سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة الدعم الفني (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=24)
-   -   مساعدة بشأن ال Norton Anti Virus (//om.s-oman.net/showthread.php?t=202550)

تيفيز 28/10/2005 08:42 AM

مساعدة بشأن ال Norton Anti Virus
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لمن لديه الخبرة والمعرفة قبل يومين فتحت كمبوتري الخاص لأجد أن برنامج النورتون أنتي فيروس متوقف حيث وجدت AUTO-PROTECT في وضعية التوقف وحاولت تشغيله بكل الطرق فلم أستطيع مما أضطرني لحذف النورتون وكان عندي نسخة 2005 وقمت بتغيرها بنسخة 2004 وظلت المشكلة كما هي الاوتو بروتكت متو قف وعندما احاول تشغيله لا يشتغل وحاولت فتح البرنامج ولكن لا حياة لمن تنادي وقمت بحذفه مرة اخرى واعادة التنصيب مجددا ولم يتغير شيء نفس المشكلة بقيت كما هي فحذفت البرنامج مجددا وقمت بتنزيل نسخة 2005 من الانترنت مجددا ، ولكن يا ليتني لم انزله لانني عندما حاولت فتح ابرنامج ظهر لي مربع ان الجهاز فيه فيروس :معصب:
وكل لحظة يظهر هذه المربع :NORTON ANTIVIRUS HAS DETECTED A VIRUS ON YOUR COMPUTER
VIRUS NAME :BACKDOOR.PRORAT
.
اللحين الجهاز بطيء بشكل:معصب: :معصب:
اذا تقدروا تساعدوني جزاكم الله خير .:(

S112 28/10/2005 09:14 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة تيفيز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لمن لديه الخبرة والمعرفة قبل يومين فتحت كمبوتري الخاص لأجد أن برنامج النورتون أنتي فيروس متوقف حيث وجدت AUTO-PROTECT في وضعية التوقف وحاولت تشغيله بكل الطرق فلم أستطيع مما أضطرني لحذف النورتون وكان عندي نسخة 2005 وقمت بتغيرها بنسخة 2004 وظلت المشكلة كما هي الاوتو بروتكت متو قف وعندما احاول تشغيله لا يشتغل وحاولت فتح البرنامج ولكن لا حياة لمن تنادي وقمت بحذفه مرة اخرى واعادة التنصيب مجددا ولم يتغير شيء نفس المشكلة بقيت كما هي فحذفت البرنامج مجددا وقمت بتنزيل نسخة 2005 من الانترنت مجددا ، ولكن يا ليتني لم انزله لانني عندما حاولت فتح ابرنامج ظهر لي مربع ان الجهاز فيه فيروس :معصب:
وكل لحظة يظهر هذه المربع :NORTON ANTIVIRUS HAS DETECTED A VIRUS ON YOUR COMPUTER
VIRUS NAME :BACKDOOR.PRORAT
.
اللحين الجهاز بطيء بشكل:معصب: :معصب:
اذا تقدروا تساعدوني جزاكم الله خير .:(


Backdoor.Prorat

فيروس تايب 28/10/2005 02:04 PM

اخي العزيز نزل الكاسبر سكاي
وخلي النورتون وبلاويه عنك

تيفيز 28/10/2005 11:12 PM

شكرا لكم جميعا ، اللحين النافذة اللي كانت تظهر أختفت ولله الحمد .


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:41 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.