سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   السبلة الرياضية (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=10)
-   -   لمن لديه كرت الجزيره ومايشتغل أنا في الخدمه فقط 5 دقائق وتجيه الأشاره.. (//om.s-oman.net/showthread.php?t=294099)

الظاهرة رونالدو 11/09/2006 09:30 PM

ممكن تشوف انتهاء بطاقتي ولك جزيل الشكر ..
رقم البطاقة / 40104804378

موسى السيابي 11/09/2006 09:50 PM

لوسمحت اخوي انقذني
40127974521
pleaseeeeeeeeeee:confused:

@أيهــ أبوـــم@ 11/09/2006 09:50 PM

لو سمحت اخوي ابو فيصل تفعيل البطاقة رقم
40127749261
ومشكور

السعيد77 11/09/2006 10:06 PM

أخوي حتى الحين ماجاني شي أنا أنتظر الاشارة من المغرب
عندي بس بطاقة الجزيرة رقمها
40120299397
أرجوك بسرعة

عزيز11 11/09/2006 10:06 PM

هذا رقم البطاقة الجزيرة 40104622937
فزعتكم ياجماعه

ملاحظة : انا مشترك بالجزيرة بس

It@ly 7 11/09/2006 10:25 PM

الشيمة كان فيك شيمة هذا رقم البطاقة
40120614751

عمر بن العزيز 11/09/2006 10:38 PM

اقتباس:

يعني يا شباب
إللي عنده كرت الجزيرة وفيها art
الجزيزة ما تشتغل عنده
يشتغل art فقط
مو كذاك يا عمر
نعم اخي هذا الكلام الصحيح



ولتوضيح اكثر انا بطاقة الجزيره القديمه ترجع حقوقها الى الرتي

وعلى شان كذه تشتغل الرتي ومقفله الجزيره


والبطائق الجديده ترجع حقوقها الى الجزيره

وليس لها دخل الشوتايم بها

ويعلم الجميع عندما اشترينا البطائق القديمه كان بها سبوع واحد قنوات art

وعندما اشترينا الكرت الجديد لا يوجد بها ارتي

وحتى الشوتايم لا توجد بها

وكذالك الوربت


يعني الخلاصه الحقوق قنوات الجزيره ترجع لها

عمر بن العزيز 11/09/2006 10:42 PM

اقتباس:

هذا رقم البطاقة الجزيرة 40104622937
فزعتكم ياجماعه

ملاحظة : انا مشترك بالجزيرة بس
لن ولن تفتح معك لا تتعب نفسك اخوي الغالي

حتى تاريخ اليوم لم تعد تصلح لفتح القنوات

يعني اشتري بطاقه جديده

لكن اذا كنت اضفت الى بطاقة الجزيره قنوات art

تفتح معك الرتي فقط في بطاقة الجزيره

AbU_FaIsAl9 11/09/2006 10:45 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الظاهرة رونالدو
ممكن تشوف انتهاء بطاقتي ولك جزيل الشكر ..
رقم البطاقة / 40104804378

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة موسى السيابي
لوسمحت اخوي انقذني
40127974521
pleaseeeeeeeeeee:confused:

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة @أيهــ أبوـــم@
لو سمحت اخوي ابو فيصل تفعيل البطاقة رقم
40127749261
ومشكور

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة السعيد77
أخوي حتى الحين ماجاني شي أنا أنتظر الاشارة من المغرب
عندي بس بطاقة الجزيرة رقمها
40120299397
أرجوك بسرعة

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عزيز11
هذا رقم البطاقة الجزيرة 40104622937
فزعتكم ياجماعه

ملاحظة : انا مشترك بالجزيرة بس

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة It@ly 7
الشيمة كان فيك شيمة هذا رقم البطاقة
40120614751

أنشاء الله راح توصل الأشاره لقنوااات ال اي ار تي الاساسيه والابطال لكروتكم فلا تستعجلوااا يبيلهااا وقت شويه

ولا يهمكم أنا في الخدمه

AbU_FaIsAl9 11/09/2006 10:50 PM

أخوووي عمر بن العزيز بقولك شي

ألي عنده كرت الجزيره القديم وغير مشترك في ال اي ار تي وبه مده متبقيه تفتح عنده قنوات ال اي ار تي الأساسيه وقنوات الابطال لاكن قنوات الجزيره ماتشتغل في الكرت القديم حالياااااا

