![]() |
صدام لأول مرة عاريًا في زنزانته
وجد الجيش الأميركي الذي يحتل العراق منذ العمليات العسكرية التي أطاحت بحكم الرئيس السابق صدام حسين في موقع الدفاع عن النفس والإدانة لعمل إعلامي صدر عن صحيفة بريطانية هي صحيفة (الصن) الشعبية التي فجرت اليوم قنبلة الموسم صحافيا بنشر صور للرئيس العراقي السابق تظهره إحداها بملابسه الداخلية وفي أخرى يغسل ملابسه بنفسه، وما أثار الجيش الأميركي هو ما كشفت عنه الصحيفة البريطانية الأكثر توزيعا (خمسة ملايين نسخة يوميا) أنها قالت إن الصور حصلت عليها من الجيش الأميركي ذاته. ودان بيان عسكري صادر عن الجيش الأميركي في العراق نشر الصور، معتبرًا ذلك انتهاكاً لـ "للخلق العسكري" ومعاهدة جنيف
إليكم الصور نقلا عن موقع إيلاف http://www.elaph.com/ElaphWeb/Politics/2005/5/63516.htm لعنة الله على الأمريكان :mad: |
حسبي الله ونعم الوكيل
|
صدام صراحه تأثرت يوم شفته يغسل ثوبه........
بس ...مشكلته اسلوبه القمعي اللي وصله كذاك ......وهو انسان قومي وشهم لاكن يؤمن باسلوب الشدة والقمع, حتى اصبح قلبه كالحجر....... |
سلط الله عليهم ... ارحمو عزيز قوم ذل .
اللهم لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك الطف فيه . |
لا حول ولا قوة الا بالله !!
لعنة الله على الامريكان ومن سار في طريقهم ,,, |
قال تعالى:-
في سورة الانفال الاية 30 ( وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُواْ لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللّهُ وَاللّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ) صدق الله العظيم0000 |
ارحمو عزيز قوم ذل :(
|
هذه الدنيا ومن عاداتها ............ . تخفض العالي وتعلي من سفل
|
ويبقى رجلا عربيا شهما تعتز بمواقفه الرجال 0 :cool:
|
لا حول ولا قوة الا بالله !!
لعنة الله على الامريكان ومن سار في طريقهم ,,, لا حول ولا قوة الا بالله !! لعنة الله على الامريكان ومن سار في طريقهم ,,, لا حول ولا قوة الا بالله !! لعنة الله على الامريكان ومن سار في طريقهم ,,, لا حول ولا قوة الا بالله !! لعنة الله على الامريكان ومن سار في طريقهم ,,, |
فعلا رجل كان مثال يحتذى به للعالم ..ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن
|
"قل اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شيء قدير"
|
اقتباس:
في عهده ماظهروا الصعاليك من امثال الستياني والعلاوي والبرزاني. وفي عهدة كل طوائف الشعب سواسية لا شيعة ولا سنة ولا اكراد ولا اشوريون ولا ارمن ولا تركمان. خلهم يسيروا ورا بوش الذي امر جحافلة ليدوسوا المصحف الشريف. لعنة الله عليهم حيت ما حلوا. :( |
لقد كانت العراق بالفعل في قبضة من حديد .... ولا أعتقد أن هناك من يستطيع حفظ الأمن في بلاد الرافدين غير القائد صدام
|
اقتباس:
فعلا اذا طاح الجمل تكثر سكاكينه . |
هذي هي الدنيا.. كان يعذب فصار يعذب
|
لله دره وهو يغسل ملابسه بيديه ؛ هذه الصور وأن أريد بها نكايه لكنها في الاخير لصالحه ؛ خلي واحد من هيلا الرباعه يتحمل الشدائد كما يتحملها هو ؛ لله بأسك يا أبا السبطين الشهيدين 0
|
لقد قامت صحيفة ذي صن البريطانية بنشر صورته بعدما حصلت على الصورة من مصدر رفضت الافصاح عنه
|
اقتباس:
اذا كانت بمجازره فانا لا نعتز بها بتاتا |
اقتباس:
صاه يقولولك سجانيه هم الذين سربوا الصور 0 :مفتر: |
الصورة ملفقة ، وصدام ( فك الله اسره ) بلحية خفيفة.
