سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة الإقتراحات والشكاوى (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=16)
-   -   أنتظر الرد أرجووووووووكم (//om.s-oman.net/showthread.php?t=153698)

عابـر سبيل 27/11/2004 04:39 AM

أنتظر الرد أرجووووووووكم
 
أحد الأصدقاء قام بالإشتراك ...في السبلة
ويقول بأنه وصلته رسالة تفعيل الإشتراك
وقام بتفعيل الإشتراك ...
ولكنه ينتظر منذ يومين ...حتى اللحظة رسالة المشرف العام للسماح له بالمشاركة

أرجوا الرد : إلى أي حد ستتأخر رسالة المشرف العام؟؟؟

ومشكوووووورين مقداماً.........

burgos 27/11/2004 04:50 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عابـر سبيل
أحد الأصدقاء قام بالإشتراك ...في السبلة
ويقول بأنه وصلته رسالة تفعيل الإشتراك
وقام بتفعيل الإشتراك ...
ولكنه ينتظر منذ يومين ...حتى اللحظة رسالة المشرف العام للسماح له بالمشاركة

أرجوا الرد : إلى أي حد ستتأخر رسالة المشرف العام؟؟؟

ومشكوووووورين مقداماً.........

سوال...هلى الوصله الي وصلت له على بريده تشتغـل؟ :confused:

عابـر سبيل 27/11/2004 04:54 AM

نعم ... هو قام بتفعيل الإشتراك
وعندما يحاول تفعيله مرة أخرى تظهر له رسالة :
لقد تم تفعيل إشتراكك لدينا مسبقا ،.......، بإنتظار التفعيل من المشرف العام

هكذا معنى الرسالة ....
أي أنه ينتظر رسالة المشرف العام فقط

burgos 27/11/2004 06:14 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عابـر سبيل
نعم ... هو قام بتفعيل الإشتراك
وعندما يحاول تفعيله مرة أخرى تظهر له رسالة :
لقد تم تفعيل إشتراكك لدينا مسبقا ،.......، بإنتظار التفعيل من المشرف العام

هكذا معنى الرسالة ....
أي أنه ينتظر رسالة المشرف العام فقط


انا اعرف واحد وصلت له على بريده رساله لتفعيل الاشتراك من عشر ايام تقريبا بس الوصله لاتعمل لانها بالعنوان omania.net وهذا العنوان موقف من الشركه .....

بالنسبه لمشكلتك ما بيساعدك الا وين رايح ارسل له رساله على الخاص وهوه بيساعدك ان شاء الله

عاشق الجح 27/11/2004 06:24 AM

شكرا لبرجووس :ضحك:

burgos 27/11/2004 06:31 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الجح
شكرا لبرجووس :ضحك:


:شيطان: :شيطان:

أديب العصر 28/11/2004 12:11 AM

كم عابر سبيل معنى في السبله غريبه هناك

*عابر سبيل* (عضو ممتميز جدا وكان مشرفا على الطبيه)
عابر سبيل (خاطر)

عابـر سبيل 28/11/2004 03:46 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة burgos
انا اعرف واحد وصلت له على بريده رساله لتفعيل الاشتراك من عشر ايام تقريبا بس الوصله لاتعمل لانها بالعنوان omania.net وهذا العنوان موقف من الشركه .....

بالنسبه لمشكلتك ما بيساعدك الا وين رايح ارسل له رساله على الخاص وهوه بيساعدك ان شاء الله

أشكرك عزيز .....
ولكن بالنسبة للوصلة غير فقط omania.net إلى 216.7.174.116
وستعمل بإذن الله ........
تحياتي لك ......

عابـر سبيل 28/11/2004 03:48 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الظافر بعون الله
كم عابر سبيل معنى في السبله غريبه هناك

*عابر سبيل* (عضو ممتميز جدا وكان مشرفا على الطبيه)
عابر سبيل (خاطر)


حل اللغز بنفسك ... ;) ;) ;) ;) :مفتر: :مفتر: ;) :confused:

burgos 28/11/2004 07:29 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عابـر سبيل
أشكرك عزيز .....
ولكن بالنسبة للوصلة غير فقط omania.net إلى 216.7.174.116
وستعمل بإذن الله ........
تحياتي لك ......


اخي ممكن تشرح لي ااكثر .......... :نطوط:

وين رايح 28/11/2004 01:51 PM

ضع إسم العضو

للعلم تم تفعيل كل المشتركين الجدد قبل يوم

عابـر سبيل 28/11/2004 07:02 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة وين رايح
ضع إسم العضو

للعلم تم تفعيل كل المشتركين الجدد قبل يوم


شكرا لك عزيزي ......
لقد تم تفعيل حسابه .. وقام بالمشاركة ....
ولكنه ليلة الأمس قام بتغيير بريده الإلكتروني من لوحة التحكم الخاصة به
وعندما قام بتغيير بريده .......
عندما يحاول المشاركة ،،،،مره أخرى تظهر له رسالة تفيده بأنه ينتظر تفعيل المشرف العام ...
فهل سيتم تفعيل الإشتراك من جديد عند تغيير البريد الإلكتروني ....
ومتى سيتم ذلك بإذن الله ....


وتحياتي الخالصة لك .........

وين رايح 28/11/2004 07:50 PM

إرسل معرف العضو على الخاص

عابـر سبيل 29/11/2004 03:08 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة وين رايح
إرسل معرف العضو على الخاص


لقد رسلت لك على الخاص الآن ..
وبإنتظار النتيجة بإذن الله .......
تحياتي وشكرا للإهتمام بالموضوع ........

بنت النوور 29/11/2004 12:19 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عابـر سبيل
شكرا لك عزيزي ......
لقد تم تفعيل حسابه .. وقام بالمشاركة ....
ولكنه ليلة الأمس قام بتغيير بريده الإلكتروني من لوحة التحكم الخاصة به
وعندما قام بتغيير بريده .......
عندما يحاول المشاركة ،،،،مره أخرى تظهر له رسالة تفيده بأنه ينتظر تفعيل المشرف العام ...
فهل سيتم تفعيل الإشتراك من جديد عند تغيير البريد الإلكتروني ....
ومتى سيتم ذلك بإذن الله ....


وتحياتي الخالصة لك .........


اهااااااااااا عابر سبيل تعرف اشلووووون انا بعد كانت صارتلي هالمشكله :rolleyes:
لكن تعرف كيف مجرد تراه ما يتم تغيير الايميل لايميل يديد غير اللي كان اول لما تفعل بالوصله
اتييك رساله للايميل اليديد اممممممم قووووول تقريبا بعد نصف يوم من كتابه الايميل اليديد
اهنااااااااااك بتلقاها بالايميل اليدد وبس مجرد مكا تتم الضغط عليها تتفعل ما تاخذ وقت وااااااااايد
اسأل مجرب ولا تسال حكيم :cool:
ان شاء الله قدرت افهمك :)
تحيتي لك

بنت النووووووور :)

وين رايح 29/11/2004 02:39 PM

تم التفعيل

كوكب المريخ 29/11/2004 06:52 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة وين رايح
تم التفعيل


ألف ألف شكر أستاذي ......على المجهود
وأشكر عزيزي عابر سبيل على طرح الموضوع .....
وكل من رد على الموضوع .......
طبعا أنا إلي كنت مواجه هذي المشكلة ...... ;) ;) ;)
والحمد لله إنحلت .....

الخطاب تيمور 01/12/2004 12:05 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة وين رايح
تم التفعيل

يغلق الموضوع


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:36 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.