سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة السياسة والإقتصاد (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=13)
-   -   فهد بن محمود آل سعيد، من هو و ما هي انتماءاته الفكرية؟ (//om.s-oman.net/showthread.php?t=229764)

البندقية 01/03/2006 12:24 AM

فهد بن محمود آل سعيد، من هو و ما هي انتماءاته الفكرية؟
 
________________________________

ولد العرب 01/03/2006 12:29 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة البندقية
فهد بن محمود آل سعيد، من هو و ما هي انتماءاته الفكرية؟
موضوع تم التطرق اليه منذ اشهر لكن للاسف تم غلقه بدون سبب لذلك , يا حبذا لو تم تثبيت هذا الموضوع مرة اخرى ومعرفة هذه الشخصية المجهولة لدى غالبية الشعب !!
علما بان السيد فهد متزوج من امراة فرنسية ولديه ابنة منها.

ماهو المجهول في شخصية الرجل اعتقد ان الجميع يعرف من هو ومكانته في الدولة

وما الغرض من طرح هذا الموضوع اصلا ؟؟

الى المشرفين ارجوا اغلاق الموضوع

سماء الشرق 01/03/2006 12:32 AM

سموه نائب رئيس الوزراء لشؤن مجلس الوزراء هذا ما نعرفه ولمعذره منك 000 :D

البندقية 01/03/2006 01:04 AM

عذرك مقبول , وفعلا هذه الحقيقة كل ما نعرفه سوى انه نائب رئيس الوزراء لشؤن مجلس الوزراء.

شاوى البدو 01/03/2006 01:05 AM

لم يتبادر إلى أسماعنا عن أي شيء ينتقص من هذا الرجل يوماً ما. بل بالعكس عرف عنه رزانته وحنكته السياسيه.

عميد المظلومين 01/03/2006 01:11 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شاوى البدو
لم يتبادر إلى أسماعنا عن أي شيء ينتقص من هذا الرجل يوماً ما. بل بالعكس عرف عنه رزانته وحنكته السياسيه.


بسم الله الرحمن الرحيم

كذلك تولي في قبل الفتره طويله وزارة الخارجية وهو رجل محنك له علاقات بجميع الدول العالم
بماكان يمثلة وزير الخارجية العمانية ونعم الرجل


:نطوط: :نطوط: :نطوط: :نطوط: :نطوط: :نطوط: :نطوط: :نطوط: :نطوط: :نطوط:

الغزو 01/03/2006 01:16 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ولد العرب
ماهو المجهول في شخصية الرجل اعتقد ان الجميع يعرف من هو ومكانته في الدولة

وما الغرض من طرح هذا الموضوع اصلا ؟؟

الى المشرفين ارجوا اغلاق الموضوع

انا معك اولا اخي الكريم ما الفائدة بطرح هذا الموضوع ... ولكن ما اعلمة انا عن هذا الرجل وما اسمعة فهو من غير انة ابن عم مولانا حضرة صاحب الجلالة وعن منصبة .....
فهو رجل طيب خلوق ذو حنكة
ذكي جدا وسياسي من الدرجة الاولى ...
يكفي انة مولانا يحفظة الله يامرة بان يكون محلة في اكثر الاجتماعات على اكبر المستويات ..

شخص دائما بشوش ... مع العلم بان مكتبة مفتوح لكل شخص...
لا اعلم ما يريدة اخي طارح الموضوع من اتطرك لشخصية مهمة وفعالة فى الدولة...
فنهاية اطلب من المشرفين اغلاق هذا الموضوع وبسرعة..

اوبس2 01/03/2006 03:17 AM

فتح الموضوع للنقاش لا يعني الإستنقاص من الرجل، بل هو موضوع علمي لمناقشة اراء الرجل و مكانته العلمية و افكاره في المجالات الإجتماعية و السياسية و الإقتصادية، و أي امور اخرى تساعد في معرفة شخصية تعتبر واحدة من الأيادي القليلة التي تدير هذا البلد.

