![]() |
في كلمتييييييييييييييييييييي يييين....
جا يطيب خاطري فى كلمتين....
يحسب ان رضاي مضمون وسهل... عذره الي رجعه شوق وحنين.... يحسب ان رضاي بشوية غزل.... ما درى انى حالف...وحالف يمين... ما ارد بكلمتي مهما عمـــــــــــــــــل.... ما يلين القلب والله ما يلين.... وان زعل ...يزعل............. ويعني لو زعل!!!!!!! :confused: ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ قصيده للشاعر خالد المريخى....احبها ... وكبدايه بعد غياااااااااااااااااااااب دام سنوات... تحيه لكل الى سألوا عنى ف غيابى. |
.. بعودتك .. مرحبااا ! .. .. والكلمات جميلة بغرورها .. ! .. :) |
WELCOME BACK
|
اهلاً ويا هــــــــــلا ... وين هالغيبه ... كل هذا شغل ... :شيطان: برجعلكـ على رواق .. يا اميره ... ;) |
برنسيسه أهلا من جديد :) |
اهلا بعد غياااااااااااااااااااب
برنسيسة ... نهون عليك تتركينا كل هذا الوقت .... ؟؟ |
( بـرنسيسـة ) لقـب لمـع هنـا واختفـى .. لكـن وميضـه لازال يبـرق .. عـوداً حميـداً .. - ونـص بسيـط .. ويحمـل معنـى ( الـزعـل ) .. يكفـي أن القلـب شعـر .. |
هلااااااااااااااااااااااا ااااااااا بالكل ....
كاااااااااااااااااااااان غياب طويل ...بس كنت امر على السبله بين فتره واخرى... هلا بردودكم...وعلى عيييييييييييييييييييييييي يييييييينى. |
اقتباس:
حتى آخر مرة قلتيلنا كذا وعينك ما تشوف الا النور :معصب: |
اقتباس:
:D بالهـداوة ..! - بـانتظـار عـودتـك - بفـارغ الصبـر أُخيّـة :p |
شاعر ...............
لا بس الحين الاوضاع استقرت .....مو مثل زمان امتحانات........كوزات........ربشه .........بحوث.......برزنتيشن الحين.........وظيفه خلاص ارتحنا |
اقتباس:
مبرررروك يا اختنا الكريمة برنسيسة على التخرج ومبرررروك على الوظيفة :) ولكن السؤال اللي يطرح نفسه ...!!! متى العزيمة ؟! :شيطان: |
انت بعد............عزيمة ايش
عموما ...انا اعرف نوع العزيمه الى تريدها بكتب قصيده حلوووووه واعتبرها حلاوان التخرج والوظيفه عااااااااد انزين ف الجيب اخر الشهر ما تبقى بيسه... اخذ عند امى.......... لا والمصيبه بعدنى اريد اطلع سياره ......لاندكلوزر لكن من وين........سبع صنايع والبخت ضاااااااااااااااايع |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:45 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.