![]() |
أم الس666666ـــــــــتــــه عيااااال:نطوووط:
يــســعــد مــســاكــم ( أم السته ) هذي سلمكم الله وحده ولدت 6 نفر حته وحده اخليكم مع الصور هذي الصوووره وهم دااااخل بطن امهم..والبنات الحلوين وامهم يأشرو بايديهم نمـبـر6 قادموون الى العالم :مفتر: الصووره بعد الولاااااده...شووف اشحلاتهم :نطوط: خخخخ مساكين الاب والام شكلهم يضحكون غصب :D خخخخخ صرااحه هالصووووره شيىىى ولا في الاحلاااااااام :شيطان: شووووف ماشاء الله عليهم من كثر ما يحبون منتخبنا الوطني لابسين أحمر خخخخخ فديتهم :D هنيه شكلهم مسوين فريق كرة سله :شيطان: صورة عائليه تذكااريه اكثر من رااااااائعه :cool: من العيميل :rolleyes: |
الله يهني أهلهم فيهم .. والله أتخيل عماني ولدت زوجته هالعدد كله .. يا ترى كيف بتكون ابتسامتهم ؟؟؟
|
اللهم أميين
اقتباس:
قبل اكثر من 8 سنوااات او اكثر تقريبا أنجبت احد الامهاات العمانياات من ولاية صور عدد من الاطفال اعتقد وعلى حسب ذاكرتي بانهم سته :rolleyes: او اربعه :نطوط: حتى سو لقااء مع الام في التلفزيون وكان المذيع خالد الزدجالي على حسب مااذكر..!!وكانت صحة الام طبيعيه جدا والحمد لله حد عنده فكره عن هذا الموضوع :نطوط: |
اقتباس:
صراحة ما سمعت .. أعرف حد أنجب ثلاثة في عمان ... بس والله حلو عمانية يابت سته ...بزيد عدد سكان .. بس المشكلة في مخبأ الريال العماني ، من وينله يطعم سته ، عاد لو كان عندهم إخوة .. تخيل عاد كيف بكون الوضع ؟! |
:eek: :eek:
ماااااااااااااااااشاء الله سته |
ماااااااااااااااااااااااا ااااشاءالله عليهم يهبلووووووووووووووووووووو ا:D:D يجننواااااااااااااااااااا ااااا
الله يا حظ امهم والله محظوووووووووووووظه :):) الله يخليهم شكرا ابو الهووووووول :):) |
:) ... :)
|
:) ------ :) :نطوط: |
اقتباس:
|
:eek:
ماشاء الله ستة........ الله يخليهم حلوين كثيرررررررررررررررر :p |
اقتباس:
بس بعدني مو متأكد لان ذاكرتي ضعيفه :cool: |
اقتباس:
|
اقتباس:
زين يوم قلتي ماشاء الله :D |
اقتباس:
بعدين لا تخاف العنجليز مسوين حروز عن الحسد :شيطان: |
ما شاء الله
:eek: راتـــب الـــزوج بيروح في الحفاضات بس |
اقــــص يـــدي مــن الكتف إذا الــزوج يقدر ينام بالليــل :D ونان حـــريق !!! |
اقتباس:
|
اقتباس:
في الطريق ان شاء الله :D |
اقتباس:
ما تخاف عليهم .. هذيلهم عندهم جمعيات حقوقية للأطفال بتساعدهم ... وبتلقى الرسائل الممتلئة مساعدات محد لها يفتحها ...وما بتقصر وسائل الاعلام بتفنح لهم باب للتبرع ... وكا مولود يولد ومعه رزقه . |
يسعد مساك أخي ابو الهول :)
تسلم على الموضوع والصور وما شاء الله سته حتى السنورة أوقات ما تسوّيها :شيطان: |
اقتباس:
لاتنسى تعزمنا على الحول حول :نطوط: :p |
اقتباس:
الله يرزقك مثلهم |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
ما شااااااااااااااء الله يتربوا في عز اهلهم حلووووي وااااااااااااااااااايد
|
ما شاء الله
ايش حلاتهم الله يخليهم لاهلهم |
اقتباس:
ليش كلكم تبدو تحسدوها بعدين تقولو ماشا ءالله :ضحك: |
ما شاء الله تبارك الرحمن .......
عسوووووووولين ........ :p |
ان شاء الله يكونوا بذرة صالحة يا رب !!
- - ابو الهوول ، جابل تجيب هالعدد من اول ولادة !! تراك بعدين ما تجيب اولاد لبر !! :شيطان: |
يا ليت يجيوني تسعه دفعة واحده :cool:
|
اقتباس:
اذن ذاكرتي بعدها صاحيه والحمد لله :cool: :p |
اقتباس:
حسد لعمانين مايجيبه حرووز ولاشي :ضحك: :eek: |
اقتباس:
بتلقى العائله من اغنى العوائل الحين والسبب الصغيرين :D |
اقتباس:
|
اقتباس:
الدول المتقدمه واعيه لمصلحة العامه والخاصه..وكلا له حقوقه |
اقتباس:
ربك يقسم الارزااق :) يارب من تتزوج ربي يرزقك سبعه عيااال :D |
اقتباس:
كل وااحد يبنغر من صوووب :بلابلا: :بلابلا: |
اقتباس:
|
ما شاء الله ،،
الله يبارك ويزيد :) |
هذا متزوج سنوره ما متزوج ادميه سته مره وحده حوووووو :D
|
ما شالله يتربوا في عزهم ان شالله
بس الله يعينهم ويعين حبوتهم وعماتهم :D ( بالعماني) |
:) :) :)
|
يرزق من يشاء ...
|
مسااااء النووور:)
|
اقتباس:
مساء الانوااااااااااااار.. |
اقتباس:
صار لي ساعة قلتها : :D أكيد الارسال ضعيف عندك :D |
مـا شـاء الله :rolleyes:
|
شكرا لكم جميعا على الردود...!!
مافيني بارض ارد عليكم واحد واحد مستعجل:شيطان::نطوط: |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:37 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.