الغيثي1 01/03/2006 07:15 AM

لماذا يغلق الموضوع
من يعرف شيء عن محاسن هذا الرجل عليه أن يكتب
ولا يقول يغلق الموضوع
ونتمنى أن يكتب ما هو حق .

المريخ99 01/03/2006 09:32 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة البندقية
فهد بن محمود آل سعيد، من هو و ما هي انتماءاته الفكرية؟
موضوع تم التطرق اليه منذ اشهر لكن للاسف تم غلقه بدون سبب لذلك , يا حبذا لو تم تثبيت هذا الموضوع مرة اخرى ومعرفة هذه الشخصية المجهولة لدى غالبية الشعب !!
علما بان السيد فهد متزوج من امراة فرنسية ولديه ابنة منها.

ونعــــــــــــم الرجـــــــــــــــــــــ ـل0

المواسم الاربعه 01/03/2006 10:39 AM

فعلا هو رجل بمعنى الكلمه وله افكاره وسياسته الدقيقه التى تجعل منه شخصيه فذه ومحبوبه لدى الشعب العمانى.
نتمنى ان نعرف عنه اكثر كونه شخصيه سياسيه عامه مثل ما قرانا قبل فتره عن شخصيه صاحب السمو السيد اسعد بن طارق ال سعيد حفظه الله.

المشرق العربي 01/03/2006 10:57 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ولد العرب
ماهو المجهول في شخصية الرجل اعتقد ان الجميع يعرف من هو ومكانته في الدولة

وما الغرض من طرح هذا الموضوع اصلا ؟؟

الى المشرفين ارجوا اغلاق الموضوع




:rolleyes: تونته ود لعرب موه عاجلنك تزقر لمشرفين :confused: ما تعرف أن الناس من حقها تعرف كل شي عن قادتنها ما ظهر منها وما بطن وحتى تعرف كيف تتعامل معها ومن خلالها :rolleyes: تونته وحدك ما فاهم شي عن الرجل :rolleyes: من خلال ردك فردك لم ينحى كثيرا عن رد سماء الشرق ؛ من ما يعرف وظيفة السيد فهد ومكانته في الحكم :confused: السؤال محق وكبير ويجب أن يبقى ويتم التفاعل معه بشكل أيجابي من الجميع ؛ أنا شخصيا لا أعرف شيئا عن التوجهات السياسيه للسيد فهد سواء كانت على المستوى الداخلي أو العربي أو الخارجي ولا أعرف شيئا عن أفكاره وتو جهاته وثقافته وفكره وخلاصة قناعاته وخطه السياسي ؛ ولا أستطيع الحكم على أي مسؤل عماني ولكونهم ينفذون سياسه ولا يرسمونها ؛ تستطيع أن تحكم على الشخص عندما تقرى أمهات أفكاره وتشاهد تطبيقاتها على الارض بأم عينك وهل ممارساته تتطابق مع أفكاره التي يحملها أم أنها للاستهلاك المحلي ويحصل هذا الامر عندما يكون الرجل يتصرف بمطلق الصلاحيه وينفذ أفكاره ؛ بعدين في الكثير من الاحوال في أمور السياسه تكون الافكار شي والتطبيقات شي أخر وهنا يجب أن يخضع الامرللمتابعه والمراقبه الشديده من قبل المهتمين ؛ هنا تستطيع الحكم على توجهات أي شخص وتحدد منه موقف معه أو ضده ماتجي تقولي صاه معروف ووظيفته كذا وكذا :rolleyes: هذا كلام سياسيين ؟ :مفتر:

