سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة السياسة والإقتصاد (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=13)
-   -   مرسوم سلطاني بترقية الى رتبة لواء (//om.s-oman.net/showthread.php?t=203279)

نبره صمت 31/10/2005 02:28 PM

مرسوم سلطاني بترقية الى رتبة لواء
 
صدر مرسوم سلطاني من لحظات بترقية العميد حسن بن زهران الشريقي الى رتبة لواء

نبره صمت 31/10/2005 02:30 PM

المرسوم ذكر في اخبار الثانية في تلفزيون سلطنة عمان

البسيوي 31/10/2005 02:31 PM

ما شاء الله وألف مبروك

اللواء حسن هو المرافق الخاص لجلالة السلطان :)

longman 31/10/2005 02:33 PM

واسطاات كالعاداه ..

ما شيء جديد !!

الأسطـ9ـورة 31/10/2005 02:53 PM

يستاهل البهلاوي..

ملهم ؟؟ 31/10/2005 02:58 PM

الف الف مبروووووووك ... اللواء حسن بن محسن بن سالم الشريقى :cool:
اقتباس:

مسقط فى 31 اكتوبر/العمانية/ اصدر حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم/ حفظه الله ورعاه/ اليوم مرسوما سلطانيا ساميا فيما يلى نصه 00

مرسوم سلطانى رقم /91/2005/ بترقية عميد الى رتبة لواء

نحن قابوس بن سعيد سلطان عمان

بعد الاطلاع على النظام الاساسى للدولة الصادر بالمرسوم السلطانى رقم 101/96 0

وبناء على ما تقتضيه المصلحة العامة0

رسمنا بما هو ات

المادة الاولى 00 يرقى العميد/ حسن بن محسن بن سالم الشريقى الى رتبة لواء 0

المادة الثانية 00 ينشر هذا المرسوم فى الجريدة الرسمية ويعمل به اعتبارا من الاول من نوفمبر 2005 م 0

صدر فى 27 من رمضان سنة 1426 ه

الموافق 31 من اكتوبر سنة 2005 م

نبره صمت 31/10/2005 03:01 PM

اسف على الخطا في الاسم اللواء حسن بن محسن بن سالم الشريقى
يا ريت بس لو نبذه بسيطة عن الشخص المذكور

السيدة ملعقة 31/10/2005 03:32 PM

الله يوفقه ..
وكل عام والجميع بخير ..

سطور الصمت 31/10/2005 03:35 PM

والله شكلها مكرمة قبل العيد في انتظار المكرمة لجميع المواطنين

fact sound 31/10/2005 03:39 PM

هذه الترقية قد تقلق البعض..
فترقية المرافق الخاص الى رتبة لواء تلّوح بتغيير جديد قد يعطى حقيبة وزارية والأقرب عسكرية او أمنية..

فلنترقب ما تأتي به الايام لخير الوطن والمواطن ان شاء الله..
لن تكون هذه الترقية لمجرد المحسوبية وحسب فسلطان البلاد حريص على الصالح العام وتترقية كهذه عسى ان تبشر بخير ان شاء الله..
نستغلها مناسبة لتهنئته سلطان الحق والعدل قابوس المفدى بمناسبة عيد الفطر المبارك..
أعاده الله عليه والأمة الاسلامية والعربية وعمان بالخير ان شاء الله أعواما وأعوام ونحن نرفل تحت حكمه السديد..

عذبة الإحساس 31/10/2005 03:47 PM

ألف مبروك وعقباااااااااااااااااااال نا يارب

حتى لو يخلوني وزيرة ما مشكله استحمل لين يرقوني :cool: :عيار:

فنزيز الجلبة 31/10/2005 04:00 PM

بس شباب هل ممكن احد يتكرم ويوضح لنا هذه المسميات؟ لان والله ماعرف الفرق لا بين عريف ولا عقيد ولا عميد ولا ضابط ولا لواء .. اذا شي موضوع يوضح هالرتب ارجو وضعه
مع جزيل الشكر والتقدير..

