![]() |
عضو جديد ينتظر ترحيبكم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بداية أحب أهنئكم بمناسبة الشهر الفضيل.. ف كل عام والجميع بخير :) انا عضو جديد انتسب اليكم في هذا الصرح الثقافي الحُر فتقبلوني ضيف بينكم :) |
حياك الله
|
وكل عام وانت بخير .. اهلا بك في سبلتنا العزيزة بين إخوانك وأخواتك .
|
أهلا وسهلا وحيابك السبلة سبلتكم طال عمرك
|
في الحقيقة يسرني أن أنضم الى الاخوة في هذا الملتقى الطيب واتمنى أن أكون ضيفاً مرحباً به و موفق في المساهمة لبث المعلومة المفيدة وطرح المواضيع القيمة والمهمة للجميع
|
Hala...........
|
اقتباس:
|
حيـــــــــــــــــــــاك الشيخ
تآنس وتشرف ,,, وننتظر مشـــــــــــــــــــــــ اركاتك :نطوط: |
حياك يالغالي ;)
|
هلا بالعضو الجديد
كيف حال المريبي و الحديثه و الصويريج |
هلا والله بالمريبي :)
|
شرفت يوووو الغالي ;)
|
يا هلا بيك ,,, ننتظرك مشاركتك لما فية الصالح العام
|
ياهلا بيك
|
حياك الله :)
:نطوط: :نطوط: :نطوط: |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:49 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.