العنوان 01/03/2006 11:06 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المشرق العربي
:rolleyes: تونته ود لعرب موه عاجلنك تزقر لمشرفين :confused: ما تعرف أن الناس من حقها تعرف كل شي عن قادتنها ما ظهر منها وما بطن وحتى تعرف كيف تتعامل معها ومن خلالها :rolleyes: تونته وحدك ما فاهم شي عن الرجل :rolleyes: من خلال ردك فردك لم ينحى كثيرا عن رد سماء الشرق ؛ من ما يعرف وظيفة السيد فهد ومكانته في الحكم :confused: السؤال محق وكبير ويجب أن يبقى ويتم التفاعل معه بشكل أيجابي من الجميع ؛ أنا شخصيا لا أعرف شيئا عن التوجهات السياسيه للسيد فهد سواء كانت على المستوى الداخلي أو العربي أو الخارجي ولا أعرف شيئا عن أفكاره وتو جهاته وثقافته وفكره وخلاصة قناعاته وخطه السياسي ؛ ولا أستطيع الحكم على أي مسؤل عماني ولكونهم ينفذون سياسه ولا يرسمونها ؛ تستطيع أن تحكم على الشخص عندما تقرى أمهات أفكاره وتشاهد تطبيقاتها على الارض بأم عينك وهل ممارساته تتطابق مع أفكاره التي يحملها أم أنها للاستهلاك المحلي ويحصل هذا الامر عندما يكون الرجل يتصرف بمطلق الصلاحيه وينفذ أفكاره ؛ بعدين في الكثير من الاحوال في أمور السياسه تكون الافكار شي والتطبيقات شي أخر وهنا يجب أن يخضع الامرللمتابعه والمراقبه الشديده من قبل المهتمين ؛ هنا تستطيع الحكم على توجهات أي شخص وتحدد منه موقف معه أو ضده ماتجي تقولي صاه معروف ووظيفته كذا وكذا :rolleyes: هذا كلام سياسيين ؟ :مفتر:

موضوع جيد .
نتمنى معرفة المزيد عن صاحب السمو السيد وذلك لندرة مقابلاته وتصريحاته بإستثناء السياسية منها .
كذلك أتوق لمعرفة تحركات صاحب السمو السيد حيث أني لا أعهد له إرتباطاً بالولايات والمناطق بإستثناء العاصمة مسقط .

قنبلة ذرية 01/03/2006 11:18 AM

طارح الموضوع هات ما عندك عن هذا الرجل ولا تنتظر الكثير منا

المشرق العربي 01/03/2006 11:22 AM

أنا مثلا فيما إذا سألت :) عن أعضاء سبلة العرب ولكوني عاشرتهم فكريا ومن خلال المناقشه الفكريه والسياسيه وعلى كافة المستويات ولفتره زمنيه لابأس بها تكفي لتكوين أنطباع عن توجهات أي شخص منهم ومن هو الصالح ومن هو الطالح ومن هو الوطني ومن هو المدعي ومن هو بو يحاشي على شوبه ومن هو بو يطالب بتوزيع الشواب على جميع مستحقيها الحقيقيين ومن هوه بو يدافع عن الباطل ومن هوه مع الحق ومن هوه صاحب المبادي ومن هوه المذبذب ؛ كما أني وفي حالة طلب تشكيل حكومه من سبلة العرب وطلبوا مني وضع الشخص المناسب في المكان المناسب وبموجب توجهاته وأفكاره أستطيع ذلك كما وأستطيع أيجاد البديل المناسب لكل منصب ومن هنا من سبلة العرب :) أما إذا سألت عن الموجودين الان في المناصب وأغلبها تكليف وتشريف ختارلنا من بينهم من هو الاصلح لمنصب كذا من بين هؤلا الموجودين لمنصب كذا أقولهم عفيوني من هذي المهمه 0:) سيتبع ولصالح هؤلا 000

برنوص 01/03/2006 11:53 AM

أنت للأسف لا تذم هذا الرجل؟؟؟؟؟؟؟؟
 
طبعا المشرفين بالسبلة رايحين يتجاهلوا طلبك أخي العزيز والسبب إنك ما ذميت هذا الرجل
لو ذميت فيه كانوا ثبتوا لك هذا الموضوع

للأسف أريد اعرف طبيعة هؤلاء المشرفين بالسبلة (أغلبهم) اللي هدفهم فقط ذم الحكومة ورجال الدولة السياسين وانتقاد كل رجل بالدولة له منصب .


