سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   السبلة الإجتماعية والتربوية (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=9)
-   -   الخلافات الاسرية (//om.s-oman.net/showthread.php?t=187333)

القوس الجارح 03/08/2005 09:58 AM

الخلافات الاسرية
 
اخوتي الكرام
اطرح بين ايديكم هذا الموضوع علني اجد من ياخذ بيدي لحل مشكلاتي .
فانا اعاني من مشكلات اسرية حادة وخلافات شديدة بين والدي واخوتي وعلى الرغم من كوني جادا في حل هذه الخلافات الا اننها تتفاقم يوما بعد يوم :(

Omani_Moon 03/08/2005 10:17 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة القوس الجارح
اخوتي الكرام
اطرح بين ايديكم هذا الموضوع علني اجد من ياخذ بيدي لحل مشكلاتي .
فانا اعاني من مشكلات اسرية حادة وخلافات شديدة بين والدي واخوتي وعلى الرغم من كوني جادا في حل هذه الخلافات الا اننها تتفاقم يوما بعد يوم :(

ممكن شوية تفاصيل :rolleyes:

saraab oman 03/08/2005 02:07 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة القوس الجارح
اخوتي الكرام
اطرح بين ايديكم هذا الموضوع علني اجد من ياخذ بيدي لحل مشكلاتي .
فانا اعاني من مشكلات اسرية حادة وخلافات شديدة بين والدي واخوتي وعلى الرغم من كوني جادا في حل هذه الخلافات الا اننها تتفاقم يوما بعد يوم :(


ممكن أمثلة لهذه المشاكل حتى نساعد في حلها .

القوس الجارح 03/08/2005 06:37 PM

الخلافات تكمن في عدم تفهم الوالد للوضع الذي نعيشه ومطالبته بان نبقى اسرى لعادات سخيفة كحضور الحفلات الصاخبة وامثلة اخرى لا استطيع ذكرها خوفا من العاقبة ومن قسوة الوالد

عذاب2005 03/08/2005 10:24 PM

لله يعينك يارب
ودعواتي القلبيه الصادقه لك بان تنحل جميع مشاكلك
ولو كان لي شي افيدك به لما تهاونت في قوله
لكن لا تنسى ان ترفع يدك الى ذي الجلال والاكرام
بنيه صادقه فعسى الله ان يسهلها عليك

يارب تتسهل عليك اللهم امين

سراب الغريب 04/08/2005 12:19 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة القوس الجارح
الخلافات تكمن في عدم تفهم الوالد للوضع الذي نعيشه ومطالبته بان نبقى اسرى لعادات سخيفة كحضور الحفلات الصاخبة وامثلة اخرى لا استطيع ذكرها خوفا من العاقبة ومن قسوة الوالد

أعانك الله و أهلك أجمعيـــن ،،

ورد البنفسج 04/08/2005 09:18 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة القوس الجارح
الخلافات تكمن في عدم تفهم الوالد للوضع الذي نعيشه ومطالبته بان نبقى اسرى لعادات سخيفة كحضور الحفلات الصاخبة وامثلة اخرى لا استطيع ذكرها خوفا من العاقبة ومن قسوة الوالد

كان الله في عونك وعون أسرتك كلها...

أخي العزيز إن عجزت من أن تحل المشاكل بنفسك فقم بشكوى الحال لأحد رجال العائلة المعروفين برزانة العقل وحسن تصرفه وليخاطب والدك بكلام أكثر اقناعا...ولا تنسى في المقام الأول ان تلجا إلى مالك الملك الذي بيده كل شيء...

ولتعلم أنه لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق...فلا طاعة لوالدك فيما يغضب الله

ثبتك المولى على دين الحق وأرشدك إلى طريق الرشاد

المضمار 04/08/2005 02:25 PM

أعانك الله أخي وانا مع أقتراح ورد البنفسج

alwarqaa 04/08/2005 07:18 PM

الله يعينكم ويهدي الوالد


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:11 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.