سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   السبلة الدينية (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=14)
-   -   كتب تاريخية بريطانية:السماء أمطرت دما والحليب تحول إلى دم يوم استشهاد الحسين(ع) (//om.s-oman.net/showthread.php?t=204163)

الملثمه 05/11/2005 06:35 AM

كتب تاريخية بريطانية:السماء أمطرت دما والحليب تحول إلى دم يوم استشهاد الحسين(ع)
 
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين

السلام عليك يا ابا عبدالله وعلى الأرواح التي حلت بفنائك عليك مني سلام الله ابداً ما بقيت وبقي الليل والنهار ولا جعله الله آخر العهد مني لزيارتكم السلام على الحسين وعلى علي بن الحسين وعلى اولاد الحسين وعلى اصحاب الحسين



السماء تبكي دما يوم مقتل الحسين عليه السلام

بسم الله الرحمن الرحيم

هذا الكتاب هو (ذي انكلو ساكسون كرونكل) the anglo-saxon chronicle

كتبه المؤلف سنة 1954 وهو يحوي الأحداث التاريخية التي مرت بها الأمة البريطانية منذ عهد المسيح(ع)

فيذكر لكل سنة أحداثها حتى يأتي على ذكر أحداث سنة685 ميلادية وهي تقابل سنة 61هـ سنة شهادة

الامام أبي عبد الله الحسين (ع), فيذكر المؤلف ان في هذه السنة أمطرت السماء دما وأصبح الناس في

بريطانيا فوجدوا أنا ألبانهم وأزبادهم تحولت إلى دم !!! رجع ذلك في الصفحة 38 من الكتاب.



فسبحان الله

:(

الملثمه 05/11/2005 06:36 AM

يرفع للفائده..

المستبلي 05/11/2005 07:13 AM

:ضحك: :ضحك: :ضحك:
إذا كان يوم موت ابن الرسول صلى الله عليه وسلم كسفت الشمس فقال لهم الرسول صلى الله عليه وسلم : الشمس والقمر آيتان من أيات الله ...........( أكملوا ) فكيف بموت من هو دونه ؟؟؟!!

على أنني لو سلّمت بإمطار السماء دم - كما يصدق المجانين - فلن أقول أن ذلك بسبب إستشهاد الحسين :eek:

الملثمه 05/11/2005 07:26 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المستبلي
:ضحك: :ضحك: :ضحك:


على أنني لو سلّمت بإمطار السماء دم - كما يصدق المجانين - فلن أقول أن ذلك بسبب إستشهاد الحسين :eek:


الله يعينك على بلوتك

الملثمه 05/11/2005 07:27 AM

... يرفع

المستبلي 05/11/2005 07:29 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الملثمه
الله يعينك على بلوتك

جميعـــًا إن شاء الله :p

مــيــمــي 05/11/2005 01:14 PM

لا والله الحين هالكلام صدق

أبوالمشاكل 05/11/2005 01:32 PM

أنقل لكم هذا المقطع من أحداث هذه السنة والتي تتعلق بما أورده الأخ الملثمه :-

there was in Britain a bloody rain, and milk and butter were
turned to blood.

ويمكنك البحث عن الكتاب في موقع جوجل للتأكد

وشكرا

زمانك زمانك 05/11/2005 01:57 PM

بسكم خرافات ي الشيعه

علـ العجمي ـي 05/11/2005 02:45 PM

السيده الفاضله صاحبت الموضوع بوركت جهودكم وجعله الله في ميزان حسناتكم ، ولكن لا تنفخي في قرب مخرومه :)

يعني فلان تستحي من الملائكه (اللتي لا تستحي من سيدة الخلق صلى الله عليه واله وسلم) ما فيها شيء عدهم !
فلان يهرب من المعارك ويصير بطل ما فيها شيء !
فلان ما عنده فلوس يسووله ميزانية بيل جيت ويخلوه يتبرع ما فيها شيء !

