سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة ترويح القلوب (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=12)
-   -   أم الس666666ـــــــــتــــه عيااااال:نطوووط: (//om.s-oman.net/showthread.php?t=160656)

ابو الهوول 04/02/2005 06:31 PM

أم الس666666ـــــــــتــــه عيااااال:نطوووط:
 
يــســعــد مــســاكــم

( أم السته ) هذي سلمكم الله وحده ولدت 6 نفر حته وحده
اخليكم مع الصور


هذي الصوووره وهم دااااخل بطن امهم..والبنات الحلوين وامهم يأشرو بايديهم نمـبـر6 قادموون الى العالم :مفتر:


الصووره بعد الولاااااده...شووف اشحلاتهم :نطوط:



خخخخ مساكين الاب والام شكلهم يضحكون غصب :D


خخخخخ صرااحه هالصووووره شيىىى ولا في الاحلاااااااام :شيطان:



شووووف ماشاء الله عليهم من كثر ما يحبون منتخبنا الوطني لابسين أحمر خخخخخ فديتهم :D


هنيه شكلهم مسوين فريق كرة سله :شيطان:



صورة عائليه تذكااريه اكثر من رااااااائعه :cool:


من العيميل :rolleyes:

ظلال الهاجري 04/02/2005 06:48 PM

الله يهني أهلهم فيهم .. والله أتخيل عماني ولدت زوجته هالعدد كله .. يا ترى كيف بتكون ابتسامتهم ؟؟؟

ابو الهوول 04/02/2005 06:53 PM

اللهم أميين
 
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ظلال الهاجري
الله يهني أهلهم فيهم .. والله أتخيل عماني ولدت زوجته هالعدد كله .. يا ترى كيف بتكون ابتسامتهم ؟؟؟

ظلال اهلابك...

قبل اكثر من 8 سنوااات او اكثر تقريبا أنجبت احد الامهاات العمانياات من ولاية صور عدد من الاطفال اعتقد وعلى حسب ذاكرتي بانهم سته :rolleyes: او اربعه :نطوط:

حتى سو لقااء مع الام في التلفزيون وكان المذيع خالد الزدجالي على حسب مااذكر..!!وكانت صحة الام طبيعيه جدا والحمد لله

حد عنده فكره عن هذا الموضوع :نطوط:

ظلال الهاجري 04/02/2005 06:58 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ابو الهوول
ظلال اهلابك...

قبل اكثر من 8 سنوااات او اكثر تقريبا أنجبت احد الامهاات العمانياات من ولاية صور عدد من الاطفال اعتقد وعلى حسب ذاكرتي بانهم سته :rolleyes: او اربعه :نطوط:

حتى سو لقااء مع الام في التلفزيون وكان المذيع خالد الزدجالي على حسب مااذكر..!!وكانت صحة الام طبيعيه جدا والحمد لله

حد عنده فكره عن هذا الموضوع :نطوط:

هلا ومرحبا ..
صراحة ما سمعت .. أعرف حد أنجب ثلاثة في عمان ... بس والله حلو عمانية يابت سته ...بزيد عدد سكان .. بس المشكلة في مخبأ الريال العماني ، من وينله يطعم سته ، عاد لو كان عندهم إخوة .. تخيل عاد كيف بكون الوضع ؟!

سويرة 04/02/2005 07:01 PM

:eek: :eek:

ماااااااااااااااااشاء الله سته

عمان الغالية 04/02/2005 08:15 PM

ماااااااااااااااااااااااا ااااشاءالله عليهم يهبلووووووووووووووووووووو ا:D:D يجننواااااااااااااااااااا ااااا

الله يا حظ امهم والله محظوووووووووووووظه :):)

الله يخليهم
شكرا ابو الهووووووول :):)

سنيور 04/02/2005 08:18 PM

:) ... :)

عماني محترم 04/02/2005 08:23 PM

:) ------ :)
:نطوط:

muznah 04/02/2005 08:23 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ظلال الهاجري
هلا ومرحبا ..
صراحة ما سمعت .. أعرف حد أنجب ثلاثة في عمان ... بس والله حلو عمانية يابت سته ...بزيد عدد سكان .. بس المشكلة في مخبأ الريال العماني ، من وينله يطعم سته ، عاد لو كان عندهم إخوة .. تخيل عاد كيف بكون الوضع ؟!

الحكومة في خدمة المواطن ;)

بسمة حائرة 04/02/2005 08:34 PM

:eek:


ماشاء الله ستة........


