![]() |
كيف تعيش في الحياة؟؟؟؟؟؟؟
بسم الله الرحمن الرحيم كيف تعيش في الحياة لا تيأس؛ فاليأس كفر برحمة الله. و لا تغضب؛ فالغضب قتل لفضائل النفس، و لا تحقد؛ فالحقد تشويه لجمال الحياة، و لا تحزن؛ فالحزن إتلاف لأعصاب الجسم و الروح، و تحمل من الهموم ما لا يضينك، و ما لا ينسيك سلطان الله قضاءه و قدره في تصاريف الزمان، و لا تعيش غير مبال بما يجري حولك؛ فالمشاركة الوجدانية أنبل خصائص الإنسان، و لا تكن أنانيّاً؛ فالإيثار أجمل فضائل الإنسان. اللهم ارحمنا فوق الأرض و تحت الأرض و يوم العرض |
اللهم ارحمنا فوق الأرض و تحت الأرض و يوم العرض
|
اللهم ارحمنا فوق الأرض و تحت الأرض و يوم العرض
|
اقتباس:
(آمين) |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:52 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.