سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   السبلة العامة (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=5)
-   -   عضو جديد ينتظر ترحيبكم (//om.s-oman.net/showthread.php?t=150213)

المريبي 20/10/2004 11:53 PM

عضو جديد ينتظر ترحيبكم
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بداية أحب أهنئكم بمناسبة الشهر الفضيل.. ف كل عام والجميع بخير :)


انا عضو جديد انتسب اليكم في هذا الصرح الثقافي الحُر

فتقبلوني ضيف بينكم :)

عاشق الخاطرة 21/10/2004 01:02 AM

حياك الله

boy911 21/10/2004 01:04 AM

وكل عام وانت بخير .. اهلا بك في سبلتنا العزيزة بين إخوانك وأخواتك .

أبو الخطيب 21/10/2004 02:19 AM

أهلا وسهلا وحيابك السبلة سبلتكم طال عمرك

المعلاه 21/10/2004 02:44 AM

في الحقيقة يسرني أن أنضم الى الاخوة في هذا الملتقى الطيب واتمنى أن أكون ضيفاً مرحباً به و موفق في المساهمة لبث المعلومة المفيدة وطرح المواضيع القيمة والمهمة للجميع

Fido 21/10/2004 03:41 AM

Hala...........

boy911 21/10/2004 03:56 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المعلاه
في الحقيقة يسرني أن أنضم الى الاخوة في هذا الملتقى الطيب واتمنى أن أكون ضيفاً مرحباً به و موفق في المساهمة لبث المعلومة المفيدة وطرح المواضيع القيمة والمهمة للجميع

صوبنا المعلاة .. اهلا بيك في السبلة - في الظلة جلس - :ضحك:

إبراء 21/10/2004 05:35 AM

حيـــــــــــــــــــــاك الشيخ


تآنس وتشرف ,,, وننتظر مشـــــــــــــــــــــــ اركاتك :نطوط:

موه السالفه 21/10/2004 11:43 AM

حياك يالغالي ;)

handsome_devil 21/10/2004 11:54 AM

هلا بالعضو الجديد
كيف حال المريبي و الحديثه و الصويريج

غريب الدار 21/10/2004 01:12 PM

هلا والله بالمريبي :)

الطارق 21/10/2004 02:17 PM

شرفت يوووو الغالي ;)

إبن الوقبـــة 21/10/2004 03:33 PM

يا هلا بيك ,,, ننتظرك مشاركتك لما فية الصالح العام

خـطير الشبكة 21/10/2004 05:50 PM

ياهلا بيك

جيم 22/10/2004 12:16 AM

حياك الله :)
:نطوط: :نطوط: :نطوط:


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:49 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.