سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة الكمبيوتر والتقنية (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=6)
-   -   مجموعة اناشيد من شريط نادر (معاناة) (//om.s-oman.net/showthread.php?t=233444)

تناهيد 14/03/2006 02:10 PM

مجموعة اناشيد من شريط نادر (معاناة)
 
اخواني الاكارم
بعد بحث مضني في الشبكة العنكبوتيه استطعت ان اجد لكم بعض الروابط لاناشيد جميله من شريط نادر
الشريط اسمه معاناه
المنشد ابو عبدالمجيد


تساؤلات
سلمت يمينك
اختاه
معاناة
هاج الضمير
دماء المسلمين
باتت وحيده


ان شاء الله تعجبكم

ح.ك.ي.م 14/03/2006 05:53 PM

مشكور تناهيد على هذه الأناشيد....
جزاك الله خيرا...

ح.ك.ي.م 14/03/2006 05:59 PM

بالفعل هذا الشريط كان معي في كاسيت لكن لم اجده بالشبكه العنكبوتيه...
إذا سلمت يمينك...

namooman 14/03/2006 11:43 PM

شكرا لك تناهيد ..

الله يجزيك كل خير

Nader 16/03/2006 12:53 AM

جاري التحميل

شكرا

المعالي 16/03/2006 12:27 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة تناهيد
اخواني الاكارم
بعد بحث مضني في الشبكة العنكبوتيه استطعت ان اجد لكم بعض الروابط لاناشيد جميله من شريط نادر
الشريط اسمه معاناه
المنشد ابو عبدالمجيد


تساؤلات
سلمت يمينك
اختاه
معاناة
هاج الضمير
دماء المسلمين
باتت وحيده


ان شاء الله تعجبكم

اخي الحبيب
اشكر شكراً كبيرا
وبارك الله فيك على جهودك المبذولة
تقبل تحياتي

تناهيد 17/03/2006 02:54 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المعالي
اخي الحبيب
اشكر شكراً كبيرا
وبارك الله فيك على جهودك المبذولة
تقبل تحياتي

تسلم اخي المعالي

سادحة الفيل 20/03/2006 03:02 PM

بارك الله فيك

كاسر الأمواج 21/03/2006 08:04 AM

تسلم أخي الكريم وبارك الله فيك ....:cool:

تناهيد 21/03/2006 12:25 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة كاسر الأمواج
تسلم أخي الكريم وبارك الله فيك ....:cool:

العفو اخي كاسر الامواج
انا في الخدمه دائما

غريب الشوق 21/03/2006 10:20 PM

بصراحة هذا الموضوع من أجمل المواضيع

:نطوط:
:بلابلا: كل الشكر والتقدير ياتناهيد

أبوالمعتصم2055 19/10/2006 12:37 PM

بارك الله في جهودكم وجزاكم عنا كل خير


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:47 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.