سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة الهواتف النقاله ومستلزماتها (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=32)
-   -   تراني أريد رمز القفل الجسمي 6600 إذا ممكن000 (//om.s-oman.net/showthread.php?t=221017)

ibrahim-mim 22/01/2006 10:58 PM

تراني أريد رمز القفل الجسمي 6600 إذا ممكن000
 
أرجو المساعدة و الرد بأسرع وقت ممكن وكالعدة أسف للإزعاج يا أصحاب الجسمي0:بلابلا: :نطوط:

ibrahim-mim 22/01/2006 11:19 PM

أسف خطأ مطبعي و كنت مستعجل كالعدة إلي كالعادة

الغد المشرق 22/01/2006 11:25 PM

خذ هذا الموقع اكتب فيه الرقم التسلسلي للجهاز وسيعطيك رقم تفتح به هاتفك
http://nfader.z-host.ru/

ibrahim-mim 23/01/2006 12:31 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الغد المشرق
خذ هذا الموقع اكتب فيه الرقم التسلسلي للجهاز وسيعطيك رقم تفتح به هاتفك
http://nfader.z-host.ru/






أسف :confused:
IMEI is incorrect or absent!
دائما يعطيني هذى الرسالة والرقم المتسلسل الهاتف طويل :معصب:

الغد المشرق 23/01/2006 12:45 AM

اضغط #06#*
فستحصل على الرقم التسلسلي للهاتف
انقله في الموقع فسيعطيك رقم تستطيع بواسطته فتح قفل الهاتف .
وهذا مجرب

ibrahim-mim 23/01/2006 12:57 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الغد المشرق
اضغط #06#*
فستحصل على الرقم التسلسلي للهاتف
انقله في الموقع فسيعطيك رقم تستطيع بواسطته فتح قفل الهاتف .
وهذا مجرب

مششششششككككككككككككككوووو وووووووورررررررررررررررر
جججججججججججدددددددددددداا ااااااااااااااااااًًًًًًً ًًًًًًًًًًًً
عععععععععععععععلللللللللل لللللللللللللىىىىىىىىىىىى ىىىى
توووووووووووووووااااااااا ااااااااااااااصصصصصصصصصصص صللللللللللللللللللللللكك كككككككككككك
النتيجة كما قلت مع تمنياتي لك بالتوفيق:نطوط: :)

الغد المشرق 23/01/2006 01:02 AM

لا شكر على واجب عزيزي نحن في الخدمة
والموقع مأخوذ من قبل أحد الإخوة في السبلة فالشكر موصول له

محمدي 23/01/2006 07:04 AM

شكرا لك الغد المشرق على الموقع.. دخلت للتجربة ووجدته فعلا رهيب وصحيح 100%.. أنصح أصحاب الجوالات الدخول والحصول على الرقم ثم حفظه على الكمبيوتر إحتياطا.. الموقع قد يتوقف في أي لحظة.


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:38 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.