الله يخليهم حلوين كثيرررررررررررررررر :p

ابو الهوول 04/02/2005 09:28 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ظلال الهاجري
هلا ومرحبا ..
صراحة ما سمعت .. أعرف حد أنجب ثلاثة في عمان ... بس والله حلو عمانية يابت سته ...بزيد عدد سكان .. بس المشكلة في مخبأ الريال العماني ، من وينله يطعم سته ، عاد لو كان عندهم إخوة .. تخيل عاد كيف بكون الوضع ؟!

يطعمهم ويسقيهم الله ;)

بس بعدني مو متأكد لان ذاكرتي ضعيفه :cool:

ظلال الهاجري 04/02/2005 09:38 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ابو الهوول
يطعمهم ويسقيهم الله ;)

بس بعدني مو متأكد لان ذاكرتي ضعيفه :cool:

ونعم بالله ... وسلطانا ما مقصر ..الله يخليه يا رب ..سألت أنا عن العمانية إلي يابت سته قالوا لي ... إن المعلومة صحيحة ، وكانت بالشرقية ، وين عاد ما أعرف .

ابو الهوول 04/02/2005 09:44 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سويرة
:eek: :eek:

ماااااااااااااااااشاء الله سته

حووويه :eek:

زين يوم قلتي ماشاء الله :D

سويرة 04/02/2005 09:47 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ابو الهوول
حووويه :eek:

زين يوم قلتي ماشاء الله :D

حوييه بعد ؟ هذي ما حرمه سنورة :p

بعدين لا تخاف العنجليز مسوين حروز عن الحسد :شيطان:

الطويل 04/02/2005 09:51 PM

ما شاء الله



:eek: راتـــب الـــزوج بيروح في الحفاضات بس

الطويل 04/02/2005 09:54 PM


اقــــص يـــدي مــن الكتف إذا الــزوج يقدر ينام بالليــل :D

ونان حـــريق !!!

ابو الهوول 04/02/2005 09:54 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عمان الغاليه
ماااااااااااااااااااااااا ااااشاءالله عليهم يهبلووووووووووووووووووووو ا:D:D يجننواااااااااااااااااااا ااااا

الله يا حظ امهم والله محظوووووووووووووظه :):)

الله يخليهم
شكرا ابو الهووووووول :):)

أكيد امنيتك انك تكوني بدالهااااااا :eek: :D

ابو الهوول 04/02/2005 09:58 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنيور
:) ... :)

قصدك تريد توأم؟؟ :cool:

في الطريق ان شاء الله :D

ظلال الهاجري 04/02/2005 09:58 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الطويل
ما شاء الله



:eek: راتـــب الـــزوج بيروح في الحفاضات بس


ما تخاف عليهم .. هذيلهم عندهم جمعيات حقوقية للأطفال بتساعدهم ... وبتلقى الرسائل الممتلئة مساعدات محد لها يفتحها ...وما بتقصر وسائل الاعلام بتفنح لهم باب للتبرع ... وكا مولود يولد ومعه رزقه .

الـداهـيــة 04/02/2005 09:58 PM

يسعد مساك أخي ابو الهول :)

تسلم على الموضوع والصور وما شاء الله سته







حتى السنورة أوقات ما تسوّيها :شيطان:

ابو الهوول 04/02/2005 10:02 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عماني محترم
:) ------ :)
:نطوط:

انت شكلك تريد ثلاثه :شيطان:

لاتنسى تعزمنا على الحول حول :نطوط: :p

ظلال الهاجري 04/02/2005 10:03 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عمان الغاليه
ماااااااااااااااااااااااا ااااشاءالله عليهم يهبلووووووووووووووووووووو ا:D:D يجننواااااااااااااااااااا ااااا

الله يا حظ امهم والله محظوووووووووووووظه :):)

الله يخليهم
شكرا ابو الهووووووول :):)


الله يرزقك مثلهم

ابو الهوول 04/02/2005 10:14 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة muznah
الحكومة في خدمة المواطن ;)

:نطوط: :نطوط:

ظلال الهاجري 04/02/2005 10:14 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ابو الهوول
انت شكلك تريد ثلاثه :شيطان:

لاتنسى تعزمنا على الحول حول :نطوط: :p

أتخيل ست يهال وسط قاعدين يسولهم حول حول ...

بنت الاجواد 04/02/2005 10:14 PM

ما شااااااااااااااء الله يتربوا في عز اهلهم حلووووي وااااااااااااااااااايد

prince of desert 04/02/2005 10:15 PM

ما شاء الله

ايش حلاتهم

الله يخليهم لاهلهم

ابو الهوول 04/02/2005 10:41 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بسمة حائرة
:eek:


ماشاء الله ستة........


الله يخليهم حلوين كثيرررررررررررررررر :p

:eek:

ليش كلكم تبدو تحسدوها بعدين تقولو ماشا ءالله :ضحك:

جارةالقمر 04/02/2005 11:09 PM

ما شاء الله تبارك الرحمن .......


