سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   السبلة الدينية (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=14)
-   -   وصول الأصوليون من سنة اوشيعة الى منصة الحكم نذير شؤم عليهم وعلى شعوبهم (//om.s-oman.net/showthread.php?t=228518)

من اهل الذكر 24/02/2006 12:38 AM

وصول الأصوليون من سنة اوشيعة الى منصة الحكم نذير شؤم عليهم وعلى شعوبهم
 
وصول الأصوليون من سنة اوشيعة الى منصة الحكم

نذير شؤم عليهم وعلى شعوبهم

اولا :
تعريف الأصوليون بالاعجاز اللفظي والعددي :

أ- هم المترفون الذين كذبوا بايات الله وتمسكو بما الفوه عن ءابائهم من صلاة وزكاة وصوم وافطار وحج

ومواريث ونكاح وطلاق ورجعة ورضاع وحجاب ومحيض 0000إلخ

قال تعالى:
وَكَذَلِكَ مَا أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ فِي قَرْيَةٍ مِّن نَّذِيرٍ إِلَّا قَالَ مُتْرَفُوهَا إِنَّا وَجَدْنَا آبَاءنَا عَلَى أُمَّةٍ وَإِنَّا عَلَى آثَارِهِم
مُّقْتَدُونَ{23} قَالَ أَوَلَوْ جِئْتُكُم بِأَهْدَى مِمَّا وَجَدتُّمْ عَلَيْهِ آبَاءكُمْ قَالُوا إِنَّا بِمَا أُرْسِلْتُم بِهِ كَافِرُونَ{24} فَانتَقَمْنَا

مِنْهُمْ فَانظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُكَذِّبِينَ{25} الزخرف

ب- المترفون يتحجرون على عقول اتباعهم ويمنعونهم من الاستماع الى من يذكرهم بايات الله ويدعوهم للعمل

بنصوصها الواضحة المبينة لما يجب على العباد فعله وتركه ويصرون على التمسك بالحنث العظيم الذي

اكتتبوه بايديهم ونسبوه الى الله ورسوله زورا وبهتانا

قال تعالى:
وَأَصْحَابُ الشِّمَالِ مَا أَصْحَابُ الشِّمَالِ{41} فِي سَمُومٍ وَحَمِيمٍ{42} وَظِلٍّ مِّن يَحْمُومٍ{43} لَّا بَارِدٍ وَلَا كَرِيمٍ{44}

إِنَّهُمْ كَانُوا قَبْلَ ذَلِكَ مُتْرَفِينَ{45} وَكَانُوا يُصِرُّونَ عَلَى الْحِنثِ الْعَظِيمِ{46} الواقعة

جـ - المترفون مغرورن بانفسهم وبالاكثرية الذين اتبعوهم وباموالهم الطائلة التي اكتسبوها باسم الاسلام
والاسلام منهم براء , وكلا منهم يُمنّي اتباعه بانها الفرقة الناجية من عذاب الله

قال تعالى:
وَمَا أَرْسَلْنَا فِي قَرْيَةٍ مِّن نَّذِيرٍ إِلَّا قَالَ مُتْرَفُوهَا إِنَّا بِمَا أُرْسِلْتُم بِهِ كَافِرُونَ{34} وَقَالُوا نَحْنُ أَكْثَرُ أَمْوَالاً وَأَوْلَاداً
وَمَا نَحْنُ بِمُعَذَّبِينَ{35} سبأ

ثانيا اتباع المترفين :

1- اتباع المترفين جعلوهم ءالهة اخرى من دون الله ياتمرون بامرهم وينقادون لشرعهم لانهم احلامهم أي

مشائخهم وفقهائهم بدلا من الانقياد لامر خالقهم شانهم في ذالك شان اليهود والنصارى الذين جعلو احبارهم

ورهبانهم اربابا من دون الله

قال تعالى:
أَمْ تَأْمُرُهُمْ أَحْلَامُهُم بِهَذَا أَمْ هُمْ قَوْمٌ طَاغُونَ{32} أَمْ يَقُولُونَ تَقَوَّلَهُ بَل لَّا يُؤْمِنُونَ{33} فَلْيَأْتُوا بِحَدِيثٍ مِّثْلِهِ إِن
كَانُوا صَادِقِينَ{34} الطور

وقال جل ذكره:
اتَّخَذُواْ أَحْبَارَهُمْ وَرُهْبَانَهُمْ أَرْبَاباً مِّن دُونِ اللّهِ وَالْمَسِيحَ ابْنَ مَرْيَمَ وَمَا أُمِرُواْ إِلاَّ لِيَعْبُدُواْ إِلَـهاً وَاحِداً لاَّ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ سُبْحَانهُ عَمَّا يُشْرِكُونَ{31} التوبة