فنزيز عماني

البــــادي 2020 31/10/2005 04:17 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فنزيز الجلبة
بس شباب هل ممكن احد يتكرم ويوضح لنا هذه المسميات؟ لان والله ماعرف الفرق لا بين عريف ولا عقيد ولا عميد ولا ضابط ولا لواء .. اذا شي موضوع يوضح هالرتب ارجو وضعه
مع جزيل الشكر والتقدير..

فنزيز عماني


جندي مستجد .. جندي .. نائب عريف .. عريف .. رقيب .. رقيب أول .. وكيل .. وكيل اول ..

تلميذ مرشح .. ضابط مرشح .. ملازم ثاني .. ملازم اول .. نقيب .. رائد .. مقدم .. عقيد .. عميد .. لواء .. فريق .. فريق أول .. مشير

القيصر الأبدي 31/10/2005 04:21 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة البــــادي 2020
جندي مستجد .. جندي .. نائب عريف .. عريف .. رقيب .. رقيب أول .. وكيل .. وكيل اول ..

تلميذ مرشح .. ضابط مرشح .. ملازم ثاني .. ملازم اول .. نقيب .. رائد .. مقدم .. عقيد .. عميد .. لواء .. فريق .. فريق أول .. مشير

أقول انك كفيت ووفيت :cool:

oman100100 31/10/2005 04:23 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة البــــادي 2020
جندي مستجد .. جندي .. نائب عريف .. عريف .. رقيب .. رقيب أول .. وكيل .. وكيل اول ..

تلميذ مرشح .. ضابط مرشح .. ملازم ثاني .. ملازم اول .. نقيب .. رائد .. مقدم .. عقيد .. عميد .. لواء .. فريق .. فريق أول .. مشير

تفصيل جميل منك يا أخي

السيدة ملعقة 31/10/2005 04:26 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة البــــادي 2020
جندي مستجد .. جندي .. نائب عريف .. عريف .. رقيب .. رقيب أول .. وكيل .. وكيل اول ..

تلميذ مرشح .. ضابط مرشح .. ملازم ثاني .. ملازم اول .. نقيب .. رائد .. مقدم .. عقيد .. عميد .. لواء .. فريق .. فريق أول .. مشير

ألا توجد نقيبة ، رائدة ، عقيدة ، عميدة الخ ...
أين المساواة في الحقوق

فنزيز الجلبة 31/10/2005 04:26 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة البــــادي 2020
جندي مستجد .. جندي .. نائب عريف .. عريف .. رقيب .. رقيب أول .. وكيل .. وكيل اول ..

تلميذ مرشح .. ضابط مرشح .. ملازم ثاني .. ملازم اول .. نقيب .. رائد .. مقدم .. عقيد .. عميد .. لواء .. فريق .. فريق أول .. مشير


جزاك الله خير عزيزي البــــادي 2020
مشكوووووووور ما قصرت وعيدك مبارك

البــــادي 2020 31/10/2005 04:44 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة السيدة ملعقة
ألا توجد نقيبة ، رائدة ، عقيدة ، عميدة الخ ...
أين المساواة في الحقوق

الحريم حاااااشرين عمارهم بكل شي ؟؟؟ ما خليتولنا شي !!!!

اخاف بكرة اطالبوا بشي اكبر اشوي ... اقول احسن لا تحلموا وايد تره عاد اذا حلمتوا بالاشياء الكبيرة .. بيوصل الدم الركب ... يكفيكم وصلتوا "" وزيره ""

كنت في وزارة من الوزارات من كم يوم .. وبالصدفه سمعت واحد يقول .. معاليها بتنزل الساعة ....

عجبتني كلمة معاليها .... :D :D

البــــادي 2020 31/10/2005 04:45 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فنزيز الجلبة
جزاك الله خير عزيزي البــــادي 2020
مشكوووووووور ما قصرت وعيدك مبارك


العــــــفو يا خوي .. وعساك من عواده

GentleMan 31/10/2005 04:46 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة السيدة ملعقة
ألا توجد نقيبة ، رائدة ، عقيدة ، عميدة الخ ...
أين المساواة في الحقوق

ثير الاشمئزاز هكذا لهجة ليل نهار

سأل رئيس مجلس الشورى اليمني مرة نفس السؤال من قبل عضوة معهم. الرد كان مفحم.
تعلموا عدم الترديد فكل ياخذ حقه و لكن ليس بهذه الطريقة

GentleMan 31/10/2005 04:51 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة fact sound
هذه الترقية قد تقلق البعض..
فترقية المرافق الخاص الى رتبة لواء تلّوح بتغيير جديد قد يعطى حقيبة وزارية والأقرب عسكرية او أمنية..

