![]() |
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليييش؟
هلا بالجميع
1-ليش الاعمال الفنيه المحليه تكتب بلغه او لهجه(ركيكه)ماعندنا لهجات غير .......... ولا على قدر اهل العزم تأتى العزائم.........!!! ;) 1-مذيعه......تقدم احد البرامج الاذاعيه الناجحه تتكلم ...عمانى على مصرى على لبنانى ليش.......احنا بس نبى نسمع ما ننبهر من اتقانك للهجات الاخرى....و كمستمعين لنا وجه نظر يا مذيعتنا,,,,ولا انتى كدا وخلاص. :p 3-ليش مستشفى الجامعه ما يستقبل طفله تعرضت لطعن بسكين من اخيها(4سنوات تقريبا) بحجة ما عندنا سرير.......و تموت الطفله بنزيف حاد...ما عندنا سرير ولا كاس الخليج اللى يلهيكم عن اداء واجبكم يا ملائكة الرحمه..... بس لا ربحنا الكاس ولا الطفله. :( |
-ليش مستشفى الجامعه ما يستقبل طفله تعرضت لطعن بسكين من اخيها(4سنوات تقريبا)
بحجة ما عندنا سرير.......و تموت الطفله بنزيف حاد...ما عندنا سرير ولا في هذه عندك حق لماذا يتم رفض استقبال الطفله المطعون من قبل اخيها اذا الموضوع يحول الى قسم السياسة الخارجية والداخلية |
من السبب في وفاة هذه الطفله بالكاد يكون اطباء ذلك المستشفي هم السبب كونهم رفضوا استقبال الطفله المجروحه ولو تداركوا الامر لكان ما يكون
|
لماذا ترفض الاداره كل التسائلات التي تطرح من اهل الطفله لعدم استقبالهم للقتيله؟
|
لماذا لا تقوم بالازم اتجاه تلك الطفله اي الاسعافات الاوليه ومن ثم تحول الى اي مستشفي اخر لادراك حاله الطفله ؟
|
" حذف ... لا اعتقد بانه الموضوع يتحمل تخميس اخي تماسو
اخوك/ سنيور " |
أخى العزيز.........
شكرا على مرورك........ الطفله ماتت......... ولكن فذكر ان الذكرى تنفع المؤمنين |
اقتباس:
(حذف الموضوع ليس تخميس وبس اخي تماوسو ... اخوك /سنيور ) |
فعلا ... هي تساؤلات كثيرة اختي
تكلمتي عن نقاط كثيرة وكل نقطة هي موضوع بحد ذاته والحديث عنها في موضوع واحد وقصير امر صعب :) بالتوفيق للجميع ان شاءالله |
كاس الخليج اللى يلهيكم عن اداء واجبكم يا ملائكة الرحمه.....
...... كيف صار هذا :rolleyes: |
اقتباس:
|
اقتباس:
لا لازم وشرط اساسي انها تكون 5 تو موه السالفه يا جماعه طيب انا بسألكم سؤال ليش دائما مواضيع الترويح غامضه وما تنفهم؟؟؟ :-\ |
يا هلا فيك عزيزتي برنسيســـه :)
موضوع جميـــل به تســـاؤلات كثيــــرة ، وأجوبتهــا مهما سطــرنها فإن الصفحة لا تكفيهـــا ،، تشكري ع الموضوع:) |
اقتباس:
|
اقوال للجميع (من رد ع الموظوع )
احنا ف وقت السرعه يعنى يكفى انك توقف وتقرا معناه....لا نخطئ مثل ما الاخر يقع ف هذى الاخطاء... الموظوع مش معقد يا عزيزى ولا غامض اقراه بتركيييييييييز مساء الورد للجميع |
اقتباس:
شكلك اليوم مشوطات عليك الفيوزااات :rolleyes: |
اقتباس:
بس نريد نعرف احدااث القصه علشان نعرف على من بالظبط نلقي اللوم..! |
متاثر بزلزال المحط الهندى..........(تامسو)شو هالاسم يذكرنى بعالم الديناصورات....
مع احترامى |
اقتباس:
|
ابو الهول .....انا هنا ما اريد افتح قضيه
لانه مو اختصاصى بس طرحت الموظوع لانه (جا على بالى)وبعدين احنا فلى (ترويح القلوب يعنى بلا نكد) |
تامسو والبقية لمن خمس . الموضوع ليس للتخميس ....الرجاء التوقف عن الردود الخارجة عن الموضوع !!!!!!!
|
اقتباس:
|
اقتباس:
الشيمه كله إلا إسمك |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
|
اقتباس:
:) |
اقتباس:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته:) |
اقتباس:
:) :) |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:44 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.