سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة السياسة والإقتصاد (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=13)
-   -   القضاء العماني لا غبار عليه ولكن ....!!!! (//om.s-oman.net/showthread.php?t=202673)

خادم 28/10/2005 08:54 PM

القضاء العماني لا غبار عليه ولكن ....!!!!
 
مراحب بكم جميعا

إن أي متابع لقضية (( فساد الكهرباء )) سيفرح لأول ولهة لما تم في مجريات القضية

ولكن المتعمق في الموضوع سيلاحظ التالي :



قال الله تعالى:
(( والسَّارقُ والسَّارقةُ فاقطعوا أيْدِيَهُما جزاءً بما كسبا نَكالاً من الله والله عزيزٌ حكيمٌ * فمن تابَ من بعدِ ظُلْمهِ وأصلحَ فإنَّ الله يتوبُ عليه إنَّ الله غفورٌ رحيمٌ ))

ويقول الرسول صلى الله عليه وسلم
(( أيُّها الناس إنما ضلَّ منكم من كان قبلكم أنَّهم كانوا إذا سرق الشريف تركوه، وإذا سرق الضعيف فيهم أقاموا عليه الحد، وأيْمُ الله لو أن فاطمة بنت محمَّد سرقت لقطع محمَّد يدها))

هؤلاء وبلا إستثناء ألا يجدر أن تكون المعاملة بالسواء ؟؟؟

كيف يؤخذ بعضهم إلى سجن الرميس (( بالمنومة )) لنيل العقاب ، والآخرين يتمتعون في سجون محلية بالمراكز ؟؟

هناك أربعة أو ثلاثة منهم لم يرحلوا مع البقية لماذا يا جهاز العدالة ؟؟


أعتقد ان العدالة يفترض أن تشمل الجميع لا أن يستثنى منها أسماء لمجرد النسب والقرب من أناس لهم مناصب في الدولة


أرجو ممن يمثلون العدالة في الدولة أن يزج بكل من أصدر في حقهم الأحاكم إلى سجن المنومة دون أي أستثناء

ولا أنا مخطيء في كلامي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


القضاء لا غبار عليه

ولكن الجهة التي تٌعنى بتنفيذ الأحكام هنا السؤال

لماذا لم يزج بكل الخونة الذين حكم عليهم إلى سجن الرميس ؟؟

لماذا يقبعون في مراكز الشرطة معززين مكرمين والبقية بمجرد الحكم عليهم اخذتهم الزبانية إلى هناك الرميس ؟؟؟

المشرق العربي 28/10/2005 09:10 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة خادم
مراحب بكم جميعا

إن أي متابع لقضية (( فساد الكهرباء )) سيفرح لأول ولهة لما تم في مجريات القضية

ولكن المتعمق في الموضوع سيلاحظ التالي :



قال الله تعالى:
(( والسَّارقُ والسَّارقةُ فاقطعوا أيْدِيَهُما جزاءً بما كسبا نَكالاً من الله والله عزيزٌ حكيمٌ * فمن تابَ من بعدِ ظُلْمهِ وأصلحَ فإنَّ الله يتوبُ عليه إنَّ الله غفورٌ رحيمٌ ))

ويقول الرسول صلى الله عليه وسلم
(( أيُّها الناس إنما ضلَّ منكم من كان قبلكم أنَّهم كانوا إذا سرق الشريف تركوه، وإذا سرق الضعيف فيهم أقاموا عليه الحد، وأيْمُ الله لو أن فاطمة بنت محمَّد سرقت لقطع محمَّد يدها))

هؤلاء وبلا إستثناء ألا يجدر أن تكون المعاملة بالسواء ؟؟؟

كيف يؤخذ بعضهم إلى سجن الرميس (( بالمنومة )) لنيل العقاب ، والآخرين يتمتعون في سجون محلية بالمراكز ؟؟

هناك أربعة أو ثلاثة منهم لم يرحلوا مع البقية لماذا يا جهاز العدالة ؟؟


أعتقد ان العدالة يفترض أن تشمل الجميع لا أن يستثنى منها أسماء لمجرد النسب والقرب من أناس لهم مناصب في الدولة