فلنترقب ما تأتي به الايام لخير الوطن والمواطن ان شاء الله..
لن تكون هذه الترقية لمجرد المحسوبية وحسب فسلطان البلاد حريص على الصالح العام وتترقية كهذه .

حسب المرسوم "و بناء على ما تقتضيه المصلحة العامة". لذلك لا ارى اين المصلحة العامة و لكن يبدو انها ستكون في المكتب السلطاني قريبا. و اعتقد انه حان و قتها ان لم يكن قد فات. سننتظر

البــــادي 2020 31/10/2005 04:54 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة oman100100
لا أعتقد ان الرتب تؤنث


حلوة العصيدة :ضحك: :ضحك: :ضحك: :ضحك: :ضحك:


الرتب لا تؤنث ... ولــــكن ...

هناك بعض الجهات العسكرية توجد رتب للنساء ..

سلاح الجو و شرطة عمان السلطانية توجد بها رتب عسكرية للنساء .. عسكريات تدربن تدريب عسكري ... وباقي الجهات العسكرية .. تعطى بعض الدرجات المدنية التي تعادل بعض الرتب العسكرية ...

حسب علمي ان سلاح الجو به رتب نسائية كبيرة

كان ودي 31/10/2005 04:55 PM

يا ليت تعطونا نبذه عن الشخص المذكور

السيدة ملعقة 31/10/2005 04:58 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة البــــادي 2020
الرتب لا تؤنث ... ولــــكن ...

هناك بعض الجهات العسكرية توجد رتب للنساء ..

سلاح الجو و شرطة عمان السلطانية توجد بها رتب عسكرية للنساء .. عسكريات تدربن تدريب عسكري ... وباقي الجهات العسكرية .. تعطى بعض الدرجات المدنية التي تعادل بعض الرتب العسكرية ...

حسب علمي ان سلاح الجو به رتب نسائية كبيرة


لجأنا لأسلوب تأنيث الرتب تخصيصا للنساء ..
يعني هل النساء وصلن الى رتب نقيب فما فوق ..؟؟

GentleMan 31/10/2005 05:01 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة البــــادي 2020

حسب علمي ان سلاح الجو به رتب نسائية كبيرة

كبيرة؟ ما هي اعلى رتية؟ ومن عمان ام بريطانيا؟

السيدة ملعقة 31/10/2005 05:02 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة fact sound
هذه الترقية قد تقلق البعض..
فترقية المرافق الخاص الى رتبة لواء تلّوح بتغيير جديد قد يعطى حقيبة وزارية والأقرب عسكرية او أمنية..

فلنترقب ما تأتي به الايام لخير الوطن والمواطن ان شاء الله..
لن تكون هذه الترقية لمجرد المحسوبية وحسب فسلطان البلاد حريص على الصالح العام وتترقية كهذه عسى ان تبشر بخير ان شاء الله..
نستغلها مناسبة لتهنئته سلطان الحق والعدل قابوس المفدى بمناسبة عيد الفطر المبارك..
أعاده الله عليه والأمة الاسلامية والعربية وعمان بالخير ان شاء الله أعواما وأعوام ونحن نرفل تحت حكمه السديد..

:cool: :cool:

البــــادي 2020 31/10/2005 05:06 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة السيدة ملعقة

لجأنا لأسلوب تأنيث الرتب تخصيصا للنساء ..
يعني هل النساء وصلن الى رتب نقيب فما فوق ..؟؟



نعــــــم ... ولكن بدون تانيث للرتبه

الحوت الذهبي 31/10/2005 05:08 PM

ناس تترقى وناس ما محصلين عمل

البــــادي 2020 31/10/2005 05:08 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة GentleMan
كبيرة؟ ما هي اعلى رتية؟ ومن عمان ام بريطانيا؟



طبعاً أنا أتكلم عن العمانيات ...

