سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   السبلة الدينية (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=14)
-   -   شريـط ( يـا قــــدس ) العـمـانـــي ! (//om.s-oman.net/showthread.php?t=228175)

أبو اليقظان 202 22/02/2006 07:21 PM

شريـط ( يـا قــــدس ) العـمـانـــي !
 
صدر اليوم شريط { يا قدس }. أداء المنشد الطفل الموهوب / حمود الصبحي ومن تقديم الطفل الموهوب / ليث الكندي .

بحق وكلمة حق أنه إصدار مميز بمعنى الكلمة من حيث أختيار الكلمة واللحن .


الشريط من إنتاج / مركز رياض الجنه للإنتاج والتوزيع بولاية بركاء .

متوفر الآن بمكتبات التسجيلات الإسلامية . تم توزيعه في محافظة مسقط والباطنة وغداً الخميس في المنطقة الداخلية . وسيصل بقية المناطق تباعاً إن شاء الله .


(( الشريط الإسلامي وسيلة من وسائل الدعوة إلى الله فلا تتردد في اقتنائه وإهدائه ))






ملحوظة // بالشريط نشيد رائع عن عدو الله شارون

جلسة ذكر 22/02/2006 09:00 PM

ما شاااااااااااااء الله

جميل جدا :D

بروح ادور عليه إن شاء الله و بإذنه:)

ابو عمار11 22/02/2006 09:02 PM

الله يبارتلك المساعي ويوفقها لكل خييييييييييييييييييييييييييييييير

Nader 23/02/2006 12:37 AM

ماشيء مقاطع من الشريط أخي

فتى شرقية عمان 23/02/2006 03:47 PM

في اي التسجيلات يوجد اخي بالنسبة لمسقط
انتظر ردك من اجل الذهاب لشراءه

صدق الوعد 23/02/2006 08:29 PM

يجزيك ربي كل خير
وين أقدر أحصل الشريط في الباطنه (في اي المكتبات ) اذا تكرمت اخي الكريم

Assim 23/02/2006 09:32 PM

مشكووووووووووور أخوي و باكر بدوره

أبو اليقظان 202 23/02/2006 10:01 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Nader
ماشيء مقاطع من الشريط أخي

للأسف أخي الآن ما يتوفر لدي ( قرص ) لأنزل منه بعض المقاطع . مع العلم اناشيد الشريط تباع أيضاً على قرص . سأحاول أول ما يتوفر . لك التحية والتقدير .

أبو اليقظان 202 23/02/2006 10:04 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فتى شرقية عمان
في اي التسجيلات يوجد اخي بالنسبة لمسقط
انتظر ردك من اجل الذهاب لشراءه

ستجدة في مسقط إن شاء الله في تسجيلات مشارق الأنوار الإسلامية ومكتبة نخل بالسيب إن لم يخب ظني . وإذا لم تجده أرجوا تذكيري بارك الله فيك .

أبو اليقظان 202 23/02/2006 10:10 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة صدق الوعد
يجزيك ربي كل خير
وين أقدر أحصل الشريط في الباطنه (في اي المكتبات ) اذا تكرمت اخي الكريم

في الباطنة ما أحيد واجد مواقع المكتبات الإسلامية . الذي أعرفه أنه يوجد في مكتبة الهلال الإسلامية بالرستاق . ومكتبة الصحوة الإسلامية ببركا . وهناك مكتبات أخرى حقيقة ما أعرف أسمها . لكن ممكن تتصل على أحد هذين الرقمين وسيفيدوك بمواقع المكتبات التي يباع فيها . وسامحني . وما تنسى تدعو لي ، والله يوفقك
99341231 عبد العزيز .
92583730 قاسم

صدق الوعد 23/02/2006 10:45 PM

شكرا اخي الكريم على المعلومه
وربي يوفقكم دائما لما فيه الخير ان شاء سبحانه

أفق الحق 24/02/2006 02:12 AM

وفقك الله أبا اليقظان وشكر سعيك..

دمتم للدعوة..

جزاكم الله خيرا.

فتى شرقية عمان 24/02/2006 04:51 PM

شكرا لك اخي ابو اليقظان وان شاء الله ساذهب لاقتناءه قبل ان ينفد من السوق

أبو اليقظان 202 25/02/2006 07:06 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أفق الحق
وفقك الله أبا اليقظان وشكر سعيك..

دمتم للدعوة..

جزاكم الله خيرا.

اللهم آآمين أخي أفق الحق . أشكر مرورك الكريم . وعسى يعجبكم الشريط .

نبع الحب 25/02/2006 03:11 PM

أشكرك أخي ابو اليقظان
بصرااااااااااااااااحه الشريط ممتع وجميل استمعت له بالامس أول ما نزل بالمكتبه
ومقدم هذا الشريط هو الطفل الموهبه ليث الكندي وان شاء الله راح يلاقي هذا الشريط كثير اقبال
لكم كل التحية

أبو اليقظان 202 25/02/2006 05:09 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة نبع الحب
أشكرك أخي ابو اليقظان
بصرااااااااااااااااحه الشريط ممتع وجميل استمعت له بالامس أول ما نزل بالمكتبه
ومقدم هذا الشريط هو الطفل الموهبه ليث الكندي وان شاء الله راح يلاقي هذا الشريط كثير اقبال
لكم كل التحية

الشكر موصول لك أخي الحبيب ( نبع الحب ) .

فعلاً شريط ممتع ومميز ودعوي .

أرجوا من الأخوة الذي استمعوا للشريط أن يعطونا إنطباعاتهم ونقدهم الهادف .والله يبارك في مسعاكم .

النجم الأحبر 25/02/2006 07:03 PM

جزا الله القائمين على هذا العمل خير الجزاء

أبو اليقظان 202 26/02/2006 10:23 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة النجم الأحبر
جزا الله القائمين على هذا العمل خير الجزاء

اللهم آآمين . ولكم مثله وزيادة .

أبو هود الراجحي 26/02/2006 11:11 PM

سنحاول نبحث عنه عند زيارتنا للمكتبات

شكرا لكم على هذه الجهود الطيبة يا أبا اليقظان 202

ابو سلطان سيف 26/02/2006 11:21 PM

مشكور وجزاك الله 10000000000000000000000000000000000خير ..................

أبو اليقظان 202 27/02/2006 10:26 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبو هود الراجحي
سنحاول نبحث عنه عند زيارتنا للمكتبات

شكرا لكم على هذه الجهود الطيبة يا أبا اليقظان 202

عفواً أخي الحبيب أبو هود هذا أقل واجب نقوم به .
والشكر موصول لك على المرور الكريم .

prado5566 28/02/2006 09:40 AM

شكرا وبارك الله فيك

أبو اليقظان 202 01/03/2006 08:57 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ابو سلطان سيف
مشكور وجزاك الله 10000000000000000000000000000000000خير ..................

عفواً أخي سلطان . لا شكر على واجب .

لكن الرقم ما عرفت أقراءه !!!!:ضحك: :ضحك:

اسطورة الصمود 02/03/2006 03:46 AM

ممكن معلومات اكثر عن الطفلين مثلا من اي ولاية هما


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:18 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.