أرجو ممن يمثلون العدالة في الدولة أن يزج بكل من أصدر في حقهم الأحاكم إلى سجن المنومة دون أي أستثناء

ولا أنا مخطيء في كلامي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


القضاء لا غبار عليه

ولكن الجهة التي تٌعنى بتنفيذ الأحكام هنا السؤال

لماذا لم يزج بكل الخونة الذين حكم عليهم إلى سجن الرميس ؟؟

لماذا يقبعون في مراكز الشرطة معززين مكرمين والبقية بمجرد الحكم عليهم اخذتهم الزبانية إلى هناك الرميس ؟؟؟






من هم الثلاثه أخ خادم :confused: طلب من المشرفين لاتحركوا ساكن في الموضوع وإلا أتهمتم با التواطى ؛ للعلم 0:rolleyes:

خادم 28/10/2005 09:12 PM

http://om.s-oman.net/showthread.php?t=202091&page=3

المشرق العربي 28/10/2005 09:26 PM

لم تجبني على سؤالي يا خادم 000 ؟؟؟؟؟؟

خادم 28/10/2005 09:34 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المشرق العربي
لم تجبني على سؤالي يا خادم 000 ؟؟؟؟؟؟

  • عبدالله بن علي بن داود الرئيسي
  • حسين بن محمد بن علي آل عبدالله
  • محمد رضا بن حسن بن علي العبدواني
  • مرتضى بن الحاج حسن بن علي

المشرق العربي 28/10/2005 09:40 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة خادم
  • عبدالله بن علي بن داود الرئيسي
  • حسين بن محمد بن علي آل عبدالله
  • محمد رضا بن حسن بن علي العبدواني
  • مرتضى بن الحاج حسن بن علي




هل هؤلا مدانيين 0:confused:

قلم حر 28/10/2005 10:57 PM

هل مرتضى بن الحاج حسن بن علي المحكوم عليه هو نفسه مرتضى حسن علي عضو مجلس الدولة ؟ ممكن حد يخبرنا

قلم حر 28/10/2005 10:58 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة قلم حر
هل مرتضى بن الحاج حسن بن علي المحكوم عليه هو نفسه مرتضى حسن علي عضو مجلس الدولة ؟ ممكن حد يخبرنا

:مفتر:

الحريه الزائفه 28/10/2005 11:03 PM

ولا أنا مخطيء في كلامي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟[/SIZE]

القضاء لا غبار عليه

ولكن الجهة التي تٌعنى بتنفيذ الأحكام هنا السؤال

لماذا لم يزج بكل الخونة الذين حكم عليهم إلى سجن الرميس ؟؟

لماذا يقبعون في مراكز الشرطة معززين مكرمين والبقية بمجرد الحكم عليهم اخذتهم الزبانية إلى هناك الرميس ؟؟؟
[/QUOTE]
اخوي انت مو مخطي
بس انت بعقلك هولاء ناس كبريه ناس عندهم الف واحد يتوسط لهم
عاد القانون بيوقف عثره قادمهم ؟؟؟؟؟؟؟

البــــادي 2020 28/10/2005 11:11 PM

لاااااااا غبار عليه

السيدة ملعقة 28/10/2005 11:16 PM

لا غبار عليه ، ولا ضباب ، ولا رطوبة ..
:)

خادم 28/10/2005 11:24 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة قلم حر
هل مرتضى بن الحاج حسن بن علي المحكوم عليه هو نفسه مرتضى حسن علي عضو مجلس الدولة ؟ ممكن حد يخبرنا

هو بشحمه ولحمه

المشرق العربي 28/10/2005 11:33 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة خادم
هو بشحمه ولحمه



لكن لم يذكر أسمه ضمن المحكوم عليهم 0:confused:

الفتى الباسل 28/10/2005 11:36 PM

واسطات في واسطات ..اذا كانوا سواسية امام القضاؤ فيجب ان يكونوا سواسية في كيفية تنفيذ العقوبة

الفتى الباسل 28/10/2005 11:37 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المشرق العربي
لكن لم يذكر أسمه ضمن المحكوم عليهم 0:confused:

يالمشرق فيه واجدين مامذكورات اسماءهم .... عددهم 33 ..شوف مال جريدة عمان كم واحد مذكورين ؟؟؟

الجامودي 28/10/2005 11:49 PM

عزيزي المسرحية الحين بادية , بعدك اتشوف , اكثر واكثر ....