بس بالضبط ماهي اعلى رتبة لا أستطيع ان اعطيك رأي ليس دقيق .. لكن تاكد بأن المرأة قد نالت حقوقها في عصر النهضة ..

longman 31/10/2005 05:11 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة السيدة ملعقة

لجأنا لأسلوب تأنيث الرتب تخصيصا للنساء ..
يعني هل النساء وصلن الى رتب نقيب فما فوق ..؟؟


الرتب العسكريه لها مسماها الخاص ..
وربما اجابه لسوالك .. ان ما فيه شرطيه من بنات (( الطبقه العليا )) عشان كذا ما تلاحظي كثير رتبة نقيبه او رائده .. :)

وايضا .. لعلمك .. الرتب رائد فما فوق .. لا تعطى لاي شخص .. لابد ان يكون وفق نظام (( قبلي )) معين !! :rolleyes:

GentleMan 31/10/2005 05:14 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة البــــادي 2020
طبعاً أنا أتكلم عن العمانيات ...

بس بالضبط ماهي اعلى رتبة لا أستطيع ان اعطيك رأي ليس دقيق .. لكن تاكد بأن المرأة قد نالت حقوقها في عصر النهضة ..

نالته في عصر محمد. متأكد من هذا فقط. اما الباقي فأضغاث احلام حيث الحرية لا توهب ممن فقدها

البــــادي 2020 31/10/2005 05:19 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة longman
الرتب العسكريه لها مسماها الخاص ..
وربما اجابه لسوالك .. ان ما فيه شرطيه من بنات (( الطبقه العليا )) عشان كذا ما تلاحظي كثير رتبة نقيبه او رائده .. :)

وايضا .. لعلمك .. الرتب رائد فما فوق .. لا تعطى لاي شخص .. لابد ان يكون وفق نظام (( قبلي )) معين !! :rolleyes:

عفوا أخي .. رايك جميل بس أعذرني على هالمداخلة ...

في الرتب العسكرية تجد من كل فئات الشعب .. بل ومن هم في رأيك من الطبقات الدنيا رأينا ان هناك رجال وصلوا لرتب كبيرة .. ولا أرى أي مانع ان ينطبق الأمر نفسه على الرتب النسائية .. لا سيما وأننا رأينا بان الوظائف العليا في السلطنة موزعة على جميع فئات الشعب .. وبعيده هذه السياسة كل البعد عن ما انتهجته بعض الدول المجاورة التي احتكرت الوظائف العليا على الأسر المالكة

longman 31/10/2005 05:23 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة البــــادي 2020
عفوا أخي .. رايك جميل بس أعذرني على هالمداخلة ...

في الرتب العسكرية تجد من كل فئات الشعب .. بل ومن هم في رأيك من الطبقات الدنيا رأينا ان هناك رجال وصلوا لرتب كبيرة .. ولا أرى أي مانع ان ينطبق الأمر نفسه على الرتب النسائية .. لا سيما وأننا رأينا بان الوظائف العليا في السلطنة موزعة على جميع فئات الشعب .. وبعيده هذه السياسة كل البعد عن ما انتهجته بعض الدول المجاورة التي احتكرت الوظائف العليا على الأسر المالكة


عزيزي .

عندما يصل العسكري الى رتبة رائد .. تتوقف ترقيته . ويحال ملفه الى مكتب القصر .. وهناك يتم ترقيته بعد الاطلاع على ملفه .. اصله وفصله .. الخ !! :rolleyes:

ابواسعد 31/10/2005 05:23 PM

اكيد واسطه ولكن عقبال الجندي والنايب عريف والعريف بو صارلهم عشر سنوات واكثر في رتبه واحده وماحد معبرنهم اكيد انهم مساكين

oman100100 31/10/2005 05:36 PM

توجد إمرأة في جهاز الشرطة برتبة رائد، بخبرة طويلة جدا

السيدة ملعقة 31/10/2005 05:43 PM

ولماذا لم يرقوها من رتبة رائد الى مقدم ..؟؟
ألا تستحق ذلك ..ألا تخدم الوطن ..

