سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة السياسة والإقتصاد (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=13)
-   -   زيادة الرواتب حقيقه ام سراب (//om.s-oman.net/showthread.php?t=202958)

النوسي 30/10/2005 01:42 AM

زيادة الرواتب حقيقه ام سراب
 
قد نسمع الكثير من الناس في المجتمع العماني سواء العسكري او المدني عن زيادة في الرواتب بمكرمه ساميه من جلالة السلطان قابوس حفظه الله ورعاه لكن البعض يقول هناك راتب او راتبين اساسيين بدؤن زيادة ثابتة في الراتب والبعض يقول هناك زيادة بنسبة عشرون في المئه من الراتب الاساسي لكن سمعة اليوام انه يتم اعطاء العسكريين راتب واحد اساسي فقط لجميع الرتب مع اعطاء من رتبة وكيل اول فماء دؤن زيادة في الراتب بنسبة خمسه في المئه فقط في الراتب الاساسي الكثير يقول الخبر صحيح وتوجد رساله بذلك صراحتن عند سماعي هذا تفاجئة هل يعقل ان تكون الزيادة هذه فقط كنت اتوقع عشرون في المئه فاكثر وصاحب الجلاله كريم لشعبه والوطن قد اعطاه الله خير كثير في الختام لا اعلم هل هناك زيادة ام لا وهل خبر تلك الزيادة صحيح ام اشاعه وايهماء اصح ارجوا ان تفيدوني بشئ ونتمنئ للجميع كل خير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته :ضحك: :ضحك: :ضحك:

2واحد من الناس 30/10/2005 01:46 AM

اللي في القدر يطلعة الملاس

Rame 30/10/2005 01:51 AM

طالبوا بزيادة في الراتب الاساسي لا تقل عن 25% ابرك لكم عن راتب اساسي :rolleyes:

عاشق المسجد الأقصى 30/10/2005 01:55 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Rame
طالبوا بزيادة في الراتب الاساسي لا تقل عن 25% ابرك لكم عن راتب اساسي :rolleyes:

السلام عليكم
نتمنى زيادة كما اشرت 25%اخي العزيز فهي افضل حتى من راتبين اساسيين .

عبدالناصر20 30/10/2005 03:37 AM

بو قال لكم يعطيكم

BiolOgy StUdEnt 30/10/2005 03:49 AM

اذا انتوا تريدوا ززيادة عجب كلنا نريد ززيادة

فقيه الجن 30/10/2005 05:50 AM

أذا شي زيادة في الطريق عجب أغير راى من أشتري كبش أقوم أشترى ثور أيش رايكم جماعة;) ;) :ضحك:

فارس الليل 30/10/2005 07:40 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فقيه الجن
أذا شي زيادة في الطريق عجب أغير راى من أشتري كبش أقوم أشترى ثور أيش رايكم جماعة;) ;) :ضحك:

انا اقول اشتري اثنين ما واحد :عيار:
اش عليك بيزيدوك 25%;) :عيار:

الشرق الاسلامي 30/10/2005 07:45 AM

اتوقع انها لا تتعدا محض اشاعه لا غير

وان كانت صحيحة .. ( اتمنى ان لا يحدث مثلما حدث بالامارات الشقيقة )

الدب الغاضب 30/10/2005 08:39 AM

اقتباس مع زيادة كلام مش فلوس
 
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عبدالناصر20
بو قال لكم يعطيكم

ولا انت فقير حد يهتم فيك > لا حبيبي اجلس مكانك ماشي زيادة

الذات 30/10/2005 09:03 AM

آخر الأخبار شبه المؤكدة في الموضوع هو ..

للعسكرين زيادة راتب واحد
مع احتمال زيادة 25% في الراتب الأساسي .. إذا الجندي سيحصل على حوالي 11 ريال عماني فقط زيادة في راتبه العماني ..........


يـــــــــــا ســـــــــــــــــلام





فـــــــرحـــــــــوووووووووووووووووووووووووو وووا

Anonymous 30/10/2005 10:12 AM

احدي المدرسين ابلغني بأنه استلم راتب اساسي زيادة هذا الشهر كمكرمة !!!

فَهَدْ 30/10/2005 10:13 AM

الفلوس تعمي النفوس

حسافة عليكم

قولوا الحمدلله

و بعدين هذي مكرمة يعني عطية من الحكومة يعني إللي يجي من بيسه إلى ريال ... ليش التشرط

للأسف

راعي بهلاء 30/10/2005 10:14 AM

سمعت انه راح يكون زيادة 15 % من الراتب الاساسي بالاضافة الى راتب اساسي واحد
والله اعلم
ولكن ترقبوا الزيادة الاهم




وهي......






















