سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة ترويح القلوب (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=12)
-   -   ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليييش؟ (//om.s-oman.net/showthread.php?t=156929)

برنسيسه 28/12/2004 03:51 PM

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليييش؟
 
هلا بالجميع

1-ليش الاعمال الفنيه المحليه تكتب بلغه او لهجه(ركيكه)ماعندنا لهجات غير ..........

ولا على قدر اهل العزم تأتى العزائم.........!!! ;)


1-مذيعه......تقدم احد البرامج الاذاعيه الناجحه تتكلم ...عمانى على مصرى على لبنانى


ليش.......احنا بس نبى نسمع ما ننبهر من اتقانك للهجات الاخرى....و كمستمعين لنا وجه


نظر يا مذيعتنا,,,,ولا انتى كدا وخلاص. :p


3-ليش مستشفى الجامعه ما يستقبل طفله تعرضت لطعن بسكين من اخيها(4سنوات تقريبا)

بحجة ما عندنا سرير.......و تموت الطفله بنزيف حاد...ما عندنا سرير ولا

كاس الخليج اللى يلهيكم عن اداء واجبكم يا ملائكة الرحمه.....

بس لا ربحنا الكاس ولا الطفله. :(

tamosu 28/12/2004 03:53 PM

-ليش مستشفى الجامعه ما يستقبل طفله تعرضت لطعن بسكين من اخيها(4سنوات تقريبا)

بحجة ما عندنا سرير.......و تموت الطفله بنزيف حاد...ما عندنا سرير ولا

في هذه عندك حق لماذا يتم رفض استقبال الطفله المطعون من قبل اخيها
اذا الموضوع يحول الى قسم السياسة الخارجية والداخلية

tamosu 28/12/2004 03:54 PM

من السبب في وفاة هذه الطفله بالكاد يكون اطباء ذلك المستشفي هم السبب كونهم رفضوا استقبال الطفله المجروحه ولو تداركوا الامر لكان ما يكون

tamosu 28/12/2004 03:55 PM

لماذا ترفض الاداره كل التسائلات التي تطرح من اهل الطفله لعدم استقبالهم للقتيله؟

tamosu 28/12/2004 03:56 PM

لماذا لا تقوم بالازم اتجاه تلك الطفله اي الاسعافات الاوليه ومن ثم تحول الى اي مستشفي اخر لادراك حاله الطفله ؟

tamosu 28/12/2004 03:56 PM

" حذف ... لا اعتقد بانه الموضوع يتحمل تخميس اخي تماسو
اخوك/ سنيور "

برنسيسه 28/12/2004 03:58 PM

أخى العزيز.........

شكرا على مرورك........

الطفله ماتت.........

ولكن فذكر ان الذكرى تنفع المؤمنين

tamosu 28/12/2004 04:02 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة برنسيسه
أخى العزيز.........

شكرا على مرورك........

الطفله ماتت.........

ولكن فذكر ان الذكرى تنفع المؤمنين

نعم تاموسو يعلم بذلك والحمد لله على كل حال
(حذف الموضوع ليس تخميس وبس اخي تماوسو ... اخوك /سنيور )

سنيور 28/12/2004 04:06 PM

فعلا ... هي تساؤلات كثيرة اختي

تكلمتي عن نقاط كثيرة وكل نقطة هي موضوع بحد ذاته والحديث عنها في موضوع واحد وقصير امر صعب :)


بالتوفيق للجميع ان شاءالله

ابو الهوول 28/12/2004 04:06 PM

كاس الخليج اللى يلهيكم عن اداء واجبكم يا ملائكة الرحمه.....

......
كيف صار هذا :rolleyes:

tamosu 28/12/2004 04:10 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ابو الهوول
كاس الخليج اللى يلهيكم عن اداء واجبكم يا ملائكة الرحمه.....

......
كيف صار هذا :rolleyes:

صار هذا تحت تاثير الاشعه الحمراء والزرقاء والخضراء بني دفاع

um Khalid 28/12/2004 04:14 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة tamosu
-ليش مستشفى الجامعه ما يستقبل طفله تعرضت لطعن بسكين من اخيها(4سنوات تقريبا)

بحجة ما عندنا سرير.......و تموت الطفله بنزيف حاد...ما عندنا سرير ولا

في هذه عندك حق لماذا يتم رفض استقبال الطفله المطعون من قبل اخيها
اذا الموضوع يحول الى قسم السياسة الخارجية والداخلية


