![]() |
ندااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااء الى مولانا السلطان قابوس
يامولانا السلطان كثيرا ما نسمع عن المكرمات التي انعمت بها القطاع الحكومي وغيرها من المكرمات ومن حيث الاجازات لماذا لم يكن هناك توحيد في مجال القطاع الحكومي والخاص ؟ لماذا لاتشمل المكرمات كلها على القطاعين؟ هل القطاع الخاص رواتبهم اكثر من القطاع الحكومي والقطاع الحكومي اقل منهم بكثير؟
وانتم تعلمون ان رواتب القطاع الخاص قليل جدا لاتكفي للمعيشة.كيف تريدون ان يبني مسقبله وهو يتقضى راتب قليل ؟ لماذ لم يكن هناك توحيد في المكرمات؟ من اين ثروة عماننا الحبيبة اكثرها من القطاع الحكومي ام الخاص؟ لماذ لاتوظفوا جميع العاملين في القطاع الخاص في القطاع الحكومي لكي ينعموا بالمكرمات مثل ما ينعم بها القطاع الحكومي؟ اسأل الله العلي القدير ان يبقى سلطاننا الغالي علينا وان ينعم على القطاع الخاص كما انعم على القطاع الحكومي والله ولي التوفيق. نرجوا من جميع الاعضاء المشاركة في هذا الموضوع عسى ولعل يعم الفائده على القطاع الخاص المظلومين. في كل شي. |
عسى ان تسمع رسالتك للجهات المختصه والله يوفقكم
|
مولانا ما يبخل بهالشي
وخيره مغرقنا ومغرق عمان كلها وكل هذا بيدين الله سبحان وتعالى |
اقتباس:
|
ان شاء الله يوصل ندائكم...و تعم مكرمة جلالته جميع ابناء شعبه..و جلالته اهل لذلك...
لأن بصراحة مثل هذا الموقف كفيل بأن بينشر الحسد بين أبناء الشعب الواحد...ويحسس العاملين في القطاع الخاص ...و الذين هم أولى بأن يحظوا بمثل هذه المكرمات لقلة الرواتب والامتيازات مقارنة بالقطاع الحكومي....(بالتمييز العنصري):( |
مساكين العاملين في القطاع الخاص لعل الله يجعل لهم من بعد ضيق فرج ويفرحوا مثل اخوانهم العاملين في القطاع الحكومي
قولوا آمين |
عيدو اخواننا في القطاع الحكومي العيد بثلاثة اعياد عيد الفطر والمكرمة والاجازة ولكن عيدنا عيد الفطر بثلاث ايام وديون لتغطية مصاريف العيد.
|
الله يعين موظفين القطاع الخاص بصراحه
ساعات دوام اكثر تعب اكثر مذلة اكثر رواتب اقل اجازات اقل وفوق هذا مافيه تشجيع غير (فلنكدح من اجل عمان) |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
إن كان على الدعاء فنحن نتمنى الخير للجميع إن شاء الله بس نريد من القطاع الخاص يكونوا يدا واحده في مواجهة هذا الامر
|
نريد من القطاع الخاص يكونوا يدا واحده في مواجهة هذا الامر[/QUOTE]
ولكن كيف ؟هل من مقترحات وانا اول المؤيدين |
الله يعينكم
:بلابلا: وقابوس ما يقصر ;) والخير واجد :نطوط: لكن سمحونا أنتو ولاد علي السود ما تستاهلو اللي نحن نستاهله :D :confused: :D |
اقتباس:
|
" بس ما يهمكم ... نحن نسعى دوما إلى رضاء شعبنا.. والسعي من أجل راحتهم...
وعسى أن تجدوا ما تتمنوا... " |
اقتباس:
عاد إنتي وشطارتك كيف تفهمي قصدي يا أميره :نطوط: :cool: |
وا حســـــــــــــــــــــــــــــرتاه
على القطــــــــــــــــــــــــــــــــــــاع الخـــــــــــــــــــــــــــــــــــاص محروم من كل شئ |
اقتباس:
بإختصار ** أليسوا عمانيووووووووووووووووون؟؟ ؟؟؟!!!!! إلى إدارة السبلة للأهمية نرجوا التثبيت |
يــــا رب :)
|
لا يخفى على أي مواطن دور الحكومة البارز في إنعاش وتطوير القطاع الخاص في السلطنة وذلك بتقديم التسهيلات وتذليل العقبات التي تقف في وجه القطاع الخاص. وهذا الأهتمام من الحكمومة ليس عبثاً أو تبذيراً لأموال السلطنة وأنما لتقوية ركائز هذا القطاع وتهيئته لتحمل مسؤولية التنمية المستدامة في المستقبل القريب إن شاء الله تعالى. ونظراً لأهمية هذا القطاع بشكل عام, أرى أن المساواة في موضوع المكرمات لا بد منه. فالموظف في القطاع الخاص يكدح كما يكدح الموظف في القطاع العام وربما أكثر. ولذلك يستحق هذا المواطن المكافأة على جده وإجتهاده ( ولو في القطاع الخاص) كما يستحقها موظف القطاع العام. وسلامكتم
|
نشارك معك اخي في هذا النداء وترى جلالته ما يقصر.
مولاي نبي شي من المساواه بين القطاعين. |
اقتباس:
|
كان من رائي الزيادة تكون للناس اللي رواتبها تحت 400 ريال
ايش لفايده الغني يزداد غنا والققير يزداد فقرا !! |
و عليكم السلام
ابويه سير تغطى و نام احسنلك من الاحلام الوردية المعاش 120 و كافي حال الدوارة و شرب الديو اما عن بناء المستقبل احسن تبيع تليفونك و كمبيرترك و راح يبني المستقبل و تبني مستقبلك و بسك مكده عل عمان فل و عشرة :عيار: :عيار: :معصب: :معصب: :معصب: :mad: :mad: :مفتر: :eek: :ضحك:
|
اقتباس:
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:00 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.