سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة الإقتراحات والشكاوى (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=16)
-   -   سعيد الراشدي تراني اشكيبك مع الوالي (//om.s-oman.net/showthread.php?t=151733)

عاشق الجح 04/11/2004 05:17 AM

سعيد الراشدي تراني اشكيبك مع الوالي
 
السلام عليكم ورحمة الله :)

حبيبي :eek: سعيد الراشدي مدير سبلة العرب ... نبارك لكم الشهر الفضيل .........الخ.

وبعد... :شيطان:


كما تعلمون ان عدد الابتسامات المتاحه للرد الواحد هي 10 ابتسامات فقط ..... لذلك نطلب من سيادتكم التكرم وزيادة عدد الايقونات (الابتسامات) المتاحه للرد الواحد .... وذلك للايماننا بان تلك الايقونات تسهل علينا توصيل ما نريد طرحه في مختلف المواضيع والردود


وايضا يوجد طلب ورجاء اخر ...لو سمحتم وتكرمتم


اذا ممكن تضيفوا بعض الابتسامات الجديده ..... على سبيل المثال ايقونة البكاء لاستخدامها وقت الاحزان ......او ايقونة واحد يزوع :ضحك: ......او ايقونة الخجل حال الحريم :شيطان: ....... او ايقونة على شكل هديه لاستخدمها وقت الافراح والتهاني ....... او ايقونة على شكل صخل او ثور :ضحك: لاستخدامها وقت الاعياد :شيطان: ........والقامة تطول :o


ارجو اخذ الطلب بعين الاعتبار والبت فيه :rolleyes: واكون شاكرا لكم اعظم الشكر وجزيله

والمؤيدون كثيرون باذن الله تعالى ....

عاشق الجح 04/11/2004 05:57 AM

اخي البدر المنير ممكن تذكر لنا ااسباب رفضك للاقتراح ؟؟:confused:

غريب الدار 04/11/2004 06:19 AM

لا لمزيد من الأيقونات :o


ما عندنا كاف ويف بالغرض :بلابلا:

الاسكندر الاكبر 04/11/2004 06:45 AM

نتمنى حد يرد على الموضوع...ما نريد تتطنيش...نريد 18 ابتسامة في الرد الواحد :معصب:

عاشق الجح 04/11/2004 06:58 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الالكسندر الاكبر
نتمنى حد يرد على الموضوع...ما نريد تتطنيش...نريد 18 ابتسامة في الرد الواحد :معصب:



البدر المنير مشرف فالسياسيه ,, شارك فالتصويت وشررررد :معصب:

نــــدى 04/11/2004 01:21 PM

لا نؤيد الزواع
ولكن نؤيد وجود الثيران....محتاجينها كي نحطي الايقونة الصحيحة للشخص المناسب لها لكي تصل المعلومة بوجه دقيق ومعبرومختصر :شيطان:

Omani_Moon 04/11/2004 01:25 PM

بصراحة اعارض فكرة وجود اشكال جديدة..:o

و لكن نعم مع زيادة عدد الايقونات في المشاركة الواحدة الى 15:)

Black_Pearl 04/11/2004 01:31 PM

انا معك يا اخ عاشق الجح في هذا الموضوع اللي يستاهل النقاش

Omani_Moon 04/11/2004 02:16 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة black_pearl
انا معك يا اخ عاشق الجح في هذا الموضوع اللي يستاهل النقاش

لانك شاركت... :شيطان: :p :شيطان:

الاخ"عيرنوت"..قصدي"خطوب".... يرجى قفل الموضوع :D

عاشق الجح 06/11/2004 09:03 PM

black_pearl, بنت الغابة, gentleman999, mr.dew, عذب الأوهام, الكسندر ,نــــدى

اشكركم على التاييد والتصويت :)


Omani_Moon, غريب_الدار
شكرا على المرور :o

SWAIQAWI 10/11/2004 08:01 AM

باغين بعد ايقونة جحه تتكسر

واحة البريمي 10/11/2004 06:42 PM

عاشق الجح....انا طردت من قبل المشرفان ولا زلت أبتسم.

هايدي 11/11/2004 05:56 PM

معك بس ايقونة يرجع لا :شيطان:

MiLaN_3 11/11/2004 07:16 PM

ونبغى نغير الصور مالنا صارت قديمه......

بنت النوور 16/11/2004 10:23 PM

وويش بعد تبون اتشورطووووووووووا
لكن تراه رمضان كان كريم وخلص خخخخخخخخخخ
وينك عموووووووو سعيد من طلباتهم اللي ماتخلص

شمبيه الهايت 1 17/11/2004 02:37 AM

ونريد ايقونه عباره عن شخص تظهر عليه علامات الهياته :نطوط:

عاشق الجح 19/11/2004 01:27 PM

سعيد الراشدي احد المصوتين بالرفض :eek::eek:mad:

عرض نتائج التصويت: ما رايك فالمقترحات؟؟
هذا التصويت سيُغلق في 09-01-2005 الساعة 01:21 AM
نعم
black_pearl, بنت الغابة, بنت النوور, gentleman999, حلاال المشاكل, little beauty, MiLaN_82, mr.dew, سمائل, SWAIQAWI, عاشق الجح, عذب الأوهام, هايدي, نــــدى 14 77.78%
لا
البدر المنير, Omani_Moon, سعيد, غريب_الدار 4 22.22%

tamosu 19/11/2004 02:15 PM

اقول ولا ما اقول

عاشق الجح 19/11/2004 02:32 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة tamosu
اقول ولا ما اقول

