سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة ترويح القلوب (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=12)
-   -   القوى والضعيف (//om.s-oman.net/showthread.php?t=180239)

tamosu 21/06/2005 06:29 AM

القوى والضعيف
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


صباح الخير للجميع..! :rolleyes:




خاصية الكلمة... القوة والضعف...!


هناك زاوية تتبع هاتين الكلمتين/ القوى والضعيف..! :)

لان القوي هو المقنع...فشرح المساكين لا ينفع
وصوت الضعيف يثير الشجون ولكنه الضعف لا يسمع
فماذا تبقى سوى الموت صمت..اذا شئت فاصمت فمن يمنع..؟!
وان صفعتك يد المستبد ....فقبل يمين الذي يصفع..!



عزيزي /عزيزتي

انت .. انتِ... ما الذي اثار من نفسك من تلك الكلمات.؟! :)

راحلين 21/06/2005 06:33 AM

صباااااااااح الخير :)


دنيا القوي فيها حكم ..

عثرات 21/06/2005 06:33 AM

تســــــــــــــــــــلم كلمات جميلة...

وماأثار نفسي من تلك الكلمات ....

لان القوي هو المقنع...فشرح المساكين لا ينفع

tamosu 21/06/2005 06:34 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة راحلين
صباااااااااح الخير :)


دنيا القوي فيها حكم ..

الله بالنور اختاه..!

لكن ليس بالضرورة وفي كل الاوقات..! :)

tamosu 21/06/2005 06:35 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عثرات
تســــــــــــــــــــلم كلمات جميلة...

وماأثار نفسي من تلك الكلمات ....

لان القوي هو المقنع...فشرح المساكين لا ينفع

وهذه هي سنة الحياة فالمستضعف اصبع في زاوية الحرمان والعكس من ذلك..!

وصباح الخير :)

بقــايا عطــر 21/06/2005 06:36 AM

:rolleyes:

بات الحق بأيدي اصحاب النفوذ والقوى ~ :(

tamosu 21/06/2005 06:43 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شمس الشموسه
:rolleyes:

بات الحق بأيدي اصحاب النفوذ والقوى ~ :(

ان الله موجود... والى متي سيظل الحق بأيدي اصحاب النفوذ...؟! :)


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:15 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.