2- المترفون واتباعهم يستكبرون عن الاستماع بايات الله اذا ذكرو بها ولذالك توعدهم الله بالعذاب في الدنيا

والاخرة واحرمهم نصره وحجب عنهم الاستجابة لدعائهم


قال تعالى:
وَلَا نُكَلِّفُ نَفْساً إِلَّا وُسْعَهَا وَلَدَيْنَا كِتَابٌ يَنطِقُ بِالْحَقِّ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ{62} بَلْ قُلُوبُهُمْ فِي غَمْرَةٍ مِّنْ هَذَا وَلَهُمْ

أَعْمَالٌ مِن دُونِ ذَلِكَ هُمْ لَهَا عَامِلُونَ{63} حَتَّى إِذَا أَخَذْنَا مُتْرَفِيهِم بِالْعَذَابِ إِذَا هُمْ يَجْأَرُونَ{64} لَا تَجْأَرُوا الْيَوْمَ

إِنَّكُم مِّنَّا لَا تُنصَرُونَ{65} قَدْ كَانَتْ آيَاتِي تُتْلَى عَلَيْكُمْ فَكُنتُمْ عَلَى أَعْقَابِكُمْ تَنكِصُونَ{66} المؤمنون

ثالثا:
اذا اراد الله ان يهلك قرية ولى امرها مترفيها الذين فسقو فيها واضلو قومهم بما اكتتبوه بأيديهم من شرع

ودين واحكام ما انزل الله بها من سلطان لأن ذلك سنة الله في خلقه على مر العصور والازمان

قال تعالى
(وَإِذَا أَرَدْنَا أَن نُّهْلِكَ قَرْيَةً أَمَرْنَا مُتْرَفِيهَا فَفَسَقُواْ فِيهَا فَحَقَّ عَلَيْهَا الْقَوْلُ فَدَمَّرْنَاهَا تَدْمِيراً{16} وَكَمْ أَهْلَكْنَا مِنَ

الْقُرُونِ مِن بَعْدِ نُوحٍ وَكَفَى بِرَبِّكَ بِذُنُوبِ عِبَادِهِ خَبِيرَاً بَصِيراً{17}) الاسراء

وقال جل ذكره:
لَقَدْ أَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ كِتَاباً فِيهِ ذِكْرُكُمْ أَفَلَا تَعْقِلُونَ{10} وَكَمْ قَصَمْنَا مِن قَرْيَةٍ كَانَتْ ظَالِمَةً وَأَنشَأْنَا بَعْدَهَا قَوْماً آخَرِينَ

{11} فَلَمَّا أَحَسُّوا بَأْسَنَا إِذَا هُم مِّنْهَا يَرْكُضُونَ{12} لَا تَرْكُضُوا وَارْجِعُوا إِلَى مَا أُتْرِفْتُمْ فِيهِ وَمَسَاكِنِكُمْ لَعَلَّكُمْ
تُسْأَلُونَ{13} قَالُوا يَا وَيْلَنَا إِنَّا كُنَّا ظَالِمِينَ{14} فَمَا زَالَت تِّلْكَ دَعْوَاهُمْ حَتَّى جَعَلْنَاهُمْ حَصِيداً خَامِدِينَ{15}
الانبياء

رابعا:
سيكون هلاك الأصوليون واتباعهم على أيدي شياطين اليهود والنصارى بأذن من الله

قال تعالى
(أَلَمْ تَرَ أَنَّا أَرْسَلْنَا الشَّيَاطِينَ عَلَى الْكَافِرِينَ تَؤُزُّهُمْ أَزّاً{83} فَلَا تَعْجَلْ عَلَيْهِمْ إِنَّمَا نَعُدُّ لَهُمْ عَدّاً{84}) مريم

خامسا:
لقد جعل الله لشياطين اليهود والنصارى موضع قدم في القدس وفي العراق قلب الامة المنتسبة الى الاسلام

اسما من عرب وعجم لأن القدس والعراق كانتا منبع الزور والبهتان الذي كتب ونسب الى الله والى انبيائه

ورسله من قبل المترفين اعداء الانبياء وسيحلون فيهما وفي افغانستان الى قيام الساعة

قال تعالى
(وَلَوْ أَنَّ قُرْآناً سُيِّرَتْ بِهِ الْجِبَالُ أَوْ قُطِّعَتْ بِهِ الأَرْضُ أَوْ كُلِّمَ بِهِ الْمَوْتَى بَل لِّلّهِ الأَمْرُ جَمِيعاً أَفَلَمْ يَيْأَسِ الَّذِينَ آمَنُواْ

