![]() |
مساعدة بشأن ال Norton Anti Virus
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لمن لديه الخبرة والمعرفة قبل يومين فتحت كمبوتري الخاص لأجد أن برنامج النورتون أنتي فيروس متوقف حيث وجدت AUTO-PROTECT في وضعية التوقف وحاولت تشغيله بكل الطرق فلم أستطيع مما أضطرني لحذف النورتون وكان عندي نسخة 2005 وقمت بتغيرها بنسخة 2004 وظلت المشكلة كما هي الاوتو بروتكت متو قف وعندما احاول تشغيله لا يشتغل وحاولت فتح البرنامج ولكن لا حياة لمن تنادي وقمت بحذفه مرة اخرى واعادة التنصيب مجددا ولم يتغير شيء نفس المشكلة بقيت كما هي فحذفت البرنامج مجددا وقمت بتنزيل نسخة 2005 من الانترنت مجددا ، ولكن يا ليتني لم انزله لانني عندما حاولت فتح ابرنامج ظهر لي مربع ان الجهاز فيه فيروس :معصب: وكل لحظة يظهر هذه المربع :NORTON ANTIVIRUS HAS DETECTED A VIRUS ON YOUR COMPUTER VIRUS NAME :BACKDOOR.PRORAT . اللحين الجهاز بطيء بشكل:معصب: :معصب: اذا تقدروا تساعدوني جزاكم الله خير .:( |
اقتباس:
Backdoor.Prorat |
اخي العزيز نزل الكاسبر سكاي
وخلي النورتون وبلاويه عنك |
شكرا لكم جميعا ، اللحين النافذة اللي كانت تظهر أختفت ولله الحمد .
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:41 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.