سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة ترويح القلوب (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=12)
-   -   اتشقلب انا ------>> تعالوا الاعبكم (//om.s-oman.net/showthread.php?t=180240)

عاشق الجح 21/06/2005 06:36 AM

اتشقلب انا ------>> تعالوا الاعبكم
 
السلام عليكم دووووور مدار


نترك الهم والنكد جانبا

ونفرفش شويه

وما يمنع انا نتشقلب

موضوع اليوم هو كل واحد منا يخبرنا كيف يضحك ؟؟

يعني شيئ من الناس يضحكوا كذه ---->> هههههههه

وشيئ من الناس يضحكوا هيك ----->> أهأهأهأهااا

وشيئ من التقعه يضحكوا كذا ---->> نيهاهاهاهاهااا

اللي يهمني :D :شيطان: الحين هو نتوا كيف طريقة الضحك الخاصه بكم واللتي تميزكم عن غيركم

وحبذا لو تسجلوا اصواتكم وتنزلوها فالموضوع ;)



يسم الله نبدأ
انا اضحك كذه ---->> http://65.108.3.226/index.php?action...0%C7%E4%C7.wma



هاه مووه رايكم :D :شيطان: :ضحك:

عاشق الجح 21/06/2005 06:38 AM

يالله كل واحد يسجل ضحكته ويرفعها فاي موقع

وبو يخجل ما مشكله يسجل اي واحد يشوفه قدامه :D

عثرات 21/06/2005 06:40 AM

ضحكي ابتسامة ..........


أما ضحكتك فضيحة قومت أهل البيت من النوم :D :D :D

tamosu 21/06/2005 06:41 AM

هذا صوتك اموت في هيك اصوات :شيطان:

عاشق الجح 21/06/2005 06:43 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عثرات
ضحكي ابتسامة ..........


أما ضحكتك فضيحة قومت أهل البيت من النوم :D :D :D

اذ نتيه حرمه ما مسموحلش تلعبي ذي اللعبه لان صوت المراه عوره :مفتر:

عاشق الجح 21/06/2005 06:44 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة tamosu
هذا صوتك اموت في هيك اصوات :شيطان:

الله يرحمك :شيطان:

tamosu 21/06/2005 06:45 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الجح
الله يرحمك :شيطان:


بس اقول من اي موقع طلعت هذا الصوت :D

راحلين 21/06/2005 06:46 AM

والا ما يضحك ... :(

عاشق الجح 21/06/2005 06:47 AM

للعلم فقط الشخص بو يتسقوع ويضحك ما انا وانما شخص ثاني عن يدهيبكم تاموسو الاغبر :مفتر:

عاشق الجح 21/06/2005 06:48 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة tamosu
بس اقول من اي موقع طلعت هذا الصوت :D

لا تخرج عن صلب الموضوع :معصب: لعب سيده :mad: :D

عاشق الجح 21/06/2005 06:49 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة راحلين
والا ما يضحك ... :(

بو ما عفواده يضحك يجلس اصوب ويدور يحترنا من بعيد لبعيد :مفتر:

tamosu 21/06/2005 06:53 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الجح
لا تخرج عن صلب الموضوع :معصب: لعب سيده :mad: :D

طيب :)



ممكن سؤال..؟! :شيطان:

عاشق الجح 21/06/2005 06:55 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة tamosu
طيب :)



ممكن سؤال..؟! :شيطان:

:نطوط: :نطوط:

tamosu 21/06/2005 06:57 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الجح
:نطوط: :نطوط:

ممكن اشارك في الموضوع :شيطان:

عاشق الجح 21/06/2005 07:07 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة tamosu
ممكن اشارك في الموضوع :شيطان:

مممكن بس بشرط وهو انك تلحن هالاغنيه :ضحك: سدك هنه

عثرات 21/06/2005 07:10 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الجح
اذ نتيه حرمه ما مسموحلش تلعبي ذي اللعبه لان صوت المراه عوره :مفتر:

حتى هنا تفرقـــــــــــــــــــــ ـــة عنصرية :معصب:

عاشق الجح 21/06/2005 07:13 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عثرات
حتى هنا تفرقـــــــــــــــــــــ ـــة عنصرية :معصب:

مووه تفرقه عنصريه الله يديش بعدنا كذاك مكرمينش :مفتر:

وكان بايه تضحكي روحي ضحكي فمجلس الحريم محد ايقولش شيئ :mad:

راحلين 21/06/2005 07:14 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الجح
بو ما عفواده يضحك يجلس اصوب ويدور يحترنا من بعيد لبعيد :مفتر:

انزين :( :(

عاشق الجح 21/06/2005 07:17 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة راحلين
انزين :( :(

يعني لازم تحبوا تعاندوا الموضوع بعنوانه ومحتواه فيه ضحك ونتوه جايين تصيحوا :مفتر:

tamosu 21/06/2005 07:27 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الجح
مممكن بس بشرط وهو انك تلحن هالاغنيه :ضحك: سدك هنه

وصلة تحمل فيروس صوتي :mad:

يغلق الموضوع :شيطان:


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:00 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.