![]() |
فتوى فنية للسيستاني.. وفتواه القادمة في (نانسي عجرم)!!
والله إن سادة الشيعة تائهون في السنوات الاخيرة ..... فالسادة يرون دينهم يتضعضع ويتهاوى أمام ناظرهم ولا يستطيعون فَعل شيء .....
والصحوة العلمية بين شباب المسلمين جعلت سادة الشيعة في جحيم لا يطاق ..... مصر تشهد صحوة سلفية على الكتاب والسنة ..... وكذلك بلاد المغرب العربي .... وهؤلاء الشباب في زمن انتشار الفضائيات ينظرون ويسمعون الى الفضائيات الشيعية فلا يرون قرآنا يُتلى ولا حديثا يُروى ..... كل ما يرونه هو طقوس وثنية وخرافات يستحي الانسان من فعلها ...... وعلى سبيل المثال .... عندما بدأت بضاعة القوم بالبوار وبدأ الشباب الشيعة في العراق بالاستماع الى كتاب الله والى القارىء احمد العجمي ..... اصدر السيستاني فتوى بتحريم الاستماع للعجمي ..... ! http://www.albasrah.net/maqalat_mukh...ran_160405.htm بالله عليكم مثل هذه العقليات كم تتوقعون لها ان تستمر في عصر العلم والمعرفة الذي نعيشه ؟؟ البيئة التي ينتشر فيها دين الشيعة هي بيئة الجهل والخرافة ..... ونحن نعيش في عصر العلم والمعرفة ..... اللّهُ وَلِيُّ الَّذِينَ آمَنُواْ يُخْرِجُهُم مِّنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّوُرِ وَالَّذِينَ كَفَرُواْ أَوْلِيَآؤُهُمُ الطَّاغُوتُ يُخْرِجُونَهُم مِّنَ النُّورِ إِلَى الظُّلُمَاتِ أُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ [ البقرة الآية 257] سبحان الله وبحمده ...... سبحان الله العظيم |
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين السلام على من اتبع الهدى قال عز وجل: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ {6} فتواى علماء الشيعة تأتي مختومة بخاتم المفتي. عندما ذهبنا إلى الوصلة وجدنا كلام لا يسمن ولا يغني من جوع. فلا سؤال موجه للسيد السيستاني ولا جواب من قبل السيد السيستاني. فأين فتوى السيد السيستاني؟ لا أحد يعلم. من يعلم بهكذا فتواي؟ بنو فلوجه يعلمون بهكذا فتواي. وبو عاصم وبنو وهاب وبنو سلف وبنو تلف. فشعارهم إكذب إكذب إكذب حتى يصدقك الناس. كلما كبرت الكذبه كلما صعب تكذيبها. قبح الله هكذا عقليات سخيفة. ولا ادري كيف سمح لكم المشرفون بنقل هكذا قذورات بدون أدلة. |
لقد اتضح للجميع بان الوهابي القذر ابن عاصم كذاب اشر
فعليه اللعنه الى يوم الدين .. والحمد لله على تفوق الاباضيه على الدجالين والمنافقين كابو تراب في ذلك المنتدى التكفيري . |
اقتباس:
وارجوا من الاخوة (جزاكم الله خيرا) انه في حالة النقل لمثل هؤلاء العلما وان اختلفوا مع اراءنا وافكارنا لكن ولمكانتهم بين اهلهم يجب ان يكون النقل موثقا بالدليل الدامغ ان امكن وليس مجرد نقل تحياتييييييييييييييي |
قال عز وجل:
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ {6} سؤال يطرح نفسه : هل من الممكن أن تعيش العقلية الوهابية بلا كذب وتزوير ؟؟ تبآ لهكذا مذهب لايتقوى إلا بالكذب !! |
اه من غدر الزمان
|
ابن عاصم
أولا لا نرحب بأي نقل غير موثق وهو مجرد كلام في المنتديات فقط ! ثانيا : مواضيع التهجم وتعيير الآخرين حاول تجنبها ! واطرح موضوعات فيها استفسارات وإستيضاحات بدلا من الإتهام ! |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:18 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.