سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة الشعر والأدب (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=8)
-   -   (( خسارة )) (//om.s-oman.net/showthread.php?t=122477)

هواجيس 13/03/2004 12:15 AM

(( خسارة ))
 
أنا اللي قلت في نفسي .. احبـك.. وابتدى التمثيل
بديت اكذب على نفسي .. و اقول انك نظر عيني

خطاك انك تصدقني .. تبادلني الـهـــوى و تميل
صدقت بكل اشــواقك .. وكــــــاذب كل ما فيني

خدعني واهم إحـــــساسي .. بلا غاية ولا تحليل
ظلمتك يوم جـاريته .. أجـامل .. و انت تعطيني

لقيتك غـــارق بـحـبي .. ولا لي للأمــــر تبديل
حرام أحطم احلامٍ .. بناهـــا الحب .. بيـــديني

وسايرتك ..على كيفك .. لـقيت القلب حبّك حيل
وفجأة صرت لي نبضي .. سكنت أقصى عناويني

ولا فكّرت في جرحــــك .. ولا ودي تذوق الويل
ولا حبــيــت نـتــفارق .. وعينـــــك يــوم تبكيني

ولكن بانت الكــــــذبة .. وعــــــزّم قلبي التعديل
تنبّه بعد مـــــا فــــــات الأوان .. ومرّت سنيني

علينــــا دارت اللعـبة .. مثـل دورة نهار و ليل
تحب وكنـــت انا لاهي .. عشقتك و انت جافيني

خلاص الحــــزن ما ينفع .. تبادلنا الهوى تمثيل
خسارة صــرت أنا أحبك .. و انت اللي تجاريني

نجمه الأفق 13/03/2004 12:20 AM

الحياه لاتسير دائما كما نشاء
.....................................
ولكن الصدق في تعاملنا مع الاخرين هو اهم شي
حتى ولو كان هذا الصدق سوف يودي الى جرح مشاعرهم .........
فالزمن كفيل بمداوه الجرح


وتقبل مني ارق تحيه
نجمه الافق

الغيثي 13/03/2004 12:31 AM

طاب يومك بكل خير على هذه الكلمات الجميله

اخي العزيز

دع الايام تفعل ماء تشاء .... وطب نفسآ اذا حكم القضاء


دمت بالف خير وسلامه

هواجيس 13/03/2004 12:32 AM

مشكوره
 
مشكوره بس تاتي الرياح بما لا تشتهي بها السفن

هواجيس 13/03/2004 12:34 AM

الغيثي
 
مرحبا الساع والله باخوي الغيثي وعساك بالف خير

اليوفي 10 13/03/2004 12:45 AM

ممتاز
 
ممتاز يا هواجيس والله انك راعيها

والى الامام


اخوك اليوفي 10

عيون الذيب 13/03/2004 07:17 PM

هواجيس ....

عندي طلب يا شاعر ...

ارجوك .. نزل قصيدة كل اسبوع بس ...

تعرف ليش ؟

لان كل قصيدة من قصايدك حرام تمر مر الكرام في الصفحة الاولى. ..

انته مبدع نبطي صدقني ...

مستعد اتحدى اي واحد يقول انك مو شاعر كامل ...

تقبل اعجابي الشديد ...

وتقبل النصيحة ...

اخوك الذيب :)

الحب الخالد 13/03/2004 08:58 PM

لن أبدي رأيي فيما كتبت ، فمن سبقني لم يبقِ لي شيئا.

لكني أشارك أخي عيون الذيب في ملاحظته.

بالفعل أنت لا تمنح الفرصة للأعضاء للإهتمام الكافي بمشاركاتك.

وقد نبهتك لهذا سابقا عبر الخاص.

---

لك التحيه :)

هواجيس 13/03/2004 10:02 PM

مشكورين اخواني
 
واوعدك باني افعل باوامرك يا الذيب




وتشكر يا الحب الخالد

الغيثي 13/03/2004 10:37 PM

اقتباس:

Originally posted by عيون الذيب
هواجيس ....

عندي طلب يا شاعر ...

ارجوك .. نزل قصيدة كل اسبوع بس ...

تعرف ليش ؟

لان كل قصيدة من قصايدك حرام تمر مر الكرام في الصفحة الاولى. ..

انته مبدع نبطي صدقني ...

مستعد اتحدى اي واحد يقول انك مو شاعر كامل ...

تقبل اعجابي الشديد ...

وتقبل النصيحة ...

