سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   السبلة العامة (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=5)
-   -   إعلان نتائج القبول بجامعة السلطان قابوس (//om.s-oman.net/showthread.php?t=188639)

أبو فيصل 11/08/2005 04:50 PM

إعلان نتائج القبول بجامعة السلطان قابوس
 
كلية التربية
http://sisinfo.squ.edu.om/ug/EDU.htm

كلية العلوم
http://sisinfo.squ.edu.om/ug/SCI.htm

كلية العلوم الزراعية والبحرية
http://sisinfo.squ.edu.om/ug/AGR.htm

كلية الآداب والعلوم الاجتماعية
http://sisinfo.squ.edu.om/ug/ART.htm

كلية التجارة و الإقتصاد
http://sisinfo.squ.edu.om/ug/COM.htm

كلية الهندسة
http://sisinfo.squ.edu.om/ug/ENG.htm

كلية الطب والعلوم الصحية
http://sisinfo.squ.edu.om/ug/MED.htm

أبو فيصل 11/08/2005 04:55 PM

ننهنيء جميع المقبولين بالجامعة .. ونتمنى ممن لم يحالفهم الحظ أن يتابعو الممسيرة نحو الفرص الدراسية الأخرى ..

ولمتابعة البرنامج الزمني للتسجيل في بقية المؤسسات التعليمية وشورطها .. ارجو زيارة الوصلة التالية ..
http://om.s-oman.net/showthread.php?t=184251

تمنياتي بدوام التوفيق

هاتف متنقل 11/08/2005 05:12 PM

الحمد لله قبلوني !!!
مباركين

دعاء 11/08/2005 05:14 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة هاتف متنقل
الحمد لله قبلوني !!!
مباركين

مبروووك...:)

السفير الحزين 11/08/2005 05:18 PM

مبررررووووووووووووووووووو وك لجميع المقبولين بجامعة السلطان قابوس

أبو فيصل 11/08/2005 05:31 PM

أقل النسب للمقبولين ..
الإناث


كلية التربية
التربية الرياضية ..86.50
لتربيةالفنية .. 89.86
التربية الإسلامية .. 95.38
التـــــــاريـــــخ .. 96.45
الجغرافيا .. 96.44
العلوم والرياضيــات .. 96.07
اللغة الإنجليزية .. أدبي 97.25
اللغة الإنجليزية .. علمي 97.00
اللغة العربية .. 96.13
تكنولوجيا التعليم والتعلم .. 96.50

كلية العلوم .. 95.00

كلية العلوم الزراعية والبحرية .. 90.93

كلية الآداب والعلوم الاجتماعية .. 94.44
كلية الآداب والعلوم الاجتماعية .. السياحة أدبي ..94.31
كلية الآداب والعلوم الاجتماعية .. السياحة علمي ..94.00

كلية التجارة و الإقتصاد .. أدبي 94.38
كلية التجارة و الإقتصاد .. علمي 92.57

كلية الهندسة 95.57

كلية الطب والعلوم الصحية
تمريض 96.36
طب عام 97.86

أبو فيصل 11/08/2005 05:32 PM

اقل النسب المقبولة
الذكور ..

كلية التربية
التربية الرياضية ..83.71
لتربيةالفنية .. 81.21
التربية الإسلامية .. 89.52
التـــــــاريـــــخ .. 90.69
الجغرافيا .. 90.69
العلوم والرياضيــات .. 88.93
اللغة الإنجليزية .. أدبي 91.44
اللغة الإنجليزية .. علمي 90.86
اللغة العربية .. 90.19
تكنولوجيا التعليم والتعلم .. 89.93

كلية العلوم .. 89.57

كلية العلوم الزراعية والبحرية .. 85.71

كلية الآداب والعلوم الاجتماعية .. 90.13
كلية الآداب والعلوم الاجتماعية .. السياحة أدبي ..91.19
كلية الآداب والعلوم الاجتماعية .. السياحة علمي ..88.86

كلية التجارة و الإقتصاد .. أدبي 92.56
كلية التجارة و الإقتصاد .. علمي 88.29

كلية الهندسة 92.07

كلية الطب والعلوم الصحية
تمريض 91.86
طب عام 95.43

عماد النفس 11/08/2005 05:41 PM

الحمد لله و نشكر الاخ ابوفيصل على الاخبار الطيبة

S 4 E 11/08/2005 05:52 PM

الحمد لله قـبلونى لـكن زراعة :( ..

العازي 11/08/2005 05:54 PM

ك ألف شكر أبو فيصل وعقبال فيصل .
الحمد والشكر لله رب العالمين .

