![]() |
أسـد ينـطـق بلـفـظ الـجـلالـه" الله
انـظـر الـى هـذا الأسـد ينـطـق بلـفـظ الـجـلالـه" الله
-------------------------------------------------------------------------------- :: بسم الله الرحمن الرحيم :: ،، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، هذا يا اخوان فيديو لأسد في حديقة حيوانات مدينة باكو في اذربيجان وهو ينطق بلفظ الجلالة . سبحان الله {تُسَبِّحُ لَهُ السَّمَاوَاتُ السَّبْعُ وَالأَرْضُ وَمَن فِيهِنَّ وَإِن مِّن شَيْءٍ إِلاَّ يُسَبِّحُ بِحَمْدَهِ وَلَـكِن لاَّ تَفْقَهُونَ تَسْبِيحَهُمْ إِنَّهُ كَانَ حَلِيماً غَفُوراً }الإسراء44 http://video.kavkazcenter.com/clips/lev.wmv والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته منقول للفائدة والعبرة |
آآآآه ابرا؟؟؟ أنا أول الرادين عليك ..
|
اقتباس:
|
ما كأنه يقول الله !!!!
كانه يقول أبببباااااااه ؟!؟ |
سبحان الله
|
سبحان الله
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:11 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.