سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   السبلة الدينية (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=14)
-   -   اسماء الله الحسنى مبعثرة على الطرقات!!!!! (//om.s-oman.net/showthread.php?t=204478)

ابوخير 07/11/2005 08:34 AM

اسماء الله الحسنى مبعثرة على الطرقات!!!!!
 
فوجئت في ايام العيد المبارك وفي شوارع منطقة الخوير اعلانات او مناشير موزعة على السيارات و مرمية على الأرض و تداس بالأقدام وعند قرائتي لأحدها وجدت الآتي:( تم بعون الله افتتاح مقهى ال....) فصعقت من وجود كلمة اسم الجلالة في الاعلان وقمت مسرعا بالتقاط ما استطيع من هذه المنشورات من على الارض قبل ان تداس باقدام المشاة الذين لا يعلمون شيئا عنها!!!!!! وايضا وجدت على جانب الاعلان الاتي:( ب م / م : 1715/ 2005) وهذا هو رقم التصريح من بلدية مسقط !!!!! فذهبت الى المقهى المذكور فورا و تكلمت مع مدير المقهى الغير عربي ولكنه مسلم واخبرته عن الموضوع فأبدى لي شديد اسفه وعدم ملاحظته لهذا ووعدني بأن يوقف نشر هذه اللأعلانات....ولكي لاتتكرر مثل هذه الاشياء مستقبلا ارجو من المسئولين في بلدية مسقط عدم اعطاء اي تصريح لمثل هذه المنشورات التي تحمل اسماء الله الحسنى....ووفقكم الله لما فيه صالح دينكم.......

المعتضد 07/11/2005 01:38 PM

بارك الله فيك يا أبا الخير وليت الشباب يتفاعلون في هذا الموضوع كما تفاعلوا مع موضوع صور جلالة السلطان المفدى ...
لا ينبغي كتابة إسم الجلالة في أي إعلان كان إذا كان هناك إحتمال أن يرمى أو يتخلص منه ولو كان هذا الإعلان عن محاضرة دينية .. واعجب من الذين يكتبون الآيات الطويلة في الإعلانات عن بعض المحاضرات وهم يرون أن كثيرا ما ترمى هذا الإعلانات بعد إنتهاء تلك المحاضرات.

الملك الازرق 08/11/2005 02:36 AM

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

ا للهم ارحم المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:17 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.