لكن الحسين بن علي عليه السلام تبكي له السماء ما تدخل عقولهم ، ان ياتي اصف بن برخيا بعرش بلقيس من اليمن الى الشام في اقل من عشر ثانية ما تدخل عقولهم ، ان يعرج المصطفى صلى الله عليه واله وسلم الى السماوات العلى ما تدخل راسهم .... شنسوي بالرؤس الضيقه؟؟!!!

عندما يتعلق الشخص وجوده وكيانه بالله فهل نستغرب ان يجازيه الله عزوجل على فعله؟


مستبلي :

فكيف بموت من هو دونه ؟؟؟!!

هل لك ان تثبت هذه المقوله ؟؟

المستبلي 05/11/2005 05:16 PM

اقتباس:

مستبلي :

فكيف بموت من هو دونه ؟؟؟!!
هل لك ان تثبت هذه المقوله ؟؟
هذه إضافة من عندي الذي قاله الرسول صلى الله عليه وسلم قبل كلمة ( أكملوا):eek:

ابن عاصم 06/11/2005 05:42 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة علـ العجمي ـي
السيده الفاضله صاحبت الموضوع بوركت جهودكم وجعله الله في ميزان حسناتكم ، ولكن لا تنفخي في قرب مخرومه :)

يعني فلان تستحي من الملائكه (اللتي لا تستحي من سيدة الخلق صلى الله عليه واله وسلم) ما فيها شيء عدهم !
فلان يهرب من المعارك ويصير بطل ما فيها شيء !
فلان ما عنده فلوس يسووله ميزانية بيل جيت ويخلوه يتبرع ما فيها شيء !

؟؟

فلان الذى تتكلم عنة براسك وراس الرافضة كلهم من ابن سباء اليهودى الى السيستانى حبيب الشيطان الاكبر وكل الرعاع الذين يسوقهم سارقى الخمس وهم بدون عقول.......... فلان الذى تتكلم عنة زوج بنات الرسول علية الصلاة والسلام وذو النورين والذى قال عنة سيد الخلق بابى هو وامى ماضر عثمان ما فعل بعد اليوم ....... فلان هذا جهز جيش العسرة ... فلان احد العشرة المبشرين بالجنة ..... فلان هذا افضل ثالث صحابى بعد ابوبكر وعمر رضى الله عنهم

اما بالنسبة الدم قد يكون مخطى يمكن كانت (فيمتو) وهو يظن انها دم واذا كان فى بريطانى الماذا لم تمطر فى سماء العالم الاسلامى .....

ماهذة الخزعبلات وقولك عن ماذكر من الاسراء وعن عرش بلقيس هذة مذكورة فى القران وهو كلام الله ويجب تصديقة اما هذة فهى موجودة فقط فى مخيلتكم .... بعدين الاهم الماذا لم تمطر عندما قتل الامام على رضى الله عنة وهو اب للحسين رضى الله عنة وكذلك عند موت فاطمة رضى الله عنها وهم والدى الحسين رضى الله عنة والامام على قتل كما هو حال الحسين رضى الله عنهم اجمعين
يكفيكم خزعبلات وستخدمو عقولك بدون العودة المثل هذة الافكار والتعليمات من اصحاب العمام حتى يبقى الخمس ولايضيع لانكم لاتحكمون عقولكم بل تتبعونهم

الملثمه 06/11/2005 05:59 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبوالمشاكل
أنقل لكم هذا المقطع من أحداث هذه السنة والتي تتعلق بما أورده الأخ الملثمه :-

there was in Britain a bloody rain, and milk and butter were
turned to blood.

ويمكنك البحث عن الكتاب في موقع جوجل للتأكد

وشكرا


يعطيك العافيه اخوي

الملثمه 06/11/2005 06:00 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة علـ العجمي ـي
السيده الفاضله صاحبت الموضوع بوركت جهودكم وجعله الله في ميزان حسناتكم ، ولكن لا تنفخي في قرب مخرومه :)

يعني فلان تستحي من الملائكه (اللتي لا تستحي من سيدة الخلق صلى الله عليه واله وسلم) ما فيها شيء عدهم !
فلان يهرب من المعارك ويصير بطل ما فيها شيء !
فلان ما عنده فلوس يسووله ميزانية بيل جيت ويخلوه يتبرع ما فيها شيء !

