![]() |
مبروكين قمر فضائي جديد بسماء السلطنة (( مسكد سات ))
أعلنت وزارة شؤون الدعون مؤخرا بأنها بصدد إطلاق قمر فضائي يحمل اسم ( مسكد سات ) ، كما أفادت وكالة البعران للأنباء انه سيتم البث عبر القمر مسكد سات ابتدأ من الثالث والثلاثين من شهر تويوتا لعام الحالي ، وصرح ناطق باسم وزارة الدعون أن أكثر من عشر قنوات ستبث برامجها على هذا القمر مجانا ،وأضاف بأنه سيتم تشدين خدمة الانترنت الفضائي أيضا على هذا القمر ، ومن ناحية أخرى أعرب سعادة المهندس بشواس كومار رئيس إذاعة سمعني واسكت فرحته العارمة وأبدا ارتياحه من هذا المشروع الحيوي .
وأوضحت شركة ( خلا نسرق ) الشركة المنفذة لهذا المشروع بأنه سيتم السماح للقنوات الراغبة بالبث عبر هذا القمر نظير مبالغ زهيدة تقدر ببعض ملايين الريالات تشجيعا ودعما للشباب المواطن القادر على تحمل وانتظار راتب 120 ريال أخر الشهر . ومن ناحية أخرى حصلت بعض القنوات على امتياز البث الفضائي اعتبارا من الشهر الذي سيتم فيه زيادة الرواتب للقطاع السام و قطاع الألغام ، ومن أهم القنوات نذكر بعضها : قناة البسر والسح : وتهتم هذه القناة بالتذكير بمواعيد الجداد والخلابه والتبسيل وغيرها وستبث برامجها على مدار 24 ساعة من دون توقف ، ولا زالت القناة تبحث عن الموظفين الأكفاء من البيادير والهناقره . قناة سحر بهلا :ستبث هذه القناة عبر سيوح وأودية بهلا العريقة وستكون برامجها عبارة عن أخر أخبار السحرة والمغايبه وستهتم أيضا بشؤون المطاوعة المختصين في البصارة ، وسيتم أيضا نقل جلسات الزار على الهواء مباشرة التي تقام بأرجاء المسحورة . قناة التبه الرياضية :وللرياضيين أيضا نصيب واضح ، حيث سيتم بث البرامج الرياضية عبر قناة التبه ، وسيتم ايضا نقل جميع مباريات السقيله ، وهناك أيضا نقل حي ومباشر لمباريات سباق الحمير السنوي والذي سيقام تحت رعاية معالي سارقنها من زمان . وفي النهاية نتمنى التقدم والرقي لوطننا الغالي في ظل المعطيات الكبري وان يشهد التقدم وان نلمس ما يحقق لنا . |
الله يبارك فيك...الصراحه القنوات ممتعه جدا...
|
ههههههههههههههههههههههههه ههههه
حلووووووووووووووووووووووو وه اقوووووووووول -- زين يوم حصلتك ادور عليك من زماان -- شو اسم آخر شريط منزله السووق ؟؟!!! دورت عليه وما حصلته |
اقتباس:
اخر عام 1979 http://www.dubaimoon.com/bnrogah1.htm |
:ضحك:قنـــــــوات رهيبة بشكل:ضحك:
|
عاد ماقنوات :D ..قمركم خطير :p
|
قنوات رهيبه
لكن متى سوف تبدا العمل وهل يريدوا موظفين |
هيييييه شركة (( خـلا نسـرق )) هذي بنت عمها عمان تل :ضحك:
|
اقتباس:
حلوه :ضحك: :ضحك: :ضحك: قناة سحر........ :D |
وسيتم أيضا نقل جلسات الزار على الهواء مباشرة التي تقام بأرجاء المسحورة .
:eek: :D |
مين رئيس مجلس الادارة القناة :ضحك:
|
صراحة هذا القمر مسكت
والقنوات حلوة وايد وخاصة قناة سحر بهلا هذه احلى قناة في الباقة انا راح اجلس عليها جلسة يمكن نطلع بشيء فايدة منها بس اقووووووووول راح تكون على طول فري او بعدين راح يحولونها بالاشتراك ترى ما عندنا فلوس حالها لاتخلونا نتعلق بيها وبعدين تشفروها |
أقترح إضافة فناة إشتراكية بعنوان ( مرق الدال والزموتا ) :شيطان:
|
Access to this web page is restricted at this time.
Reason: The Websense category "Web Chat" is filtered. -------------------------------------------------------------------------------- URL: http://www.dubaimoon.com/bnrogah1.htm If you think accessing this site is important to the business; please send your justification to HelpDesk [email protected] Access Policy http://sww1.pdo.shell.om/dept/tsd/tc...t2/access.html |
اقتباس:
|
اقتباس:
مشكووور ............ تشكراات افاندم ....... |
اقتباس:
|
اقتباس:
وهذا زود عم الناس حبت : http://www.6rbtop.com/song.php?album...&artist_id=339 |
وعتردد بنشوف هالـــــــــقناة :ضحك: :ضحك:
بس خوفي تكون مشفرررررررررررة وننحرم من فوايدها :p :p |
اقتباس:
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:12 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.