هذا هو الواقع فعلا ومن يريد التحقق من ذلك يدقق في موضوعات السبلة سواء المثبتة أو التي يتجاهلها المشرفين 0




مع خالص شكري

نزوى 2020 01/03/2006 12:02 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة برنوص
طبعا المشرفين بالسبلة رايحين يتجاهلوا طلبك أخي العزيز والسبب إنك ما ذميت هذا الرجل
لو ذميت فيه كانوا ثبتوا لك هذا الموضوع

للأسف أريد اعرف طبيعة هؤلاء المشرفين بالسبلة (أغلبهم) اللي هدفهم فقط ذم الحكومة ورجال الدولة السياسين وانتقاد كل رجل بالدولة له منصب .


هذا هو الواقع فعلا ومن يريد التحقق من ذلك يدقق في موضوعات السبلة سواء المثبتة أو التي يتجاهلها المشرفين 0




مع خالص شكري

كلامك صحيح 100%
وهذا اصلا واضح وضوح الشمس....
ياتكون معهم او انت ضدهم:بلابلا: مثل الامريكان

واذا عبرت عن رايك بشي ما عجبهم بياكلوك بردودهم بدل لا يناقشوك
وجهة نظر

عماني جدا 01/03/2006 12:06 PM

:rolleyes:

النادي الملكي وبس 01/03/2006 12:18 PM

ارجو من الاخوان الذين يعرفون السيرة الذاتية

لصاحب السمو السيد فهد بن محمود

تزويدنا بها

iben oman 01/03/2006 12:27 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سالم السيباني
بسم الله الرحمن الرحيم

كذلك تولي في قبل الفتره طويله وزارة الخارجية وهو رجل محنك له علاقات بجميع الدول العالم
بماكان يمثلة وزير الخارجية العمانية ونعم الرجل


:نطوط: :نطوط: :نطوط: :نطوط: :نطوط: :نطوط: :نطوط: :نطوط: :نطوط: :نطوط:

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ سالم السيباني .. أرجو المعذرة .. إني من خلال متابعتي لبعض ما يكتب في السبلة ألاحظ في كتاباتك الإبتعاد كليا عن القواعد العربية حيث يظهر عليها كثير من الركاكة وعدم التقيد بالكتابة الواضحة لدرجة أحيانا لا أعرف ماذا تريد أن تقول أو تعبر عنه ، حتى الكتابة باللغة الدارجة مفقودة في كتاباتك ، أرجو أخي أن تكتب بتأنِ وعدم استعجال .. وراجع ما تكتبه مرات كي تقدم مادة جيدة للقراء .. لا يشترط أن تجد مؤيدين لأفكارك ولكن يجب أن تكتب شيئا يفهم الناس ماذا تريد أن تنقل لهم .. كما لا يمنع أن يكون هناك خطأ لغوي في الكتابة لأننا كلنا لسنا علماء في النحو العربي ، ولكن ينبغي أن تكتب شيئا يناسب المقام الذي تكتب فيه .. فلا تكن كتابات أحدنا ككتابة التلميذ الذي يدرس في الصفوف الأولى الإبتدائي .



إبن عمان النخلي

أمواج بحر العرب 01/03/2006 01:09 PM

الموضوع جيد خاصة وأنه يتناول شخصيه عمانيه قياديه في الدوله من حق الناس أن يعرفوا عنها الكثير ولكونها تشرف على أعمال مجلس الوزراء الموقر الذي يرسم سياسة الدوله الداخليه والخارجيه 0التشريعي منها والتنفيذي وهي صاحبة القرار الاخير بعد أعتماده من جلالة السلطان 0

الشبر بعشر 01/03/2006 01:15 PM

فعلا ...
رجل ذا سياسة و اخلاق.......
و مخلص للوطن في كثير من المواقف.........
اراه من رجال الساسة و عماني و اسلامي النزعه
ما عليه كلام...............................