المشرق العربي 28/10/2005 11:56 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الفتى الباسل
يالمشرق فيه واجدين مامذكورات اسماءهم .... عددهم 33 ..شوف مال جريدة عمان كم واحد مذكورين ؟؟؟





ولهذه الاسباب طرحت سؤالي الذي لم أتلقى عليه أجابه حتى الان هل حضرت وسائل أعلاميه النطق با المحاكمه غير جريدة عمان 0 ؟

**المستحيل** 29/10/2005 12:25 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة خادم
هو بشحمه ولحمه


ودامه هو بشحمه ولحمه تريدهم يحاكموه بعد ..

بعيدة هذي ..

المشرق العربي 29/10/2005 01:09 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المستحيل2010

ودامه هو بشحمه ولحمه تريدهم يحاكموه بعد ..

بعيدة هذي ..





وما هي أسباب ومسببات البعد وهذا في حالة كونه مذنب وأتنمى أن لايكون كذلك 0

**المستحيل** 29/10/2005 01:13 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المشرق العربي
وما هي أسباب ومسببات البعد وهذا في حالة كونه مذنب وأتنمى أن لايكون كذلك 0


أخي العزيز ..

كلنا نعرف الأسباب ..

المشرق العربي 29/10/2005 01:16 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المستحيل2010
أخي العزيز ..

كلنا نعرف الأسباب ..




أية أسباب ؟ هل لنا أن نعرفها :confused: :)

Rame 29/10/2005 01:20 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المشرق العربي
هل هؤلا مدانيين 0:confused:

المشرق اسمح لي تراك ما تقرأ اللي يكتب والا هذا سؤال :مفتر: ؟؟

Rame 29/10/2005 01:21 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المشرق العربي
لكن لم يذكر أسمه ضمن المحكوم عليهم 0:confused:

اما انك تهيس على قرونك يا المشرق :rolleyes:
اخوي اقرأ ما يكتب :مفتر:

Rame 29/10/2005 01:22 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة خادم
هو بشحمه ولحمه

يعيش عضو مجلس الدولة :مفتر:

المشرق العربي 29/10/2005 01:29 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Rame
اما انك تهيس على قرونك يا المشرق :rolleyes:
اخوي اقرأ ما يكتب :مفتر:






معنى ذلك أن المشرق ثور معمم :) كيف 0 :confused: ألم تقل في مداخلتك الثانيه عضو مجلس الدوله 0:مفتر:

Rame 29/10/2005 01:33 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المشرق العربي
معنى ذلك أن المشرق ثور معمم :) كيف 0 :confused: ألم تقل في مداخلتك الثانيه عضو مجلس الدوله 0:مفتر:

روح اقرأ جريدة عمان او الخليج وبتحصل الاسماء :مفتر:

المشرق العربي 29/10/2005 01:37 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Rame
روح اقرأ جريدة عمان او الخليج وبتحصل الاسماء :مفتر:




تو نته ماتسمع بو يقولوه الناس :confused: صاه يقولولك جريدة عمان ما نشرت كل الاسماء 0:) :مفتر:

Rame 29/10/2005 01:44 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المشرق العربي
تو نته ماتسمع بو يقولوه الناس :confused: صاه يقولولك جريدة عمان ما نشرت كل الاسماء 0:) :مفتر:

بس يا المعمم انت سألت عن اناس تم ذكرهم بالجرائد
وسألت عن اذا تم ادانتهم ام لا مع ان الادانة واضحة لهم :مفتر:

تو مو ذي الهياسه اخر ليل يا المشرق لا تكون تقرأ بالفارسي وتركت العربية :ضحك:

GentleMan 29/10/2005 01:50 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة خادم
  • عبدالله بن علي بن داود الرئيسي
  • حسين بن محمد بن علي آل عبدالله
  • محمد رضا بن حسن بن علي العبدواني
  • مرتضى بن الحاج حسن بن علي

كأن هناك قاسم مشترك؟ عليهم ...