قنوات الجزيره الرياضيه فقط تشتغل في الكرت الجديد وفي كرت ال اي ار تي ألي فيه أشتراك كأس العاااالم

ومشكووووووور

عزيز11 11/09/2006 10:52 PM

اخوي ابو فيصل انا مشترك عن طريق الجزيرة مو عن طريق الاي ارتي

انا بطاقتي شاريها من دبي حاولت اتصل بالجزيرة مايردون وش الحل

بسرعة الله يخليك

AbU_FaIsAl9 11/09/2006 10:57 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عزيز11
اخوي ابو فيصل انا مشترك عن طريق الجزيرة مو عن طريق الاي ارتي

انا بطاقتي شاريها من دبي حاولت اتصل بالجزيرة مايردون وش الحل

بسرعة الله يخليك

أهلين أخوووي يعني عندك كرت الجزيره القديم ومشترك في الجزيره الرياضيه فقط

أذا كان كذلك والكرت فيه مده متبقيه فيعني قنوااات ال اي ار تي الاساسيه راح تفتح معاك وايضا الابطال بدون أشترك كتعويض من ال اي ار تي طيله مده الكرت لين ينتهي لاكن قنوات الجزيره الرياضيه حاليا ماتشتغل على الكرت القديم أقولك حالياااااا فلازم تشتري الكرت الجديد

عزيز11 11/09/2006 11:03 PM

يس انا عندي اشتراك الجزيرة بس وباقي علية مدة وعندي الكام بس مايشتغلون مدري ليه حاولت بكل الترددات الموجودة وعلى فكرة انا مشترك بعد مابدى الدوري الاسباني بـ3 اسابيع مدري لية ماتشتغل



وبعدين وين احصل البطاقة الجديدة وهل هي تشتغل على جهاز الهيوماكس الجديد

AbU_FaIsAl9 11/09/2006 11:08 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عزيز11
يس انا عندي اشتراك الجزيرة بس وباقي علية مدة وعندي الكام بس مايشتغلون مدري ليه حاولت بكل الترددات الموجودة وعلى فكرة انا مشترك بعد مابدى الدوري الاسباني بـ3 اسابيع مدري لية ماتشتغل



وبعدين وين احصل البطاقة الجديدة وهل هي تشتغل على جهاز الهيوماكس الجديد

أخوووي يمكن كرتك منتهي
أنته من وين

نعم تشتغل على الهيوماكس

عزيز11 11/09/2006 11:16 PM

انا من الرياض وابي اعرف كم سعرها

AbU_FaIsAl9 12/09/2006 07:18 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عزيز11
انا من الرياض وابي اعرف كم سعرها

أسمحلي أخوووي مارديت عليك أمس

بالنسبه هنا في السلطنه يتفاوت سعر الكرت بعض المحلات يبيعوهاااا على 12 ريال عماني والبعض الأخرب14 ريال والاخر 15 ريال عماني

أما بالنسبه للمملكه أعتقد ماشي فرق نفس القيمه 120 ريال سعودي وما يعادل القيمه ألي معنا في السلطنه

صقر البلاد 12/09/2006 08:29 AM

هذا رقم بطاقتي...
ارجو المساعده
40122129618

فَهَدْ 12/09/2006 08:36 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة AbU_FaIsAl9
أسمحلي أخوووي مارديت عليك أمس

بالنسبه هنا في السلطنه يتفاوت سعر الكرت بعض المحلات يبيعوهاااا على 12 ريال عماني والبعض الأخرب14 ريال والاخر 15 ريال عماني

أما بالنسبه للمملكه أعتقد ماشي فرق نفس القيمه 120 ريال سعودي وما يعادل القيمه ألي معنا في السلطنه


الموزع عندنا في عمان يبيعها ب12 ... و باقي المحلات ب14 و يمكن أكثر

الشايب خلف 12/09/2006 10:18 AM

حياكم الله جميعا

ارجو المساعد تراني شايب مالي في التكنولوجيا حظ
هذا رقم بطاقتي
40128011299
وارجو المساعدة