اخوك الذيب :)



وانا معك اخي

هواجيس 14/03/2004 01:44 AM

;) للغيثي
:) لك يا اخي عيون الذيب
:rolleyes: للمشرفنا العزيز الحب الخالد

اليوفي 10 14/03/2004 01:48 AM

هواجيس
 
اخي هواجيس لو تسمح عندي سوال


اسلوبك الشعري الطابع عليه الاسلوب البدوي





هل انته بدوي

هواجيس 14/03/2004 02:04 AM

اليوفي
 
نعم بدوي حتي النخاع

:rolleyes: :eek: :rolleyes: :eek: :rolleyes: :eek: :rolleyes: :eek:

برنسيسه 14/03/2004 12:56 PM

قمه فى الابداع .....

لا تبخل علينا.

يا قلب عودنا على خير يالى
..............ما قلت لك ملون مره تناساه
ما قلت لك ياقلب خله يولى
...............لا تلتفت يمه ولا عاد تبغاه

هواجيس 14/03/2004 04:15 PM

افا يا البرنسيسه
 
وان شاء الله انتظري القادم

ورد الامل 14/03/2004 05:04 PM

أخي هـواجيـس ..

قصيـدة رائعـة بمعنـى الكلمـة .. أبدعـت في التصويـر حسـاً وشعـوراً ..

خلاص الحــــزن ما ينفع .. تبادلنا الهوى تمثيل
خسارة صــرت أنا أحبك .. و انت اللي تجاريني

ALJAREE7 14/03/2004 05:25 PM

(((ولكن بانت الكــــــذبة .. وعــــــزّم قلبي التعديل
تنبّه بعد مـــــا فــــــات الأوان .. ومرّت سنيني )))!!!!




:( :(



كلمات جميلة تشكر عليها....:rolleyes:


:(

هواجيس 14/03/2004 06:28 PM

مشكور يا ورد الامل ;) :rolleyes: ;)



ويا الجريح :) :rolleyes: :) :rolleyes: :)

راعي الموده 15/03/2004 10:18 AM

اخي هواجيس
تسلم اخوي على هالدرر
وعلى هالتميز
وانا رأيي من راي اخوي
عيون الذيب
ارحمنا


تحياتي

ابو وسام 15/03/2004 10:48 AM

كلام جميل ومصارحة حلوة واحساس له دورته بين شخصين صورا الحب وكل واحد بعين طبعة .

أشكرك على حسن تعبيرك وتصويرك لاحساسك واتمنى لك المحب الأكيد والقلب المبادل لهمسات قلبك .



وعندي ملاحظة بسيطة وياريت ما تعيبني فيها , قد أستثقلت بيت من الأبيات من زد الأبيات ما أدري أهو أحساسي الوحيد أم يشاركوني الأخوان فيه وهو :

ولكن بانت الكــــــذبة .. وعــــــزّم قلبي التعديل
تنبّه بعد مـــــا فــــــات الأوان .. ومرّت سنيني

حيث الشطر الثاني أحسه طويل بعض الشي عن البقية فقد أخذ بالوزن مجال أوسع برغم تعبيره الجميل.



أخيك ابو وسام

سلطان العلوي 15/03/2004 10:55 AM

Re: (( خسارة ))
 
اخي العزيز ... هواجيس ... كلمات جميلة ومعبرة ... اتمنى لك دوام التوفيق ....

وانا اتفق بشدة مع ملاحظة اخي وزميلي عيون الذيب ... فمشاركاتك تحتاج لمزيد من الوقت حتى تترك مجالا اكبر للاعضاء للاطلاع واعطاء الملاحظات والتعليقات سيما وان مشاركاتك غاية في الجمال ..




تقبل مروري واعجابي ............


اخوك
فارس الجامعة :نطوط:

هواجيس 15/03/2004 02:16 PM

تشكر على الملاحظه
 
بس اجول يا ابو وسام لا تاخذ على توني مبتداء


واشكر مرورك يا فارس الجامعه

هواجيس 16/03/2004 12:47 AM

:eek: :) :eek: :)


:rolleyes: :p :rolleyes: :p

كوابيس 16/03/2004 11:16 AM

كوووووووابيس
 
سلام يا حر على بيض اوكــــار حر مواقيعة بروس الجبــــالي
حر ليا وقع وحر لياطـــــــــــــــار وحر تهابة قروم الرجـــــــالي
حلاياه تذهل كل صقـــــــــــــار يا زين شوافة في الجو عالي
يا حر ترى لك في القلب مقدار دايم مثل دوم سود اليـــــالي







محمد:cool: :cool:

كوابيس 16/03/2004 11:26 AM

لي طلب
 
باكر انريد يا هواجيس منك قصيدة (السفينة)




وللك جزيل الشكر على هذا العطاء

هواجيس 16/03/2004 12:15 PM

محمد
 
حمودي;)


اشلونك


وين انته:معصب: :eek: :معصب: :eek:


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:44 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.