المشرق العربي 29/10/2005 01:51 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Rame
بس يا المعمم انت سألت عن اناس تم ذكرهم بالجرائد
وسألت عن اذا تم ادانتهم ام لا مع ان الادانة واضحة لهم :مفتر:

تو مو ذي الهياسه اخر ليل يا المشرق لا تكون تقرأ بالفارسي وتركت العربية :ضحك:





أنا بصراحه أكثر ما أكون متأسف ليس على الوكيل بل على عضو مجلس الدوله المكرم وعلى مدير عام الكهرباء موه حايجنهم يشوهوا سمعتهم وسمعتهم طيبه :مفتر: صحيح أن لفلوس تعمي النفوس 0:)

خادم 29/10/2005 04:50 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة GentleMan
كأن هناك قاسم مشترك؟ عليهم ...

:D

Good Shoot

السحليه 29/10/2005 05:34 PM

بدايه الغيث قطره مثل مايقولو وانتظروا الحلقه الأخيره من هذا المسلسل وإحتمال بعد يرد شغله مع إعتذار رسمي من الحكومه مثل ماحصل مع......... ولا أقولكم أنتو كملو الباقي
ولا هيش معناته هذي الخروفه ولا بعض الناس فوق راسهم ريش


فلنكدح من أجل عمان
من كذاك تراه خربانه خربانه

وسلامتكم

Rame 29/10/2005 07:03 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة GentleMan
كأن هناك قاسم مشترك؟ عليهم ...

يعتمد على تحديد معنى قاسم مشترك والا فهناك قواسم مشتركة كثيرة بينهم :نطوط:
اللهم ابعدنا عن سارقي قوت الشعوب والمفسدين وافضح كل من يتبع منهجهم

النوسي 29/10/2005 08:20 PM

القضاءالعماني لاغبار عليه ولكن
 
دئمن الابتعاد عن الشريعه الاسلاميه بما فيها من انظمه وقوانين يؤدي الى ذلك الفساد والتخبط والتمييز والميؤل والتعاطف والحيلوله وخلق الثغرات او ايجادها وتصل الى حد الرشوه كل ذلك لانه قانون موضوع من قبل انسان يغير ما يشئ ومتى يشئ اما قانون الله يرضئ الجميع لانه لا احد يقدر ان يغيره الا الله وهوه عادل ورادع وقوي نتمنئ ان يرجعوا الى احكام الشريعه الاسلاميه ولو في بعض القضايه مثل السرقه والزناء وشرب الخمر وغيره وشكرا

الدمّار 29/10/2005 10:19 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة خادم
مراحب بكم جميعا

إن أي متابع لقضية (( فساد الكهرباء )) سيفرح لأول ولهة لما تم في مجريات القضية

ولكن المتعمق في الموضوع سيلاحظ التالي :



قال الله تعالى:
(( والسَّارقُ والسَّارقةُ فاقطعوا أيْدِيَهُما جزاءً بما كسبا نَكالاً من الله والله عزيزٌ حكيمٌ * فمن تابَ من بعدِ ظُلْمهِ وأصلحَ فإنَّ الله يتوبُ عليه إنَّ الله غفورٌ رحيمٌ ))

ويقول الرسول صلى الله عليه وسلم
(( أيُّها الناس إنما ضلَّ منكم من كان قبلكم أنَّهم كانوا إذا سرق الشريف تركوه، وإذا سرق الضعيف فيهم أقاموا عليه الحد، وأيْمُ الله لو أن فاطمة بنت محمَّد سرقت لقطع محمَّد يدها))

هؤلاء وبلا إستثناء ألا يجدر أن تكون المعاملة بالسواء ؟؟؟

كيف يؤخذ بعضهم إلى سجن الرميس (( بالمنومة )) لنيل العقاب ، والآخرين يتمتعون في سجون محلية بالمراكز ؟؟

هناك أربعة أو ثلاثة منهم لم يرحلوا مع البقية لماذا يا جهاز العدالة ؟؟


أعتقد ان العدالة يفترض أن تشمل الجميع لا أن يستثنى منها أسماء لمجرد النسب والقرب من أناس لهم مناصب في الدولة


أرجو ممن يمثلون العدالة في الدولة أن يزج بكل من أصدر في حقهم الأحاكم إلى سجن المنومة دون أي أستثناء