123سوفت 11/08/2005 05:57 PM

الف مبروك لمن تم قبوله في جامعة الخير جامعة السلطان قابوس حفظه الله ورعآه
وننتظر ابداعاتكم قريبا,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ;)

والشكر موصول للاخ ابو فيصل :)

طيفور 11/08/2005 06:01 PM

الحمد لله قبلوني وان شاء الله راح أجد عشان احقق اللي اريده

طيفور 11/08/2005 06:05 PM

ما عليه باكر اتجتهد ويكون لك اسم لامع في الجامعة ان شاء الله

LoOoNa 11/08/2005 06:07 PM

مــــــــا قبلوني ..

kalkaf7 11/08/2005 06:11 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة S 4 E
الحمد لله قـبلونى لـكن زراعة :( ..

\\

اولا مبروك اخوي
بعدين ليش الزعل
الزراعة حلوه
واذا ما عاجبتنك
تحول ال الكلية اللي تريدها

123سوفت 11/08/2005 06:18 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة S 4 E
الحمد لله قـبلونى لـكن زراعة :( ..

مبرو ك اخي العزيز
والزراعة بعد زينه
وان شاء الله باجتهادك تصل لتحقيق اي شي حتى الانتقال لاي كلية تريد

أميرة عربية 11/08/2005 06:26 PM


مبارك ٌ لـ جميع ِ المقبولين
.
.

ومبارك ٌ لي قبولي ضمن َ القافلة ..

مبارك ٌ لـ كل ّ الصديقات ِ في الطبّ والهندسة
.
.

ونال َ كل ُ مـ ج ـتهد ٍ نصيبه ،،

وفِقتُم .. !

دعاء 11/08/2005 06:44 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة S 4 E
الحمد لله قـبلونى لـكن زراعة :( ..

الـزراعة من أجمل الكليات...صدقني..!! :)

خاصة تخصص علم البحار ..مشوق جداً..

اخذت إحدى موادها كإختياري جامعة..وكنت جداً مستمتعة...:)

*مراسى الاحزان* 11/08/2005 06:56 PM

ما قبلونى


**هونتها **

لكنها عيت تهون!!لا قلت راح الهم ألقاه قدامي...فيني ألم ما مر في قلب مطعون!!
وفيني حزن ما شفتة بعيون الايتام....

أميرة عربية 11/08/2005 07:12 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة *مراسى الاحزان*
ما قبلونى


**هونتها **

لكنها عيت تهون!!لا قلت راح الهم ألقاه قدامي...فيني ألم ما مر في قلب مطعون!!
وفيني حزن ما شفتة بعيون الايتام....



أعانك ِ المولى .. أختاه !!


*مراسى الاحزان* 11/08/2005 07:38 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أميرة عربية


أعانك ِ المولى .. أختاه !!



تسلمين

ولكن ماللذى افعلة

ونيران الحزن ...تغتلى فى صدرى ؟؟

أبو دحبه 11/08/2005 08:28 PM

مبروكين شباب .

بقــايا عطــر 11/08/2005 09:00 PM

~(ابو فيصل)~ ..

الف شكر ..!

:)

شهرزاد* 11/08/2005 09:18 PM

90.2


هل هذه النسبة قليلة برايكم




يعني معقولة 90.2


وما انقبل


يعني معقولة تعب سنة كاملة ونزول النسبة 6 نسب وبعد هذا ما انقبل




معقول

مو حرام
مو حرااام


ما اقول الا الله يسامحهم

دعاء 11/08/2005 09:28 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة وردة الوروود
90.2


هل هذه النسبة قليلة برايكم




يعني معقولة 90.2


وما انقبل


يعني معقولة تعب سنة كاملة ونزول النسبة 6 نسب وبعد هذا ما انقبل




معقول

مو حرام
مو حرااام


ما اقول الا الله يسامحهم

لا والله ..ليست بقليلة...:(

قدر الله وما شاء فعل....:)

ربما قد تجدين السعادة بعيداً عن الجامعة... :)

حاسة فيكِ :(

طيفور 11/08/2005 09:30 PM

من الفرحة اتكلم ونسيت اخبركم اني انقبلت تمريض في الجامعة

دعاء 11/08/2005 09:32 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة طيفور
من الفرحة اتكلم ونسيت اخبركم اني انقبلت تمريض في الجامعة

ألف مبرووووك..:)

طيفور 11/08/2005 09:35 PM

الله يبارك فيج أختي دعاء

مرشد عمان 11/08/2005 10:46 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركــــــاته

دع الايام تفعل ما تشاء *** و طب نفسا اذا حكم القضاء


و رزقك ليس ينقصه التأني *** و ليس يزيد في الرزق العناء


يجب ان يدرك كل منا ان رزقـــــــــه مكتوب وليس معنى عدم قبوله في الجامعه أو غيرها ان في ذلك منقصه له بـــــــــل قد يكون افضل حالاً من المقبولين الذين تأجل مصيرهــــــــم لمدة 4 أو 7 سنوات .

