سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة السياسة والإقتصاد (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=13)
-   -   صرخة من شرفاء الشعب إلى وزير إعلامنا الموقر ومدير تلفازه وإذاعته. (//om.s-oman.net/showthread.php?t=126073)

قائد المعارضة 10/04/2004 03:45 AM

صرخة من شرفاء الشعب إلى وزير إعلامنا الموقر ومدير تلفازه وإذاعته.
 
سيدي وزير الإعلام.

شأت الظروف المحيطة بي.أن تجبرني على ترك تسمري أمام قناة الجزيرة وبثها المتواصل للأحداث المتسارعة في العراق وبخاصة الفلوجة. للذهاب في حوالي الساعة الواحدة والنصف مساء الى مستوصف صحي لإعادة أحد العاملين من أهلي.وطوال مسافة الطريق التي إمتدت زهاء الساعة والنصف فقدت إرتباطي بالإحداث والاوجاع والهموم هناك.لأنصت لأغاني وبث فكري يشوه الحقائق ولا يلامس الواقع عبر بثنا ألإذاعي بجميع قنواته.

سيدي الوزير المحترم. للبرامج الترفيهية متتبعون كثر من العابثين والاهين يطربون لما يقدم من عبث فكري وأخلاقي.يخدر العقول ويجمد الضمائر.ولكن أحبت أن أذكرك أن بين جنبات هذه الدولة وهذه الامة المسلمة من يرغبون بالإرتباط بما يحدث لأبناء جلدته في عراق الرشيد وفلسطين مرورا بأفغانستان والشيشان وسرايفو. وقد يتقول المتقولون ويتذرعون بنقص الإمكانيات والكوادر والإتصالات.حينئذ أقول فلنقل خيرا أو لنصمت. فإن لم يواكب بثكم عبر التلفاز والإذاعة الاحداث. فلا أقل أن تقلوا من موادكم العبطية التي تسي لكم بقدر ما تسي لنا.

سيدي ما عادت في هذه الفترة أغاني من شاكلة غني لي شوي شوي.وغيرها من البرامج الإذاعية والتلفزيونية التي تضحكون بها على المستمع العادي. مناسبة لما يعيشه هذا العالم المتداعي علينا من كل حدب وصوب. والإعلام رسالة شريفة أرجو أن لا تستمروا في تدنيس شرفها.

سيدي.إتفقتم أنتم ووزراء إعلامنا الخليجي على محاربة الجزيرة.وها هي الجزيرة تحارب ظلاما من الجهل والامية إختطها حكامنا لنا. فإن لازلتم مصرين على محاربتها فلا أقل من أن تسعوا سعيها وتعملوا صنيعها.سيدي الجزيرة تحارب هناك جنبا إلى جنب مع اهالي الفلوجه والرمادي والسماوة والديوانية وكركوك. وحربها ضد الجهل والامية وبزوغ الحقائق قد وصل إلى مسقط والرياض والبحرين وقطر وكل عواصم العالم.

سيدي فهلا حاربتم أنتم ولو في جبهة واحدة حتى نقف وراكم ونتبعكم فيما ذهبتم إليه?

سيدي.أرهقتم كاهلنا ببث متواصل طوال أربعة وعشرين ساعة لمناسبات فقدنا إتصالنا بها منذ أكثر من عقد. فقد وعينا على تمجيد الحاكم والتطبيل له في بث تستنفرون فيه جميع الإمكانيات لمدة قد تستغرق الاسبوع.سيدي حاكمنا لا يرغب في ذلك وهو في غنن عن ذلك من أراد أن يصنع لنفسه مجدا فالتاريخ لا يسطره إعلام مطبل مسبح. وتذكر أن للزمن عجلات تغلب الحق دائما.

سيدي.قد بثثت لكم ما في ضميري بجراءة متناهية فأرجو أن لا تكون صيحة في صحراء خاوية ولا نقدا لأحجار صماء لا تكترث لصرخات أبنأها.