الكشاف111 01/03/2006 02:03 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة النادي الملكي وبس
ارجو من الاخوان الذين يعرفون السيرة الذاتية

لصاحب السمو السيد فهد بن محمود

تزويدنا بها

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
يا جماعة تراه النادي الملكي يطالبكم بالسيرته الذاتيه لصاحب السمو.
أقول الشيخ شي علوم .... ماشي أخبار ... الدار سكون

untold story 01/03/2006 02:42 PM

كل موضوع لازم اتعجوا على المشرفين..................هم مثلكم كل واحد و رأية ولذلك اتشوفهم يثبتوا هذا و يتجاهلوا الاخر..............................كونوا ايجابيا في تفكيركم...............(((بغض النظر عن توجهاتهم السياسية..................مرح ناخذ شي من هذي الدنيا إلا اعمالنا)))

وليش يعني يغلق موضوع مثل هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولي طارح الموضوع................ليش تطلب الأذن؟؟؟!!! اللي عنده شي ينزله!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


والله يهدينا...................................... .....

المندوب السامي 01/03/2006 04:37 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة البندقية
فهد بن محمود آل سعيد، من هو و ما هي انتماءاته الفكرية؟
موضوع تم التطرق اليه منذ اشهر لكن للاسف تم غلقه بدون سبب لذلك , يا حبذا لو تم تثبيت هذا الموضوع مرة اخرى ومعرفة هذه الشخصية المجهولة لدى غالبية الشعب !!
علما بان السيد فهد متزوج من امراة فرنسية ولديه ابنة منها.

يالله توكلنا على الله ... وكما يروى ويقال ... أن علاقاته قوية جدا بحكام الإمارات (خاصة حكام دبي) ومقرب جدا من اللواتيا في عمان ، أو بالأحرى لهم حظوة خاصة لديه ... والله أعلم

لا أحد يسألني أكثر ... يالله يالله قدرت أقول هالكلمتين ... أها الشيمه :rolleyes:

الفاضح 01/03/2006 05:55 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة نزوى 2020
كلامك صحيح 100%
وهذا اصلا واضح وضوح الشمس....
ياتكون معهم او انت ضدهم:بلابلا: مثل الامريكان

واذا عبرت عن رايك بشي ما عجبهم بياكلوك بردودهم بدل لا يناقشوك
وجهة نظر


تكلموا الخطار... !!! كم مشاركة وعادوا يهاجموا المشرفين ...!! الله يعين ..!! والمشارك اللي سبقة نفس الحاله ...!! يا جماعة أثروا الموضوع بشي مفيد .. دخولكم دائما عقيم فكل المواضيع ما أدري ليش..!!

المشرق العربي 01/03/2006 05:59 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المندوب السامي
يالله توكلنا على الله ... وكما يروى ويقال ... أن علاقاته قوية جدا بحكام الإمارات (خاصة حكام دبي) ومقرب جدا من اللواتيا في عمان ، أو بالأحرى لهم حظوة خاصة لديه ... والله أعلم

لا أحد يسألني أكثر ... يالله يالله قدرت أقول هالكلمتين ... أها الشيمه :rolleyes:





:) ما قلت شي فيه عيب وعلاقته القويه بحكام الامارات مطلوبه ونشجعه عليها فهم أخوانه وبني عمه من دم ولحم 0:rolleyes:

البيت الحدري 01/03/2006 06:30 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المشرق العربي
:) ما قلت شي فيه عيب وعلاقته القويه بحكام الامارات مطلوبه ونشجعه عليها فهم أخوانه وبني عمه من دم ولحم 0:rolleyes:


