![]() |
لماذا أنتي متعالية
لماذا أنتي متعالية
اقتني أجمل العقود من حلي وطوقي بها نفسك يا متعالية وارتدي أجمل ملبس من حرير مرصع بخيوط من ذهب وماس فان استطعتي لا تمشي على الأرض لكي لا يدنسك التراب أو لا تتنفسي من الهواء الذي أتنفس فلك كل شي مجاب ولا تشربي من الماء الذي اشرب لكي لا تكوني مثلي بشراب تتفاخرين بجمال خدك الناعم وللبعوضة منه قوتها وزاد تتباهين بطيب أصلك ونسبك وأبي وجدك يحتظنهم التراب فتعالي كثر ما شئتي فأنتي لست عندي سوي اصل تراب فجمالك كجمال ورد البنفسج يستمتع به المارة علي الأرصفة جمال ليس يدوم ساعة من زمان فينتهي الجمال ويذبل كزهر ولم يعطر أنفاسي من طيبه فأنتي لست بنظري سوي ورده جميله معدومة الرائحة فأنتي لست عندي كثرياء اعتلت صفايح السماء ألعلي فأنتي من الثراء واليه ترجعين فتكبري كما شئتي يا متغطرسة |
أخي/الأمير
دائما ما أتابع حروفك فأنت تتطرق لمواضيع جميلة... وها أنت تطرق باب الغرور والكبر وتحاول الغوص فية... أسلوبك جميل في الطرح ولكن كان لي بعض الملاحظات البسيطة أتمنى أن تتقبلها وأن تناقشني إن رأيت مني تقصيرا.... اقتباس:
أتمنى أن تتقبل مروري الثقيل... أبقى دائما في الجوار فأنت تملك قلما جميلا... دمت بألف خير... :) |
مرور للمصافحة هدف سامي: بعثرة الغرور من الصدور كلمات ذات معنى جميل مودتي |
اقتباس:
انتي الاجمل بكلماتك الرقيقه |
سلامي
كلمات رائعه وتعبير أروع يسلمووو تحياتي |
اقتباس:
لك مني خالص والود اقبلي مصافحتي:) |
جميل أن نسطر
ما نشعر به... كلمات... نرسمها ... نلونها لنهديها لأحبة لنا يشاركوننا مشاعرنا وكلماتنا دمت أخي..alamer |
اقتباس:
|
جميل و عذب أيها الامير .. و يبقى التكبر و التعالي ضد مباديء ديننا و وباء متفشي مع الاسف سلم َ لنا إحساسك الرقيق طاب مساءك المخلصة |
منذ ذات ذات قلت لك .. لو تتريث قليلاً للمراجعة قبل الشروع في وضع النص لكان مكتمل ..
فاحرص على ذلك . ولك مني كل الود النعمان |
اقتباس:
سرني مرورك عزيزتي |
اقتباس:
|
:) :) :)
|
أعادتني حروفك لـ قصيدة ( الطين )
للـ شاعر / إيليا أبو ماضي ,, ,, بـوحٌ جميل .. يرفل بالبساطة العذبه .. :) |
اقتباس:
|
لماذا انتي متعالية
بعد ما تسمع هذي الكلمات ما اعتقدد بتتعالى مره ثانيه كلمات جميله وروعه
|
اقتباس:
احساسك مرهف وحسك راق والى الامام |
اقتباس:
سرني مرورك المعطر برائحة مرورك العودي:) |
اقتباس:
|
خالص الـــــــــــــــــــــــ ود
الأخ العزيز/ الأمير مررت بصفحتك الزاهرة فشدّني روعة كلماتك الراقية وتعبيراتك الأنيقة سلمت يداك دمت بيخر الى لقاء مراد الساعي |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
تحياتي للجميع ..
أسمع من بعيد نبحت كلب ** وأضرب هذا الكلب بنعالي مالك يالبعير خايف كلب ** وأنته على الناس متعالي ودمتم بعافية .. والسموووووحة 0 |
اقتباس:
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:28 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.