ولا أنا مخطيء في كلامي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


القضاء لا غبار عليه

ولكن الجهة التي تٌعنى بتنفيذ الأحكام هنا السؤال

لماذا لم يزج بكل الخونة الذين حكم عليهم إلى سجن الرميس ؟؟

لماذا يقبعون في مراكز الشرطة معززين مكرمين والبقية بمجرد الحكم عليهم اخذتهم الزبانية إلى هناك الرميس ؟؟؟

hg

الأخ خادم / صحيح أن القضاء العماني لا غبار عليه ولكن هذه الجملة ليس على إطلاقها، فإنه يوجد من بين القضاة من يزورون في مستندات رسمية . إستوقفتني هذه العباره في الوضوع المطروح وأنا معك فإن العدالة تكون في كل شي المجرم مجرم فلماذا التفريق ؟!!

مصير مجهول 29/10/2005 10:29 PM

هذوله ما راح يودوهم الرميس لأن كل واحد فيهمم هو فلان ولد فلاد من أفخاذ فلان أصحاب الأموال و الأطيان
القانون العماني لا غبار عليه و انما خرسانة اسمنت
يطبق على ناس و ناس ما يمسهم
لو كان اي انسان عادي سرق كان قطعوا رقبته هو و اللي خلفوا ابو جده
نعرف كثير ناس سرقوا اموال الدوله و حكوا عليهم مع ايقاف التنفيذ و حبَوا على روسهم و رجعولهم الفلوس اللي سرقوها لان المشتركين معهم في السرقه هم اولاد فلان ولد فلاد من أفخاذ فلان أصحاب الأموال و الأطيان
رحمة الله عليك يا عمر " عدلت فأمنت فنمت"

قلم حر 29/10/2005 10:37 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة خادم
هو بشحمه ولحمه

صراحة انصدمت :مفتر: كنت اتابع جلسات مجلس الشورى يوم كان عضو وكان صراحة اسئلته جيدة وكانت الوطنية واضحة عليه واتذكر منها تعليقه على بيان وزير الشؤون الاجتماعية والعمل سابقا انه بياناته عن عدد البطالة غير دقيق :eek: وكان رئيس اللجنة الاقتصادية في مجلس الشورى وبعدها عضو ورئيس للجنة الاقتصادية لمجلس الدولة (حاليا) وله مقالات في جريدة الخليج الاماراتية يعني مثقف ولاكن الظاهر طلعت كلها شعارات :مفتر: وللعلم له قرابة قوية مع وزيرة ------
صراحة هذه الدنيا فيها العجايب والغرايب ولاكن العدل اساس الحكم ومحد فوق القانون

اكس5 29/10/2005 11:43 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Rame
يعتمد على تحديد معنى قاسم مشترك والا فهناك قواسم مشتركة كثيرة بينهم :نطوط:
اللهم ابعدنا عن سارقي قوت الشعوب والمفسدين وافضح كل من يتبع منهجهم

احدهم زوج وزيره وهي من نفس القاسم المشترك

الجامودي 30/10/2005 12:00 AM

لنرى , ما بعد الحدث ...
تو المسرحية او الحدث واقع ...

وطن الأشرعة 30/10/2005 12:09 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المشرق العربي
أنا بصراحه أكثر ما أكون متأسف ليس على الوكيل بل على عضو مجلس الدوله المكرم وعلى مدير عام الكهرباء موه حايجنهم يشوهوا سمعتهم وسمعتهم طيبه :مفتر: صحيح أن لفلوس تعمي النفوس 0:)

غريبة ........ الوكيل ما متأسف عليه ..... متأسف على المكرم .... والمدير العام ........ حتى في هذا الموضوع .... الكيل بمكيالين ؟؟؟؟؟؟؟؟

المشرق العربي 30/10/2005 12:36 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة اكس5
احدهم زوج وزيره وهي من نفس القاسم المشترك



:rolleyes: تو موه هذا بو يحصل في هذي لبلاد :rolleyes: ما عرفنا يمينا من يسارنا با الامس القريب أخو الوزيره واليوم زوج الوزيره :rolleyes: الله أعلم من يكون باكر 0 :eek: :)