يجب ان يكون ايماننا بالله قوى , ومن كان ايمانــــــــه قوى لعرف ان الرزق من عند الله فقط .


عذاب2005 11/08/2005 11:06 PM

صدق انه حرام

تعب سنه كامله
نشقا نشقا وكل مره النهايه غير عن كل توقعاتنا
يا ريتني ما تعبت علشان ع الاقل احس اني استاها
ان نسبتي من 95 الى 91 وفي النهايه ما انقبل

لكن وين يرحوا من ربهم

حسبي الله ونعم الوكيل

القيم 11/08/2005 11:41 PM

اتمنى التوفيق لجميع المقبولين ومبروكين,,,,,,,,,,,,,,,

FOX20 11/08/2005 11:47 PM

مبروووووووك لجميع المقبولين

المفتش كوناك 12/08/2005 12:05 AM

مبارك لجميع المقبولين.. :) .... :نطوط: :نطوط:


ونقول لغير المقبولين..الله معاكم..ونسأل الله أن يوفقكم في مكان آخر.. :rolleyes:


ونقول مثل الأخ مرشد عمان..أن الرزق بيد الله..وكل واحد منا رزقه مكتوب له ومحسوب.. :rolleyes:

BiolOgy StUdEnt 12/08/2005 12:22 AM

بالتوفيق للجميع ,,,,
وحظا اوفر للذين لو يقبلوووااا

فتى النبلاء 12/08/2005 12:29 AM

لا أدري أمضحك هو أم مبك حال التعليم لدينا في هذا الوطن الغالي فبعد أن أفنى إخواننا الطلبة جهودهم وطاقاتهم لتحصيل العلم وجدوا واجتهدوا لنيل النسب العالية تأتي جامعتنا اليتيمة لتوصد الابواب في وجوههم وتحطم أحلامهم وتسرق آمالهم بعدما عاشوا يحلمون أحلاما عذاب جعلتها الجامعة كأطياف السراب . 2500 مقعد أهو عدد كاف ؟ أليس من المخجل أن تكون لنا جامعة واحدة رغم ما حبانا الله من خيرات في هذا الوطن ، يكفي بان النفط قد وصل لما يقارب 53 دولارا للبرميل الواحد فأين هذه الموارد ؟ ( الجواب معلوم لدى الجميع )

رغم أن هنالك طلبة سيقال لهم (( أدخلوها بسلام آمنين )) وتجد الواحد نسبته لا تؤهله لدخول كلية تقنية.
بشراك يا بلدي العزيز سترتفع لديك الشباب الطامح للمعالي ( الباحثون عن عمل )
بشراك يا وطن : بهذه العقول التي تحطم أحلام الشباب الذين هم اعمدتك لن تكون لك ذكر بين الأمم
بشراك يا وطن : بهذه العقول الراكدة فلن تنافس نمور آسيا على أقل تقدير في تنميتها الإقتصادية.

عزاؤنا لكم إخوتي أن تقولوا (( حسبنا الله ونعم الوكيل ))

نــور 12/08/2005 01:20 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة وردة الوروود
90.2


هل هذه النسبة قليلة برايكم




يعني معقولة 90.2


وما انقبل


يعني معقولة تعب سنة كاملة ونزول النسبة 6 نسب وبعد هذا ما انقبل




معقول

مو حرام
مو حرااام


ما اقول الا الله يسامحهم

كان الله في عونك أختي أكيد بتلقين مكن ثاني تسجلين فيه بس استعيني بالله ولا تجعلي الحزن يأثر عليك .

نــور 12/08/2005 01:24 AM

مبارك لجميع المقبولين .

صائد البطولات 12/08/2005 02:57 AM

ألف مبروك لكل المقبولين بالجامعة ...
وحظ أوفر للذين لم يحالفهم الحظ والقبول بالجامعة .....
وشكرا يا أبو فيصل .........