أَن لَّوْ يَشَاءُ اللّهُ لَهَدَى النَّاسَ جَمِيعاً وَلاَ يَزَالُ الَّذِينَ كَفَرُواْ تُصِيبُهُم بِمَا صَنَعُواْ قَارِعَةٌ أَوْ تَحُلُّ قَرِيباً مِّن دَارِهِمْ

حَتَّى يَأْتِيَ وَعْدُ اللّهِ إِنَّ اللّهَ لاَ يُخْلِفُ الْمِيعَادَ{31} وَلَقَدِ اسْتُهْزِئَ بِرُسُلٍ مِّن قَبْلِكَ فَأَمْلَيْتُ لِلَّذِينَ كَفَرُواْ ثُمَّ أَخَذْتُهُمْ

فَكَيْفَ كَانَ عِقَابِ{32}) الرعد

لاحظ قوله تعالى (او تحل قريبا من دارهم )
سادسا :
رسول الله ومن ءامن معه ملزمون بامر الله وحده الى قيام الساعة من صلاة وغيرها
قال تعالى:
فَاسْتَقِمْ كَمَا أُمِرْتَ وَمَن تَابَ مَعَكَ وَلاَ تَطْغَوْاْ إِنَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ{112} وَلاَ تَرْكَنُواْ إِلَى الَّذِينَ ظَلَمُواْ فَتَمَسَّكُمُ
النَّارُ وَمَا لَكُم مِّن دُونِ اللّهِ مِنْ أَوْلِيَاء ثُمَّ لاَ تُنصَرُونَ{113} (وَأَقِمِ الصَّلاَةَ طَرَفَيِ النَّهَارِ) وَزُلَفاً مِّنَ اللَّيْلِ إِنَّ

الْحَسَنَاتِ يُذْهِبْنَ السَّـيِّئَاتِ ذَلِكَ ذِكْرَى لِلذَّاكِرِينَ{114} وَاصْبِرْ فَإِنَّ اللّهَ لاَ يُضِيعُ أَجْرَ الْمُحْسِنِينَ{115} فَلَوْلاَ
كَانَ مِنَ الْقُرُونِ مِن قَبْلِكُمْ أُوْلُواْ بَقِيَّةٍ يَنْهَوْنَ عَنِ الْفَسَادِ فِي الأَرْضِ إِلاَّ قَلِيلاً مِّمَّنْ أَنجَيْنَا مِنْهُمْ وَاتَّبَعَ الَّذِينَ ظَلَمُواْ

مَا أُتْرِفُواْ فِيهِ وَكَانُواْ مُجْرِمِينَ{116} وَمَا كَانَ رَبُّكَ لِيُهْلِكَ الْقُرَى بِظُلْمٍ وَأَهْلُهَا مُصْلِحُونَ{117} هود

** تنبيه:
1- لاحظ ان رسول الله ومن ءامن معه امرو باقامة ثلاث صلوات في ثلاثة اوقات فقط في كل يوم وليلة

2- اتباع المترفون هم الذين ظلمو (أي الذين اشركو مع الله غيره )

3- ما حل بالشيشان وافغانستان بعد ان تولى امرها مشائخها خير دليل وليستا منكم ببعيد

البيان بالاعجاز العددي :

عدد احرف قوله تعالى (مترفوها) سبعة احرف ,
وعدد احرف قوله تعالى (مترفيها) سبعة احرف،

وعدد احرف قوله تعالى (احلامهم) سبعة احرف ، (أي مشائخهم )عدد احرف (مشائخهم) سبعة احرف ،

وعدد احرف قوله تعالى (احبارهم) سبعة احرف،
وعدد احرف قوله تعالى (رهبانهم) سبعة احرف،

وعدد احرف قوله تعالى (نحن اكثر) سبعة احرف ، أي انهم اكثر من المؤمنين المتبعين لكتاب الله

وعدد احرف قوله تعالى (بمعذبين) سبعة احرف ، أي انهم ليسو بمعذبين لانهم الفرقة الناجية حسب زعمهم
وعدد احرف قوله تعالى (ولا يزال ) سبعة احرف ، أي ان العذاب مستمر عسى ان يثوبو الى رشدهم

وعدد احرف قوله تعالى (بما صنعو) سبعة احرف, بما شرعو لانفسهم من شرع ودين ما انزل الله به من سلطان
وعدد احرف قوله تعالى (من دارهم) سبعة احرف ، القدس والعراق وافغانستان قريبة من ديار العرب والعجم المنتسبة الى الاسلام اسما

