سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة ترويح القلوب (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=12)
-   -   قسم تحري المعرفات (//om.s-oman.net/showthread.php?t=190908)

الطارق 25/08/2005 02:13 PM

قسم تحري المعرفات
 
السلااام عليكم :)

بس حبيت اسئل لمن هذا المعرف NOlimit9940 :شيطان:

اضغط على رابط الصور :cool:



http://www.arab7.com/up/file/1124963847961.jpg

http://www.arab7.com/up/file/1124964057375.jpg

الطارق 25/08/2005 02:17 PM

شفتوا هذا الحادث :(

http://www.arab7.com/up/file/1124964458462.jpg

صحماوي 99 25/08/2005 02:18 PM

وعاااد الله يهداك هذا سؤال تراة معروف حال من :شيطان:

سياسي خطير جدا 25/08/2005 02:20 PM

ليش؟



(غلاسة :شيطان: )

الطارق 25/08/2005 02:21 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة صحماوي 99
وعاااد الله يهداك هذا سؤال تراة معروف حال من :شيطان:

المعرف ما حالي سجلت خروج ودشيت الترويح مره ثانيه واحصلت هذا المعرف :rolleyes:

الطارق 25/08/2005 02:22 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سياسي خطير جدا
ليش؟



(غلاسة :شيطان: )

اقولك شفت الحادث اللي صار في شارع الشيخ زايد شوف الرد الثاني ;)

كعكووع 25/08/2005 02:24 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة حلااال المشاكل
اقولك شفت الحادث اللي صار في شارع الشيخ زايد شوف الرد الثاني ;)

أهلا بالزعيم :)
شو اخبارك ;)

ظلال الهاجري 25/08/2005 02:26 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة حلااال المشاكل
شفتوا هذا الحادث :(

http://www.arab7.com/up/file/1124964458462.jpg

:eek: :rolleyes: :( :(

الطارق 25/08/2005 02:26 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبو أروى80
أهلا بالزعيم :)
شو اخبارك ;)

هلا صديقي ابو اروى كيفك وكيف صحتك ان شاء الله بخير :)

الطارق 25/08/2005 02:28 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ظلال الهاجري
:eek: :rolleyes: :( :(

اهلا ظلال كيفك :)

في صوره اوضح راح انزلها صبري شوي :D

سياسي خطير جدا 25/08/2005 02:29 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة حلااال المشاكل
اقولك شفت الحادث اللي صار في شارع الشيخ زايد شوف الرد الثاني ;)

إنا لله و إنا إليه راجعون ..

وش هاذاك اللي فراسه ؟ :confused:

سياسي خطير جدا 25/08/2005 02:31 PM

حلال المشاكل ..
عندي مشكلة ..
أقولك ..
أنا مدمن سبلة العرب ..
كيف أحدد لنفسي و أرغمها على الطلعة في الوجت اللي أريده؟
الشباب .. عادي لو تخبروني بحل

ظلال الهاجري 25/08/2005 02:32 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة حلااال المشاكل
اهلا ظلال كيفك :)

في صوره اوضح راح انزلها صبري شوي :D

أهلين حلااال .. الحمد لله ..كيفك انت :)

ليش كاشخ لا تكون الصورة مفبركة :rolleyes:

سياسي خطير جدا 25/08/2005 02:32 PM

منو اللي يساعدك ف هالقسم؟

MaLaKi 25/08/2005 02:34 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة حلااال المشاكل
شفتوا هذا الحادث :(

http://www.arab7.com/up/file/1124964458462.jpg

:eek: :( ..

سياسي خطير جدا 25/08/2005 02:34 PM

أسوي هالصفحة تشات؟

الطارق 25/08/2005 02:35 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سياسي خطير جدا
إنا لله و إنا إليه راجعون ..

وش هاذاك اللي فراسه ؟ :confused:

انبوب 2 انش

الطارق 25/08/2005 02:35 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ظلال الهاجري
أهلين حلااال .. الحمد لله ..كيفك انت :)

ليش كاشخ لا تكون الصورة مفبركة :rolleyes:

لا والله الصوره حقيقيه :(

الطارق 25/08/2005 02:36 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سياسي خطير جدا
منو اللي يساعدك ف هالقسم؟

ثلاثة اعضاء :)

سياسي خطير جدا 25/08/2005 02:37 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة حلااال المشاكل
انبوب 2 انش

أدري الغالي بس قصدي .. من وين ياه؟
يمشي فالشارع و و سيارة أنابيب طلعت عليه .. و إلا دخل عمحل كهربائيات ؟

ظلال الهاجري 25/08/2005 02:38 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة حلااال المشاكل
لا والله الصوره حقيقيه :(


يا حرام مسكين .. إنا لله وإنا إليه راجعون :rolleyes: :( :(

سياسي خطير جدا 25/08/2005 02:39 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة حلااال المشاكل
ثلاثة اعضاء :)