AbU_FaIsAl9 12/09/2006 12:08 PM

أرجواااا المعذره يا أخوووااااان


لقد تم أغلاااق موقع خاااص لتفعيل الكرووت وكان بالسريه التااامه ولكن تم أكتشاافه من قبل الحساد :معصب:

أول ما أحصل طريقه راح أفعل الكروووت الباقيه الله وأكبر عليهم :(

السمووووحه

همسات قلم 12/09/2006 01:36 PM

40104623521
 
الاخ الكريم حاول فتح هذه البطاقة و لك جزيل الشكر
40104623521

msr2003 12/09/2006 03:53 PM

صلاحية بطاقة الجزيرة الرياضية
 
الرجاء اريد اعرف متى تنتهى صلاحية بطاقة الجزيرة الرياضية وتفعيلها اذا لم تنتهى وهذا رقم البطاقة 40120257353:)

أوس القحطاني 12/09/2006 06:58 PM

اخي العزيز هذا رقم البطاقة
40124412467

فادي 12/09/2006 07:08 PM

الله المستعان

الله يعنك ابو الشباب الطلبات كثيرة...

روبيرتو كارلوس 12/09/2006 11:15 PM

السلام عليكم شباب وألف شكر على الموضوع الرائع ...

بس عندي إستفسار بسيط ... انا مشترك في قنوات الart

وأريد الحين أشترك في الجزيرة الرياضية .. بس لما رحت المحل

أطلب إضافة الجزيرة إلى البطاقة إللي عندي قالي صاحب المحل إنه خلاص

مايصير لأنه الجزيرة والart منفصلات عن بعض .

قلت اوكي ما مشكلة أريد بطاقة جديدة للجزيرة فقط ..

قالي بعد ما يصير !! ... قلتله ليش؟؟؟؟

قال لأنه الحين الجزيرة متوقفة عن إصدار بطاقات خاصة بها

وكل الناس إللي يريدوا يشتركوا بالجزيرة عليهم يشتركوا قبل في

أحد باقات الأوربت ... فسألته عن أسعار باقات الأوربت

فقال وحده بـ 13 ريال عماني شهريا (أي ما يعادل 130 ريال سعودي شهريا)

والثانية بـ 15 ريال عماني، وبصراحة القيمة غالية وما تستاهل إننا نشترك فيها

يعني قيمة الإشتراك في الجزيرة كان 15 ريال في السنة ..

والحين صار 15 ريال في الشهر !!!!

فأريد منكم الحل المناسب... كيف أقدر أشترك في الجزيرة بدون اللجوء إلى باقات أخرى

والسلام عليكم

روبيرتو كارلوس 13/09/2006 07:20 AM

هلووووو عبرونا :معصب:

حسام السبلة 13/09/2006 07:26 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة روبيرتو كارلوس
هلووووو عبرونا :معصب:

لا يمكن شراء البطاقه من موزع اي ار تي الرسميين كمصطفى سلطان

ولكن يمكن شراؤها من الموزعين الاخرين العاديين(المحلات) اما الموزع الرئيسي فهو معرض تكنوسات 96899052621

صائد البطولات 13/09/2006 07:30 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة روبيرتو كارلوس
السلام عليكم شباب وألف شكر على الموضوع الرائع ...

بس عندي إستفسار بسيط ... انا مشترك في قنوات الart

وأريد الحين أشترك في الجزيرة الرياضية .. بس لما رحت المحل

أطلب إضافة الجزيرة إلى البطاقة إللي عندي قالي صاحب المحل إنه خلاص

مايصير لأنه الجزيرة والart منفصلات عن بعض .

قلت اوكي ما مشكلة أريد بطاقة جديدة للجزيرة فقط ..

قالي بعد ما يصير !! ... قلتله ليش؟؟؟؟

قال لأنه الحين الجزيرة متوقفة عن إصدار بطاقات خاصة بها

وكل الناس إللي يريدوا يشتركوا بالجزيرة عليهم يشتركوا قبل في

أحد باقات الأوربت ... فسألته عن أسعار باقات الأوربت

فقال وحده بـ 13 ريال عماني شهريا (أي ما يعادل 130 ريال سعودي شهريا)

والثانية بـ 15 ريال عماني، وبصراحة القيمة غالية وما تستاهل إننا نشترك فيها

يعني قيمة الإشتراك في الجزيرة كان 15 ريال في السنة ..

