سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة السياسة والإقتصاد (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=13)
-   -   رسالة الى السلطان قابوس...قتلوا ابني بفيروس الايدز (//om.s-oman.net/showthread.php?t=213369)

ابو عماد 26/11/2005 09:30 PM

يرفع حتى يرفع الظلم



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

ابو عماد 27/11/2005 12:27 AM

يرفع حتى يرفع الظلم



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

ابو عماد 27/11/2005 11:28 AM

يرفع حتى يرفع الظلم



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

أول الصباح 27/11/2005 11:46 AM

فصبر وما صبرك ألا بالله ، أخي ابو عماد والله أني لأعلم ماذا يعني فقد فلذة الكبد ،
أعانك الله في مصيبتك هذه ، أحتسب عند الله مصابك وسألة أن يبدلك خيرا.

ابو عماد 27/11/2005 02:44 PM

لك الشكر الجزيل اخي العزيز اول الصباح على هذه الذكرى الطيبه
ونسأل الله ان يلهمنا الصبر





قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

متورط يا ناس 27/11/2005 03:03 PM

كان الله بعونك أخي ....ولكن أتمني منك أن تلجاء الى القضاء بأسرع وقت وتجمع ما لديك من حقائق..والقضاء العماني قضاء عادل و نزيه ...وان شاء الله سيتم انصافك....

ابو عماد 27/11/2005 03:11 PM

يااخي العزيز قد اتجهت الى القضاء والى الادعاء والى التحقيقات الجنائيه والى وزير العدل نفسه

لامجال لفتح قضيه الا بتسليم ملف الطفل

ووزير الصحة يرفض تسليم ملف الطفل لجهات التحقيق
وكل الجهات المذكورة عاجزة عن اجبار الوزير تسليم الملف






قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

كرماوي 2000 27/11/2005 03:43 PM

الله تعالى يمهل ولا يهمل وبعون من الله سوف تتسترد الملف
اللهم آمين

ابو عماد 27/11/2005 04:53 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة كرماوي 2000
الله تعالى يمهل ولا يهمل وبعون من الله سوف تتسترد الملف
اللهم آمين

شكرا لك اخي العزيز على مشاعرك الطيبه


قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

ابو عماد 27/11/2005 07:34 PM

يرفع حتى يرفع الظلم



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

ابو عماد 27/11/2005 09:01 PM

يرفع حتى يرفع الظلم



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

غدا أمس 27/11/2005 10:38 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ابو عماد
بل نحن في اشد من ادغال افريقيا نحن ننرزح في ظل قانون الغاب اخي العزيز
قانون القوى يمكنه ان يتعدى على الضعيف وينام قرير العين


اذا لم تصدق فقل كيف يمكن لوزير الصحة ان يضرب بمطالب الادعاء العام والتحقيقات الجنائيه تسليم ملف الطفل عرض الحائط ولا يستطيع احد ان يحرك ساكن اين هو القانون واين العدالة ؟؟؟؟




قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

السلام عليكم
إذا كان الأمر كذلك يا أبا عماد فلما تتعب نفسك وتطرح هذه المواضيع وأنت موقن إن هذا البلد يعيش عيشة الغاب ... فالأفضل إن كان قد وقع عليك ظلم أن تأتي جبار السموات والأرض وتسأله ... فإن عيت عليك إشاراته ونواميسه وعبره في خلقه فهماً فقد سخر عبادا له صالحين خبروا الدنيا وخبرتهم ... فإتهم وسألهم عما أتاك وأنت به حائر ...
لك مني سؤال: بعد كل هذه السنين ألم يردك رد من قائد البلاد ؟

ابو عماد 27/11/2005 11:01 PM

لا يااخي العزيز لم يأتني رد من قائد البلاد

وشكرا على النصيحه


قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

ابو عماد 28/11/2005 12:03 AM

يرفع حتى يرفع الظلم



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

ابو عماد 28/11/2005 01:58 AM

يرفع حتى يرفع الظلم



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

ابو عماد 28/11/2005 11:01 AM

يرفع حتى يرفع الظلم



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

الرجل الأخير 28/11/2005 11:56 AM

إن الله يمهل ولا يهمل:(

ابو عماد 28/11/2005 01:23 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الرجل الأخير
إن الله يمهل ولا يهمل:(


نعم اخي العزيز
ان الله يمهل ولا يهمل
ولا بد للظالم من يوم عسير




قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

punctul guy 28/11/2005 02:12 PM

الله ينصرك أباعماد

ابو عماد 28/11/2005 03:24 PM

يرفع حتى يرفع الظلم



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

shoooq 28/11/2005 03:40 PM

الله يكون في عونك اخي ابو عماد

ابو عماد 28/11/2005 06:18 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة shoooq
الله يكون في عونك اخي ابو عماد


