سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة الشعر والأدب (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=8)
-   -   دلعوك اهلك...!!!وانا فيك ابتليت (//om.s-oman.net/showthread.php?t=123029)

برنسيسه 16/03/2004 01:49 PM

دلعوك اهلك...!!!وانا فيك ابتليت
 
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
تستغل الطيب فى قلبى وغلاك

..............................تجرح احساسى ولا عنى دريت

تزعل وترضى وانا اتعب معـــاك

............................يا غرور فيك ما مثــــــــله رأيـــــت

يعجبك وان جيت اتودد رضــــاك

..........................تبتعد عنى ولا كنـــــــى حكيـــــــت

وان بعدت وصرت اتعمد جفــــاك

...........................جيت تبكيلى وباحضانى ارتميـــــت

اعترف لك رغم هذا يا مـــــــلاك

................................مثل طيبك يا حبيبى ما رأيـــت

وش اسوى واجب اتحمل شقاك

......................دلعوك اهلك وانا فيــــــــــك ابتليــــــت
;)

جرح المغيب 16/03/2004 02:38 PM

كلماتك اخي رائعة بمفرداتها

جميلة النسق ..

تقبل مروري .. ولك كل الاماني بالتوفيق

الشامخية 16/03/2004 04:07 PM

وش اسوى واجب اتحمل شقاك

......................دلعوك اهلك وانا فيــــــــــك ابتليــــــت


جميل كلماتك

وقصيدة بها احساس صادق حملت رسالة وجواب بنفس الوقت

وبالاخير نتحمل الي نحبهم دائما

سلطان العلوي 16/03/2004 04:11 PM

Re: دلعوك اهلك...!!!وانا فيك ابتليت
 
اقتباس:

Originally posted by برنسيسه
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
تستغل الطيب فى قلبى وغلاك

..............................تجرح احساسى ولا عنى دريت

تزعل وترضى وانا اتعب معـــاك

............................يا غرور فيك ما مثــــــــله رأيـــــت

يعجبك وان جيت اتودد رضــــاك

..........................تبتعد عنى ولا كنـــــــى حكيـــــــت

وان بعدت وصرت اتعمد جفــــاك

...........................جيت تبكيلى وباحضانى ارتميـــــت

اعترف لك رغم هذا يا مـــــــلاك

................................مثل طيبك يا حبيبى ما رأيـــت

وش اسوى واجب اتحمل شقاك

......................دلعوك اهلك وانا فيــــــــــك ابتليــــــت
;)

اختي العزيزة برنسيسة ....

كلمات جميلة ......
الاحظ تشابه بين هذه القصيدة والقصيدة التي غناها الفنان عيضة المنهالي ؟؟؟؟.....

هل هو التأثر بالقصيدة الاصلية؟؟؟؟ او مجاراة لها ؟؟؟؟؟؟؟

الحب الخالد 16/03/2004 04:12 PM

قصيـدة جميـله ..

لكـني أظـن أنني قـد مـررت عليـها يومـا مـا !!

الـرجـاء ذكـر الشاعـر لـو كانـت نقـله

وعـذرا لـو كـان ظـني في غيـر محـله

:)

ALJAREE7 16/03/2004 04:32 PM

تشكر على الكلمات الجميلة...


:)

جرح المغيب 16/03/2004 04:34 PM

اقتباس:

Originally posted by الحب الخالد
قصيـدة جميـله ..

لكـني أظـن أنني قـد مـررت عليـها يومـا مـا !!

الـرجـاء ذكـر الشاعـر لـو كانـت نقـله

وعـذرا لـو كـان ظـني في غيـر محـله

:)

وانا كذلك للوهلة الاولى عندما قرأتها


ظننت انها مرت علي ربما تكون مشابهة لقصيدة اخرى

واعذرنا أخي /اختي

عيون الذيب 16/03/2004 07:11 PM

الغالية برنسيسه ....

يا شاعرة المشاعر ... الحمد لله على السلامة وما نريد قطعة مثل اللي صارت ...

واقول للاخوة والاخوات اللي استفسروا عن القصيدة انها للاخت برنسيسه .. وسبق نشرها من سنتين تقريبا .. ورفعت القصيدة انا من
3 شهور تقريبا ..كان قصدي اخلى الشاعرة الكبيرة ترد للسبلة ...

والحمد لله ردت .. :)


وردي كالعادة ( ويسمحلي حبيبك لاني برد عنه )


ويــن بلقى يا بعد عمــري كماك
.....................لو قلبت الكون مثلك ما لقيت


ما هـنالي من غـديري غــير ماك
...................ولو قطعت الماي عني اشتقيت


لامشى بالكون عمري من نساك
...................و لك يمين اللـه انـي ما نسيت


ما دريت انــه يمشيني غلاك ؟
..................او دريت وساوي عمرك ما دريت؟


انت تسأل في هوانا وش بلاك
...................دلـعوك اهـلك و انا فيك ابتليت


عووووووو

ابن الولجة 16/03/2004 07:15 PM

كلامات رائعة:rolleyes:

فتى عبري 16/03/2004 07:49 PM

ما يحتاج نعلق على القصيدة

التزم الصمت ................. برنسيسه شوي شوي علينا ...........

عودتك لنا تنعش الشعر النبطي وننتظر جديدك

تحياتي لك

:نطوط:

بحرُ الأملْ 17/03/2004 02:14 AM

برنسيسه
 
انا اطلق عليكي سنيورتا


كلمات حلوه .....نغبط اللي كتبتي فيه هالكلام

بس شوي شوي على الرجال تراه مسكين ماله ذنب اهله اللي دلعوه;)

الغيثي 17/03/2004 02:25 AM

تحياتي لكي على ما كتبتيه من كلمات

وطابت ايامك بكل خير


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:44 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.