![]() |
InstantSis v1.0 [FULL]-SMPDA لـ ارسال البرامج بصيغة SIS عن طريق البلوتوث
1 مرفق/مرفقات
http://www.up4arab.net/uploads1/090084568a.gif http://www.asmilies.com/smiliespic/flags_Asia/Oman.gif InstantSis v1.0 [FULL]-SMPDA لـ ارسال البرامج المخزنة في الهاتف بصيغة SIS عن طريق البلوتوث بدون أن تتعب نفسك أدخل البرنامج و ستجد البرامج المخزنة بالجهاز جاهزة للإرسال بالبلوتوث أو الـ IR .. يعني ..: البرنامج يقوم بتجميع أجزاء البرامج المثبتة في الجوال ليرسلها و بصيغة sis (عيوبه ..: يرسل أغلب البرامج و ليس كلها ) :) دعواكم :) البرنامج ..: |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
مشكوور أخى العزيز سياسي خطير جدا :) على البرنامج . وقد قمت بتجربته وهو رائع ولكن كما ذكرت انه ليس جميع البرامج ولكن بعضها :( . أقول هل يوجد برنامج لارسال ال theme من جهاز الى اخر ؟ :rolleyes: بالتوفيق |
شكرا لك ع هذا البرنامج الرائع
|
اقتباس:
:)بشوفلك عزيزي :) (طالع الخاص) |
اقتباس:
|
شكراً على البرنامج
|
تسلم أخي الكريم ....:cool:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
1 مرفق/مرفقات
نسخة أخرى لمن لم تعمل معه الأولى (أغلب الهواتف التي تواجه مشكلة مع النسخة الأولى 6670 ) ..:
|
شكرا يا سياسي..
|
اقتباس:
|
السلام عليكم
- هل من الممكن شرح طريقه تنصيب هذا البرنامج على الهاتف ؟ تحياتي |
اقتباس:
سواء عن طريق البلوتوث أو ألـ ir و ستجده كرسالة في البريد الوارد .. قم بفتحه فقط .. و الباقي سيتكفل به الجهاز .. :) |
|
الدعم الفني .. أشكر مرورك الكريم .. و تسلملي على التقدير :)
|
اقتباس:
|
اقتباس:
بعدين ياتي المجلد في الهاتف الاخر على شكل رسائل مرسلة بالبلوتوث فأذهب مرة ثانية إلى برنامج السيليك وأعمل مجلد جديد على C أو على E c:\system\skins e:\system\skins بعدين أذهب إلى مجلد الرسائل على C أو E وأدخل على Mail C:\system\mail E:\system\mail وأنقل كل الرسائل اللي رسلتهن والخاصة بذلك الثيمس Thems وأحولهن إلى مجلد الثيمس الجديد اللي أنا عملته أحياناً يشتغل الثيمس وأحياناً ما يعمل أما بخصوص هل يوجد برنامج لإرسال Thems فإلى الحين ما نظن أنه موجود :D أعذرني أخي سياسي خطير جدا فقد شاركت معك في الرد ;) |
اقتباس:
|
مشكور على البرنامج:)
حشا كم خنجر معطينك بيييييييل:عيار: :mad: |
اقتباس:
:عيار: بسوي تنزيلات إذا بتشري :عيار: |
000000000000000000000000000000000
|
مشكور أخي على البرنامج ... بس عندي نقطه .. إذا عنك ملف sis ما يحتاج برنامج عشان ترسله بس روح مدير الملفات و غير صيغته إلى (sis1) أي بمعنى ثاني تزيد الرقم واحد (1) إلى الصيغة و بتقدر ترسله .... و شكرا:مفتر:
|
اقتباس:
اقتباس:
( كلام سليم ) |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:59 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.