أخيرا أقول: اللهم إهدنا فيمن هديت وثبت بنصرك إخواننا في عامرية الفلوجة وفي كل بقاع المسلمين. اللهم أمين.

أبو المنيب 10/04/2004 04:12 AM

اللهم أمين.

أمواج بحر العرب 10/04/2004 04:15 AM

صدقت :cool: وما رميت إذ رميت ولكن الله رما :cool:

مسافر خانة 10/04/2004 04:18 AM

الله المستعان

أمواج بحر العرب 10/04/2004 04:38 AM

عادة وزراء الاعلام هم الناطقين والمعبرين بأسم الدوله والشعب فلماذا لانسمع صوتا لوزير إعلامنا 000 ؟

الليث العماني 10/04/2004 05:00 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة التمساح القاتل
قهوة الصباح وشاي العصر وغرشة الليل مكفياّت وموفيّات.. :D

العالم في واد واعلامنا مال دفرني وطيح في واد آخر :D

الله المستعان ...

nabras31 10/04/2004 05:08 AM

سلمت يداك " قائد المعارضة " :

نعم يامعالي الوزير ارهقت كاهلنا بقناواتكم الاذاعية والفضائية الغير هادفة وكفاكم تضليل وتخدير لهذا الشعب الذي ستسأل عنه يوم القيامة ....

واضم صوتي الى كل من يطالب بتغير كل البرامج التافة على الاذاعة والتلفزيون

motakalim 10/04/2004 05:17 AM

يا ناس فكروا في شيء نستطيع بواسطته تغيير اعلامنا لابد من تغييره ولن نرضي بأن يمثلنا هذا الاعلام المخزي

المشرق العربي 10/04/2004 05:44 AM

:rolleyes: صرخه من شرفاء الشعب :) هذا هو المتيسر والمتوفر والمباح والمتاح عندنا كان تبغيوا وبو ما يبغى يسكر على عمره الباب ويرتاح 0 :بلابلا:

السيف المسلول 10/04/2004 05:46 AM

عجيب حقا أن لا تهز هذه الاوضاع المأساوية من كان له قلب..أو أن تخاطب روح العروبة الحرة في بعضنا النخوة و الشهامة التي يستبسل أبطال العراق في الدفاع عنها..اننا حقا نعيش في عالم عصيب من العنجهية و الانقياد الاعمى والاحتلال الفكري الذي سلب عقول بعضنا وحتى قلوبهم..

يثبت

المشرق العربي 10/04/2004 06:22 AM

:) يمكن خارجه عن الموضوع لكنها تخص وزير أعلام ضحكني قبل شويه صفوت الشريف في قناة المحور يقولوله فيه بطاله فمص وغضب قال حنوه كل سنه نوظف أكثر من أربعمائة الف شخص في السنه بما يعادل سكان دوله خليجيه من هذيلا بو جالسات فوق برميل بترول وعندها بطاله :) :مفتر: :ضحك:

السيف المسلول 10/04/2004 06:24 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المشرق العربي
:) يمكن خارجه عن الموضوع لكنها تخص وزير أعلام ضحكني قبل شويه صفوت الشريف في قناة المحور يقولوله فيه بطاله فمص وغضب قال حنوه كل سنه نوظف أكثر من أربعمائة الف شخص في السنه بما يعادل سكان دوله خليجيه من هذيلا بو جالسات فوق برميل بترول وعندها بطاله :) :مفتر: :ضحك:

قصدك من الدول الصغيرة الغنية كما يحلو للبعض أن يسميها ;)

أبو المنيب 10/04/2004 06:43 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المشرق العربي
:) يمكن خارجه عن الموضوع لكنها تخص وزير أعلام ضحكني قبل شويه صفوت الشريف في قناة المحور يقولوله فيه بطاله فمص وغضب قال حنوه كل سنه نوظف أكثر من أربعمائة الف شخص في السنه بما يعادل سكان دوله خليجيه من هذيلا بو جالسات فوق برميل بترول وعندها بطاله :) :مفتر: :ضحك:

:D :D

mome11 10/04/2004 08:14 AM

يعندم يرتبط صوتنا بالاعلام والمطالبه بتطويره فاولى بنا ان نطالب بوظائف لابنائنا واخواننا الطلبه الذين انهوووو دراستهم ولا يزالو يجلسون في بيوتهم..........