عسوووووووولين ........ :p

* ابو جاسم * 05/02/2005 09:10 AM

ان شاء الله يكونوا بذرة صالحة يا رب !!

-
-

ابو الهوول ، جابل تجيب هالعدد من اول ولادة !!


تراك بعدين ما تجيب اولاد لبر !!

:شيطان:

محبوب الجماهير 05/02/2005 09:59 AM

يا ليت يجيوني تسعه دفعة واحده :cool:

ابو الهوول 05/02/2005 12:01 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ظلال الهاجري
ونعم بالله ... وسلطانا ما مقصر ..الله يخليه يا رب ..سألت أنا عن العمانية إلي يابت سته قالوا لي ... إن المعلومة صحيحة ، وكانت بالشرقية ، وين عاد ما أعرف .

الله يطول بعمر مولاانا يااارب...!!


اذن ذاكرتي بعدها صاحيه والحمد لله :cool: :p

ابو الهوول 05/02/2005 12:09 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سويرة
حوييه بعد ؟ هذي ما حرمه سنورة :p

بعدين لا تخاف العنجليز مسوين حروز عن الحسد :شيطان:

حوويه تنقال عن الحسد :D

حسد لعمانين مايجيبه حرووز ولاشي :ضحك: :eek:

ابو الهوول 05/02/2005 12:15 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الطويل
ما شاء الله



:eek: راتـــب الـــزوج بيروح في الحفاضات بس

على باالك عايشين في عمااااان :p
بتلقى العائله من اغنى العوائل الحين والسبب الصغيرين :D

ابو الهوول 05/02/2005 12:19 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الطويل

اقــــص يـــدي مــن الكتف إذا الــزوج يقدر ينام بالليــل :D

ونان حـــريق !!!

يحتاج لهم ثلاث شغالاااات علشان ينوموهم :D

ابو الهوول 05/02/2005 12:31 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ظلال الهاجري
ما تخاف عليهم .. هذيلهم عندهم جمعيات حقوقية للأطفال بتساعدهم ... وبتلقى الرسائل الممتلئة مساعدات محد لها يفتحها ...وما بتقصر وسائل الاعلام بتفنح لهم باب للتبرع ... وكا مولود يولد ومعه رزقه .

والنعم بالله(كل مولود يولد ومعه رزقه)


الدول المتقدمه واعيه لمصلحة العامه والخاصه..وكلا له حقوقه

ابو الهوول 05/02/2005 12:37 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الداهيــة
يسعد مساك أخي ابو الهول :)

تسلم على الموضوع والصور وما شاء الله سته

حتى السنورة أوقات ما تسوّيها :شيطان:

شفت كيف :p

ربك يقسم الارزااق :)


يارب من تتزوج ربي يرزقك سبعه عيااال :D

ابو الهوول 05/02/2005 12:41 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ظلال الهاجري
أتخيل ست يهال وسط قاعدين يسولهم حول حول ...

:نطوط: :D

كل وااحد يبنغر من صوووب :بلابلا: :بلابلا:

ابو الهوول 05/02/2005 12:48 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بنت الاجواد
ما شااااااااااااااء الله يتربوا في عز اهلهم حلووووي وااااااااااااااااااايد

لكن ما احلى منيىى :D

القرنفلة 05/02/2005 01:04 PM

ما شاء الله ،،

الله يبارك ويزيد :)

الطارق 05/02/2005 01:28 PM

هذا متزوج سنوره ما متزوج ادميه سته مره وحده حوووووو :D

زهرة السوسن 05/02/2005 01:32 PM

ما شالله يتربوا في عزهم ان شالله
بس الله يعينهم ويعين حبوتهم وعماتهم :D
( بالعماني)

سكووون 05/02/2005 01:56 PM

:) :) :)

sun sound 05/02/2005 02:48 PM

يرزق من يشاء ...

البركان الغاضب 05/02/2005 03:10 PM

مسااااء النووور:)

sun sound 05/02/2005 04:04 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة البركان الغاضب
مسااااء النووور:)



مساء الانوااااااااااااار..

البركان الغاضب 05/02/2005 04:06 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة sun sound
مساء الانوااااااااااااار..


صار لي ساعة قلتها : :D

أكيد الارسال ضعيف عندك :D

ورد الامل 05/02/2005 04:10 PM

مـا شـاء الله :rolleyes:

ابو الهوول 05/02/2005 10:19 PM

شكرا لكم جميعا على الردود...!!

مافيني بارض ارد عليكم واحد واحد مستعجل:شيطان::نطوط:


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:37 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.