سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   السبلة العامة (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=5)
-   -   لعبة ..........ولكن كل كلمة بها اجر لك ..شارك (//om.s-oman.net/showthread.php?t=231532)

الغزو 07/03/2006 03:03 PM

ساهم..........ولكن كل كلمة بها اجر لك ..
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اخواني و إخوتي في الله..

هي ذكر قبل أن تكون لعبة،،وهي شائعة في معظم المنتديات وقد أعجبتني الفكرة فأحببت عرضها عليكم علها تحسب في حسناتنا وينتفع بها الجميع

وأتمنى ألا تحرموني مشاركاتكم ، وليجعلها ربي في ميزان حسناتكم بإذنه جل وعلا..

وهي كالتالي

أبتدئ بقول سبحان الله

ومن بعدي يكمل الذكر ولكن بالترتيب رجاءا

سبحان الله

والحمدلله

ولا إله إلا الله

والله أكبر

وعسى الله أن يعم بالفائدة والخير على الجميع،فلتشاركوني مأجورين غير مأمورين..وجزاكم الله كل خير...


سبحــــــــــــان الله

احترام القلم 07/03/2006 03:04 PM

تشكر اخي ع اللعبه

الغزو 07/03/2006 03:10 PM

ارجو من المشرفين تثبيت هذا الموضوع ((( طلب خاص جدا من المشرفين )))

الغزو 07/03/2006 03:37 PM

لا اله الا الله

هلال99 07/03/2006 04:02 PM

محمد رسول الله

الشايب "مفـتون" 07/03/2006 04:06 PM

لا اله الا الله

بس ينقل الى الترويح

النادي الملكي وبس 07/03/2006 04:19 PM

سبحان الله

الحمد لله

لا اله الا الله

الله اكبر

ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

ولد عمان 07/03/2006 04:43 PM

السلام عليكم

لو تلغي كلمة لعبه ، لاني اعتقد هذه الكلمات واستغفر الله ليست بلعبة

واسف على المداخله

Mr_AL BuSaiDi 07/03/2006 04:49 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ولد عمان
السلام عليكم

لو تلغي كلمة لعبه ، لاني اعتقد هذه الكلمات واستغفر الله ليست بلعبة

واسف على المداخله

فعلا إلغي كلمة لعبة...وبيكون الموضوع زين..تأجر عليه...

سبحان الله

والحمدلله

ولا إله إلا الله

والله أكبر

عدد خلقة

وزنة عرشة

ومداد كلماته

ورضاء نفسة

وكما ينبغي له

وكما هوه له

أهل من الحمد

أثني عليه

وأتوكل عليه

...................................

the nice King 07/03/2006 05:29 PM

alhamdu lelah

مسرى الحنين 07/03/2006 07:17 PM

اللـــــــــــــهم لك
الحمـــــــــــــد
كمــــــا ينبغــــي
لجـــــــــــــلال
وجهــــــــــــك
وعظيـــــــــــم
سلطــــــــــــانك

smart_moon 07/03/2006 07:29 PM

سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر

الوقت الذهبي 07/03/2006 07:31 PM

ادعية جيدة والموضوع جيد بس الذي لو تلغي كلمة لعبة ...
وتشكر على الموضوع.

أزهار الربيع 07/03/2006 07:46 PM

سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر

بنت النعمان 07/03/2006 08:08 PM

سبحان الله وبحمده

الغزو 08/03/2006 03:02 AM

ولا اله الا الله

مـجـنـونـهـا 08/03/2006 03:05 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الوقت الذهبي
ادعية جيدة والموضوع جيد بس الذي لو تلغي كلمة لعبة ...
وتشكر على الموضوع.

اوفقك الرأي
لا إاله إلا الله محمد رسول الله

xpt 08/03/2006 03:32 AM

سبحان الله والحمدلله

alaneed7887 08/03/2006 03:32 AM

سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة الا بالله

xpt 08/03/2006 03:49 AM

لا اله الا الله

الغزو 08/03/2006 04:05 AM

محمد رسول الله

xpt 08/03/2006 04:48 AM

صبـــــــــــــــــــــــ ـا ح الخير عوين :)

الغزو 08/03/2006 01:07 PM

الله أكبر

فلاة الشرق 08/03/2006 01:33 PM

الحمد لله ولا اله الا الله محمد رسول الله
والله أكبر وأشهد ان لا اله إلا الله محمد رسول الله
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد كما صليت على سيدنا إبراهيم وعلى ال سيدنا ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد ...........

الغزو 08/03/2006 01:51 PM

والله أكبر

الروضه 08/03/2006 01:58 PM

الحمد لله الذي تواضع كل شيء لعضمته
الحمد لله الذي استسلم كل شيء لقدرته
الحمد لله الذي ذل كل شيء لعزته
الحمد لله الذي خضع كل شيء لملكوته

الغزو 08/03/2006 02:18 PM

الله أكبر

No-One 08/03/2006 02:22 PM

سبحان الله

الحمد لله

لا اله الا الله

الله اكبر

ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

lazord 08/03/2006 02:56 PM

سبحان الله وبحمده، سبحان ربي العظيم

الغزو 08/03/2006 03:04 PM

الله أكبر ولله الحمد

الغزو 09/03/2006 10:35 PM

لا اله لا الله

التـنين 09/03/2006 10:42 PM

سبحان الله وبحمده، سبحان ربي العظيم

لا اله الا الله محمد رسول الله

سبحان الله وبحمده سبحان ربي العظيم

الهدؤ 10/03/2006 12:37 PM

قل سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم


..

أتدري ماذا حصل .....؟؟؟؟؟



لقد زرعت نخلة في الجنة
أتعلم أن نخل الجنة ساقها من ذهب !!!!

أميرة التواضع 10/03/2006 02:50 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الهدؤ
قل سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم


..

أتدري ماذا حصل .....؟؟؟؟؟



لقد زرعت نخلة في الجنة
أتعلم أن نخل الجنة ساقها من ذهب
!!!!

ســــبحان الله وبحمده ،،، سبحان الله العظيم

شموخ ضم 10/03/2006 03:31 PM

سبحان الله

والحمدلله

ولا إله إلا الله

والله أكبر

عدد خلقة

وزنة عرشة

ومداد كلماته

ورضاء نفسة

وكما ينبغي له

وكما هوه له

أهل من الحمد

أثني عليه

وأتوكل عليه

أستغفر الله وأتوب أليه من كل ذنب عظيم
لاأله الا الله محمد رسول الله
لاحول الله ولاقوة الأبالله العظيم

sos2005 10/03/2006 03:35 PM

سبحن الله ولا إله إلا الله ولله الحمد أولا وأخرا
اللهم صلي على سيدنا محمد ص وعلى آله وصحبه اجمعين وعنا معهم برحمتك يا أرحم الراحمين
أستغفرك يا رب وإليك أتوب من كل الذنوب


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:05 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.