سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة الشعر والأدب (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=8)
-   -   في كلمتييييييييييييييييييييي يييين.... (//om.s-oman.net/showthread.php?t=178219)

برنسيسه 05/06/2005 06:56 PM

في كلمتييييييييييييييييييييي يييين....
 
جا يطيب خاطري فى كلمتين....
يحسب ان رضاي مضمون وسهل...
عذره الي رجعه شوق وحنين....
يحسب ان رضاي بشوية غزل....
ما درى انى حالف...وحالف يمين...
ما ارد بكلمتي مهما عمـــــــــــــــــل....
ما يلين القلب والله ما يلين....
وان زعل ...يزعل.............

ويعني لو زعل!!!!!!! :confused:

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
قصيده للشاعر خالد المريخى....احبها ...
وكبدايه بعد غياااااااااااااااااااااب دام سنوات...
تحيه لكل الى سألوا عنى ف غيابى.

^7aNeeN^ 05/06/2005 07:42 PM

.. بعودتك .. مرحبااا ! ..


.. والكلمات جميلة بغرورها .. ! ..
:)

ذبل هالورد 05/06/2005 07:49 PM

WELCOME BACK

ريحانة الشمال 05/06/2005 09:40 PM

اهلاً ويا هــــــــــلا ...

وين هالغيبه ...

كل هذا شغل ... :شيطان:

برجعلكـ على رواق .. يا اميره ... ;)

بدر القمشوعي 06/06/2005 08:43 AM

برنسيسه




أهلا من جديد :)

عيون الذيب 06/06/2005 10:25 AM

اهلا بعد غياااااااااااااااااااب


برنسيسة ... نهون عليك تتركينا كل هذا الوقت .... ؟؟

ورد الامل 06/06/2005 11:07 AM

( بـرنسيسـة ) لقـب لمـع هنـا واختفـى ..

لكـن وميضـه لازال يبـرق ..

عـوداً حميـداً ..

-

ونـص بسيـط .. ويحمـل معنـى ( الـزعـل ) ..

يكفـي أن القلـب شعـر ..

برنسيسه 06/06/2005 11:44 AM

هلااااااااااااااااااااااا ااااااااا بالكل ....

كاااااااااااااااااااااان غياب طويل ...بس كنت امر على السبله

بين فتره واخرى...

هلا بردودكم...وعلى عيييييييييييييييييييييييي يييييييينى.

بدر القمشوعي 06/06/2005 12:03 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة برنسيسه
هلااااااااااااااااااااااا ااااااااا بالكل ....

كاااااااااااااااااااااان غياب طويل ...بس كنت امر على السبله

بين فتره واخرى...

هلا بردودكم...وعلى عيييييييييييييييييييييييي يييييييينى.


حتى آخر مرة قلتيلنا كذا

وعينك ما تشوف الا النور :معصب:

ورد الامل 06/06/2005 12:10 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شاعر من الصحراء
حتى آخر مرة قلتيلنا كذا

وعينك ما تشوف الا النور :معصب:

:D

بالهـداوة ..!

-

بـانتظـار عـودتـك - بفـارغ الصبـر أُخيّـة :p

برنسيسه 06/06/2005 12:19 PM

شاعر ...............

لا بس الحين الاوضاع استقرت .....مو مثل زمان

امتحانات........كوزات........ربشه .........بحوث.......برزنتيشن

الحين.........وظيفه خلاص ارتحنا

بدر القمشوعي 06/06/2005 12:27 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة برنسيسه
شاعر ...............

لا بس الحين الاوضاع استقرت .....مو مثل زمان

امتحانات........كوزات........ربشه .........بحوث.......برزنتيشن

الحين.........وظيفه خلاص ارتحنا



مبرررروك يا اختنا الكريمة برنسيسة على التخرج ومبرررروك على الوظيفة :)




ولكن السؤال اللي يطرح نفسه ...!!!
































































متى العزيمة ؟! :شيطان:

برنسيسه 06/06/2005 12:50 PM

انت بعد............عزيمة ايش
عموما ...انا اعرف نوع العزيمه الى تريدها
بكتب قصيده حلوووووه
واعتبرها حلاوان التخرج والوظيفه عااااااااد انزين

ف الجيب اخر الشهر ما تبقى بيسه...

اخذ عند امى..........

لا والمصيبه بعدنى اريد اطلع سياره ......لاندكلوزر

لكن من وين........سبع صنايع والبخت ضاااااااااااااااايع


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:45 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.