الاعلام مكلف جدا جدا واعتقد انه من الافضل ان نهتم بالمواطن ومشاكله اليوميه بينما الاخ اوالقائدالمعارض خصص اسم شخص بلا سبب من اجل اعلام جاهل ومنحط فلا يجدر بنا الاستهزاء بما يدوووور وان نعمل بصوت واحد من اجل الشعب والمواطن وليس لتقضية الوقت على التلفاز.............

الاسكندر الاكبر 10/04/2004 08:37 AM

تخدير تخدير :نطوط: :نطوط: :نطوط:

النور الوضاح 10/04/2004 08:57 AM

سبقتني اخي قائد المعارضة في طرحك للموضع ، كنت قد خططت لموضوع عن نفس القضية يبدأ بالتالي

"صوت انفجارات وقنابل، والصواريخ الامريكية تهطل من كل مكان، ومن بين الاكوام والجثث يخرج ذلك الرجل ويمسك في يديه شيء ما، هل هو رشاش، لا..هل هي سكين ..؟؟ لا.. هل هو ايس كريم..؟؟ ربما..لا لا لا انه مايكروفون، المذيع الرشيق السباق الى قلب الحدث: ننقل لكم اعزائنا المشاهدين هذه الوقائع لمجازر الامريكان في الفلوجة والرمادي والسماوة، ومثلما تحارب المقاومة العراقية بسلاحها نحارب نحن باعلامنا
عبد الله الذهلي
لتلفزيون سلطنة عمان
الفلوجة المحتلة
العراق"

اما عن مناشدتك لوزير الاعلام، فاخبرك بهذه الحادثة التي رواها لي احد اعضاء مجلس الشورى السابقين عند مقابلته لوزير الاعلام حمد بن محمد بن محسن بن حمد الراشدي.
العضو: اتق الله يا معالي الوزير في ما يعرض في الشاشة الصغيرة
معاليه: ابواه يهودانه او ينصرانه او يمجسانه
العضو: نعم، الابوان يبنيان، والمدرسة تبني وتأتي وزارتكم لتمسح كل شيء، من اليوم وصاعدا سنسمي وزارتك بوزارة المساحة.

ومثلما يقول المثل العماني "ما جادت في الجبنة، بتجود في الصلَّالة..؟؟"

تحياتي..!!

الليث العماني 10/04/2004 10:19 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة النور الوضاح
المذيع الرشيق السباق الى قلب الحدث: ننقل لكم اعزائنا المشاهدين هذه الوقائع لمجازر الامريكان في الفلوجة والرمادي والسماوة، ومثلما تحارب المقاومة العراقية بسلاحها نحارب نحن باعلامنا
عبد الله الذهلي
لتلفزيون سلطنة عمان
الفلوجة المحتلة
العراق"

عبدالله الذهلي رشيييييييييق :D

الشاهد الأول 10/04/2004 12:03 PM

فاقد الشيء لايعطيه .

البسيوي 10/04/2004 12:31 PM

بارك الله فيك أخي قائد المعارضة .. لا فض فوك !!

للسياسة الإعلامية العمانية هدف واحد فقط .. الكل يعرفها .. ولكن ما لا يعرفه القائمون عليها .. أنها سياسة فاشلة وستؤدي في النهاية إلى عكس ما يسعون إليه !!

بارك الله في أبطال الفلوجة المباركة .. ورحم الله شهدائهم .. ونصرهم الله على سياسة الظلم والطغيان !!