وعدد احرف قوله تعالى (حتى ياتي) سبعة احرف ،
وعدد احرف قوله تعالى (وعد الله) سبعة احرف ، أي حتى قيام الساعة
وعدد احرف قوله تعالى (ولا تطغو) سبعة احرف، أي (لا تطغو في شرع الله ودينه بزيادة او نقصان)

وعدد احرف قوله تعالى (جعلناهم) سبعة احرف ، أي (اهلكناهم)
وعدد احرف قوله تعالى (ءاثارهم) سبعة احرف، أي على اثر ما وجدو عليه ابائهم من ضلال

قال تعالى:
إِنَّهُمْ أَلْفَوْا آبَاءهُمْ ضَالِّينَ{69} فَهُمْ عَلَى آثَارِهِمْ يُهْرَعُونَ{70} الصافات

قال تعالى:
عَالِمُ الْغَيْبِ فَلَا يُظْهِرُ عَلَى غَيْبِهِ أَحَداً{26} إِلَّا مَنِ ارْتَضَى مِن رَّسُولٍ فَإِنَّهُ يَسْلُكُ مِن بَيْنِ يَدَيْهِ وَمِنْ خَلْفِهِ رَصَداً{
27} لِيَعْلَمَ أَن قَدْ أَبْلَغُوا رِسَالَاتِ رَبِّهِمْ وَأَحَاطَ بِمَا لَدَيْهِمْ وَأَحْصَى كُلَّ شَيْءٍ عَدَداً{28} الجن

for islam 24/02/2006 01:19 AM

محاولة لصرف النظر عن القضايا الأساسية بإغراق الناس في متاهات رقمية ضحك عليها المسلمين

مترفيها .. كافريها .. مسلميها .. مؤمنيها .. خوارجيها .. مرجئيها .. كل هذه 7 سبع حروف ..

المشكلة الأساسية هي محاولة الإنبطاح لأمريكا التي تأوي اللاقرآني المرتد أحمد صبحي منصور.

هذا هو قاع النقاش.

الباحث الحر 24/02/2006 02:30 PM

مو دخل الأصوليين بالمترفيييييييييييييين



الأصول علم من علوم الفقة عند المسلمين





وليس الأصول في النصرانية والولب الصهيوني مثله مثل المسلميييييييينن





يا أخي ارحمونا من هذه الأفكار التي تأتوها لنا من كل حب وصوب





يكفيها الأمة الاسلامية ما فيها





اللهم اني أسألك أن تهدينا وتدهدي كل من دادي ومن أهل الذكر يارحمن يارحيم

قاطع الصحراء 24/02/2006 03:48 PM

** تنبيه:
1- لاحظ ان رسول الله ومن ءامن معه امرو باقامة ثلاث صلوات في ثلاثة اوقات فقط في كل يوم وليلة

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

من اهل الذكر 27/02/2006 12:25 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة for islam
محاولة لصرف النظر عن القضايا الأساسية بإغراق الناس في متاهات رقمية ضحك عليها المسلمين

مترفيها .. كافريها .. مسلميها .. مؤمنيها .. خوارجيها .. مرجئيها .. كل هذه 7 سبع حروف ..

المشكلة الأساسية هي محاولة الإنبطاح لأمريكا التي تأوي اللاقرآني المرتد أحمد صبحي منصور.

هذا هو قاع النقاش.

هذا كلام لا يفيد بشيء

هل عندك علم تحاور

هذا كلام العاجز عن الحوار

من اهل الذكر 27/02/2006 12:30 AM

الزميل ابو00:
المترفون هم الذين كتبو الكتب بايديهم وكذبو بايات الله

من اهل الذكر 27/02/2006 12:31 AM

الزميل قاطع

تابع مواضيعنا وستتبدد كل استفهاماتك

for islam 27/02/2006 07:09 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة من اهل الذكر
هذا كلام لا يفيد بشيء

انا استعملت نفس معلومتك، أنت تستدل بعدد الحروف فرديت عليك بعدد الحروف ..