*الملكة العمانية* 12/08/2005 03:09 AM

مبارك للجميع ابتسم لكم الحظ بجدكم واجتهادكم ، وللذين لم يتم قبولهم فالخيرة فيما اختاره الله ولربما عدم قبولكم في كليات الجامعة سببا لنجاحكم في مجالات اخرى
بوركتم وبورك سعيكم :)

شهرزاد* 12/08/2005 11:40 AM

بنت خالي
93.5 ولم تقبل

غريبة صح..
يعني مصيرها الكليات...ما اعتقد

بس الله كريم

أبو دحبه 12/08/2005 12:05 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة طيفور
من الفرحة اتكلم ونسيت اخبركم اني انقبلت تمريض في الجامعة

الف الف مبروك

أبو دحبه 12/08/2005 12:08 PM

مشي حيله
 
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة وردة الوروود
بنت خالي
93.5 ولم تقبل

غريبة صح..
يعني مصيرها الكليات...ما اعتقد

بس الله كريم

هذي كثير صارة السنة بس أيش نسوي

ولد بدية 12/08/2005 02:18 PM

الف مبروك لجيع المقبولين والمقبولات

yama 12/08/2005 02:50 PM

مبروك عليكم ايها البواسل ... كافحتم ونلتم مجهود التعب ... طوبا لك ياعمان بهذه النوابغ التي سوف تغرس جذورها في ارضك الطيبة ...
وفقكم الله وسدد على الدرب خطاكم ..
وما نيل المطالب بالتمني ،،، ولكن توخذ الدنيــــــــا غلابا

123سوفت 12/08/2005 03:06 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أميرة عربية

مبارك ٌ لـ جميع ِ المقبولين
.
.

ومبارك ٌ لي قبولي ضمن َ القافلة ..

مبارك ٌ لـ كل ّ الصديقات ِ في الطبّ والهندسة
.
.

ونال َ كل ُ مـ ج ـتهد ٍ نصيبه ،،

وفِقتُم .. !

مبارك لك اختي الفاضلة قبولك في جامة الخير جامعة السلطان قابوس
ومبارك للجميع
واتمنى لكم التوفيق

LoOoNa 12/08/2005 03:45 PM

:معصب: :معصب: :معصب: :معصب: :معصب:


:( :( :(

omanheart 12/08/2005 05:20 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مرشد عمان
السلام عليكم ورحمة الله وبركــــــاته

دع الايام تفعل ما تشاء *** و طب نفسا اذا حكم القضاء


و رزقك ليس ينقصه التأني *** و ليس يزيد في الرزق العناء


يجب ان يدرك كل منا ان رزقـــــــــه مكتوب وليس معنى عدم قبوله في الجامعه أو غيرها ان في ذلك منقصه له بـــــــــل قد يكون افضل حالاً من المقبولين الذين تأجل مصيرهــــــــم لمدة 4 أو 7 سنوات .

يجب ان يكون ايماننا بالله قوى , ومن كان ايمانــــــــه قوى لعرف ان الرزق من عند الله فقط .


بارك الله فيك يا أختي الكريمة الله يقوي إيمانك بالله ويرزقك خير الدارين

أخواني الكرام الارزاق بيد الله سواء كان التسجيل في الجامعة أو غيرها عسى الله يوفقكم في البعثات الداخلية أو كليات التربية أو كليات التقنية لا زالت الفرص أمامكم كثيرة

مبروك لآخواننا المقبولين والله يوفق الباقين ومرحبا بكم في بيتكم الثاني جامعة السلطان قابوس

أخوكم طالب سنة ثانية ومستعد لاي إستفسار ......... حياكم الله

دعاء 12/08/2005 06:22 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة omanheart
بارك الله فيك يا أختي الكريمة الله يقوي إيمانك بالله ويرزقك خير الدارين

أخواني الكرام الارزاق بيد الله سواء كان التسجيل في الجامعة أو غيرها عسى الله يوفقكم في البعثات الداخلية أو كليات التربية أو كليات التقنية لا زالت الفرص أمامكم كثيرة

مبروك لآخواننا المقبولين والله يوفق الباقين ومرحبا بكم في بيتكم الثاني جامعة السلطان قابوس

أخوكم طالب سنة ثانية ومستعد لاي إستفسار ......... حياكم الله


بارك الله فيك...

وأنا اعرض خدماتي حول اي استفسار عن كليات الجامعة..فلا تترددوا..سواء هنا..أم عن طريق الرسائل الخاصة...:)

فتاة الاماني 12/08/2005 07:28 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة LoOoNa
مــــــــا قبلوني ..

خيرها فغيرها الله يعوضك... :(

اميرة الحقول 12/08/2005 10:01 PM

ابارك لبنت الخالة


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:02 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.