السيدة ملعقة 31/10/2005 05:51 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة البــــادي 2020
نعــــــم ... ولكن بدون تانيث للرتبه

نعم ..نعم ..

عميد المظلومين 31/10/2005 06:27 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فنزيز الجلبة
بس شباب هل ممكن احد يتكرم ويوضح لنا هذه المسميات؟ لان والله ماعرف الفرق لا بين عريف ولا عقيد ولا عميد ولا ضابط ولا لواء .. اذا شي موضوع يوضح هالرتب ارجو وضعه
مع جزيل الشكر والتقدير..

فنزيز عماني

شرطي ، عريف ، رقيب ، رقيب اول ، وكيل ، وكيل اول هذه فئه الضباط الصف رواتبهم ضعيفه واكبرهم رتبه يستلم 450 ريال !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!
امرشح ، ملازم ، ملازم اول ، نقيب ، الرائد ، المقدم ، العقيد ، العميد وهذه الفئه اقلهم يستلم راتب
550 ريال!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! واكبرهم 3000 ريال !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اللواء والفريق ، الفريق اول وبعدها المشير ولكن هذه غير موجوده في عمان وهذه الفئه تحصل من 4000 ريال فما فوق!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!:
نطوط: :نطوط: :نطوط: :نطوط: :نطوط: :نطوط: :نطوط:

فنزيز الجلبة 31/10/2005 06:39 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة sasak123
شرطي ، عريف ، رقيب ، رقيب اول ، وكيل ، وكيل اول هذه فئه الضباط الصف رواتبهم ضعيفه واكبرهم رتبه يستلم 450 ريال !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!
امرشح ، ملازم ، ملازم اول ، نقيب ، الرائد ، المقدم ، العقيد ، العميد وهذه الفئه اقلهم يستلم راتب
550 ريال!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! واكبرهم 3000 ريال !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اللواء والفريق ، الفريق اول وبعدها المشير ولكن هذه غير موجوده في عمان وهذه الفئه تحصل من 4000 ريال فما فوق!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!:
نطوط: :نطوط: :نطوط: :نطوط: :نطوط: :نطوط: :نطوط:


4000 ريال :eek: :eek:

حشى كيه حمووووووه؟؟ يعني مجموع رواتب 35 شخص في بعض الشركات

رحمتك ربي

ناصر 31/10/2005 06:45 PM

أولا مبروك له ..

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة السيدة ملعقة
ألا توجد نقيبة ، رائدة ، عقيدة ، عميدة الخ ...
أين المساواة في الحقوق

ثانيا : يا أم عبدالله المسميات الوظيفيه لا تؤنث ...

عاد عليكي انتي تدورين السبب .

طيب وطاب 31/10/2005 07:16 PM

عقبالي لما اترقى وزير

النوسي 31/10/2005 07:23 PM

مرسوم سلطانى بترقية الى رتبة لواء
 
نتمنئ للواء حسن كل الوفيق لخدمة هذا الوطن الغالى :mad: :ضحك: :بلابلا: :p :نطوط: واقول نتمنئ الترقيات للجميع وشكرا:ضحك: :ضحك:

المشرق العربي 31/10/2005 07:53 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة طيب وطاب
عقبالي لما اترقى وزير



الوزير ليست ترقيه أنما مكرمه ولاتمنح لغير المستحقين 0 :) :rolleyes:

القحطاني 31/10/2005 09:32 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة seven11
ايش رائكم نغير عنوان الموضوع الى تصنيف الرتب العسكريه لان للاسف الردود طلعت خارج دائرة الموضوع...
الموضوع: هل بنبذة عن الشخص المذكور الذي صدر فيه المرسوم؟

الذي أعرفه أنه من ولاية بهلا .. لذلك على البهلاويين تقديم نبذه عنه ..

