| ابوخير |
07/11/2005 08:34 AM |
اسماء الله الحسنى مبعثرة على الطرقات!!!!!
فوجئت في ايام العيد المبارك وفي شوارع منطقة الخوير اعلانات او مناشير موزعة على السيارات و مرمية على الأرض و تداس بالأقدام وعند قرائتي لأحدها وجدت الآتي:( تم بعون الله افتتاح مقهى ال....) فصعقت من وجود كلمة اسم الجلالة في الاعلان وقمت مسرعا بالتقاط ما استطيع من هذه المنشورات من على الارض قبل ان تداس باقدام المشاة الذين لا يعلمون شيئا عنها!!!!!! وايضا وجدت على جانب الاعلان الاتي:( ب م / م : 1715/ 2005) وهذا هو رقم التصريح من بلدية مسقط !!!!! فذهبت الى المقهى المذكور فورا و تكلمت مع مدير المقهى الغير عربي ولكنه مسلم واخبرته عن الموضوع فأبدى لي شديد اسفه وعدم ملاحظته لهذا ووعدني بأن يوقف نشر هذه اللأعلانات....ولكي لاتتكرر مثل هذه الاشياء مستقبلا ارجو من المسئولين في بلدية مسقط عدم اعطاء اي تصريح لمثل هذه المنشورات التي تحمل اسماء الله الحسنى....ووفقكم الله لما فيه صالح دينكم.......
|