قول كان فيك خير :معصب:

tamosu 19/11/2004 02:36 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الجح
قول كان فيك خير :معصب:

بقول لكن اعرف ان ردي ما رايج يرضي بعض الناس :rolleyes:

عاشق الجح 19/11/2004 02:40 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة tamosu
بقول لكن اعرف ان ردي ما رايج يرضي بعض الناس :rolleyes:

انا موجود ما حد بيقولك شيئ ان شاء الله

tamosu 19/11/2004 02:50 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الجح
انا موجود ما حد بيقولك شيئ ان شاء الله

ما من هذه الناحيه حيت لو اعطوني باند ما يهمني المهم اني اشارك وانا مرتاح البال وما يهمني عدد مشاركاتي وغيرها لكن ربما تكون الحقيقه مره وصعبة في بعض الاحيان

عاشق الجح 19/11/2004 02:53 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة tamosu
ما من هذه الناحيه حيت لو اعطوني باند ما يهمني المهم اني اشارك وانا مرتاح البال وما يهمني عدد مشاركاتي وغيرها لكن ربما تكون الحقيقه مره وصعبة في بعض الاحيان

لو بيدي كنت اضربك بعصى الين الين الـيـــــــــن تدب ريتك :mad: :ضحك:

tamosu 19/11/2004 02:57 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الجح
لو بيدي كنت اضربك بعصى الين الين الـيـــــــــن تدب ريتك :mad: :ضحك:

حج شو تضربني ههههههه :ضحك:

عاشق الجح 19/11/2004 03:00 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة tamosu
حج شو تضربني ههههههه :ضحك:

العصا لمن عصى :شيطان:

tamosu 19/11/2004 03:04 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الجح
العصا لمن عصى :شيطان:

ومتي انا عصيت :(

عاشق الجح 19/11/2004 03:13 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة tamosu
ومتي انا عصيت :(

يوم قلت هــــــــــــــــــاعه

tamosu 19/11/2004 03:19 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الجح
يوم قلت هــــــــــــــــــاعه

ابوووووه ومتي قلت انا هاعه :eek:

عاشق الجح 19/11/2004 03:33 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة tamosu
ابوووووه ومتي قلت انا هاعه :eek:

ما راح ارد عليك الا لما تغني وراي

بابا فين ..

tamosu 19/11/2004 03:39 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الجح
ما راح ارد عليك الا لما تغني وراي

بابا فين ..

باي لغه اغنيها :شيطان:

عاشق الجح 19/11/2004 03:41 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة tamosu
باي لغه اغنيها :شيطان:

بلغة الدانه يودان

tamosu 19/11/2004 06:14 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الجح
بلغة الدانه يودان

وكيف هذه يغنوها بعد :شيطان:

burgos 25/11/2004 06:07 AM

تم التصويت بلا اقصد بنعم.... :شيطان:

وعسى اداره السبله توافق على اقتراحك عزيزي عاشق الجح :بلابلا:

أبو فيصل 25/11/2004 07:14 PM

لا يعني ألف لا .. يبدو انها مطالبة خاصة بالترويح فقط :D

الموجود كافي وزود

امبراطور عمان 25/11/2004 08:31 PM

انا مع من يطالب بالزياده

ZiDaNe_5 26/11/2004 08:08 AM

أنا معك

عاشق الجح 26/11/2004 12:40 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة burgos
تم التصويت بلا اقصد بنعم.... :شيطان:

وعسى اداره السبله توافق على اقتراحك عزيزي عاشق الجح :بلابلا:

شكرا على المرور الرائع :شيطان:

burgos 27/11/2004 04:38 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الجح
شكرا على المرور الرائع :شيطان:


العفـو وهــذا اقل من واجبي,,, :شيطان:

عاشق الجح 27/11/2004 05:35 AM

من هين طلعوا ذالاوادم ---> هيردوتس و جلمود موجود

:confused: :شيطان:

burgos 27/11/2004 06:03 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الجح
من هين طلعوا ذالاوادم ---> هيردوتس و جلمود موجود

:confused: :شيطان:


تراك انت عندك 10 معرفات وتاموسو عنده 100 معرف ...

كيف ما تريد يطلعو لنا كل يوم ناس ما نعرفوا ويجلسوا يردوا علينا في مواضيعنا :شيطان: :p

عاشق الجح 27/11/2004 06:13 AM

ان بعض الظن اثم

burgos 27/11/2004 06:32 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الجح
ان بعض الظن اثم


ولا تجسسوا ولا يغتب بعضكم بعضا

الخطاب تيمور 28/11/2004 12:37 AM

هين وصلتوا :cool:

Omani_Moon 28/11/2004 12:52 AM

صلالة:D

burgos 28/11/2004 06:44 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الخطاب تيمور
هين وصلتوا :cool:



بعـــــــــــــدنا في السبله ما رحنــــــأ بعيد.... :بلابلا: :نطوط:

وحيد الحب 28/11/2004 07:30 PM

رحت قائمة الابتاسامات ..صح ابتساماتكم قديمة وشوية ..زيدوهن :شيطان:

GentleMan999 04/12/2004 07:46 AM

تجربه :

:بلابلا:
:بلابلا:
:بلابلا:
:بلابلا:
:بلابلا:
:بلابلا:
:بلابلا:
:بلابلا:
:بلابلا:
:بلابلا:
10 بس


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:50 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.