اوني عبقري 30/10/2005 12:48 AM

لا تعليق

المشرق العربي 30/10/2005 12:53 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة karim4k
غريبة ........ الوكيل ما متأسف عليه ..... متأسف على المكرم .... والمدير العام ........ حتى في هذا الموضوع .... الكيل بمكيالين ؟؟؟؟؟؟؟؟





ومن قال لك الكيل بمكيالين :confused: أنا لا أنطلق مما تفكر به هذا بناو وهذا ولد عم ؛ أنا غير متأسف على الوكيل ليس بأصله وفصله فهذه غير موجوده عندي كما تضن أنت والبعض :مفتر: أنا غير متأسف على الوكيل لكونه وكيل ووالده كان وكيل معنى ذلك معززين مكرمين ولد الوكيل وكيل وولد الوزير وزير :مفتر: فكيف له أن يخون الوكاله ؟!!! هل هو محتاج لا هل هو مجبر لا هل ينقصه منصب وجاه لا هل تنقصه مصاريف لعيد لا على هذا الاساس غير متأسف عليه وخلي فبطنك بطيخه صيفي 0 :) :مفتر:

مصير مجهول 30/10/2005 01:01 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Rame
يعيش عضو مجلس الدولة :مفتر:

الله هداك
تراهم يدخلوا مجلس الشورى وجاهه و علشان عيون ال30000 ر ع تحسين وضع

لا و احنا نصوت لهم و بعدين لما يشوفونا في الشارع و كأنهم ما يعرفونا
و الله حراميية عمان مستانسين
يحكموا عليهم و بعدين يعطوهم الفلوس اللي سرقوها

المشرق العربي 30/10/2005 01:15 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مصير مجهول
الله هداك
تراهم يدخلوا مجلس الشورى وجاهه و علشان عيون ال30000 ر ع تحسين وضع

لا و احنا نصوت لهم و بعدين لما يشوفونا في الشارع و كأنهم ما يعرفونا
و الله حراميية عمان مستانسين
يحكموا عليهم و بعدين يعطوهم الفلوس اللي سرقوها




:) عب موه تحسب نته ؟ صاها التجاره شطاره :) عب ما كذاك وبس أنا أروم أكدلك هنا أن ما نسبتهم 75 % بو واصلين للمناصب ما وصلوا عن جداره أكثر من عياره يجيوك يسحكوا على يديهم ورجولهم وتقول هذيلا همه شوف كيف متواضعين ويخافوا ربهم حتى يوصلوا لمبتغاهم :) وتروم تشبهم بهندي شايف أنجليزي أو أفريقي شايف فرنسي 000 :مفتر: :p

المشرق العربي 31/10/2005 01:55 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المشرق العربي
:) عب موه تحسب نته ؟ صاها التجاره شطاره :) عب ما كذاك وبس أنا أروم أكدلك هنا أن ما نسبتهم 75 % بو واصلين للمناصب ما وصلوا عن جداره أكثر من عياره يجيوك يسحكوا على يديهم ورجولهم وتقول هذيلا همه شوف كيف متواضعين ويخافوا ربهم حتى يوصلوا لمبتغاهم :) وتروم تشبهم بهندي شايف أنجليزي أو أفريقي شايف فرنسي 000 :مفتر: :p






هل الكلام أعلاه صحيح ومن له أعتراض عليه :confused:

الحق الصامد 31/10/2005 08:43 AM

المشرق العربي اشوفك هالايام معا عندك سالفه غير هذولا المساكين

المشرق العربي 31/10/2005 11:06 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحق الصامد
المشرق العربي اشوفك هالايام معا عندك سالفه غير هذولا المساكين





من همه لمساكين :rolleyes: بو يسرق قوت الشعب تسميه مسكين :confused: وبو يتزحلق على بطنه وظهره حتى يصل لمنصب ولغايات دنيئه تسميه مسكين :confused: هل هذه هي الوطنيه العاليه 0:(

راعي ظبيان 01/11/2005 03:59 PM

:نطوط: :نطوط: :عيار: :نطوط: :نطوط:

بلا تعليق

المشرق العربي 19/02/2006 04:04 PM

هياء نرفع موضوع القضاء للتقاضي 0


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:20 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.