سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   السبلة العامة (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=5)
-   -   كيف تعيش في الحياة؟؟؟؟؟؟؟ (//om.s-oman.net/showthread.php?t=188740)

النمر الاصيل 12/08/2005 02:35 PM

كيف تعيش في الحياة؟؟؟؟؟؟؟
 

بسم الله الرحمن الرحيم

كيف تعيش في الحياة




لا تيأس؛ فاليأس كفر برحمة الله.

و لا تغضب؛ فالغضب قتل لفضائل النفس،

و لا تحقد؛ فالحقد تشويه لجمال الحياة،

و لا تحزن؛ فالحزن إتلاف لأعصاب الجسم و الروح، و تحمل من الهموم ما لا يضينك، و ما لا ينسيك سلطان الله قضاءه و قدره في تصاريف الزمان،

و لا تعيش غير مبال بما يجري حولك؛ فالمشاركة الوجدانية أنبل خصائص الإنسان،

و لا تكن أنانيّاً؛ فالإيثار أجمل فضائل الإنسان.



اللهم ارحمنا فوق الأرض و تحت الأرض و يوم العرض

أبن الوافي 12/08/2005 05:00 PM

اللهم ارحمنا فوق الأرض و تحت الأرض و يوم العرض

عبير الزهور 12/08/2005 07:14 PM

اللهم ارحمنا فوق الأرض و تحت الأرض و يوم العرض

**المستحيل** 13/08/2005 10:37 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عبير الزهور
اللهم ارحمنا فوق الأرض و تحت الأرض و يوم العرض


(آمين)


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:52 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.