حلوة سالفة التحريات .. شكله هيبة .. وش جلت تسجلني معكم ..؟ و الإ السالفة فيها أختبار لياقة .. ما فيي قوة ح ركض .. كسوووووووووووووووووووول :D

صحماوي 99 25/08/2005 02:40 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة حلااال المشاكل
المعرف ما حالي سجلت خروج ودشيت الترويح مره ثانيه واحصلت هذا المعرف :rolleyes:

ما قلنا حالك ... اسميك مشاكل :p

سياسي خطير جدا 25/08/2005 02:40 PM

يا ريت تخليلنا صور أقل مأساوية .. يعني شخص ضاربته شوكه .. غرشة منكسرة .. شيء كيه

صحماوي 99 25/08/2005 02:41 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ظلال الهاجري
يا حرام مسكين .. إنا لله وإنا إليه راجعون :rolleyes: :( :(

رحمة الله علية كلنا لهااااا :(

سياسي خطير جدا 25/08/2005 02:43 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبو أروى80
أهلا بالزعيم :)
شو اخبارك ;)

يوم أسوي موضوع حلو .. دخلتوا أنت و طيب القلب .. و عفستوه فوج و حدر ..
ضيع هاذا بعد .. بعطيك مية .. هاه؟ :D

الطارق 25/08/2005 02:43 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سياسي خطير جدا
حلال المشاكل ..
عندي مشكلة ..
أقولك ..
أنا مدمن سبلة العرب ..
كيف أحدد لنفسي و أرغمها على الطلعة في الوجت اللي أريده؟
الشباب .. عادي لو تخبروني بحل

مع مرور الوقت راح تقل فترات دخولك الى السبله هذا حال كل الاعضاء :(

MaLaKi 25/08/2005 02:45 PM

هذا الموضوع أحسه ما ينفع للتخميس :( :مفتر:

سياسي خطير جدا 25/08/2005 02:46 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة حلااال المشاكل
مع مرور الوقت راح تقل فترات دخولك الى السبله هذا حال كل الاعضاء :(

بيني و بينك أنا أحس العكس .. أجعد مع نفسي و أحدد ساعة .. و أيلس أربع ساعات ..
كل شوي أقول ربع ساعة بعد .. ربع ساعة بعد .. ألين صرت مدمن .. شو الحل برايك؟

الطارق 25/08/2005 02:47 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ظلال الهاجري
يا حرام مسكين .. إنا لله وإنا إليه راجعون :rolleyes: :( :(

شوفوا هذه الصوره اكثر وضوح

http://www.arab7.com/up/file/1124966302995.jpg

سياسي خطير جدا 25/08/2005 02:48 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة MaLaKi
هذا الموضوع أحسه ما ينفع للتخميس :( :مفتر:

ما عليك منهم .. ;)
الشياطيين طارحلهم قصة للعبرة عن حياة صحابي ..
عفسولي الموضوع و طلعوا.. :D
و لا كأنك موجود .. بانتقم :شيطان:

سياسي خطير جدا 25/08/2005 02:49 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة حلااال المشاكل
شوفوا هذه الصوره اكثر وضوح

http://www.arab7.com/up/file/1124966302995.jpg


عسااااااك .. العافية يا رب ..

عورني قلبي ..
واااااااااااااااع
منظر يخوف ..

سياسي خطير جدا 25/08/2005 02:50 PM

يالله بترخص .. أمارة علينا ؟ :D

ظلال الهاجري 25/08/2005 02:51 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة حلااال المشاكل
شوفوا هذه الصوره اكثر وضوح

http://www.arab7.com/up/file/1124966302995.jpg


يا الله :( :( :(

مريعة حوادث الطرق ... اللهم احمِ أحبتنا وجميع المسلمين :(

MaLaKi 25/08/2005 02:52 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سياسي خطير جدا


ما عليك منهم .. ;)
الشياطيين طارحلهم قصة للعبرة عن حياة صحابي ..
عفسولي الموضوع و طلعوا.. :D
و لا كأنك موجود .. بانتقم :شيطان:

وانت صـدقت عـاد؟ ;) :شيطان:

MaLaKi 25/08/2005 02:53 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة حلااال المشاكل
شوفوا هذه الصوره اكثر وضوح

http://www.arab7.com/up/file/1124966302995.jpg

لا حول ولا قوة الا بالله

مرتاح البال 25/08/2005 02:59 PM

وين صورة الغووووول :شيطان:

سياسي خطير جدا 25/08/2005 03:00 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مرتاح البال
وين صورة الغووووول :شيطان:

شي غولة في المكان .. أحسن الواحد يشرد :D

الطارق 25/08/2005 03:01 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سياسي خطير جدا



عسااااااك .. العافية يا رب ..

عورني قلبي ..
واااااااااااااااع
منظر يخوف ..

الله يعافيك يارب ويعافي جميع المسلمين :)
والله يسلمكم ان شاء الله :)

سياسي خطير جدا 25/08/2005 03:02 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة MaLaKi
وانت صـدقت عـاد؟ ;) :شيطان:

:D :D :D


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:39 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.