لكن الحسين بن علي عليه السلام تبكي له السماء ما تدخل عقولهم ، ان ياتي اصف بن برخيا بعرش بلقيس من اليمن الى الشام في اقل من عشر ثانية ما تدخل عقولهم ، ان يعرج المصطفى صلى الله عليه واله وسلم الى السماوات العلى ما تدخل راسهم .... شنسوي بالرؤس الضيقه؟؟!!!

عندما يتعلق الشخص وجوده وكيانه بالله فهل نستغرب ان يجازيه الله عزوجل على فعله؟


مستبلي :

فكيف بموت من هو دونه ؟؟؟!!

هل لك ان تثبت هذه المقوله ؟؟


بارك الله فيك اخوي وتسلم

سمسمي 06/11/2005 06:45 AM

الأخت الكريمة
إن سنة نزول المطر دماً كما يذكر الكتاب هي سنة 685 ميلادي ! وهو يوافق سنة 66 هـ
والحسين رضي الله عنه استشهد في تاريخ 680 ميلادي، الذي هو يقابل تاريخ 10/1/61 هـ

يمكنك التأكد من ذلك من خلال أحد برامج تحويل التاريخ إلى ميلادي وهجري:
http://prayer.al-islam.com/convert.asp?l=arb
http://www.islamicfinder.org/Hcal/index.php?lang=arabic
http://www.geocities.com/kalamha/hej/menu.html

المفاجأة أن في سنة 66 هـ مات هؤلاء :
الحصين بن نمير
شمر بن ذي الجوشن
عبيد الله بن زياد
عمر بن سعد بن أبي وقاص

وهؤلاء كلهم ممن كان لهم يد وعون في قتل الحسين رضي الله عنه !
وعندما ماتوا أمطرت السماء دماً في بريطانيا كما يزعم كتاب the anglo-saxon chronicle
:)

ولكن إنما ديننا من الكتاب والسنة، لا من كتب اليهود والنصارى وهذه الخزعبلات والألغاز !! اجمع أحرف كلمتين تلقى عددها 12 والأئمة 12 إذا الشيعة على حق :)

وفقك الله وجميع المسلمين لكل خير وصلاح

Malik2000 06/11/2005 07:21 AM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

بداية عيدكم مبارك سعيد ...

تقول الأخت الفاضلة

اقتباس:

فيذكر لكل سنة أحداثها حتى يأتي على ذكر أحداث سنة685 ميلادية وهي تقابل سنة 61هـ سنة شهادة

الامام أبي عبد الله الحسين (ع), فيذكر المؤلف ان في هذه السنة أمطرت السماء دما
طبعا..أذكر في هذا المقام أن الشمس و القمر من آيات الله , لا ينكسفان لموت أحد ...هذه فلسفتنا في الوجود ... فلسفة الدين الخاتم الذي نقض عرى الخرافة و التفكير االأسطوري... لكن ما أخرجه الإسلام من الباب يعيده الخرافيون من النافذة ...

لكن لا بأس سنتنزل لمستوى هذا التفكير السحري و نناقش اتساقه من داخل منظومته ...فأقول مكتفيا بالتلميح (كخطوة أولى ) :


يا سلام ... أنتم علماء رياضيات و جهابذة في الحساب ...عباقرة ...ما شاء الله عليكم : )


فحقيقةً البعض لا يستحي من التخريف و التزييف....

فلعلكم تحسبون جيدا في الخرافة التالية إن شاء الله :rolleyes:

نصيحتي لكم "اسحبوا موضوعكم قبل أن يسخر منكم العقلاء مرة أخرى"

فحاصل معجزتكم - و كالعادة - مجرد تزييف للمعطيات و تحكم في عرضها دون أي حس نقدي ...

