![]() |
سوال لو سمحتوا
اخواني الاعزاء
جزاكم الله خيرا على الجهود العظيمة التي تبذل من اجل نشر المعرفه و التفقيه في الدين .. رجل حرص منذ دخول العشر الاواخر ان يقوم الثلث الاخير من الليل .. و لكن في ليلة 21 من رمضان نام مبكرا من اجل ان يقوم الساعه 2 ولكن سبحان الله لم يدرى باي شي لا منبه ولم يقم الا قبل اذان الفجر ب 5 دقائق .. حتى انه لم يصلي الوتر بعد التراويح بل اجلها وفي نيته ان يصليها بعد قيام الليل .... سؤالي : هل يؤجر هذا الرجل على نيته اذا صادفت مثلا تلك الليله ليلة القدر ؟ جزاكم الله خير |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:10 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.