سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة الهواتف النقاله ومستلزماتها (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=32)
-   -   تريد تفتح تلفون صاحبك مغلق بكلة سر في ثواني وبدون برنامج (//om.s-oman.net/showthread.php?t=222184)

نور الظلام 27/01/2006 09:34 PM

تريد تفتح تلفون صاحبك مغلق بكلة سر في ثواني وبدون برنامج
 
اعتقد ان الجميع رح يندهش
وقد يتخوف البعض الاخر
لانه لا يستطيع ان يدع تلفونه بعد اليوم في اي مكان
فمن السهل جدا فتحه وبدون اي برنامج
اليك الطريقة
فقط ..
اتصل برقم 112 رقم الطواري
او رقم 999
ورح تندهش عندما تجد ان التلفون قد فتح ابوابة إليك :D

الأكسجين 27/01/2006 11:28 PM

صحيح بس لما تصكر المكالمه راح يرجع مقفووول مثل الأول

هذا حسب علمي

نور الظلام 28/01/2006 04:42 PM

لا يا اخي العزيز انت فقط لا تدع الاتصال يكتمل عندما تتصل ب 112
الطريقة مجربة شخصيا في 6600 و 7610
والكل يجرب بنفسه ويفيدنا بالنتائج :نطوط:

alalawe6 28/01/2006 05:17 PM

لا لا صحيح ،،،،،،،،،،،،،
والطريقة قدييييييييييييمة وخاصة على الرقم 9999

alqassabi 29/01/2006 01:21 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الأكسجين
صحيح بس لما تصكر المكالمه راح يرجع مقفووول مثل الأول

هذا حسب علمي

صيح اخوي لما تنهي المكالمه الجوال يرجع مثل ِأول

عيون نجم الياه 29/01/2006 02:44 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الأكسجين
صحيح بس لما تصكر المكالمه راح يرجع مقفووول مثل الأول

هذا حسب علمي




صح:ضحك: :نطوط:

%نسر عمان% 29/01/2006 10:36 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عيون نجم الياه
صح:ضحك: :نطوط:

صح صح

المزهرية 29/01/2006 10:24 PM

فعلا لقد فتح الجوال معي بالاتصال على رقم 112 :confused: :rolleyes:

عيون الثريا 30/01/2006 02:03 AM

طلعت حرامي تلفونات
كشفناك


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:04 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.