الآن تتبرأ من معتقدك؟

ابو الزوابع 27/02/2006 08:07 AM

هذه بعض المقتطفات من المدعوا :
من اهل الذكر
اقتباس:

وصول الأصوليون من سنة اوشيعة الى منصة الحكم
نذير شؤم عليهم وعلى شعوبهم
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ... يا هذا اتقى الله فالغرض الخبيث من هذا الطرح قد تبين من خلال العنوان وكأنك تريد أن تقول : بأن المسلم صاحب الدين لا يجب أن يحكم أو يصل الى سدة الحكم لأنه متطرف وأرهابى ومتزمت و...و... الخ ، ثم وبطريقة خبيثة أيضا أقصرت هذا الطرح على ( السنة والشيعة ) !!! :مفتر: وعموما وكما هو متفق عليه بين المسلمين بأن صاحب الدين هو الذى من الممكن أن ينقذ المسلمين من الذل والهوان وهذا ما أدركه الغرب فهم ينادون بالديمقراطية ولكن ومن جانب آخر لا يوافقون على الديمقراطية الاسلامية ( فهم يعلمون جيدا ) بأن هذه الديمقراطية ستكون وبالا عليهم لأن الشعوب لا ترضى إلا بالاسلامى صاحب الدين ولذلك فهم فى ورطة من أمرهم ، خذ مثال ذلك ( التقدم الذى أحرزه الاسلاميون فى فلسطين والجزائر سابقا ...) ومن هنا أصبحوا يدسون المنافقين والعلمانيين والملاحدة لأحداث أطروحات خبيثة بين المسلمين كهذا الطرح ... ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم .

اقتباس:

اولا :
تعريف الأصوليون بالاعجاز اللفظي والعددي :

أ- هم المترفون الذين كذبوا بايات الله وتمسكو بما الفوه عن ءابائهم من صلاة وزكاة وصوم وافطار وحج ومواريث ونكاح وطلاق ورجعة ورضاع وحجاب ومحيض 0000إلخ
قبح الله وجهك يا ملحد بآيات الله وفضح سترك يا عدو الله ...


اقتباس:

قال تعالى:
وَكَذَلِكَ مَا أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ فِي قَرْيَةٍ مِّن نَّذِيرٍ إِلَّا قَالَ مُتْرَفُوهَا إِنَّا وَجَدْنَا آبَاءنَا عَلَى أُمَّةٍ وَإِنَّا عَلَى آثَارِهِم
مُّقْتَدُونَ{23} قَالَ أَوَلَوْ جِئْتُكُم بِأَهْدَى مِمَّا وَجَدتُّمْ عَلَيْهِ آبَاءكُمْ قَالُوا إِنَّا بِمَا أُرْسِلْتُم بِهِ كَافِرُونَ{24} فَانتَقَمْنَا
مِنْهُمْ فَانظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُكَذِّبِينَ{25} الزخرف
وتستدل وتتأول من عندك فى كتاب الله ... تبا لك ، ولمن يساند مثل هذا الفعل ...

اقتباس:

ب- المترفون يتحجرون على عقول اتباعهم ويمنعونهم من الاستماع الى من يذكرهم بايات الله ويدعوهم للعمل بنصوصها الواضحة المبينة لما يجب على العباد فعله وتركه ويصرون على التمسك بالحنث العظيم الذي اكتتبوه بايديهم ونسبوه الى الله ورسوله زورا وبهتانا
قال تعالى:
وَأَصْحَابُ الشِّمَالِ مَا أَصْحَابُ الشِّمَالِ{41} فِي سَمُومٍ وَحَمِيمٍ{42} وَظِلٍّ مِّن يَحْمُومٍ{43} لَّا بَارِدٍ وَلَا كَرِيمٍ{44} إِنَّهُمْ كَانُوا قَبْلَ ذَلِكَ مُتْرَفِينَ{45} وَكَانُوا يُصِرُّونَ عَلَى الْحِنثِ الْعَظِيمِ{46} الواقعة
ما يتحجر على عقول أتباعه إلا الملاحدة والفسقة يا ظالم لنفسه ، وأدعوا الله أن تكون من أصحاب الشمال بناءا على جرأتك على الله وآياته ...

اقتباس:

ثانيا اتباع المترفين :
1- اتباع المترفين جعلوهم ءالهة اخرى من دون الله ياتمرون بامرهم وينقادون لشرعهم لانهم احلامهم أي مشائخهم وفقهائهم بدلا من الانقياد لامر خالقهم شانهم في ذالك شان اليهود والنصارى الذين جعلو احبارهم ورهبانهم اربابا من دون الله
قال تعالى:
أَمْ تَأْمُرُهُمْ أَحْلَامُهُم بِهَذَا أَمْ هُمْ قَوْمٌ طَاغُونَ{32} أَمْ يَقُولُونَ تَقَوَّلَهُ بَل لَّا يُؤْمِنُونَ{33} فَلْيَأْتُوا بِحَدِيثٍ مِّثْلِهِ إِن
كَانُوا صَادِقِينَ{34} الطور
هذا طبع المنافق عندما لا يفقه دين الله فقد كان رفض ذلك والإعراض عن أوامر الله ورسوله وتزييف مقاصد الشرع من علامات النفاق والكفر، مهما قال أولئك المعرضون أو زعموا أنهم مؤمنون. يقول الله – عز وجل – حكاية عن بعض هؤلاء : " ويقولون آمنا بالله وبالرسول وأطعنا ثم يتولى فريق منهم من بعد ذلك، وما أولئك بالمؤمنين. وإذا دعوا إلى الله ورسوله ليحكم بينهم إذا فريق منهم معرضون. وإن يكن لهم الحق يأتوا إليه مذعنين. أفي قلوبهم مرض أم ارتابوا أم يخافون أن يحيف الله عليهم ورسوله، بل أولئك هم الظالمون. إنما كان قول المؤمنين إذا دعوا إلى الله ورسوله ليحكم بينهم أن يقولوا سمعنا وأطعنا وأولئك هم المفلحــون. ومــن يطـع الله ورسولــه ويخش الله ويتقــه فأولئـــــك هم الفائزون " (النور:47-52 ). فهذه الآيات الكريمة تتكلم على موقف المنافقين ..