الزيادة في الاسعار ومن ضمنها البترول
ويمكن راح يكون 140 بيسة للتر الواحد

ولكن توقعي انا شخصيا
جلسوا في بيوتكم ترا ما شي لا زيادة ولا يحزنون ولكن ستكون زيادة اكيدة في الاسعار


والله اعلم

Nesnas 30/10/2005 12:26 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة راعي بهلاء
الزيادة في الاسعار ومن ضمنها البترول
ويمكن راح يكون 140 بيسة للتر الواحد

ولكن توقعي انا شخصيا
جلسوا في بيوتكم ترا ما شي لا زيادة ولا يحزنون ولكن ستكون زيادة اكيدة في الاسعار


والله اعلم

فال الله ولا فالك
أما بخصوص راتبين نفضل علاوه في الراتب الأساسي وتكون لكل فئات الشعب
العلاوه السنويه في بعض الوزارات ممكن توصل 3ريالات فقط وتلغى عليك لاسمح الله وحصلت ترقيه :D
أما الراتبين المدني والعامل في القطاع الخاص مايحصل شي ;)

أوس القحطاني 30/10/2005 12:32 PM

الشعب العماني يستاهل كل خير بس من طبيعة مجتمعنا ان الاشاعة فيه تسري كالنار في الهشيم

البحارة 30/10/2005 12:46 PM

سسسسسسسسسسسسسسسسسسرررررررررررررررررررررراااااااااا اااااااااااااااااب

الجامودي 30/10/2005 01:16 PM

سمعنا الزيادة 30%من الراتب الاساسي , مع راتب واحد اساسي عند الاحتفال بالعيد ...والله اعلم
نتوقع من جلالته أكثر من ذلك ...

حرية مطلقة 30/10/2005 02:20 PM

اعتقد انه من الافضل للجميع ان لا يحلم كثيرا او يعول كثيرا على الزيادة، في نظري الشخصي لا اعتقد ان تزيد الهدية على راتب اساسي دون اي شيء للراتب الاساسي،
الاشاعات كثرت والبعض اعتبرها حقيقة وحقا من حقوقهم وبدؤا في الاستقراض والتدين على امل نزول الزيادة مع نهاية شهر نوفمبر الا ان ما ينتظرهم مفاجأة غير سارة البته












اتمنى ان اكون مخطا

المسـافر 30/10/2005 02:30 PM

الاشاعات كثرت ها الايام ولا الصوم مأثر....

Oil 2006 30/10/2005 02:30 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Anonymous
احدي المدرسين ابلغني بأنه استلم راتب اساسي زيادة هذا الشهر كمكرمة !!!


:confused: :confused: :confused:

عنتره بن شداد 30/10/2005 02:35 PM

هذا ما كلام !!!!

فادي 30/10/2005 02:36 PM

يمكن فيه زيادة لراتب الوزراء والوكلاء والمستشارون فقط

SYSTEM 30/10/2005 02:39 PM

انا سمعت بأنه ستكون زيادة 100 %












































































































بصراحة



كان حلم





والاحلام صعبة تتحقق ببلادنا










لا اعتقد بوجود زيادة بالرواتب

عنتره بن شداد 30/10/2005 02:39 PM

يعني تو مو


في ول مافي















وانا شو دخلني تراني بعدني ما اشتغل هههههههههههههه نسيت خذتني العزه والهمه

فتىالادغال 30/10/2005 02:48 PM

اقول احسن تقومو تصلو ركعتين
الحمدالله على كل حال

ردود فعل2006 30/10/2005 03:20 PM

الحمدلله على كل حال

عذبة الإحساس 30/10/2005 05:21 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Anonymous
احدي المدرسين ابلغني بأنه استلم راتب اساسي زيادة هذا الشهر كمكرمة !!!

مووووووووه :confused: :rolleyes:

من ورانا اللي سواله واسطه يسويلنا :D :ضحك:

عذبة الإحساس 30/10/2005 05:23 PM

أبوي الزيادات والمكرمات ما حالنا حنا الفقرا

حال الناس الهااااااااااااااااااااي

أما احنا حالنا الكرف والكد من الصبح للظهر وخلوها مستووووووووره

ولا تحسدوا الفقير على موتت الجمعة خخخخخخخ

الردين 30/10/2005 05:28 PM

زيادة الرواتب حقيقة من سراب
 
الكلام كثير ونبي شي يأكد ان الكلام ما سراب تعبنا يا ناس من كثر الشائعات:confused: :confused:

المازن* 30/10/2005 05:28 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة حرية مطلقة
اعتقد انه من الافضل للجميع ان لا يحلم كثيرا او يعول كثيرا على الزيادة، في نظري الشخصي لا اعتقد ان تزيد الهدية على راتب اساسي دون اي شيء للراتب الاساسي،
الاشاعات كثرت والبعض اعتبرها حقيقة وحقا من حقوقهم وبدؤا في الاستقراض والتدين على امل نزول الزيادة مع نهاية شهر نوفمبر الا ان ما ينتظرهم مفاجأة غير سارة البته











اتمنى ان اكون مخطا

اقتراض وتدين على سماع.:eek: .إنا لله وإنا إليه راجعون.:(
الحكمة الحكمة يا إخوان..:o

2واحد من الناس 30/10/2005 05:30 PM

سمعنا وسمعنا واين الحقسقة

البــــادي 2020 30/10/2005 06:52 PM

اخي العزيز طارح الموضوع:

قول ان شاء الله حقيقه .. وتفائل .. وهذا رزق .. وكل ما عند الله ليس ببعيد

الوضاح 11 30/10/2005 06:59 PM

1000
 
اللي راتبة مثلي الف ريال وفوقهم كم مئة ، ما مقدار الزيادة التي سأحصل عليها ؟ تأكد من الحساب من فضلك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! :عيار: :عيار: :عيار: :معصب:

S_S 30/10/2005 07:02 PM

تراكم اذيتنوا بزيادة الراتب
اذا فيه نية بزيدوكم الشهر الجاي
واذا ماشي ترا هذا حالكم
ليش مستعجليين خلو الايام تحكم ولا تأذونا كل يوم

الجامودي 30/10/2005 07:18 PM

أعطوووههم ...


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:20 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.