المنخفض الجوي 10/04/2004 12:35 PM

اللهم انصر المسلمين واذل المشركين .. وانصر اهل الفلوجة وبغداد وفلسطين وكل المسلمين يارب العالمين

القصابي 2000 10/04/2004 12:38 PM

الغريب انهم لا يفقهون ان التطبيل و التظليل و التعتيم لم يعد ينفع كالسابق- فالمشاهد صار اكثر تنورا و فهما لما يدور حوله و هم ما زالوا يعاملوه بعقلية السبعينيات

هاردوير 10/04/2004 12:45 PM

للأسف الشديد سوف تظهر أجيال في هذا الوطن لن تعرف إذا كان هناك أعلام في هذا البلد وما الذي يجري فيه وسوف تزداد الهوة بينه وبين من يحاولون أن يوصلوا أي رسالة لهذا الشعب.

لقد غابت المصداقية في الأعلام العماني بخاصه والأعلام الخليجي بشكل عام وربما وصل الأمر بهم أن يكون من يشرف على أعلامهم من سفارتي أمريكا وبريطانيا.

لم أنسى ذلك اليوم الذي كان قرار مقاطعة قناة الجزيره رتب له في هذه البلاد حيث لم يكن ضمن جدول الأعمال ولكن بقدرة قادر وضع ضمن الجدول وأتخذ القرار فيه بسرعة البرق ولكن ظلت قناة الجزيرة وسقط الأعلام الخليجي وسقط معه من أتخذ قرار المقاطعة.

قائد المعارضة 10/04/2004 12:51 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المهان
اللهم أمين.

سيدي:
تقبل الله منك ومنا.

قائد المعارضة 10/04/2004 12:56 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أمواج بحر العرب
صدقت :cool: وما رميت إذ رميت ولكن الله رما :cool:

سيدي الفاضل:
تشكر على هذا الدعم.الذي أرجو أن يغير شيئا ما.

قائد المعارضة 10/04/2004 01:00 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة التمساح القاتل
قهوة الصباح وشاي العصر وغرشة الليل مكفياّت وموفيّات.. :D

سيدي:
تكثر تلك البرامج التي تخاطب الغريزة.وتندر تلك البرامج التي تبني العقل والشخصية في إعلام يكتسي ثوب الظلمة في زمن يبحث عن قاهر للظلمة.

قائد المعارضة 10/04/2004 01:01 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مسافر خانة
الله المستعان

سيدي:
نعم الله المستعان على ما إبتلينا به.

الشاهد الأول 10/04/2004 01:18 PM

80% من برامجنا هي عبارة عن اغاني ومسلسلات هابطة . اما البرامج الاخبارية والدينية والثقافية والاجتماعية والرياضية فتمثل 20% تقريبا .

المقدام الرزين 10/04/2004 01:20 PM

الوزير الراشدي مثله كمثل الكثير من العمانيين و العرب في هذا العصر... فحصوله على منصب الوزير يجعله في وضع لا يستطيع معه الا مجاراة السياسة العالمية او سياسة البقاء و التي تتمثل حاليا بالخنوع و الأنقياد للسياسة الأمريكية و أذنابها، و محاولة الظهور كداعم حقيقي لهذا الفكر الأمريكي و محاربة كل ما يحاربه الأمريكان في العالم الأسلامي من تدين أسلامي او الى أي شئ يوحي بذلك...

فالوزير الراشدي ليس سوى شخص يحاول أن يحافظ على النعمة التي يعيشها و المركز الذي وصل اليه و ما عدا ذلك فليذهب الى الجحيم... :rolleyes:

قائد المعارضة 10/04/2004 03:22 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أمواج بحر العرب
عادة وزراء الاعلام هم الناطقين والمعبرين بأسم الدوله والشعب فلماذا لانسمع صوتا لوزير إعلامنا 000 ؟

سيدي:
من المفترض ان يكون لوزراء الإعلام والخارجية كلمة مسموعة في هذا الشأن.
ولكن?????????(أترك التعليق لكم)

قائد المعارضة 10/04/2004 03:27 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مستكاود
العالم في واد واعلامنا مال دفرني وطيح في واد آخر :D

الله المستعان ...