|
اقتباس:
للعلم صدام حسن مراقب تلفزيونيا .. حتى في المراحيض ... |
السلام عليكم
لعنه الله على اليهود والامريكان . لعنه الله على من وقف مع الامريكان واليهود . لعنه الله على علاوي ومن معه . صدام سيف العرب وسيظل سيف العرب حتى لو كان لو كان ظالم في يوم من الايام . |
يخشارة والله
ما يستاهل رجل عربي لكن راح ابو عدي |
بيان حزب البعث العربي الاشتراكي 20/05/2005 بسم الله الرحمن الرحيم حزب البعث العربي الاشتراكي أمة عربية واحدة ذات رسالة خالدة ************** وحدة حرية اشتراكية شبكة البصرة السقوط الأخلاقي والسياسي للولايات المتحدة يؤشر هزيمتها العسكرية في العراق المقاوم عندما تتوالى تصريحات القادة الميدانيين لجيش الاحتلال عن استحالة هزيمة البعث والمقاومة العراقية المسلحة، وتتزامن تلك التصريحات مع تصريحات قائد العمليات المركزية ورئيس هيئة أركان الجيوش الأمريكية، وتتوج بتصريحات وزيرة الخارجية رايس أثناء زيارتها المرعوبة للعراق المقاوم قبل أيام... عند توالي كل تلك التصريحات اليائسة وفي فترة زمنية قصيرة، يتجسد دخول الاحتلال الأمريكي بمرحلة الانهيار التام من خلال ما تعكسه تصرفات البنتاغون في واشنطن، والتي لا تتم إلا من خلال التصرفات اللاأخلاقية والمنافية لكل الاتفاقيات الدولية الخاصة بمعاملة أسرى ومعتقلي الحرب. الجيش الأمريكي يهزم في العراق والإدارة الأمريكية في واشنطن تؤكد السقوط الأخلاقي والسياسي للولايات المتحدة في مرحلتها الإمبريالية العظمى. أيها العراقيون الأباة، يا أبناء الأمة العربية المجيدة ويا أحرار الإنسانية، أيها الرفاق البعثيون وأيها المقاومون المجاهدون، في المواجهة التاريخية المفتوحة والمستمرة وغير المحسومة بعد بين البعث والإمبريالية الأمريكية وحليفتها الصهيونية العالمية، كانت الولايات المتحدة ولا زالت تشخصن مواجهاتها، وخاصة في ظل إدارة الرئيس بوش الابن الذي حمل حقدا عائليا وثأرا اقتصاديا ونفطيا وعقيدة دينية متصهينة في مواجهة قائد البعث والعراق وحادي نضال الأمة، وفي الوقت الذي اصطدم فيه بما أعده له البعث والقائد المجاهد صدام حسين، حيث سقطت ذرائعه العدوانية الحاقدة ومرغت أنوف قواته بتراب العراق المقاوم، أصبح البعث وصدام حسين نموذج النضال الإنساني في مواجهة الإمبريالية الأمريكية وتفردها العدواني الطاغي بالقوة المدمرة. عندما تسرب وزارة الدفاع الأميركية صورا للقائد المتحدي في زنزانة الأسر الشرف، إلى واحدة من صحف التبلويد الرخيصة في لندن، عاصمة التبعية لواشنطن حيث البلد الذي اعتاد مواطنوه على قراءة فضائح الأسرة المالكة فيه ورؤساء ووزراء الحكومة وعائلاتهم، فإنها تخطيء الفعل وتخيب الرجاء وتؤكد قصور ستراتجيتها في العراق المقاوم، مثلما تؤكد أولا وقبل ذلك كله السقوط الأخلاقي والسياسي لحكومة ومسئولي الولايات المتحدة. وعندما يبرر من سرب