![]() |
عجبا من أحد المفكرين العمانيين
أتعجب والله أن أجد أحد العمانيين المفكرين وهو يكتب في أحد مؤلفاته وهو يقول أنا ضد المقاطعة ولا أوافق عليها بالله عيلكم ياأخوة أحد يقول هذا وهو من المفكرين الكبار والعالم يضج ويثور ويقول المقاطعة المقاطعة أهذا عاقل
حقيقة أم هذا يسمى جنون المفكرين وأين تعليله على كلامه ولماذا العالم الاسلامي يقول مقاطعه وهذا غير ذلك أن كان يسمعني فرجاء أرجوا التوضيح على لرغم من ذلك أنه يصعب فهمه :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: |
وضح أكثر ،
هل نزلت مؤلفات هذه الأيام ؟! |
وضح أكثر ،
هل نزلت مؤلفات هذه الأيام ؟! |
اقتباس:
http://www.almajara.com/forums/forumdisplay.php?f=35 والله أعلم .. |
هذا هو عين العقل...لا للمقاطعة..!!!!
|
اقتباس:
|
أنا أقول للجميع إنه كثير من الناس لا يشجع المقاطعة على الرغم من أن الخسائر وصلت أكثر من 3 مليار ولن يتنازلوا باأعتذار وانتم تقولون لا للمقاطعة
والله هذا جنون ومجنون من يقول غير ذلك وطبعا ليس مؤلف ولكن موضوع ذكر عبر النترنت |
أنا لا أقول لا للمقاطعة و لكن أقول لا ل"المقاطعة فقط"!!
بمعنى أن المقاطعة في حد ذاتها ليست هدفا و إنما وسيلة لإيصال الرسالة ، أما الهدف فهو الحصول ليس على اعتذار فقط فالاعتذار قد لا يغير الكثير بل يجب أن تكون هناك أهداف أسمى و غايات أكبر ، يجب استثمار هذه الأزمة لصالح الإسلام و المسلمين ، و بالشكل الذي يضمن الحصول على أكبر المنافع طويلة الأمد ... فإذا كانت المقاطعة ستوصلنا إلى الأهداف القريبة و ستقف حائلا بيننا و بين تحقيق الأهداف الكبرى طويلة الأمد فعندها نضع حدا للمقاطعة و نلجأ إلى وسائل أكثر جدوى و أكثر تأثيرا!! |
لا فائدة من المقاطعة في ظل بعدنا عن الله
|
أخي : لكل واحد منا قناعات ووجهات نظر ، والذي أخل بنا نحن المسلمين ، التباغض والتحاسد والتفسيق والشتم في بعض الأحيان لشخص ينظر لموضوع معين رأي إرتاه ، فلماذا تتنازع وتتطاول على مسائل رأي ، طالما أن المسألة ليس فيها نص يحرمها يستلزم التعصب فيها ، أرجو أن تقرأ المقال الموجود في موقع المجرة الغراء بتمعن وتريث وستكتشف بعد أن تحسن الظن بكاتبه أن الكاتب عنده بعد مستقبلي وتحليل فذ غير متأثر بالعاطفة المشتعلة
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:35 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.