سيدي:
نرجو لإعلامنا ان يتغير شأنه.
فإعلام إدفرني وبطيح وقناة عوال TV تعبر عن واقع اليم نرجو من الحكومة أن تعفينا من إستمرارية منهجه.

البر 10/04/2004 03:55 PM

في البلدان المتقدمة يعتبر منصب مدير عام التلفزيون منصب رفيع المستوى ويحسب له حساب
وصاحب سلطة، في حين منصب وزير الإعلام في وطننا العربي
ليس سوى أداة للوصول من خلالها للأهداف المنشودة التي من أجلها انشئت الإذاعة والتلفزيون.

صدام العراق 10/04/2004 05:06 PM

تحية تقدير واجلال إلى قائد المعارضة على ما جاء به .. ولكن العيب ليس في مسؤولي دولتنا فقط وإنما في دول العالم العربي أجمع .. فهم ورغم الاحداث التي تجري في عراق الرشيد وأبناء الرباط في فلسطين لم يقم أي حاكم عربي ولو على أستحياء بتوجيه نقد أو إعتراض على السياسة الأمريكية المتصهينة في دولنا الإسلامية ، والله أن المجد يبنى بالعزة والكرامة أولا وليس بالتحضر الأجوف الذي نراه في أيامنا هذه الذي يدعون أنهم يحافظون عليه .. فأخواننا وأبنائنا يقتلون في العراق وفلسطين .. وقادتنا منقسمون على مكان إنعقاد القمة التي لا تغني ولا تسمن من جوع .. وأجزم كل الجزم أن ما يدور حول القمة هو إلهاء الشارع العربي والإسلامي وتشتيت إنتباهه عن القضية الأهم وهي إحتلال العراق وضرورة مقاومته . وإفلاس هؤلاء القادة عن تقديم إي شئ لإنقاذ ماء الوجه أمام شعوبهم ..
فتحية إلى الشعب العراقي المقاوم وتحية إلى أبناء الفلوجة والناصرية والجف والموصل والكوفة وتحيةإلى كل ذرة رمل من أرض العراق الطاهرة .. والله كم تمنيت أن أكون من أهل العراق .. فهؤلاء الرجال بحق .. ولو كان الشعب العراقي يرجوا في القادة العرب أمل .. فأن مصير العراق سيكون كمصير فلسطين .. فهذه فلسطين محتلة لأكثر من 50 سنة ولازال قادتنا ينادون ويسعون من أجل السلام .. فتحية إلى المقاومة العراقية شيعة وسنة وتركمان وأكراد إلى كل مخلص إلى وطنة فليس هنالك رجاء في قادتنا وإنما الرجاء في قوة عزيمتكم على دحر هؤلاء الغزاة الصهاينة والرجاء على أرض العراق الطيبة التي لا تخرج إلا طيبا فأتخنوا عدوكم وأرهبوه فهم جبناء يخافون الحجارة .

الفارس 78 10/04/2004 05:29 PM

أشكرك أخي قائد المعارضة على هذا الموضوع ولكن لا حياة لمن تنادي.....


والله يجيب العواقب سليمة إن شاء اللـــــــــــــــــه

عاشق الأمطار 10/04/2004 05:40 PM

أصلاً ما عندنا لا إذاعه ولا قناة تلفاز هادفه إنما إذاعة موسيقى وأغاني وتلفاز زمن الستينات بس طالعات فيه بعض المذيعات المتبرجات الي ما تقول انهن في دوله مسلمه (يا ويلكن من عذاب ربكن إذا ما تبتن)

ورود الشوق 10/04/2004 06:03 PM

أضم صوتي لكل الأخوة فإعلامنا لايقوم بدورة الصحيح...

صانع الألعاب 10/04/2004 06:16 PM

اصلا من قال ان هناك من يتابع هذه الاذاعات وهذا التلفزيون ؟؟!!

