سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   السبلة الدينية (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=14)
-   -   أسـد ينـطـق بلـفـظ الـجـلالـه" الله (//om.s-oman.net/showthread.php?t=192428)

جبّالي الغشيبة! 03/09/2005 12:17 AM

أسـد ينـطـق بلـفـظ الـجـلالـه" الله
 
انـظـر الـى هـذا الأسـد ينـطـق بلـفـظ الـجـلالـه" الله
--------------------------------------------------------------------------------

:: بسم الله الرحمن الرحيم ::
،، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

هذا يا اخوان فيديو لأسد في حديقة حيوانات مدينة باكو في اذربيجان
وهو ينطق بلفظ الجلالة .
سبحان الله
{تُسَبِّحُ لَهُ السَّمَاوَاتُ السَّبْعُ وَالأَرْضُ وَمَن فِيهِنَّ وَإِن مِّن شَيْءٍ إِلاَّ يُسَبِّحُ بِحَمْدَهِ وَلَـكِن لاَّ تَفْقَهُونَ تَسْبِيحَهُمْ إِنَّهُ كَانَ حَلِيماً غَفُوراً }الإسراء44

http://video.kavkazcenter.com/clips/lev.wmv

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

منقول للفائدة والعبرة

غراب الجبل 03/09/2005 12:36 AM

آآآآه ابرا؟؟؟ أنا أول الرادين عليك ..

قيس ابن الملوح 03/09/2005 01:52 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة جبّالي الغشيبة!
انـظـر الـى هـذا الأسـد ينـطـق بلـفـظ الـجـلالـه" الله
--------------------------------------------------------------------------------

:: بسم الله الرحمن الرحيم ::
،، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

هذا يا اخوان فيديو لأسد في حديقة حيوانات مدينة باكو في اذربيجان
وهو ينطق بلفظ الجلالة .
سبحان الله
{تُسَبِّحُ لَهُ السَّمَاوَاتُ السَّبْعُ وَالأَرْضُ وَمَن فِيهِنَّ وَإِن مِّن شَيْءٍ إِلاَّ يُسَبِّحُ بِحَمْدَهِ وَلَـكِن لاَّ تَفْقَهُونَ تَسْبِيحَهُمْ إِنَّهُ كَانَ حَلِيماً غَفُوراً }الإسراء44

http://video.kavkazcenter.com/clips/lev.wmv

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

منقول للفائدة والعبرة

سبحان الله

فونطو 03/09/2005 02:20 AM

ما كأنه يقول الله !!!!

كانه يقول أبببباااااااه ؟!؟

عاش من جاش 03/09/2005 02:29 AM

سبحان الله

عاشق البحري 03/09/2005 02:01 PM

سبحان الله


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:11 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.