سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة السياسة والإقتصاد (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=13)
-   -   مكرمة سامية بـ 16ألف قطعة أرض لأسر الضمان الإجتماعي (//om.s-oman.net/showthread.php?t=200393)

غضنفر 18/10/2005 09:02 PM

مكرمة سامية بـ 16ألف قطعة أرض لأسر الضمان الإجتماعي
 
تفضّل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - وبمناسبة العيد الوطني الخامس والثلاثين وضمن مكرماته المتوالية - بمكرمة سامية عبارة عن 16 ألف قطعة أرض لأسر الضمان الإجتماعي بجميع ولايات السلطنة (قطعة أرض واحدة لكل أسرة).. سواء سكنية أم سكنية تجارية..

جاء هذا في بيان أصدره ديوان البلاط السلطاني مساء هذا اليوم..

كل الولاء والعرفان لباني نهضة عُمان.. حفظكم الله تعالى ذخراً للوطن والمواطن.. دمتم سيّدي وأبي بصحة وعافية

Omani_Moon 18/10/2005 09:13 PM

حفظكم الله تعالى ذخراً سيّدي و مولاي و مولى كل عماني و عمانية يا صاحب الجلالة :)

دموع الحب 18/10/2005 09:23 PM

بالتوفيق لجيمع اسر الضمان وليش غريبا على مكارم صاحب الجلالة السلطان قابوس حفظه الله ورعاه في كل وقت لشعبه الوفي

وين رايح 18/10/2005 09:26 PM

لك كل الحب يا جلالة السلطان على كرمكم على ابناءكم

و بالمناسبه جلالة السلطان المعظم لا ننسى ان نناشدكم نحن ابناءكم بالإعفاء عن الفاضله طيبة المعولي فهي كما تعلمون قد كرمت من قبلكم اي انها بنت من بنات عمان و التي تعمل لأجل هذا البلد تماشياً مع نهج جلالتكم السامي

أرى ان يثبت هذا الموضوع حمداً لله سبحانه و تعالى على انه اكرم هذا البلد بهذا السلطان الحر ابن الأحرار

Ibn Muslim 18/10/2005 09:34 PM

الله يطيل في عمر صاحب الجلالة

القيصر الأبدي 18/10/2005 09:37 PM

حفظ الله مولانا في حله وترحاله وأدام عزه ... وكلنا ثقة بأن مكرمات صاحب الجلالة سوف تتوالى على الشعب العماني بكل فئاته .. والقادم مذهل أكثر ان شاء الله

super_sky 18/10/2005 09:40 PM

حفظ الله مولانا في حله وترحاله وأدام عزه

سنيور 18/10/2005 10:20 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة seven11
حفظ الله مولانا في حله وترحاله وأدام عزه

اللهم امين :)

***********
وبمناسبة هذا الخبر السعيد يثبت الموضوع

متمنين من الجهات المعنية سرعة توصيل كافة الخدمات العامة الى تلك الاراضي

Rasbadi 18/10/2005 10:56 PM

حفظ الله مولانا و أمد في عمره

عماني جدا 18/10/2005 11:03 PM

نسأل الله أن يحفظ جلالة السلطان لعُمان و شعبها
و نبارك لأسر الضمان الإجتماعي هذه المكرمة السامية

معقد الأمور 19/10/2005 12:09 AM

هذه طبع القايد قابوس
كرم , سماحة , وإخلاص:p :p :p :p

النوسي 19/10/2005 12:10 AM

مكرمة ساميه ب16 ألف قطعة أرض لاسر الضمان الاجتماعى
 
ليس غريب على صاحب الجلالة مثل هذه المكرمات فهوه الاب الحنون الطيب صاحب الكرم وهم الابناء الطيبون البسيطون القنوعون بما انعم الله عليهم من رزق ويستاهلوا كل خير واتمنى من لديهم المال ان يقتدوا ويفعلوا مثل صاحب الجلاله ولو بجز بسيط وكذلك اتمنى من صاحب الجلاله ان تكون هناك نظره الى زيادة رواتب القوات المسلحه وجزاه الله خير

strathclyde 19/10/2005 12:27 AM

مبروك لأسر الضمان الإجتماعي
الله يخلي قائدنا قابوس
أبقاه الله

انمار محمد علي 19/10/2005 12:29 AM

نبارك لاسر الضمان الاجتماعي هذه المكرمة ..

ولا ننسى ان نبارك لحيتان العقارات الذين اصبحوا الان متلهفين لشراء الايصالات نظرا لحاجة الكثير من هذه الاسر ..