احنا تركنالهم الاذاعات والتلفزيون لهم هم ..يشاهدونها وقتما يشاؤون فهي مسليه جدا بالنسبة لهم

اما نحن فالحمد لله تكفينا الجزيره والعربيه وبيقية القنوات ذات الضمير الحي

عن نفسي تابعت مستجدات اخبار الجزيره وتغطيتها لذكرى احتلال العراق من الصباح حتى المساء .وتسمرت في مكاني مثلما تسمرت انت

turnado 10/04/2004 07:02 PM

الأمجاد تسطر فوق ساحات المعارك لا في المكاتب الفخمة والسيارات الفارهة , وتختبر الرجال عند الشدائد , المجد للإسلام وامة الإسلام , عاش الوطن وعاشت فلسطين حرة ابية والنصر للمجاهدين بأرض الرافدين . التاريخ يعيد نفسه يذكرنا بالمجاهد عبد القادر الجزائري الذي قاتل الفرنسيين حتى نالت بلاده على حريتها واستقلالها , البطل المجاهد عمر المختار الذي قارع الإيطاليين حتى دوخهم ونالت ليبيا على حريتها واستقلالها , وفوق ارض الرافدين هنا من يسطر الأمجاد بدماء الأحرار من العرقيين والعرب الأحرار الذين يتوقون إلى الشهادة أو النصر وليس بغريب على أمة الإسلام هذا الصنيع فهم من سطروا الأمجاد والتاريخ خير شاهد على ذلك . والأعلام في حقيقة الأمر لايحتاج إلى وزير ووزارة يكفي ان تكون هيئة تشرف عليهما , انا لم اشاهد ولم ارى وزير اعلام في الدول الأوروبية ولا حتى في امريكا لماذا عندنا في الدول العربية وزارء اعلام ؟؟ بالأمس الصحاف يتهم قناة الجزيرة بأنها تسيس الأخبار لصالح الأمريكان وهدد بإغلاق مكاتبها وقص ارجل مراسيلها , وفي احداث معركة بغدا قتل المراسل طارق ايوب الذي قتلته القوات الأمريكية الغازية واليوم هاهي الجزيرة مرة اخرى في موقع الحدث في ساحات القتال تنقل الحقائق كما هي , والله انا خائف على هذه القناة لايرسلولها صاروخ ويدمروها مثلما حصل لمكتبهم في اففانستان ومكتبهم في العراق بس الله يحفظهم, اللهم انصر الإسلام والمسلمين وأذل الشرك والمشركين ودمر أعداء الدين يارب العالمين اللهم آمين .

قائد المعارضة 10/04/2004 07:22 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة nabras31
سلمت يداك " قائد المعارضة " :

نعم يامعالي الوزير ارهقت كاهلنا بقناواتكم الاذاعية والفضائية الغير هادفة وكفاكم تضليل وتخدير لهذا الشعب الذي ستسأل عنه يوم القيامة ....

واضم صوتي الى كل من يطالب بتغير كل البرامج التافة على الاذاعة والتلفزيون

سيدي:
نشكر دعمكم ومساندتكم.
وعسى أن يسمع منا ومنكم.

قائد المعارضة 10/04/2004 07:27 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة motakalim
يا ناس فكروا في شيء نستطيع بواسطته تغيير اعلامنا لابد من تغييره ولن نرضي بأن يمثلنا هذا الاعلام المخزي

سيدي:
أحد هذه الخيارات هو المقاطعة.
ولكن هذا الخيار يحتاج إلى إجماع شعبوي. وفي ظل تعذر الحصول على هذا الإجماع لا نملك إلا توجيه الدعوات والنداءت للقيادات الفاعلة في هذا البلد.

وننتظر منهم تحريك المياه الراكدة والجامدة.

قالوا 10/04/2004 07:31 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة قائد المعارضة
سيدي وزير الإعلام.