جزاك الله خيرا اختي العزيزة
على دعائك الصالح


قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

مطعون 28/11/2005 06:36 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ابو عماد
اللهم انك قد جعلتهم اقوياء وجعلتني ضعيفا
فخذ لى حقي ممن قويته على وانت القوى العزيز

اللهم انك قد وليت علينا السلطان قابوس فأعنه على اقامة العدل بيننا
ـــــــــــــــــــ
قال عليه الصلاة والسلام
كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته
ـــــــــــــــــ

العدل ياصاحب الجلالة العدل

فانا رجل من الرعيه وقد قتل اطباء وزارة الصحة ابني
ووزيركم استقوى على بمنصبة وبجاهه فاخفى ملف ابني ورفض تسليمه لجاهت التحقيق
وهاهى السنة التاسعه توشك على ان تفل ولايزال وزيركم يسدل علينا ظلمه ونحن في حماك وفي ظل سلطانك.

وقد قال سيدنا عمر رضى الله عنه وهو راعى الرعيه وامير ا لمؤمنين والله لو تعثر جمل بحجر في العراق لخشيت ان يسألنى الله عنه.
وابني انسان ممن كرمه الله وليس جمل
وقد قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ، ولم يتعثر بحجر

وانت ياصاحب الجلالة خير من يتسى ويقتدي بالرعيل الاول مشاعل الهدى ومقابس النور
فالعدل العدل ياصاحب الجلالة العدل العدل


قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

كان الله في عونك أخي وعوضك بالخلف الصالح والأجر العظيم...
..أردت أن أقول لك شيئاً فقبل تسع سنوات كان عدد المرضى المصابين بفيروس مرض الإيدز في صلالة لا يتعدى 15 - 20 شخصاً ، فمن الصعب أن يلوث دمهم لقلة عددهم وحصرهم من قبل سلطات المستشفى.
..
حسب ما ذكرت في موقعك فإن ابنك -رحمة الله عليه- كان يعاني من نزف ، وهذا قد يحدث عند الاطفال حديثي الولادة كنقص فيتامين ك والصفائح الدموية ، كما أن عوز المناعة قد يصاحب ذلك لأن جسم الطفل الصغير ذو مناعة ضعيفة أصلاًُ ناهيك عن امكانية وجود خلل في عملية انتاج الصفائح وكريات الدم البيضاء والتي هي من نفس الأصل الخلوي ( الخلايا الجذعية) أو أم الخلايا...
كما ذكرت في موقعك بأن الأطباء قد قاموا باجراء فحوصات عليك وعلى والدته أو أقربائه ، وهذا اجراء روتيني في مثل هذه الحالات حتى يتبين إن كان هناك سبب وراثي في المرض وذلك مطبق في دول العالم كلها ، بل والبعض يشترط اجرائه قبل الزواج. .........
من خلال قراءتي المتواضعه لما ذكرت في حالة ابنك اعتقد بأن الخطأ الطبي الكبير الذي وقع فيه مستشفى صلالة هو التشخيص المتأخر إن لم يكن الخاطىء للحالة ولذا كان تحويل الطفل إلى مستشفى الجامعة في مرحلة متأخرة من المرض ، وهذا شيء متوقع من مستشفى قابوس بصلالة لأنه وبكل اختصار لا يوجد متخصص في أمراض الدم بالمستشفى أصلاً كما هو الحال في مستشفى الجامعة...
..
نرجو المعذرة اخي وعزائك وعزائنا في فقيدكم هو أنه ربما يكون تسليط الضوء على قضيتك فيه النجاة لأطفال آخرين يمرون بنفس الحالة....
..

ابو عماد 28/11/2005 09:54 PM

شكرا لك اخي مطعون على ماتفضلت به
من اضافات مفيدة


قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

ابو عماد 29/11/2005 12:05 AM

يرفع حتى يرفع الظلم



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

ابو عماد 29/11/2005 01:37 AM

يرفع حتى يرفع الظلم



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

ابو عماد 29/11/2005 11:09 AM

يرفع حتى يرفع الظلم



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

الجراح85 29/11/2005 11:55 AM

الاخ/ ابو عماد
حكومة السلطنة انشاءت محكمة ادارية فما عليك الا ان تتوجه لها ومعك الادله الواضحة في قتل ابنك رحمة الله وسيتم طلب الملف رسميا وستاخذ حقك ان شاء الله