وتبقى هناك تساؤلات من بينها .. ما هي معايير وضوابط توزيع هذه الاراضــي؟ .. وكم ستكون قيمة رسوم استخراجها؟ .. واين سيتم توزيعها؟ .. وهل جميع الاسر تستطيع استخراج الارض الممنوحة لها؟؟ ..

نتمنى ان يخرج المسؤولون المعنيون بهذا الامر للتصريح عن خلفيات المكرمة السامية لمولانا المعظم اطال الله في عمره ..

واخيرا .. دعــوة للتحرك لحماية الاسر الممنوحة لهذه الاراضي حتى لا يقعوا بين مطرقة الحاجة للارض وسندان الحاجة بصفة عامة..

Dark Angel 19/10/2005 01:14 AM

مبارك لاسر الظمان هذه المكرمة فهذا ليس بجديد على صاحب الجلاله فهذة احدى مكرماته التي لا تعد وعقبالنا

فارس البشائر 19/10/2005 01:20 AM

ليس بغريب على ابن عمان البار الكريم الشهم مولانا صاحب الجلالة ابقاه الله واطال في عمره فدمت يا مولاي وحفظك رب العباد في حلك وترحالك .

FOX20 19/10/2005 01:23 AM

حفظ الله مولانا و أمد في عمره

المختبر العلمي 19/10/2005 02:08 AM

سكنية.. أو سكنية تجارية؟!!

غريبة.. ترى لمن ستكون السكنية تجارية؟


حفظ الله قابوس ذخراً وفخراً لعمـــــان

الريال الاحمر 19/10/2005 03:26 AM

حفظ الله مولانا و أمد في عمره

سلطان العلوي 19/10/2005 05:23 AM



ليس هذا بغريب على قائدنا المفدى ..... :)

(
)

حفظ الله مولانا و أمد في عمره

:)

البــــادي 2020 19/10/2005 05:41 AM

هــــذا ليـــــس بالجـــديد لا الـــــغريب عـــلى جــــلالته فمــــكارمه لا تنــــــقطع .. أدامه الله لهذا الوطن

شمعة صحار 19/10/2005 07:51 AM

دائما هكذا يوزع مكرماته .... حفظه الله في حله وترحاله

ولكن يبقى تنظيم هذه التوزيعات من قبل المسؤولين في الجهات المعنية

حفظكم الله يا مولاي في خلكم وترحالكم ودمتم ذخرا لهذا البلد الغالي

shoooq 19/10/2005 08:39 AM

اللهم ادم لنا صاحب الجلاله ذخرا للوطن والمواطن

saraab oman 19/10/2005 08:40 AM

الحمدالله رب العالمين على جميع نعمه .
نبارك لانفسنا ونهني أسر الضمان الإجتماعي والشكر موصول لدكتور وزير الاسكان والكهرباء والمياه لجهوده وسرعة تنفيذ المكرمة السامية.

قائدي وسيدي قابوس بارك الله فيك وبوركت عمان بك

......................... دمتم...................

shoooq 19/10/2005 08:44 AM

سابقى رافعا اسمك يا مولاي ما دمت حيا

راشد الشماخي 19/10/2005 08:48 AM

الحمد لله رب العالمين .. اللهم بارك في سلطاننا وايده بالحق ونور طريقة الى الصلاح وتقبل صومه واجعله من اوليائك الصالحين .

والف مبروك لأصحاب الضمان الإجتماعي ... واتمنى من القائمين على القرعه ان لايضلموا أحد .

dam3 19/10/2005 09:09 AM

حفظك الله سيدي الكريم أبا حنونا وقائدا فذا لهذا الوطن الغالي ...
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
" اللهم اجعل هذا البلد آمنا مطمئنا سخاء رخاء وسائر بلاد المسلمين "
" قف دون رأيك في الحياة مجاهدا *** إن الحياة عقيدة وجهــاد "

أبوعدنان 19/10/2005 09:16 AM

الشكر والعرفان لقائدنا المعظم السلطان قابوس باني نهضتنا،، ومبروك لجميع أسر الضمان الإجتماعي على هذه المكارم الطيبة، وكما عودنا جلالته دائما برسم البسمه في وجوه جميع شرائح المجتمع، وهناك المزيد من المكارم قادمة إن شاء الله تعالى،، فلندعو الله تعالى أن يحفظ مولانا وأن يجعله ذخرا لهذا الوطن العزيز..