شأت الظروف المحيطة بي.أن تجبرني على ترك تسمري أمام قناة الجزيرة وبثها المتواصل للأحداث المتسارعة في العراق وبخاصة الفلوجة. للذهاب في حوالي الساعة الواحدة والنصف مساء الى مستوصف صحي لإعادة أحد العاملين من أهلي.وطوال مسافة الطريق التي إمتدت زهاء الساعة والنصف فقدت إرتباطي بالإحداث والاوجاع والهموم هناك.لأنصت لأغاني وبث فكري يشوه الحقائق ولا يلامس الواقع عبر بثنا ألإذاعي بجميع قنواته.

سيدي الوزير المحترم. للبرامج الترفيهية متتبعون كثر من العابثين والاهين يطربون لما يقدم من عبث فكري وأخلاقي.يخدر العقول ويجمد الضمائر.ولكن أحبت أن أذكرك أن بين جنبات هذه الدولة وهذه الامة المسلمة من يرغبون بالإرتباط بما يحدث لأبناء جلدته في عراق الرشيد وفلسطين مرورا بأفغانستان والشيشان وسرايفو. وقد يتقول المتقولون ويتذرعون بنقص الإمكانيات والكوادر والإتصالات.حينئذ أقول فلنقل خيرا أو لنصمت. فإن لم يواكب بثكم عبر التلفاز والإذاعة الاحداث. فلا أقل أن تقلوا من موادكم العبطية التي تسي لكم بقدر ما تسي لنا.

سيدي ما عادت في هذه الفترة أغاني من شاكلة غني لي شوي شوي.وغيرها من البرامج الإذاعية والتلفزيونية التي تضحكون بها على المستمع العادي. مناسبة لما يعيشه هذا العالم المتداعي علينا من كل حدب وصوب. والإعلام رسالة شريفة أرجو أن لا تستمروا في تدنيس شرفها.

سيدي.إتفقتم أنتم ووزراء إعلامنا الخليجي على محاربة الجزيرة.وها هي الجزيرة تحارب ظلاما من الجهل والامية إختطها حكامنا لنا. فإن لازلتم مصرين على محاربتها فلا أقل من أن تسعوا سعيها وتعملوا صنيعها.سيدي الجزيرة تحارب هناك جنبا إلى جنب مع اهالي الفلوجه والرمادي والسماوة والديوانية وكركوك. وحربها ضد الجهل والامية وبزوغ الحقائق قد وصل إلى مسقط والرياض والبحرين وقطر وكل عواصم العالم.

سيدي فهلا حاربتم أنتم ولو في جبهة واحدة حتى نقف وراكم ونتبعكم فيما ذهبتم إليه?

سيدي.أرهقتم كاهلنا ببث متواصل طوال أربعة وعشرين ساعة لمناسبات فقدنا إتصالنا بها منذ أكثر من عقد. فقد وعينا على تمجيد الحاكم والتطبيل له في بث تستنفرون فيه جميع الإمكانيات لمدة قد تستغرق الاسبوع.سيدي حاكمنا لا يرغب في ذلك وهو في غنن عن ذلك من أراد أن يصنع لنفسه مجدا فالتاريخ لا يسطره إعلام مطبل مسبح. وتذكر أن للزمن عجلات تغلب الحق دائما.

سيدي.قد بثثت لكم ما في ضميري بجراءة متناهية فأرجو أن لا تكون صيحة في صحراء خاوية ولا نقدا لأحجار صماء لا تكترث لصرخات أبنأها.

أخيرا أقول: اللهم إهدنا فيمن هديت وثبت بنصرك إخواننا في عامرية الفلوجة وفي كل بقاع المسلمين. اللهم أمين.

سيدي واستاذي القائد
لك كل الاجلال والاحترام على الطرح الرائع
ويجب ان نقول ان أعلامنا ما هو الا فرع من شجرة كبيرة أكل عليها الزمان وشرب
((أخيرا أقول: اللهم إهدنا فيمن هديت وثبت بنصرك إخواننا في عامرية الفلوجة وفي كل بقاع المسلمين))
اللهم آميــــــــــــــــــــــ ـــ اللهم ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ أللهم ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــن


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:55 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.