![]() |
القضاء العماني لا غبار عليه ولكن ....!!!!
مراحب بكم جميعا
إن أي متابع لقضية (( فساد الكهرباء )) سيفرح لأول ولهة لما تم في مجريات القضية ولكن المتعمق في الموضوع سيلاحظ التالي : قال الله تعالى: (( والسَّارقُ والسَّارقةُ فاقطعوا أيْدِيَهُما جزاءً بما كسبا نَكالاً من الله والله عزيزٌ حكيمٌ * فمن تابَ من بعدِ ظُلْمهِ وأصلحَ فإنَّ الله يتوبُ عليه إنَّ الله غفورٌ رحيمٌ )) ويقول الرسول صلى الله عليه وسلم (( أيُّها الناس إنما ضلَّ منكم من كان قبلكم أنَّهم كانوا إذا سرق الشريف تركوه، وإذا سرق الضعيف فيهم أقاموا عليه الحد، وأيْمُ الله لو أن فاطمة بنت محمَّد سرقت لقطع محمَّد يدها)) هؤلاء وبلا إستثناء ألا يجدر أن تكون المعاملة بالسواء ؟؟؟ كيف يؤخذ بعضهم إلى سجن الرميس (( بالمنومة )) لنيل العقاب ، والآخرين يتمتعون في سجون محلية بالمراكز ؟؟ هناك أربعة أو ثلاثة منهم لم يرحلوا مع البقية لماذا يا جهاز العدالة ؟؟ أعتقد ان العدالة يفترض أن تشمل الجميع لا أن يستثنى منها أسماء لمجرد النسب والقرب من أناس لهم مناصب في الدولة أرجو ممن يمثلون العدالة في الدولة أن يزج بكل من أصدر في حقهم الأحاكم إلى سجن المنومة دون أي أستثناء ولا أنا مخطيء في كلامي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ القضاء لا غبار عليه ولكن الجهة التي تٌعنى بتنفيذ الأحكام هنا السؤال لماذا لم يزج بكل الخونة الذين حكم عليهم إلى سجن الرميس ؟؟ لماذا يقبعون في مراكز الشرطة معززين مكرمين والبقية بمجرد الحكم عليهم اخذتهم الزبانية إلى هناك الرميس ؟؟؟ |
اقتباس:
من هم الثلاثه أخ خادم :confused: طلب من المشرفين لاتحركوا ساكن في الموضوع وإلا أتهمتم با التواطى ؛ للعلم 0:rolleyes: |
|
لم تجبني على سؤالي يا خادم 000 ؟؟؟؟؟؟
|
اقتباس:
|
اقتباس:
هل هؤلا مدانيين 0:confused: |
هل مرتضى بن الحاج حسن بن علي المحكوم عليه هو نفسه مرتضى حسن علي عضو مجلس الدولة ؟ ممكن حد يخبرنا
|
اقتباس:
|
ولا أنا مخطيء في كلامي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟[/SIZE]
القضاء لا غبار عليه [/QUOTE]ولكن الجهة التي تٌعنى بتنفيذ الأحكام هنا السؤال لماذا لم يزج بكل الخونة الذين حكم عليهم إلى سجن الرميس ؟؟ لماذا يقبعون في مراكز الشرطة معززين مكرمين والبقية بمجرد الحكم عليهم اخذتهم الزبانية إلى هناك الرميس ؟؟؟ اخوي انت مو مخطي بس انت بعقلك هولاء ناس كبريه ناس عندهم الف واحد يتوسط لهم عاد القانون بيوقف عثره قادمهم ؟؟؟؟؟؟؟ |
لاااااااا غبار عليه
|
لا غبار عليه ، ولا ضباب ، ولا رطوبة .. :) |
اقتباس:
هو بشحمه ولحمه |
اقتباس:
لكن لم يذكر أسمه ضمن المحكوم عليهم 0:confused: |
واسطات في واسطات ..اذا كانوا سواسية امام القضاؤ فيجب ان يكونوا سواسية في كيفية تنفيذ العقوبة
|
اقتباس:
|
عزيزي المسرحية الحين بادية , بعدك اتشوف , اكثر واكثر ....