أم غدير 19/10/2005 09:30 AM

حفظكم الله يا مولانا وأطال في عمركم

ابن الداخليه 19/10/2005 09:56 AM

نبارك لهم على هذه المكرمه الغاليه من اب حنون وقائد ملهم ( وعقبال مكرمة تعديل الرواتب , قولو امين)

عابر القارات 19/10/2005 10:14 AM

حفظكم الله مولاي واطال الله في عمركم

أبو سارة 19/10/2005 10:17 AM

أطال الله في عمر جلالته وجعله ذخر لعمان الحبيبة .. والف الف مبروك لاسر الضمان الاجتماعي

المرجان33 19/10/2005 10:37 AM

اللهم احفظ اوطاننا واعز سلطاننا وايده بالحق وايد به الحق يارب العالمين وامد في عمره واسبغ عليه
نعمة الصحة والعافيه.................امين امين امين

Abusheiban 19/10/2005 11:29 AM

فماذا تستفيد أسر الضمان من قطع أرض في الصحراء الملتهبة أو قمم الجبال؟:معصب:
من إين لهم أن يدفعوا رسور إستخراج الملكيات؟;)

من إين لهم أن يبنوا هذه الأراضي؟

هذه هدية لاصاب المكاتب العقارية الذين سوف ينتظرون صدور الإيصالات لشراءها من الفقراء!!:عيار:

إللى يحصل إرض في مسقط بتكون بألفيين واللى يحصل من أسر الضمأن في المناطق الأخري ما بتسوى ألف .....إين العدل :confused:

مثل هذا كان المفروض يخطر في بال المسؤوليين من زمان مش ينتظروا السلطان عشان يعلمهم شغلهم:بلابلا:

الصحاريه 19/10/2005 11:40 AM

ما هي شروط الحصول على قطعة الأرض؟
 
بداية نثمن هذه المكرمة وصاحب الجلالة عودتنا بسماحتة وكرم عطاءة ..:) :) الذي تتوالى مكرماته بما هو جديد من مكرمات سامية هدفها خدمة ابناء هذا الشعب ..:) :) وحقيقة لدي استفسار لكاتب الموضوع ماهي الآلية التى سيتم صرف هذه المكرمة هل هي لكل الفئات الحاصلة على الضمان الاجتماعي ام هي لفئات معينة وعلى اي اساس تم اختيارها .. :نطوط: :نطوط: :نطوط:

أفيــاوي 19/10/2005 12:29 PM

بداية اتقدم بالشكر والعرفان لقائد البلاد المفدى حفظه الله ورعاه ورعاه.
ولدي استفسار لمن يعرف عن هذى المكرمية السامية عن كيفية توزيعها؟ هل أسر الضمان تتقدم بطلب أم ان الاسماء موجوده وكل ماعليهم فعله استلام الاراضي؟

من لديه أي فكره عن ما المطلوب فعله من قبل اسر الضمان الرجاء المساعدة لخدمة الاسر المستحقة لضمان الحصول على هذى الاراضي.

شاكرا ومقدرا للجميع حسن التعاون

وطني جدا 19/10/2005 12:56 PM

يا جماعه يا جماعه الحمد لله على فكره اصلا الارض تجي جاهزه واسر الظمان الاجتماعي ما بتدفع ولابيسه سودا فهمتو
ولا بيسه وهذا النظام من زمااااااااااااااااااااااااان

وطني جدا 19/10/2005 12:57 PM

وعلى فكره الي يريد كل المعلومات موجوده في جريدة الوطن مال اليوم الاربعااااااااااااااااااااء

والسحب بيتم عن طريق الوزاره
وكل اسره من اسر الظمان الاجتماعي بيحصلو قطعة ارض واحده

يعني كل شى واااااااااااااااااااضح

وطني جدا 19/10/2005 12:58 PM

اسر الظمان الاجتماعي معفيه من اي رسوم

ما عليهم الا ان يستلمو ملكيتهم جاهزه مجهزه ببلاش ببلاش ببلاش

وطني جدا 19/10/2005 01:00 PM

انا ابغى افهم الي ما عاجبنه ليش ما راضي اعتبرها مكرمه هديه حد هداك اقل ما يمكن 800 ريال
ثمانمائة ريال

هذه اقل ارض وين ما تكون

كانه صاحب الجلاله اهدى اشر الظما ن الاجتماعي كل اسره ثمانمائة ريال يعني مش شي ممتاز


الحمد الله على كل شي

واطال الله في عمر صاحب الجلاله


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:26 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.