ابو عماد 29/11/2005 12:28 PM

اخي الجراح شكرا على تعليقك
اخي القضية جنائيه وليست اداريه فالمحكمه الادارية غير ذات اختصاص
وحتى لو قلنا انها ذات اختصاص فاان القضيه قد وقعت قبل قرار انشائها
والمحكمه لا تنظر في القضايا التى سبقت انشائها

ثم اذا تجاوزنا ذلك كله من يستطيع اجبار وزير الصحة على تسليم ملف الطفل
اذا كانت التحقيقات الجنائيه والادعاء العام قد عجزوا عن ذلك ؟؟


قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

AlQarni 29/11/2005 01:08 PM

صـبر جـميـل والله المـستـعـان يـا أبـو عـمـاد....

الصـبـر الصـبـر وتـذكـر السـاكـت عـن الحـق شـيـطـان أخــرس .....
لا يـجـي يـوم وتـنـسـى حـقـك وحـق ابـنــك ......
خـليـك وراهــم وإنـشـاء الله بـتـكـون الـغـالـب.....
الـيوم بـكره بعـده اسبـوع شهـر سـنه عشـر سـنوات عشـريـن سنـه لا تـسـتـسـلـم


إذا تـخـلى عنـك الجـميـع تـذكـر ربـك قـادر عـلـى كـل شـى وهـو يـمهـل ولا يـهـمـل

المرابط 29/11/2005 01:19 PM

حين تسمع اهات الرجل وهو يسلب منه روحا حلم بها كثيرا وانتظرها كثيرا
تتوقف امامه صامتا متاملا صراخه المستمر ومطالبا بالحق والحقيقه التي سلبت منه
فمن منا يرضى بهذا الظلم والى متى يبقى صامتا ويرى من تسبب في سلب روحه يضحكون ويسهرون ويعيشون بلا اي محاكمه ولا رقابه فهنا تبقى متحسرا اين نعيش ولماذا هذا الظلم
ومن هو المسؤول عن فقدان تلك الروح ومن هو المتسبب وكيف اخطا ولماذا اخطا الاطباء
اسئله يجب ان تكون قبل دفن تلك الروح التي ذهبت هباء منثوراء
اسال نفسي كم من الحالات تمر على هذا البلد بهذا الشكل
كيف تكون القوانين مثبته على اشخاص درجاتها معروفه
كيف يمكن ان استمع واطبق قوانين باتجاه واحد
اين الطرف الاخر 00اين الطرف المظلوم 00اين الطرف صاحب القضيه 0
لماذا يهمل 00لماذا لا يستمع اليه000 لماذا يخافون من مواجهته 00اين الحق والحقيقه
من لم يعيش كيف كنت احلم وكيف قتلوني بعد تحقيق حلمي لا يعرفون قيمه الروح الغاليه
كلنا يعيش مسروقا ببلد الامن والامان بلد عاش لنا قابوسا حاكما منصفا
بلد يتلاعب فيه اصحاب الكروش بقيمنا الانسانيه ويضرب بها عرض الحائط

فكما حدث لابو عماد بقتل ولده واخفاء الحقيقه عنهم

فهذه قضيه اخرى ولكنها رياضيه بالتامر مع رجال الاتحاد والهيئه سابقا
لمسح اسم روي من خارطه الانديه ودمجه باسم مسقط من غير موافقه جماهيره
وهنا الحقائق بهذا الموضوع للاخ الفتى العنيد :o

http://om.s-oman.net/showthread.php?t=205147

ابو عماد 29/11/2005 02:48 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة AlQarni
صـبر جـميـل والله المـستـعـان يـا أبـو عـمـاد....

الصـبـر الصـبـر وتـذكـر السـاكـت عـن الحـق شـيـطـان أخــرس .....
لا يـجـي يـوم وتـنـسـى حـقـك وحـق ابـنــك ......
خـليـك وراهــم وإنـشـاء الله بـتـكـون الـغـالـب.....
الـيوم بـكره بعـده اسبـوع شهـر سـنه عشـر سـنوات عشـريـن سنـه لا تـسـتـسـلـم