السامر4 31/10/2005 09:36 PM

ألف مبروك للعميد حسن الشريقي بترقيته الى لواء وأكيد هناك بيكون تغيير في أحد الاجهزة الامنية
فجرت العادة المرافق يكون برتبة عميد واذا ترقى الى لواء فبيكون في وظيفة أخرى كما حصل للمرافقين السابقين أمثال هلال بن خالد المعولي واللي أصبح المفتش العام للشرطة والجمارك واللواء سلطان بن محمد النعماني واللي اصبح أمين شوؤن البلاط السلطاني وغيرهم من السابقين فتحية للمرافقين العسكرين فوالله يستاهوا كل خير لانهم تربوا في كنف مولانا السلطان ...وصاحب الجلالة ما بخل عليهم أبدا فكرمهم أحسن تكريم ...وكانوا دائما حلقة وصل بين المواطن وصاحب الجلالة ...مرة أخرى مبرووووك وعقبال زملائك اللواء حسن الشريقي .... الطيار يترقى الى رتبة عميد والاخر الى رتبة عقيد....

واذا انتقل اللواء حسن االشريقي فبيكون هناك مرافق جديد وياحظ اللي يروح مرافق فالمرافقين لازم يكونوا ثلاثة

عناق الارض 31/10/2005 09:58 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة نبره صمت
صدر مرسوم سلطاني من لحظات بترقية العميد حسن بن زهران الشريقي الى رتبة لواء

إذا يستاهل ألف مبروك
أكيد مخبايله شي في التعديل الحكومي الجاي علشان كذا حصل لواء من تو :rolleyes:

الوضاح 11 31/10/2005 10:09 PM

اللواء حسن بن محسن بن سالم الشريقي من ولاية بهلا ، التحق بالعمل في شرطة عمان السلطانية برتبة كشرطي مستجد ثم تلميذ مرشح ، اكمل تعليمة الجامعي وتنقل في كثير من التخصصات الى ان وصل الى رتبة رائد ،ثم تشرف بنيل الثقة السامية لان يكون المرافق العسكري ، وترقى الى ما وصل الية الان ، هو شخصية قيادية فذة انسان متواضع يتحلى بحسن الخلق يتعامل مع الجميع بأحترام ، متبصر في ما يقدم الية ، نسأل الله ان يوفقه ويكون اهلا للثقه السامية والف الف مبروك للواء حسن الشريقي .:cool:

فادي 31/10/2005 10:41 PM

اذاً الجميع يترقب التغير الوزاري الجديد...
يعني الحين القادة العسكريين خصواصا حاطين يديهم على قلوبهم اكيد وجالسين يخمنوا ويحسبوا...

الجامودي 31/10/2005 10:55 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عقيد عسكر
اللواء حسن بن محسن بن سالم الشريقي من ولاية بهلا ، التحق بالعمل في شرطة عمان السلطانية برتبة كشرطي مستجد ثم تلميذ مرشح ، اكمل تعليمة الجامعي وتنقل في كثير من التخصصات الى ان وصل الى رتبة رائد ،ثم تشرف بنيل الثقة السامية لان يكون المرافق العسكري ، وترقى الى ما وصل الية الان ، هو شخصية قيادية فذة انسان متواضع يتحلى بحسن الخلق يتعامل مع الجميع بأحترام ، متبصر في ما يقدم الية ، نسأل الله ان يوفقه ويكون اهلا للثقه السامية والف الف مبروك للواء حسن الشريقي .:cool:

تصدقوا لما مات ولده , كان مسافر , ورجع ودفنه , ثم على طول رجع سافر , رغم انه مطاي اجازة ...وقالهم الشغل اولى ..!!
لا تكترثون بالوظائف كثيرا فهي غالبا ما تكون على حساب الاسرة والراحة العائلية ووو..
وهو ليس من بهلا , هو من نزوى اعتقد, واصوله واهله من نزوى , ساكن في حي السعد المجاور لبهلا ..

الوضاح 11 31/10/2005 11:06 PM

[
وهو ليس من بهلا , هو من نزوى اعتقد, واصوله واهله من نزوى , ساكن في حي السعد المجاور لبهلا ..[/QUOTE]
وأنت الصادق من ولاية بهلا ، واللي تقصدة في حي السعد هي مزرعتة وبيته الجديد وكمان تتبع ولاية بهلا ( ولا يضير ان يكون من نزوى ) .


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:20 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.