اعتقد أن السيد فهد بن محود يحمل درجة الليسانس في القانون من الجمهورية الفرنسية وعاش فترة من الوقت فيها ، كنت أود أن اعرف الكثير عن شخصية هذا الرجل ولكن لم أجد المصادر لذلك ، ما اعرفه انه هاديء جدا .. لا يتدخل في الأمور القبلية التي بلا شك كان لها أهمية كبيرة مع بداية حكم جلالة السلطان ، متحدث ممتاز .. يعي ما يقول ويحسب ألف حساب قبل أن يتحدث مع أي كان أو جهة كانت ، كونت هذه الأفكار عن شخصية الرجل بعد ما سمعت حديثه لوكالة الأنباء العمانية في شأن ما وصف آنذاك بالتنظيم السري المحظور خلال المنصرم والذي وضع نقاطا عدة على الحروف وحاول إيضاح ماهية الإعتقالات وكيفية التعامل معها في وقت لم يقتنع فيه الشعب العماني بتصريح من سبقه من أعضاء الحكومة التي كانت بها الكثير من الضبابية وعدم التوضيح العلني الصريح .......

mercedes 01/03/2006 06:55 PM

مشكووووووووور

البياض 01/03/2006 08:41 PM

هذا الرجل أنا معجب به كثيرا وقد شاهدت قمة تواضعه وبساطته عند إلتقائه بأعضاء مجلسي الدولة والشورى

البندقية 01/03/2006 09:45 PM

يوما كاملا وانا اتابع الردود المختلفة من الاخوة الاعضاء حول الموضوع الذي طرحته ولا يسعني الا ان اشكر جميع الاخوة على مداخلاتهم وردودهم , لكن للاسف لم اجد ردا واحد على السؤال الذي طرحته !!! وكانت اغلب الردود ان لم يكن كلها بعيدة كل البعد عن الموضوع الذي طرحته فهذا يصف السيد فهد بالطيب والاخر بالبشوش او المبتسم واخر يصفه بالذكي وكلامه بالمتزن وغيرها من الردود خارجه عن الموضوع.مع العلم ان عنوان الموضوع كان واضحا وهو التحدث عن انتماءاته الفكرية هل هي اسلامية او ليبرالية او غيرها ,لذا ارجوا من الاخوة ان تكون مداخلاتهم في صلب الموضوع وليس عن صفات السيد فهد ,والذي ليس لديه شي يقوله فالافضل انه لا يشارك.
وللحديث بقية,,,,

البندقية 01/03/2006 09:48 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة البياض
هذا الرجل أنا معجب به كثيرا وقد شاهدت قمة تواضعه وبساطته عند إلتقائه بأعضاء مجلسي الدولة والشورى

الكل يشهد بتواضع هذا الشخص ,لكن ليس هذا هو الموضوع ,ارجوا من جميع الاخوة مرة اخرى ان يفهموا ذلك.

المشرق العربي 01/03/2006 10:15 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة البيت الحدري
اعتقد أن السيد فهد بن محود يحمل درجة الليسانس في القانون من الجمهورية الفرنسية وعاش فترة من الوقت فيها ، كنت أود أن اعرف الكثير عن شخصية هذا الرجل ولكن لم أجد المصادر لذلك ، ما اعرفه انه هاديء جدا .. لا يتدخل في الأمور القبلية التي بلا شك كان لها أهمية كبيرة مع بداية حكم جلالة السلطان ، متحدث ممتاز .. يعي ما يقول ويحسب ألف حساب قبل أن يتحدث مع أي كان أو جهة كانت ، كونت هذه الأفكار عن شخصية الرجل بعد ما سمعت حديثه لوكالة الأنباء العمانية في شأن ما وصف آنذاك بالتنظيم السري المحظور خلال المنصرم والذي وضع نقاطا عدة على الحروف وحاول إيضاح ماهية الإعتقالات وكيفية التعامل معها في وقت لم يقتنع فيه الشعب العماني بتصريح من سبقه من أعضاء الحكومة التي كانت بها الكثير من الضبابية وعدم التوضيح العلني الصريح .......