للتذكير

تزييف في أرقام المعجزة الإثناعشرية المزعومة ...

تزييف في حساب ورود الألفاظ المزعومة في القرآن ...

تزييف في حساب التاريخ الهجري - الميلادي ...

تزييف في تزييف في تزييف ...

و الظاهر أن اللائحة ستطول ....


ختاما أقول :
من أراد منكم دروسا في كيفية تحويل السنة الهجرية إلى الميلادية فأنا رهن إشارتكم ...لعلكم تحبكون التخريف في المرات القادمة...


( سأعود لاحقا للتعليق على ما تفضلت به أيتها الأخت الفاضلة في حوارنا حول التخريف الإثناعشري )



دمتم سالمين

الصورة الحقيقية 06/11/2005 09:18 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Malik2000
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته



فلعلكم تحسبون جيدا في الخرافة التالية إن شاء الله :rolleyes:

نصيحتي لكم "اسحبوا موضوعكم قبل أن يسخر منكم العقلاء مرة أخرى"

فحاصل معجزتكم - و كالعادة - مجرد تزييف للمعطيات و تحكم في عرضها دون أي حس نقدي ...


دمتم سالمين

اخي ..قبل ان تنصح الاخت الفاضل ان تسحب موضوعها وان تسخروا منها ياالعقلاء انصحك ان تخاطب علمائك ان يغيروا ما كتبوا في كرمات وفضائل اهل البيت (ع) فاولا حاول ان تسحب ما هو مذكور كتبكم التى تشهد : النبي و السماء و الأرض يبكون على الحسين (ع) فحاول ان تقرأ ما هو مذكور في كتبكم واذا اردت المزيد فسوف اتيت لك http://66.36.173.182/artman3/publish...rticle_160.php

الملثمه 06/11/2005 09:47 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الصورة الحقيقية
اخي ..قبل ان تنصح الاخت الفاضل ان تسحب موضوعها وان تسخروا منها ياالعقلاء انصحك ان تخاطب علمائك ان يغيروا ما كتبوا في كرمات وفضائل اهل البيت (ع) فاولا حاول ان تسحب ما هو مذكور كتبكم التى تشهد : النبي و السماء و الأرض يبكون على الحسين (ع) فحاول ان تقرأ ما هو مذكور في كتبكم واذا اردت المزيد فسوف اتيت لك http://66.36.173.182/artman3/publish...rticle_160.php



بارك الله فيك اخي الكريم وجعلها في ميزان حسناتك.. :)




وهذي اضافة اخرى من كتبهم .. ويوجد المزيد ..

أخرج الطبري عن الزهري قال :قال لي عبدالملك أي واحد أنت أن علمتني أي علامه كانت يوم قتل الحسين فقال قلت لم ترفع حصاة ببيت المقدس غلا ووجد تحتها دم عبيط فقال لي عبدالملك إني وإياك بهذا الحديث لقرينان (5300) وقيل عنده أيضا قال مادفع بالشام حجر يوم قتل الحسين عنها إلا دم .(5301) إحمرار السماء وكسوف الشمس يوم قتل الحسين : عن أم حكيم رضي الله عنها قالت قتل الحسين وآنا يومئذ جويريه فمكثت السماء أياما مثل العلقه (5302) عن أبي قبيل قال لما قتل الحسين إنكسفت الشمس كسفة متى بدت الكواكب نصف نهار حتى ظننا إنها هي(5307) عن أم سلمه رضي الله عنها قالت ماسمعت الجن تنوح منذ قبض الرسول إلا ليلة قتل الحسين (5309) وعن ميمونه رضي الله عنها قالت سمعت الجن تنوح على الحسين بن علي رضي الله عنه...

عبدالله السقاف 06/11/2005 09:49 AM

الشيعي الامامي قال حدثنا المسيحي النصراني قال : ان السماء امطرت حين قتل الامام الحسين رضي الله عنه


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:52 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.