![]() |
شباب محتاج منكم خدمة لو سمحتوا
شباب عندي تلفون t mobile نوعةmda
هو نفس تلفون i mate نوع jam بس ما نفس البرنامج رحت عدة محلات في مسقط بس يوجد i mate اما نفس تلفوني مايوجد ولا يمكن تدخيل برنامج i mate فية اريدكم ياشباب تسعدوني اذا يوجد محل يقدر يعربلي التلفون هو بالانجليزي واريد تحويلة عربي او اذا تعرفون موقع اقدر منة ان حول للغة العربية |
ما شااااااااااااااااااااااااااااااء الله ما احد يعرف
|
أنتظر أخي عودة الأخ سياسي جدا فهو أظن أكثر خبرة في هذا المجال
|
متى بيعود اخونا سياسي
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:41 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.