الصور في وزارة الدفاع الأميركية ذلك الفعل، بأنه جهد في محاولات الولايات المتحدة الخائبة واليائسة للتأثير على المقاومة العراقية المسلحة البطلة، فأنه يكون قد أضاف ما يؤكد إلى ما ذهب أليه البعث بعوّق وقصور ستراتيجية الولايات المتحدة في مواجهة البعث والمقاومة. إن كل محاولة من قبل الولايات المتحدة وعملائها للنيل من شخص وعنفوان وتحدي وإنسانية الرفيق القائد صدام حسين، سيكون نصيبها كسابقاتها الفشل... وترتد سهاما قاتلة على صدور الحقد الإمبريالي والصهيوني والشعوبي. فالبعث وصدام حسين سيبقيان المعسكر المقابل الذي ينجز حثيثا في جهاده العراقي والقومي والإنساني باتجاه تدمير المخطط الاحتلالي الإمبريالي في العراق والذي سيكون تدميرا لمجمل مكونات المشروع المجدد للإمبريالية الأمريكية في استهدافاته الكونية. وفي هذه المناسبة التي استدعت صدور هذا البيان، سيكون لازما توجيه الرسالة مرة ثالثة للهيئة الدولية للصليب الأحمر، فالبعث والمقاومة يدينان ويتهمان تلك الهيئة التي تخلت عن واجباتها في العراق المحتل بسبب من مهادنتها وتبعيتها للاحتلال بحيث أصبحت مشاركة للاحتلال في مجمل معاملته التعسفية واللاإنسانية للأسرى والمعتقلين في العراق المحتل، وهنا لابد وان نشير إلى بيانينا الموجهين للهيئة بتاريخ 13/10/2004 و تاريخ 2/1//2005 ؟. ألا تدان تلك الهيئة وتعتبر جزاء متمما للاحتلال وسياساته وممارسته اللاإنسانية في العراق؟. البعث والمقاومة وقد امتلكا المبادرة الميدانية في العراق المقاوم، كان وسيبقى ردهما في سياق معركة تحرير العراق... وهما يدفعان الاحتلال وقواته إلى مرحلة الانهيار التام، وذلك الانهيار ينعكس بالسقوط الأخلاقي والسياسي للإدارة الأمريكية ومؤسساتها المعنية وشخوصها. عاش العراق حرا وليهزم الاحتلال، عاشت المقاومة العراقية المسلحة الباسلة، عاش الرفيق صدام حسين القائد المناضل المتحدي مدبر المقاومة وملهمها في عرينه، عاش حزب البعث العربي الاشتراكي ومناضليه الميامين، عاشت قيادة قطر العراق وأمين سرها وكالة القائد الميداني للمقاومة المظفرة، عاش القادة والآمرين والوزراء والمسؤولين الأسرى والمعتقلين، السقوط الحتمي عسكريا وسياسيا وأخلاقيا للولايات المتحدة و أدارتها، والله اكبر... الله أكبر وليخسأ الخاسئون، جهاز الإعلام السياسي والنشر حزب البعث العربي الاشتراكي العراق في العشرين من أيار 2005 مهما فعل بك الاعداء يا ابو عدي تبقى في أعيننا انت البطل والرجل الشجاع مهما حدث سئم الفؤاد الغدر والتضليلا *** لن أرتضي غير الجهاد سبيلا فتشت لم أر مثل عزم نفوسنا *** عزما ، ولم أر للكفاح مثيلا إنا لنأبى أن نعيش أذلة *** والخطب بات على الديار جليلا النصر لا يعطى ولكن يشترى *** بالنفس ، لن أرضى سواه بديلا هي صولة بعثت لشعبي مجده *** من بعد ما حمل الهوان طويلا |
ارحمو عزيز قوم ذل ..
