سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة الهواتف النقاله ومستلزماتها (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=32)
-   -   InstantSis v1.0 [FULL]-SMPDA لـ ارسال البرامج بصيغة SIS عن طريق البلوتوث (//om.s-oman.net/showthread.php?t=205572)

سياسي خطير جدا 12/11/2005 03:46 PM

InstantSis v1.0 [FULL]-SMPDA لـ ارسال البرامج بصيغة SIS عن طريق البلوتوث
 
1 مرفق/مرفقات
InstantSis v1.0 [FULL]-SMPDA لـ ارسال البرامج المخزنة في الهاتف بصيغة SIS عن طريق البلوتوث

بدون أن تتعب نفسك أدخل البرنامج و ستجد البرامج المخزنة بالجهاز جاهزة للإرسال بالبلوتوث أو الـ IR ..

يعني ..: البرنامج يقوم بتجميع أجزاء البرامج المثبتة في الجوال ليرسلها و بصيغة sis
(عيوبه ..: يرسل أغلب البرامج و ليس كلها )



:) دعواكم :)


البرنامج ..:

شمس الاصيل 12/11/2005 06:26 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

مشكوور أخى العزيز سياسي خطير جدا :) على البرنامج .

وقد قمت بتجربته وهو رائع ولكن كما ذكرت انه ليس جميع البرامج ولكن بعضها :( .

أقول هل يوجد برنامج لارسال ال theme من جهاز الى اخر ؟ :rolleyes:

بالتوفيق

tamosu 12/11/2005 08:34 PM

شكرا لك ع هذا البرنامج الرائع

سياسي خطير جدا 12/11/2005 11:23 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شمس الاصيل
أقول هل يوجد برنامج لارسال ال theme من جهاز الى اخر ؟ :rolleyes:

:D من كثر البرامج مليت الهارد دسك الخارجي :D
:)بشوفلك عزيزي :)

(طالع الخاص)

سياسي خطير جدا 12/11/2005 11:24 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة tamosu
شكرا لك ع هذا البرنامج الرائع

:) العفو يا توماسو .. إحنا في الخدمة :)

{سـكـون الـلـيـل} 13/11/2005 03:29 AM

شكراً على البرنامج

كاسر الأمواج 13/11/2005 08:41 AM

تسلم أخي الكريم ....:cool:

سياسي خطير جدا 13/11/2005 02:43 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة {سـكـون الـلـيـل}
شكراً على البرنامج

العفو يا سكون .. :)

سياسي خطير جدا 13/11/2005 02:44 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة كاسر الأمواج
تسلم أخي الكريم ....:cool:

الله يسلمك أخي كاسر الأمواج :)

سياسي خطير جدا 15/01/2006 02:39 AM

1 مرفق/مرفقات
نسخة أخرى لمن لم تعمل معه الأولى (أغلب الهواتف التي تواجه مشكلة مع النسخة الأولى 6670 ) ..:

محمدي 15/01/2006 05:17 PM

شكرا يا سياسي..

سياسي خطير جدا 15/01/2006 05:22 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة محمدي
شكرا يا سياسي..

:) العفو عزيزي محمدي :)

hp7 17/01/2006 01:08 AM

السلام عليكم
- هل من الممكن شرح طريقه تنصيب هذا البرنامج على الهاتف ؟

تحياتي

سياسي خطير جدا 17/01/2006 01:32 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة hp7
السلام عليكم
- هل من الممكن شرح طريقه تنصيب هذا البرنامج على الهاتف ؟

تحياتي

عزيزي أرسله إلى الجهاز ..
سواء عن طريق البلوتوث أو ألـ ir
و ستجده كرسالة في البريد الوارد ..
قم بفتحه فقط ..
و الباقي سيتكفل به الجهاز ..
:)

الدعم الفني 17/01/2006 01:56 PM

:)








:عيار:













http://i31.photobucket.com/albums/c3..._a_khanjar.gif

سياسي خطير جدا 17/01/2006 11:52 PM

الدعم الفني .. أشكر مرورك الكريم .. و تسلملي على التقدير :)

رِحَـابْ 18/01/2006 08:55 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شمس الاصيل
أقول هل يوجد برنامج لارسال ال theme من جهاز الى اخر ؟ :rolleyes:

ايوالله صديقاتي عندهم ثيمات رووووعه بس مثل ما يقولون العين بصيره والايد قصيره:rolleyes:

الباحث العربي 18/01/2006 10:29 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شمس الاصيل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

مشكوور أخى العزيز سياسي خطير جدا :) على البرنامج .

وقد قمت بتجربته وهو رائع ولكن كما ذكرت انه ليس جميع البرامج ولكن بعضها :( .

أقول هل يوجد برنامج لارسال ال theme من جهاز الى اخر ؟ :rolleyes:

بالتوفيق

أنا عن نفسي لما أرسل Theme من جهاز إلى آخر فيكون عندي على الأقل برنامج السيليك Seleq بعدين أذهب للمكان اللي منزل فيه الثيمس مثلا قد يكون على C أو على E فأرسل كل المجلد على الجهاز الثاني :o

بعدين ياتي المجلد في الهاتف الاخر على شكل رسائل مرسلة بالبلوتوث فأذهب مرة ثانية إلى برنامج السيليك وأعمل مجلد جديد على C أو على E

c:\system\skins
e:\system\skins

بعدين أذهب إلى مجلد الرسائل على C أو E وأدخل على Mail

C:\system\mail
E:\system\mail

وأنقل كل الرسائل اللي رسلتهن والخاصة بذلك الثيمس Thems وأحولهن إلى مجلد الثيمس الجديد اللي أنا عملته

أحياناً يشتغل الثيمس وأحياناً ما يعمل

أما بخصوص هل يوجد برنامج لإرسال Thems فإلى الحين ما نظن أنه موجود :D


أعذرني أخي سياسي خطير جدا فقد شاركت معك في الرد ;)

سياسي خطير جدا 18/01/2006 11:15 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الباحث العربي
أعذرني أخي سياسي خطير جدا فقد شاركت معك في الرد ;)

:) أنا سعيد بمساهمتك :)

الحاج فلوس 19/01/2006 04:33 AM

مشكور على البرنامج:)

حشا كم خنجر معطينك بيييييييل:عيار: :mad:

سياسي خطير جدا 19/01/2006 10:38 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فلوس
مشكور على البرنامج:)

حشا كم خنجر معطينك بيييييييل:عيار: :mad:

:) العفو :)

:عيار: بسوي تنزيلات إذا بتشري :عيار:

ابو برعي 27/04/2006 09:51 AM

000000000000000000000000000000000

Al Mudhairib 27/04/2006 04:38 PM

مشكور أخي على البرنامج ... بس عندي نقطه .. إذا عنك ملف sis ما يحتاج برنامج عشان ترسله بس روح مدير الملفات و غير صيغته إلى (sis1) أي بمعنى ثاني تزيد الرقم واحد (1) إلى الصيغة و بتقدر ترسله .... و شكرا:مفتر:

سياسي خطير جدا 28/04/2006 01:56 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ابو برعي
000000000000000000000000000000000

:) :) :)
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Al Mudhairib
مشكور أخي على البرنامج ... بس عندي نقطه .. إذا عنك ملف sis ما يحتاج برنامج عشان ترسله بس روح مدير الملفات و غير صيغته إلى (sis1) أي بمعنى ثاني تزيد الرقم واحد (1) إلى الصيغة و بتقدر ترسله .... و شكرا:مفتر:

العفو ..
( كلام سليم )


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:59 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.