|
اقتباس:
ولهذه الاسباب طرحت سؤالي الذي لم أتلقى عليه أجابه حتى الان هل حضرت وسائل أعلاميه النطق با المحاكمه غير جريدة عمان 0 ؟ |
اقتباس:
ودامه هو بشحمه ولحمه تريدهم يحاكموه بعد .. بعيدة هذي .. |
اقتباس:
وما هي أسباب ومسببات البعد وهذا في حالة كونه مذنب وأتنمى أن لايكون كذلك 0 |
اقتباس:
أخي العزيز .. كلنا نعرف الأسباب .. |
اقتباس:
أية أسباب ؟ هل لنا أن نعرفها :confused: :) |
اقتباس:
|
اقتباس:
اخوي اقرأ ما يكتب :مفتر: |
اقتباس:
|
اقتباس:
معنى ذلك أن المشرق ثور معمم :) كيف 0 :confused: ألم تقل في مداخلتك الثانيه عضو مجلس الدوله 0:مفتر: |
اقتباس:
|
اقتباس:
تو نته ماتسمع بو يقولوه الناس :confused: صاه يقولولك جريدة عمان ما نشرت كل الاسماء 0:) :مفتر: |
اقتباس:
وسألت عن اذا تم ادانتهم ام لا مع ان الادانة واضحة لهم :مفتر: تو مو ذي الهياسه اخر ليل يا المشرق لا تكون تقرأ بالفارسي وتركت العربية :ضحك: |
اقتباس:
|
اقتباس:
أنا بصراحه أكثر ما أكون متأسف ليس على الوكيل بل على عضو مجلس الدوله المكرم وعلى مدير عام الكهرباء موه حايجنهم يشوهوا سمعتهم وسمعتهم طيبه :مفتر: صحيح أن لفلوس تعمي النفوس 0:) |
اقتباس:
Good Shoot |
بدايه الغيث قطره مثل مايقولو وانتظروا الحلقه الأخيره من هذا المسلسل وإحتمال بعد يرد شغله مع إعتذار رسمي من الحكومه مثل ماحصل مع......... ولا أقولكم أنتو كملو الباقي
ولا هيش معناته هذي الخروفه ولا بعض الناس فوق راسهم ريش فلنكدح من أجل عمان من كذاك تراه خربانه خربانه وسلامتكم |
اقتباس:
اللهم ابعدنا عن سارقي قوت الشعوب والمفسدين وافضح كل من يتبع منهجهم |
القضاءالعماني لاغبار عليه ولكن
دئمن الابتعاد عن الشريعه الاسلاميه بما فيها من انظمه وقوانين يؤدي الى ذلك الفساد والتخبط والتمييز والميؤل والتعاطف والحيلوله وخلق الثغرات او ايجادها وتصل الى حد الرشوه كل ذلك لانه قانون موضوع من قبل انسان يغير ما يشئ ومتى يشئ اما قانون الله يرضئ الجميع لانه لا احد يقدر ان يغيره الا الله وهوه عادل ورادع وقوي نتمنئ ان يرجعوا الى احكام الشريعه الاسلاميه ولو في بعض القضايه مثل السرقه والزناء وشرب الخمر وغيره وشكرا
|
اقتباس:
الأخ خادم / صحيح أن القضاء العماني لا غبار عليه ولكن هذه الجملة ليس على إطلاقها، فإنه يوجد من بين القضاة من يزورون في مستندات رسمية . إستوقفتني هذه العباره في الوضوع المطروح وأنا معك فإن العدالة تكون في كل شي المجرم مجرم فلماذا التفريق ؟!! |
هذوله ما راح يودوهم الرميس لأن كل واحد فيهمم هو فلان ولد فلاد من أفخاذ فلان أصحاب الأموال و الأطيان
القانون العماني لا غبار عليه و انما خرسانة اسمنت يطبق على ناس و ناس ما يمسهم لو كان اي انسان عادي سرق كان قطعوا رقبته هو و اللي خلفوا ابو جده نعرف كثير ناس سرقوا اموال الدوله و حكوا عليهم مع ايقاف التنفيذ و حبَوا على روسهم و رجعولهم الفلوس اللي سرقوها لان المشتركين معهم في السرقه هم اولاد فلان ولد فلاد من أفخاذ فلان أصحاب الأموال و الأطيان رحمة الله عليك يا عمر " عدلت فأمنت فنمت" |
اقتباس:
صراحة هذه الدنيا فيها العجايب والغرايب ولاكن العدل اساس الحكم ومحد فوق القانون |
اقتباس:
|
لنرى , ما بعد الحدث ...
تو المسرحية او الحدث واقع ... |
اقتباس:
|
اقتباس:
:rolleyes: تو موه هذا بو يحصل في هذي لبلاد :rolleyes: ما عرفنا يمينا من يسارنا با الامس القريب أخو الوزيره واليوم زوج الوزيره :rolleyes: الله أعلم من يكون باكر 0 :eek: :) |
لا تعليق
|
اقتباس:
ومن قال لك الكيل بمكيالين :confused: أنا لا أنطلق مما تفكر به هذا بناو وهذا ولد عم ؛ أنا غير متأسف على الوكيل ليس بأصله وفصله فهذه غير موجوده عندي كما تضن أنت والبعض :مفتر: أنا غير متأسف على الوكيل لكونه وكيل ووالده كان وكيل معنى ذلك معززين مكرمين ولد الوكيل وكيل وولد الوزير وزير :مفتر: فكيف له أن يخون الوكاله ؟!!! هل هو محتاج لا هل هو مجبر لا هل ينقصه منصب وجاه لا هل تنقصه مصاريف لعيد لا على هذا الاساس غير متأسف عليه وخلي فبطنك بطيخه صيفي 0 :) :مفتر: |
اقتباس:
تراهم يدخلوا مجلس الشورى وجاهه و علشان عيون ال30000 ر ع تحسين وضع لا و احنا نصوت لهم و بعدين لما يشوفونا في الشارع و كأنهم ما يعرفونا و الله حراميية عمان مستانسين يحكموا عليهم و بعدين يعطوهم الفلوس اللي سرقوها |
اقتباس:
:) عب موه تحسب نته ؟ صاها التجاره شطاره :) عب ما كذاك وبس أنا أروم أكدلك هنا أن ما نسبتهم 75 % بو واصلين للمناصب ما وصلوا عن جداره أكثر من عياره يجيوك يسحكوا على يديهم ورجولهم وتقول هذيلا همه شوف كيف متواضعين ويخافوا ربهم حتى يوصلوا لمبتغاهم :) وتروم تشبهم بهندي شايف أنجليزي أو أفريقي شايف فرنسي 000 :مفتر: :p |
اقتباس:
هل الكلام أعلاه صحيح ومن له أعتراض عليه :confused: |
المشرق العربي اشوفك هالايام معا عندك سالفه غير هذولا المساكين
|
اقتباس:
من همه لمساكين :rolleyes: بو يسرق قوت الشعب تسميه مسكين :confused: وبو يتزحلق على بطنه وظهره حتى يصل لمنصب ولغايات دنيئه تسميه مسكين :confused: هل هذه هي الوطنيه العاليه 0:( |
:نطوط: :نطوط: :عيار: :نطوط: :نطوط: بلا تعليق |
هياء نرفع موضوع القضاء للتقاضي 0
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:20 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.