إذا تـخـلى عنـك الجـميـع تـذكـر ربـك قـادر عـلـى كـل شـى وهـو يـمهـل ولا يـهـمـل


بكل تاكيد اخي العزيز لن انسى او اسكت مهما طال ليل الظالمين


قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

ابو عماد 29/11/2005 02:50 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المرابط
حين تسمع اهات الرجل وهو يسلب منه روحا حلم بها كثيرا وانتظرها كثيرا
تتوقف امامه صامتا متاملا صراخه المستمر ومطالبا بالحق والحقيقه التي سلبت منه
فمن منا يرضى بهذا الظلم والى متى يبقى صامتا ويرى من تسبب في سلب روحه يضحكون ويسهرون ويعيشون بلا اي محاكمه ولا رقابه فهنا تبقى متحسرا اين نعيش ولماذا هذا الظلم
ومن هو المسؤول عن فقدان تلك الروح ومن هو المتسبب وكيف اخطا ولماذا اخطا الاطباء
اسئله يجب ان تكون قبل دفن تلك الروح التي ذهبت هباء منثوراء
اسال نفسي كم من الحالات تمر على هذا البلد بهذا الشكل
كيف تكون القوانين مثبته على اشخاص درجاتها معروفه
كيف يمكن ان استمع واطبق قوانين باتجاه واحد
اين الطرف الاخر 00اين الطرف المظلوم 00اين الطرف صاحب القضيه 0
لماذا يهمل 00لماذا لا يستمع اليه000 لماذا يخافون من مواجهته 00اين الحق والحقيقه
من لم يعيش كيف كنت احلم وكيف قتلوني بعد تحقيق حلمي لا يعرفون قيمه الروح الغاليه
كلنا يعيش مسروقا ببلد الامن والامان بلد عاش لنا قابوسا حاكما منصفا
بلد يتلاعب فيه اصحاب الكروش بقيمنا الانسانيه ويضرب بها عرض الحائط

فكما حدث لابو عماد بقتل ولده واخفاء الحقيقه عنهم

فهذه قضيه اخرى ولكنها رياضيه بالتامر مع رجال الاتحاد والهيئه سابقا
لمسح اسم روي من خارطه الانديه ودمجه باسم مسقط من غير موافقه جماهيره
وهنا الحقائق بهذا الموضوع للاخ الفتى العنيد :o

http://om.s-oman.net/showthread.php?t=205147


لك الشكر الجزيل اخي العزيز على هذه المشاركة الطيبه الهادفه
لافض الله فاك



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

ابو عماد 29/11/2005 05:05 PM

يرفع حتى يرفع الظلم



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

ابو عماد 29/11/2005 05:38 PM

رفع حتى يرفع الظلم



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

غدا أمس 29/11/2005 08:10 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ابو عماد
لا يااخي العزيز لم يأتني رد من قائد البلاد

وشكرا على النصيحه


قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

السلام عليكم
إذا فأنت لما أنت عليه ماض ، ولن يفيدك لا كثرة السؤال ولا ترديد المقال ... فقد نصحنا لك أن تقيم ببابه حتى يعرف بأمرك ولكنك ترددت وعللت ... فأني أجزم جزم الأكيد إن موضوعك قد وصله وإن المرسوم المخصوص بالأخطاء الطبية كان بسبب قضيتك وغيرها. فإن كان أمرك رد من القضاء وهو من يطبق القانون فلا تتعب نفسك أكثر. بل إسأل ربك بكتابه ما أنت فاعل ... ففي ذلك الكتاب العظيم مفاتيح السعادة في الدنيا والأخرة.
وفق الله عباده لما يرضى وهدانا لسبيل السراط أجمعين.

ابو عماد 29/11/2005 08:21 PM

وعليكم السلام

قضيتي لم تصل الى القضاء
فالطريق الى القضاء يمر بالادعاء العام وابالتحقيقات الجنائيه
وزير الصحة رفض تسليم الملف حتى تأخذ القضية طريقها الشرعي
بل ان الوزير لم يكتفي باخفاء الملف بل قام ايضا بتشكل لجنتين طبيتين
اخرجتا تقريرين كاذبين مزيفين

فاغلق الباب وعجز الادعاء ان يجبره على تسليم ملف الطفل



وصول القضية الى السلطان لاشك فيه ولاريب
ولكنها وصلت مغلفة باساطير واكاذيب وزارة الصحة فلم تترك لنور الحق من سبيل

وعليه سوف نظل نطالب وننادى ونصرخ
حتى يتحقق العدل او يغيبنا الثرى






قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

ابو عماد 29/11/2005 10:49 PM

يرفع حتى يرفع الظلم



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

ابو عماد 29/11/2005 11:57 PM

يرفع حتى يرفع الظلم



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

الليل1 30/11/2005 03:04 AM

وفقك الله واعانك وانصفك

واراح قلبك واسكن فؤادك

واخزى اعدائك الظالمين


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:32 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.