سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   السبلة العامة (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=5)
-   -   أنا والموعد المرتقب (//om.s-oman.net/showthread.php?t=203342)

King Doom_SQU 31/10/2005 08:12 PM

أنا والموعد المرتقب
 
بداية كل حديث الشكوى الى الله على كل ظالم ومفتري ولا أقول الا حسبي الله ونعم الوكيل...
أعزائي لا نجد طريقة للتعبيرعن أرائنا او مقترحاتنا الا في هذه السبلة الغراء قصتي مع الموعد أنني منذ أربع سنوات أعاني من صداع لا يطاق ويسبب لي التعب الشديد والارهاق الدائم واتعالج في مستشفى الجامعة ولكن في عيادة الأذن والأنف والحنجرة لأنه قيل لي أن سبب الصداع هو انسداد في الجيوب الأنفية وفعلا عملت عملية منذ سنة ونصف ولكن الصداع لايزال فقررت الطبيبة التي تشرف على علاجي بتحويلي الى عيادة الأعصاب وهذا الكلام منذعشرين يوما ولكن لم يرد علي أحد او يتصل بي ليخبرني هذا الموعد فذهبت اليوم لمعرفة او لمناقشة تاريخ الموعد فقيل لي بعد البحث عن الاوراق انه في تاريخ 14/8/2006 فانزعجت ولم اتكلم بشي فارجوكم اسعفوني بالحل او ارشدوني مالعمل مع هذا الموعد وهذا التاريخ المرتقب فمازلت أعاني.

المحرك الأساسي 31/10/2005 08:31 PM

كانه موضوعك اخي بعيد عن سبله السياسه!

بس اقولك احسن تدورلك حد تعرفه علشان تقرب الموعد المرتقب.

والله يديم الصحه عليك

ضابط مدني 31/10/2005 08:38 PM

السلام عليكم

من حوالي 3 اشهر ذهبت الى مستشفى عبري وارسلوا رسالة بالفاكس الى المستشفى الجامعي يطلبوا موعد لاجراء فحص معين لي واخذوا رقم تلفوني وقالوا نرد عليك بعد اسبوعين تقريبا وبعد شهر اتصلت بنفسي اسال وقالوا ما جانا رد لكن بنرسل فاكس مرة ثانية واعطوني رقم ايصال الفاكس وقبل السفر الى بريطانيا حيث انا الان باسبوع اتصلت وقالوا ما جانا رد والحين صار لي هنا شهر ونص وتلفوني مفتوح 24 ساعه ولا في لا علم ولا خبر مع اني مازلت اعاني ولكن ناوي لما ارجع اروح مستشفى خاص والله يعين على التكاليف والله المستعان

اخي العزيز جمع لك كمين ريال وسير مستشفى خاص والله يشفيك ويعينك ويعين كل مواطن فقير


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:10 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.