اقتباس:

2- المترفون واتباعهم يستكبرون عن الاستماع بايات الله اذا ذكرو بها ولذالك توعدهم الله بالعذاب في الدنيا والاخرة واحرمهم نصره وحجب عنهم الاستجابة لدعائهم
قال تعالى:
وَلَا نُكَلِّفُ نَفْساً إِلَّا وُسْعَهَا وَلَدَيْنَا كِتَابٌ يَنطِقُ بِالْحَقِّ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ{62} بَلْ قُلُوبُهُمْ فِي غَمْرَةٍ مِّنْ هَذَا وَلَهُمْ
أَعْمَالٌ مِن دُونِ ذَلِكَ هُمْ لَهَا عَامِلُونَ{63} حَتَّى إِذَا أَخَذْنَا مُتْرَفِيهِم بِالْعَذَابِ إِذَا هُمْ يَجْأَرُونَ{64} لَا تَجْأَرُوا الْيَوْمَ إِنَّكُم مِّنَّا لَا تُنصَرُونَ{65} قَدْ كَانَتْ آيَاتِي تُتْلَى عَلَيْكُمْ فَكُنتُمْ عَلَى أَعْقَابِكُمْ تَنكِصُونَ{66} المؤمنون
إن رفض هؤلاء الملاحدة للآيات والتفسير العقيم كان له اكبر الأثر فى خروجهم على الدين وابتداعهم فيه ما ليس منه، واعتناقهم عقائد، ومزاولتهم شرائع لا تمت إلى الإسلام، بل تناقض الإسلام وتعارضه، وقد انتهى بهم أمر هؤلاء إلى أن نقضوا عرى الإسلام ، وكفروا الأمة المسلمة، وما كفرت الأمة ولكن الظالمين كفروا، يهدمون الدين بحجة الحرص عليه، ويكفرون بالقرآن وهم يزعمون الاستمساك به والاعتماد عليه،،، فأين هؤلاء من قوله تعالى – محذراً إياهم ومن على شاكلتهم :  فليحذر الذين يخالفون عن أمره أن تصيبهم فتنة أو يصيبهم عذاب أليم  ( النور:64).

اقتباس:

ثالثا:
اذا اراد الله ان يهلك قرية ولى امرها مترفيها الذين فسقو فيها واضلو قومهم بما اكتتبوه بأيديهم من شرع
ودين واحكام ما انزل الله بها من سلطان لأن ذلك سنة الله في خلقه على مر العصور والازمان
قال تعالى
(وَإِذَا أَرَدْنَا أَن نُّهْلِكَ قَرْيَةً أَمَرْنَا مُتْرَفِيهَا فَفَسَقُواْ فِيهَا فَحَقَّ عَلَيْهَا الْقَوْلُ فَدَمَّرْنَاهَا تَدْمِيراً{16} وَكَمْ أَهْلَكْنَا مِنَ الْقُرُونِ مِن بَعْدِ نُوحٍ وَكَفَى بِرَبِّكَ بِذُنُوبِ عِبَادِهِ خَبِيرَاً بَصِيراً{17}) الاسراء
المترفين يا جاهل هم أمثالك الملاحدة الذين يتبعون الغرب وأمثال المدعوا ( دادى ) المشككين فى دين الله ... الذين أستبدلوا شرع الله بقوانين وضعية وستعلم نهايتك وخسرانك الدنيا والآخرة بما سيحيق بك من عذاب الله وغضبه ...
اقتباس:

رابعا:
سيكون هلاك الأصوليون واتباعهم على أيدي شياطين اليهود والنصارى بأذن من الله
قال تعالى
(أَلَمْ تَرَ أَنَّا أَرْسَلْنَا الشَّيَاطِينَ عَلَى الْكَافِرِينَ تَؤُزُّهُمْ أَزّاً{83} فَلَا تَعْجَلْ عَلَيْهِمْ إِنَّمَا نَعُدُّ لَهُمْ عَدّاً{84}) مريم
والله ثم والله نهايتك أنت وأتباعك الناعقين على أيديهم ... ان شاء الله ...والعزة كل العزة لما وقف ذليلا خاضعا لله وآياته دون تحريف وتأويل ، والآية السابقة خير دليل على أن الشياطين راكبين راسك يا ملحد ...