سمعنا هذا وأعتقد أنا هنا وفي هذه السبله شكرناه وكان كلامه حكيم وموزون حتى أنه لم يصف كتاب سبلة العرب با الخفافيش على الاقل حسبما ذهب بعظهم 00:rolleyes: :مفتر:

عدوابليس 01/03/2006 10:28 PM

فهد بن محمود ال سعيد : رجل متمرس له اتجاهات اصلاحية بعيدة عن التضخيم وله رؤية مستقبلية واستشراف للمستقبل ديانته مسلم وفكره اسلامي معتدل ، هو رجل متزن يعرف ما يقول . اخبرني احد المعارف البسطاء انه سبق ان انظلم في موضوع ما فذهب هذا الرجل الى مكتب سمو السيد فهد والذي بدوره استقبله في مكتبه واستمع الى تظلمه واتصل بالوزير المعني بالقضية امامه وشدد لهجته على ذلك الوزبر ودعاه الى اعطاء هذا المواطن الفقير كامل حقوقه ، وفعلا حصل صاحبنا على كامل حقوقه وزيادة بعد معاناة فاشلة مع المحاكم وهو اليوم يعيش حياة هانئة واخبرني بالقصة بنفسه.
هذا موقف من مواقف السيد فهد. ودمتم

بلسم البوادي 01/03/2006 10:40 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة برنوص
طبعا المشرفين بالسبلة رايحين يتجاهلوا طلبك أخي العزيز والسبب إنك ما ذميت هذا الرجل
لو ذميت فيه كانوا ثبتوا لك هذا الموضوع

للأسف أريد اعرف طبيعة هؤلاء المشرفين بالسبلة (أغلبهم) اللي هدفهم فقط ذم الحكومة ورجال الدولة السياسين وانتقاد كل رجل بالدولة له منصب .


هذا هو الواقع فعلا ومن يريد التحقق من ذلك يدقق في موضوعات السبلة سواء المثبتة أو التي يتجاهلها المشرفين 0




مع خالص شكري

أخي العزيز: أعتقد أنك أخطأت في حق المشرفين ، فهذا منبر حر يناقش القضية من مختلف جوانبها ، ولكل كاتب وجهته نظرته للأمور وتقييمهللأشياء والشخصيات . والمشرفون جزاهم الله كل خير على جهودهم وتضحياتهم من أجل نجاح هذا المنبر ورقيه .
وأنا اقول هذا الكلام من خلال واقع قرآتي ومتابعاتي لما يكتب ، وقد كانت لي كتابات سابقة في هذه السبلة ، باسماء غير هذا الإسم .

المشرق العربي 01/03/2006 10:41 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عدوابليس
فهد بن محمود ال سعيد : رجل متمرس له اتجاهات اصلاحية بعيدة عن التضخيم وله رؤية مستقبلية واستشراف للمستقبل ديانته مسلم وفكره اسلامي معتدل ، هو رجل متزن يعرف ما يقول . اخبرني احد المعارف البسطاء انه سبق ان انظلم في موضوع ما فذهب هذا الرجل الى مكتب سمو السيد فهد والذي بدوره استقبله في مكتبه واستمع الى تظلمه واتصل بالوزير المعني بالقضية امامه وشدد لهجته على ذلك الوزبر ودعاه الى اعطاء هذا المواطن الفقير كامل حقوقه ، وفعلا حصل صاحبنا على كامل حقوقه وزيادة بعد معاناة فاشلة مع المحاكم وهو اليوم يعيش حياة هانئة واخبرني بالقصة بنفسه.
هذا موقف من مواقف السيد فهد. ودمتم





موقف نبيل ويعد من حسناته 0

العربي الغيور 01/03/2006 10:42 PM

والله يا البندقيه انك بصراحه تسوي سوالف ما لها داعي
انت تقصد ان هذا الرجل رجل في طليعة الاسماء العمانيه ذوي المكانه الاولى في السلطنه وتحاول فهم اتجاهات الرجل ، وتقصد ابعد من ذلك ، وتريد ان تفهم الاتجاهات الفكريه السياسيه لهذه الشخصيه العمانيه الهامه ، وهذا رده عندي في كلمتين فقط ، وهما ثقة جلالته وكفى .