لا لازم وشرط اساسي انها تكون 5






























تو موه السالفه يا جماعه









طيب انا بسألكم سؤال ليش دائما مواضيع الترويح غامضه وما تنفهم؟؟؟ :-\

القرنفلة 28/12/2004 04:15 PM

يا هلا فيك عزيزتي برنسيســـه :)

موضوع جميـــل به تســـاؤلات كثيــــرة ، وأجوبتهــا مهما سطــرنها فإن الصفحة لا تكفيهـــا ،،

تشكري ع الموضوع:)

tamosu 28/12/2004 04:18 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة um Khalid
لا لازم وشرط اساسي انها تكون 5






























تو موه السالفه يا جماعه









طيب انا بسألكم سؤال ليش دائما مواضيع الترويح غامضه وما تنفهم؟؟؟ :-\

اقول ولا ما اقول اذا بدك اقول بشرط اطلب منك وبعدين اقول

برنسيسه 28/12/2004 04:19 PM

اقوال للجميع (من رد ع الموظوع )

احنا ف وقت السرعه يعنى يكفى انك توقف وتقرا

معناه....لا نخطئ مثل ما الاخر يقع ف هذى الاخطاء...

الموظوع مش معقد يا عزيزى ولا غامض اقراه بتركيييييييييز

مساء الورد للجميع

ابو الهوول 28/12/2004 04:20 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة tamosu
صار هذا تحت تاثير الاشعه الحمراء والزرقاء والخضراء بني دفاع

خضراء بني دفاع:مفتر:

شكلك اليوم مشوطات عليك الفيوزااات :rolleyes:

ابو الهوول 28/12/2004 04:23 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة برنسيسه
اقوال للجميع (من رد ع الموظوع )

احنا ف وقت السرعه يعنى يكفى انك توقف وتقرا

معناه....لا نخطئ مثل ما الاخر يقع ف هذى الاخطاء...

الموظوع مش معقد يا عزيزى ولا غامض اقراه بتركيييييييييز

مساء الورد للجميع

قرأنا وفهمنا الموضمون..!!
بس نريد نعرف احدااث القصه علشان نعرف على من بالظبط نلقي اللوم..!

برنسيسه 28/12/2004 04:24 PM

متاثر بزلزال المحط الهندى..........(تامسو)شو هالاسم يذكرنى بعالم الديناصورات....


مع احترامى

tamosu 28/12/2004 04:26 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ابو الهوول
خضراء بني دفاع:مفتر:

شكلك اليوم مشوطات عليك الفيوزااات :rolleyes:

تراني اليوم انا صائم

برنسيسه 28/12/2004 04:26 PM

ابو الهول .....انا هنا ما اريد افتح قضيه

لانه مو اختصاصى بس طرحت الموظوع

لانه (جا على بالى)وبعدين احنا فلى
(ترويح القلوب يعنى بلا نكد)

سنيور 28/12/2004 04:27 PM

تامسو والبقية لمن خمس . الموضوع ليس للتخميس ....الرجاء التوقف عن الردود الخارجة عن الموضوع !!!!!!!

tamosu 28/12/2004 04:27 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة برنسيسه
متاثر بزلزال المحط الهندى..........(تامسو)شو هالاسم يذكرنى بعالم الديناصورات....


مع احترامى

سم والله

um Khalid 28/12/2004 04:29 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة tamosu
اقول ولا ما اقول اذا بدك اقول بشرط اطلب منك وبعدين اقول


الشيمه كله إلا إسمك

tamosu 28/12/2004 04:29 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنيور
تامسو والبقية لمن خمس . الموضوع ليس للتخميس ....الرجاء التوقف عن الردود الخارجة عن الموضوع !!!!!!!

ان شاء الله

ابو الهوول 28/12/2004 04:31 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة tamosu
تراني اليوم انا صائم

معقووله :eek:

سويرة 28/12/2004 04:33 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ابو الهوول 28/12/2004 04:35 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة برنسيسه
ابو الهول .....انا هنا ما اريد افتح قضيه

لانه مو اختصاصى بس طرحت الموظوع

لانه (جا على بالى)وبعدين احنا فلى
(ترويح القلوب يعنى بلا نكد)

الله يرحم الطفله.....

:)

القرنفلة 28/12/2004 04:40 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سويرة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته:)

سويرة 28/12/2004 04:43 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة القرنفلة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته:)


:) :)

tamosu 28/12/2004 04:45 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة um Khalid
الشيمه كله إلا إسمك

ليش ولا اسمي

tamosu 28/12/2004 04:46 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ابو الهوول
معقووله :eek:

مفيش معقوله مع تاموسو

tamosu 28/12/2004 04:47 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سويرة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:44 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.