والله قصة صدام وموت ولديه قبله جميع ذلك عبرة لم أراد أن يعتبر .. ولله في خلقه شؤون .. |
فليخسأ عبيد صدام حسين الذليل في السجون الأميريكية |
اقتباس:
يا هذا لاتشوه سمعة قبيله عربيه أصيله ومن كرام العرب 0 :eek: |
بوش يؤيد إجراء تحقيق في نشر صور مهينة لصدام
قال الرئيس الأمريكي جورج بوش إنه يؤيد بشدة إجراء الجيش الأمريكي لتحقيق في كيفية نشر صحيفة صن البريطانية صورا للرئيس العراقي السابق صدام حسين بملابسه الداخلية داخل زنزانته. وفي وقت سابق من اليوم أعلن أن صدام يعتزم مقاضاة صحيفة صن، وأعلن المتحدث باسم هيئة الدفاع عنه، المحامي الأردني زياد الخصاونة، أن "نشر صورة الرئيس السابق بملابسه الداخلية وصور أخرى مهينة هو أمر مخالف لاتفاقية جنيف". صن تدافع : ومن جهتها قالت صحيفة صن البريطانية إنها ستواجه أي إجراء قضائي ووصفت صدام حسين بأنه "هتلر العصر الحديث". http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/midd...00/4565351.stm |
[QUOTE=الفتى الباسل]بوش يؤيد إجراء تحقيق في نشر صور مهينة لصدام
قال الرئيس الأمريكي جورج بوش إنه يؤيد بشدة إجراء الجيش الأمريكي لتحقيق في كيفية نشر صحيفة صن البريطانية صورا للرئيس العراقي السابق صدام حسين بملابسه الداخلية داخل زنزانته. وفي وقت سابق من اليوم أعلن أن صدام يعتزم مقاضاة صحيفة صن، وأعلن المتحدث باسم هيئة الدفاع عنه، المحامي الأردني زياد الخصاونة، أن "نشر صورة الرئيس السابق بملابسه الداخلية وصور أخرى مهينة هو أمر مخالف لاتفاقية جنيف". صن تدافع : ومن جهتها قالت صحيفة صن البريطانية إنها ستواجه أي إجراء قضائي ووصفت صدام حسين بأنه "هتلر العصر الحديث". قبحه الله هو وموافقته لقد وافق بوش على محاكمة جنده الذين أطلقوا النار على العزل من السلاح في المسجد وقتلوهم في المسجد بينما هم كانوا جرحاء يتألمون ولجأؤ ا إلى المسجد ؛ ومن ثم طلعهم برائه وقال أنهم كانوا يدافعون عن أنفسهم 0 :مفتر: كفايه تطبيل لبوش 0 :بلابلا: |
[QUOTE=المشرق العربي]
اقتباس:
|
ما يهون ابو عدي
لاكن ربك ما يضرب بعصى |
وإن لكم في الأمبراطور صدام صاحب الجيوش الجرارة والقوة الرابعة على مستوى العالم سابقا.....لعبرة !!!
الظلـــــــــــــــــــــ ــم صــــــــــــــــــــــــ ــرّاع |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم !!!
|
وين الصور ؟؟؟
|
ما استساد الهر يوما انما... أسد الغابات صارت هررة...
ما رفع جبناء العرقاء الذين يقودون المناصب حاليا رؤوسم الا لما راح البطل صدام عنها |
تاريخ التّسجيل: Jun 2002
المشاركات: 8,145 -------------------------------------------------------------------------------- إقتباس: المشاركة الأصلية بواسطة عامر المعمري فليخسأ عبيد صدام حسين الذليل في السجون الأميريكية الاخ المشرق العربي ابت نفسك الابية الا الاصطياد في الماء العكر انت تحاول ان تبتعد عن جوهر القضية الاساسية الى ما يؤيد مايعتمل في نفسك يا هذا لاتشوه سمعة قبيله عربيه أصيله ومن كرام العرب 0 |
الدنيا
يوم لك ويوم عليك ======= اذا لم يحس الانسان بالندم على أخطائه وبالفخر على مواقفه لايعتبر من العقلاء |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:05 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.