TAXI 01/03/2006 10:46 PM

أنا عن نفسي لا أعرف عنه سوى الوظيفة المهمة التي يشغلها ، وهذا يعود لعدم وجود تواصل مباشر بيننا كمواطنين وبينه وغيره من المسئولين حتى نعرفهم عن قرب ..
وإللي لديه أية معلومات يحفنا بها حتى نستفيد .. ودمتم

أبو دحبه 01/03/2006 10:46 PM

رجل ثقه مع صاحب الجلاله ويقدره كثير حسب ما سمعنا عنه

بلسم البوادي 01/03/2006 11:10 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المندوب السامي
يالله توكلنا على الله ... والله أعلم

لا أحد يسألني أكثر ... يالله يالله قدرت أقول هالكلمتين ... أها الشيمه :rolleyes:

أخي العزيز: مالك كأنك خايف من ظلتك أم هي ثقافة الجبن التي نعيشها ؟!
كأنك مسوي جريمة يوم رويت هاتين الكلمتين .
إذا كيف أيكون حالك ، لو طلب منك النقد البناء للأمور ؟!
أخاف واقعنا يقول: لا أرى ، لا أسمع لا أتكلم .

القوة الخاصة 02/03/2006 01:13 AM

والنعم فيه ،،، وفقه الله

مخ نظيف 02/03/2006 02:34 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة البياض
هذا الرجل أنا معجب به كثيرا وقد شاهدت قمة تواضعه وبساطته عند إلتقائه بأعضاء مجلسي الدولة والشورى


كيف شاهدته.. إما أن تكون عضو مجلس الدولة أو عضو مجلس الشورى.;)

نزوى 2020 02/03/2006 10:10 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الفاضح
تكلموا الخطار... !!! كم مشاركة وعادوا يهاجموا المشرفين ...!! الله يعين ..!! والمشارك اللي سبقة نفس الحاله ...!! يا جماعة أثروا الموضوع بشي مفيد .. دخولكم دائما عقيم فكل المواضيع ما أدري ليش..!!

صحيح انه ما عندي مشاركات كثير بس انا دائما في السبلة واقرا مواضيعها... والموضوع بو اشوفه يحتاج له رد اشارك فيه....

العنوان 02/03/2006 10:56 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مخ نظيف
كيف شاهدته.. إما أن تكون عضو مجلس الدولة أو عضو مجلس الشورى.;)

اللقاء تم نقله على شاشات التلفاز وشاهده عامة الشعب . كان لقاءاً بين أعضاء مجلس الشورى والدولة والوزراء . لا جديد فيه . يشبه لقاءات حفلات الشاي .

حقيقي 02/03/2006 01:26 PM

شباب ماكأنة اغلب الردود كلام فاضي؟!
شباب الي ماعندة يرد يغني معلومات السائل لايكتب شي ويخلينا نستفيد
والسموحة

الجنادل 02/03/2006 02:35 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة حقيقي
شباب ماكأنة اغلب الردود كلام فاضي؟!
شباب الي ماعندة يرد يغني معلومات السائل لايكتب شي ويخلينا نستفيد
والسموحة


أتفق معك تماما

الديزل999 02/03/2006 07:37 PM

هو طيب مسكين........................

سلام سلام 02/03/2006 07:46 PM

أعرف أنه رجل محترم ومحبوب من قبل قائدنا المفدى والله يوفقه في حياته العملية ... آمين

الغزو 03/03/2006 01:20 PM

كلمة واحدة مثل ما قال اخي العزيز يكفي ثقة مولانا حضرة صاحب الجلاله به .... اما عن سوال طارح الموضوع لا اعتقد انه يتجه لي فكرا مخالف عن مولانا يحفظة الله

ابوعمرالكويتي 03/03/2006 03:39 PM

فهد بن محمود ...رجل وانسان رائع بمعنى ما تحملة الكلمة من معني

للتواضع عنوان فهو فهد ,,,للبشاشة عنوان فهو فهد ...

يستحق كل الاحترام وكل التقدير ....

يكفي يكون الرجل الثاني في مجلس الوزراء بعد السطان قابوس حفظهم الله جميعا


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:45 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.