![]() |
اتشقلب انا ------>> تعالوا الاعبكم
السلام عليكم دووووور مدار
نترك الهم والنكد جانبا ونفرفش شويه وما يمنع انا نتشقلب موضوع اليوم هو كل واحد منا يخبرنا كيف يضحك ؟؟ يعني شيئ من الناس يضحكوا كذه ---->> هههههههه وشيئ من الناس يضحكوا هيك ----->> أهأهأهأهااا وشيئ من التقعه يضحكوا كذا ---->> نيهاهاهاهاهااا اللي يهمني :D :شيطان: الحين هو نتوا كيف طريقة الضحك الخاصه بكم واللتي تميزكم عن غيركم وحبذا لو تسجلوا اصواتكم وتنزلوها فالموضوع ;) يسم الله نبدأ انا اضحك كذه ---->> http://65.108.3.226/index.php?action...0%C7%E4%C7.wma هاه مووه رايكم :D :شيطان: :ضحك: |
يالله كل واحد يسجل ضحكته ويرفعها فاي موقع
وبو يخجل ما مشكله يسجل اي واحد يشوفه قدامه :D |
ضحكي ابتسامة ..........
أما ضحكتك فضيحة قومت أهل البيت من النوم :D :D :D |
هذا صوتك اموت في هيك اصوات :شيطان:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
بس اقول من اي موقع طلعت هذا الصوت :D |
والا ما يضحك ... :( |
للعلم فقط الشخص بو يتسقوع ويضحك ما انا وانما شخص ثاني عن يدهيبكم تاموسو الاغبر :مفتر:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
ممكن سؤال..؟! :شيطان: |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
وكان بايه تضحكي روحي ضحكي فمجلس الحريم محد ايقولش شيئ :mad: |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
يغلق الموضوع :شيطان: |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:00 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.