اقتباس:

** تنبيه:
1- لاحظ ان رسول الله ومن ءامن معه امرو باقامة ثلاث صلوات في ثلاثة اوقات فقط في كل يوم وليلة
2- اتباع المترفون هم الذين ظلمو (أي الذين اشركو مع الله غيره )
3- ما حل بالشيشان وافغانستان بعد ان تولى امرها مشائخها خير دليل وليستا منكم ببعيد
هنا تبين لكل ذى عقل أفكار الفئة الضالة الذين يسمون أنفسهم ( بالقرآنيين ) وهذا شرف لهم فى حين ان القرآن برئ منهم ... وهم أقرب ما يكونوا الى ( الشواذ ******** - اللى لا هم رجال ولا هم نساء ) :eek: . وما بعيدة عليهم بأن يفسروا الآيات البينات عن قوم لوط وكل من يحذو حذوهم بالتخلف والرجعية :mad:
اقتباس:

البيان بالاعجاز العددي :
عدد احرف قوله تعالى (مترفوها) سبعة احرف ,
وعدد احرف قوله تعالى (مترفيها) سبعة احرف،
وعدد احرف قوله تعالى (احلامهم) سبعة احرف ، (أي مشائخهم )عدد احرف (مشائخهم) سبعة احرف ،
وعدد احرف قوله تعالى (احبارهم) سبعة احرف،
وعدد احرف قوله تعالى (رهبانهم) سبعة احرف،
وعدد احرف قوله تعالى (نحن اكثر) سبعة احرف ، أي انهم اكثر من المؤمنين المتبعين لكتاب الله
وعدد احرف قوله تعالى (بمعذبين) سبعة احرف ، أي انهم ليسو بمعذبين لانهم الفرقة الناجية حسب زعمهموعدد احرف قوله تعالى (ولا يزال ) سبعة احرف ، أي ان العذاب مستمر عسى ان يثوبو الى رشدهم وعدد احرف قوله تعالى (بما صنعو) سبعة احرف, بما شرعو لانفسهم من شرع ودين ما انزل الله به من سلطان وعدد احرف قوله تعالى (من دارهم) سبعة احرف ، القدس والعراق وافغانستان قريبة من ديار العرب والعجم المنتسبة الى الاسلام اسما وعدد احرف قوله تعالى (حتى ياتي) سبعة احرف ،
وعدد احرف قوله تعالى (وعد الله) سبعة احرف ، أي حتى قيام الساعة وعدد احرف قوله تعالى (ولا تطغو) سبعة احرف، أي (لا تطغو في شرع الله ودينه بزيادة او نقصان)وعدد احرف قوله تعالى (جعلناهم) سبعة احرف ، أي (اهلكناهم) وعدد احرف قوله تعالى (ءاثارهم) سبعة احرف، أي على اثر ما وجدو عليه ابائهم من ضلال
بعدك توصلت الى إعجاز عددى يا جاهل ... شوفتوا يا مشرفين كيف ان الالحاد بدأ يظهر بسبب تلكم الجرثومة ( دادى ) اللى تعلم بين عبدة البقر فى الهند واللى أعرفه جيدا ..:معصب: .. وأفكاره الهدامة ...

أبو المحضار 27/02/2006 02:20 PM

///////////// حذف ////////////////

من اهل الذكر 02/03/2006 12:12 AM

الزميل ابو الزوابع

أي رجال دين تتحدث عنهم ،، لو كان هنالك رجال صادقين يدينون بدين الله ويعملون بامره لاستخلفهم الله في ارضه ولحقق لهم الامن والاستقرار تحقيقا لوعده الذي لا يخلف

قال تعالى:
وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُم فِي الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَى لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُم مِّن بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْناً يَعْبُدُونَنِي لَا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئاً وَمَن كَفَرَ بَعْدَ ذَلِكَ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ{55}النور

لو كان هنالك رجال مؤمنون صادقون صادقين مع الله موفون بعهدهم ولم يبدلو شرع الله ودينه بالروايات الكاذبة لنصرهم الله على عدوهم واستجاب لدعائهم
قال تعالى:
مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً{23}الاحزاب

