سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة ترويح القلوب (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=12)
-   -   مبروكين قمر فضائي جديد بسماء السلطنة (( مسكد سات )) (//om.s-oman.net/showthread.php?t=156812)

علي بالروغه 25/12/2004 10:31 PM

مبروكين قمر فضائي جديد بسماء السلطنة (( مسكد سات ))
 
أعلنت وزارة شؤون الدعون مؤخرا بأنها بصدد إطلاق قمر فضائي يحمل اسم ( مسكد سات ) ، كما أفادت وكالة البعران للأنباء انه سيتم البث عبر القمر مسكد سات ابتدأ من الثالث والثلاثين من شهر تويوتا لعام الحالي ، وصرح ناطق باسم وزارة الدعون أن أكثر من عشر قنوات ستبث برامجها على هذا القمر مجانا ،وأضاف بأنه سيتم تشدين خدمة الانترنت الفضائي أيضا على هذا القمر ، ومن ناحية أخرى أعرب سعادة المهندس بشواس كومار رئيس إذاعة سمعني واسكت فرحته العارمة وأبدا ارتياحه من هذا المشروع الحيوي .
وأوضحت شركة ( خلا نسرق ) الشركة المنفذة لهذا المشروع بأنه سيتم السماح للقنوات الراغبة بالبث عبر هذا القمر نظير مبالغ زهيدة تقدر ببعض ملايين الريالات تشجيعا ودعما للشباب المواطن القادر على تحمل وانتظار راتب 120 ريال أخر الشهر .
ومن ناحية أخرى حصلت بعض القنوات على امتياز البث الفضائي اعتبارا من الشهر الذي سيتم فيه زيادة الرواتب للقطاع السام و قطاع الألغام ، ومن أهم القنوات نذكر بعضها :

قناة البسر والسح :
وتهتم هذه القناة بالتذكير بمواعيد الجداد والخلابه والتبسيل وغيرها وستبث برامجها على مدار 24 ساعة من دون توقف ، ولا زالت القناة تبحث عن الموظفين الأكفاء من البيادير والهناقره .

قناة سحر بهلا :ستبث هذه القناة عبر سيوح وأودية بهلا العريقة وستكون برامجها عبارة عن أخر أخبار السحرة والمغايبه وستهتم أيضا بشؤون المطاوعة المختصين في البصارة ، وسيتم أيضا نقل جلسات الزار على الهواء مباشرة التي تقام بأرجاء المسحورة .

قناة التبه الرياضية :وللرياضيين أيضا نصيب واضح ، حيث سيتم بث البرامج الرياضية عبر قناة التبه ، وسيتم ايضا نقل جميع مباريات السقيله ، وهناك أيضا نقل حي ومباشر لمباريات سباق الحمير السنوي والذي سيقام تحت رعاية معالي سارقنها من زمان .

وفي النهاية نتمنى التقدم والرقي لوطننا الغالي في ظل المعطيات الكبري وان يشهد التقدم وان نلمس ما يحقق لنا .

alife0 25/12/2004 10:34 PM

الله يبارك فيك...الصراحه القنوات ممتعه جدا...

الشيخه حواء 25/12/2004 10:34 PM

ههههههههههههههههههههههههه ههههه

حلووووووووووووووووووووووو وه





اقوووووووووول -- زين يوم حصلتك ادور عليك من زماان --


شو اسم آخر شريط منزله السووق ؟؟!!!
دورت عليه وما حصلته

علي بالروغه 25/12/2004 10:51 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الشيخه حواء
ههههههههههههههههههههههههه ههههه

حلووووووووووووووووووووووو وه





اقوووووووووول -- زين يوم حصلتك ادور عليك من زماان --


شو اسم آخر شريط منزله السووق ؟؟!!!
دورت عليه وما حصلته

هلا شيخه :
اخر عام 1979
http://www.dubaimoon.com/bnrogah1.htm

القرنفلة 25/12/2004 11:42 PM

:ضحك:قنـــــــوات رهيبة بشكل:ضحك:

هايدي 25/12/2004 11:47 PM

عاد ماقنوات :D ..قمركم خطير :p

مدفع السبله 26/12/2004 12:13 AM

قنوات رهيبه
لكن متى سوف تبدا العمل
وهل يريدوا موظفين

GentleMan999 26/12/2004 12:57 AM

هيييييه شركة (( خـلا نسـرق )) هذي بنت عمها عمان تل :ضحك:

