سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة الهواتف النقاله ومستلزماتها (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=32)
-   -   شباب محتاج منكم خدمة لو سمحتوا (//om.s-oman.net/showthread.php?t=221125)

love oman 23/01/2006 11:56 AM

شباب محتاج منكم خدمة لو سمحتوا
 
شباب عندي تلفون t mobile نوعةmda
هو نفس تلفون i mate نوع jam بس ما نفس البرنامج رحت عدة محلات في مسقط بس يوجد i mate اما نفس تلفوني مايوجد ولا يمكن تدخيل برنامج i mate فية

اريدكم ياشباب تسعدوني اذا يوجد محل يقدر يعربلي التلفون هو بالانجليزي واريد تحويلة عربي
او اذا تعرفون موقع اقدر منة ان حول للغة العربية

love oman 24/01/2006 04:01 PM

ما شااااااااااااااااااااااااااااااء الله ما احد يعرف

kunuz 24/01/2006 04:55 PM

أنتظر أخي عودة الأخ سياسي جدا فهو أظن أكثر خبرة في هذا المجال

love oman 25/01/2006 08:49 AM

متى بيعود اخونا سياسي


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:41 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.