وقال جل ذكره:
إِنَّا لَنَنصُرُ رُسُلَنَا وَالَّذِينَ آمَنُوا فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيَوْمَ يَقُومُ الْأَشْهَادُ{51} يَوْمَ لَا يَنفَعُ الظَّالِمِينَ مَعْذِرَتُهُمْ وَلَهُمُ اللَّعْنَةُ وَلَهُمْ سُوءُ الدَّارِ{52} غافر

لو كان هناك مؤمنون صادقون ينصرون كلام الله لنصرهم الله وثبتهم
قال تعالى:
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن تَنصُرُوا اللَّهَ يَنصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ{7} محمد

ان من تسميهم برجال الدين هم الذين بدلو شرع الله ودينه واحلو قومهم دار البوار وحال الامة خير شاهد على ذالك
الا ترى ما تعانيه الامة في فلسطين والعراق وافغانستان والشيشان وسوريا ولينان وايران وغيرها وماهو ءات اشد واعظم


قال تعالى:
أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ بَدَّلُواْ نِعْمَةَ اللّهِ كُفْراً وَأَحَلُّواْ قَوْمَهُمْ دَارَ الْبَوَارِ{28} جَهَنَّمَ يَصْلَوْنَهَا وَبِئْسَ الْقَرَارُ{29} وَجَعَلُواْ لِلّهِ أَندَاداً لِّيُضِلُّواْ عَن سَبِيلِهِ قُلْ تَمَتَّعُواْ فَإِنَّ مَصِيرَكُمْ إِلَى النَّارِ{30} ابراهيم

هل من المعقول ان الله سيخذل هذه الامة ويجعل اليهود والنصارى يسومونها سوء العذاب يقتلون ابانائهم ويهتكون اعراضهم وينهبون اموالهم ويجعلونهم يضرب بعضهم بعضا
ويدمرون بيوتهم على رؤوسهم وهم مؤمنون صادقون لم يبدلو شرعه ودينه تعالى ربنا عن ذالك علوا كبيرا

قال تعالى:
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا هَلْ أَدُلُّكُمْ عَلَى تِجَارَةٍ تُنجِيكُم مِّنْ عَذَابٍ أَلِيمٍ{10} تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ وَتُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ بِأَمْوَالِكُمْ وَأَنفُسِكُمْ ذَلِكُمْ خَيْرٌ لَّكُمْ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ{11} يَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَيُدْخِلْكُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ{12} وَأُخْرَى تُحِبُّونَهَا نَصْرٌ مِّنَ اللَّهِ وَفَتْحٌ قَرِيبٌ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ{13} يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا كُونوا أَنصَارَ اللَّهِ كَمَا قَالَ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ لِلْحَوَارِيِّينَ مَنْ أَنصَارِي إِلَى اللَّهِ قَالَ الْحَوَارِيُّونَ نَحْنُ أَنصَارُ اللَّهِ فَآَمَنَت طَّائِفَةٌ مِّن بَنِي إِسْرَائِيلَ وَكَفَرَت طَّائِفَةٌ فَأَيَّدْنَا الَّذِينَ آَمَنُوا عَلَى عَدُوِّهِمْ فَأَصْبَحُوا ظَاهِرِينَ{14} الصف

ان دعاؤكم لا يستجاب لكم لانكم لم تستجيبو لامر الله

قال تعالى:
وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُواْ لِي وَلْيُؤْمِنُواْ بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ{186} البقرة


قال تعالى:
اتَّبِعْ مَا أُوحِيَ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ لا إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ وَأَعْرِضْ عَنِ الْمُشْرِكِينَ{106} وَلَوْ شَاء اللّهُ مَا أَشْرَكُواْ وَمَا جَعَلْنَاكَ عَلَيْهِمْ حَفِيظاً وَمَا أَنتَ عَلَيْهِم بِوَكِيلٍ{107} وَلاَ تَسُبُّواْ الَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ فَيَسُبُّواْ اللّهَ عَدْواً بِغَيْرِ عِلْمٍ كَذَلِكَ زَيَّنَّا لِكُلِّ أُمَّةٍ عَمَلَهُمْ ثُمَّ إِلَى رَبِّهِم مَّرْجِعُهُمْ فَيُنَبِّئُهُم بِمَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ{108} الانعام

for islam 02/03/2006 05:54 AM

يا من أهل الذكر،

القرآن ليس في محركات البحث بل في ألباب يعجز أحمد صبحي منصور وفرقة الشيطانيين التي معه عن فهمه.


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:03 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.