محلى الجلسة 26/12/2004 01:02 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة علي بالروغه
أعلنت وزارة شؤون الدعون مؤخرا بأنها بصدد إطلاق قمر فضائي يحمل اسم ( مسكد سات ) ، كما أفادت وكالة البعران للأنباء انه سيتم البث عبر القمر مسكد سات ابتدأ من الثالث والثلاثين من شهر تويوتا لعام الحالي ، وصرح ناطق باسم وزارة الدعون أن أكثر من عشر قنوات ستبث برامجها على هذا القمر مجانا ،وأضاف بأنه سيتم تشدين خدمة الانترنت الفضائي أيضا على هذا القمر ، ومن ناحية أخرى أعرب سعادة المهندس بشواس كومار رئيس إذاعة سمعني واسكت فرحته العارمة وأبدا ارتياحه من هذا المشروع الحيوي .
وأوضحت شركة ( خلا نسرق ) الشركة المنفذة لهذا المشروع بأنه سيتم السماح للقنوات الراغبة بالبث عبر هذا القمر نظير مبالغ زهيدة تقدر ببعض ملايين الريالات تشجيعا ودعما للشباب المواطن القادر على تحمل وانتظار راتب 120 ريال أخر الشهر .
ومن ناحية أخرى حصلت بعض القنوات على امتياز البث الفضائي اعتبارا من الشهر الذي سيتم فيه زيادة الرواتب للقطاع السام و قطاع الألغام ، ومن أهم القنوات نذكر بعضها :

قناة البسر والسح :
وتهتم هذه القناة بالتذكير بمواعيد الجداد والخلابه والتبسيل وغيرها وستبث برامجها على مدار 24 ساعة من دون توقف ، ولا زالت القناة تبحث عن الموظفين الأكفاء من البيادير والهناقره .

قناة سحر بهلا :ستبث هذه القناة عبر سيوح وأودية بهلا العريقة وستكون برامجها عبارة عن أخر أخبار السحرة والمغايبه وستهتم أيضا بشؤون المطاوعة المختصين في البصارة ، وسيتم أيضا نقل جلسات الزار على الهواء مباشرة التي تقام بأرجاء المسحورة .

قناة التبه الرياضية :وللرياضيين أيضا نصيب واضح ، حيث سيتم بث البرامج الرياضية عبر قناة التبه ، وسيتم ايضا نقل جميع مباريات السقيله ، وهناك أيضا نقل حي ومباشر لمباريات سباق الحمير السنوي والذي سيقام تحت رعاية معالي سارقنها من زمان .

وفي النهاية نتمنى التقدم والرقي لوطننا الغالي في ظل المعطيات الكبري وان يشهد التقدم وان نلمس ما يحقق لنا .




حلوه :ضحك: :ضحك: :ضحك:


قناة سحر........ :D

عمان الغالية 26/12/2004 01:10 AM

وسيتم أيضا نقل جلسات الزار على الهواء مباشرة التي تقام بأرجاء المسحورة .
:eek:
:D

البارود 26/12/2004 01:30 AM

مين رئيس مجلس الادارة القناة :ضحك:

prince of desert 26/12/2004 01:37 AM

صراحة هذا القمر مسكت

والقنوات حلوة وايد

وخاصة قناة سحر بهلا هذه احلى قناة في الباقة

انا راح اجلس عليها جلسة يمكن نطلع بشيء فايدة منها

بس اقووووووووول

راح تكون على طول فري او بعدين راح يحولونها بالاشتراك

ترى ما عندنا فلوس حالها
لاتخلونا نتعلق بيها وبعدين تشفروها

مخاوي الحق 26/12/2004 09:24 AM

أقترح إضافة فناة إشتراكية بعنوان ( مرق الدال والزموتا ) :شيطان:

tamosu 26/12/2004 10:05 AM

Access to this web page is restricted at this time.

Reason:
The Websense category "Web Chat" is filtered.


--------------------------------------------------------------------------------

URL:
http://www.dubaimoon.com/bnrogah1.htm


If you think accessing this site is important to the business; please send your justification to

HelpDesk

[email protected]


Access Policy
http://sww1.pdo.shell.om/dept/tsd/tc...t2/access.html

مخاوي الحق 26/12/2004 10:16 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة tamosu
Access to this web page is restricted at this time.

Reason:
The Websense category "Web Chat" is filtered.


--------------------------------------------------------------------------------

URL:
http://www.dubaimoon.com/bnrogah1.htm


If you think accessing this site is important to the business; please send your justification to

HelpDesk

[email protected]


Access Policy
http://sww1.pdo.shell.om/dept/tsd/tc...t2/access.html

going ahead sometimes is very dangerous :D :ضحك:

الشيخه حواء 26/12/2004 01:36 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة علي بالروغه
هلا شيخه :
اخر عام 1979
http://www.dubaimoon.com/bnrogah1.htm

يباليه ......

مشكووور ............



تشكراات افاندم .......

الشيخه حواء 26/12/2004 01:38 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة البارود
مين رئيس مجلس الادارة القناة :ضحك:

انا .. قصدي نحن .. بكل فخر

علي بالروغه 28/12/2004 03:53 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الشيخه حواء
يباليه ......

مشكووور ............


وهذا زود عم الناس حبت :

http://www.6rbtop.com/song.php?album...&artist_id=339

سويرة 28/12/2004 04:40 PM

وعتردد بنشوف هالـــــــــقناة :ضحك: :ضحك:


بس خوفي تكون مشفرررررررررررة وننحرم من فوايدها :p :p

tamosu 28/12/2004 04:50 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مخاوي الحق
going ahead sometimes is very dangerous :D :ضحك:

حنعم ايه يبني ائولك حاجه اتصل دلوئتي لو سمحت على 6013


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:12 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.