والحين صار 15 ريال في الشهر !!!!

فأريد منكم الحل المناسب... كيف أقدر أشترك في الجزيرة بدون اللجوء إلى باقات أخرى

والسلام عليكم

تقدر تشترك في الجزيرة عادي .. شوف أي موزع لبطاقات الجزيرة في منطقتك وأشتري البطاقه منه .. ومن غير أن تشترك في الأوربت ..

روبيرتو كارلوس 13/09/2006 07:40 AM

مشكورين شباب ..
بس ما أعرف كيف رحت لأكثر من محل في الخوض وكلامهم كان نفس الشي
يقولوا بطاقات الجزيرة غير متوفرة ..
عالعموم انا بحاول أتصل للوكيل (تكنوسات) في أقرب فرصة
مشكورين شباب .. :)

عمر بن العزيز 13/09/2006 12:15 PM

اقتباس:

أطلب إضافة الجزيرة إلى البطاقة إللي عندي قالي صاحب المحل إنه خلاص
صاحب المحل كلامه صحيح

اقتباس:

قالي بعد ما يصير !! ... قلتله ليش؟؟؟؟

قال لأنه الحين الجزيرة متوقفة عن إصدار بطاقات خاصة بها

هذا الكلام غير صحيح
الجزيره حتى تاريخ هذا اليوم تنزل الكروت الجديده البنفسجيه


اقتباس:

وكل الناس إللي يريدوا يشتركوا بالجزيرة عليهم يشتركوا قبل في

أحد باقات الأوربت ... فسألته عن أسعار باقات الأوربت

فقال وحده بـ 13 ريال عماني شهريا (أي ما يعادل 130 ريال سعودي شهريا)
لا لا لا

الغالي اذا عندك باقة الشوتايم الجزيره بتكون عندك مجانا


يعني بس سوي بحث وراح تشوف قنوات الجزيره بدون اي اشتراك

وهذا الكلام ينطبق حتى على واربت



اقتباس:

فأريد منكم الحل المناسب... كيف أقدر أشترك في الجزيرة بدون اللجوء إلى باقات أخرى

والسلام عليكم
اذا انته قريب من جعلان بني ابو حسن لدي صديق يبعهن بسعر 15 ريال

mohdb333 13/09/2006 01:10 PM

لو سمحت انا عندي بطاقه الجزيره مشتريها 15.06.2006 وظايف عليها ART الحين قنوات الجزيره ما تشتغل بس قنوات ART شغاله اذا احد عنده طريقه يقدر يفتح لي قنوات الجزيره يفيدني.
رقم البطاقه:[40127976500

مـجـنـونـهـا 13/09/2006 01:44 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة AbU_FaIsAl9
أرجواااا المعذره يا أخوووااااان


لقد تم أغلاااق موقع خاااص لتفعيل الكرووت وكان بالسريه التااامه ولكن تم أكتشاافه من قبل الحساد :معصب:

أول ما أحصل طريقه راح أفعل الكروووت الباقيه الله وأكبر عليهم :(

السمووووحه

للأسـف :rolleyes:

yousifk2003 13/09/2006 05:35 PM

لكم مني جزيل الشكر التقدير يا شباب عندي كرت الجزيره واريد تفعيله لو سمحتوا لي رقم الكرت هو 40136074867 مع انني واضع الكرت على الجزيزه الرياضيه + 1 - والجهاز شغال

عمر بن العزيز 13/09/2006 07:52 PM

اقتباس:

لكم مني جزيل الشكر التقدير يا شباب عندي كرت الجزيره واريد تفعيله لو سمحتوا لي رقم الكرت هو 40136074867 مع انني واضع الكرت على الجزيزه الرياضيه + 1 - والجهاز شغال


ماينفع تفعله في قنوات الجزيره

فقط تقدر تفعله في قنوات art

وهي عندك مجانا كتعويض عن فقدانك لقنوات الجزيره

راجع الموضوع الله يخليك بتفهم الموضوع بلكامل

عمر بن العزيز 13/09/2006 08:08 PM

وللمعلومه فقط

انا الباقه الاساسيه حق التعويض في بطاقة راح تفتح معكم كحد اقصى شهرين فقط


يعني الي يخلص اشتراكه في بطاقة الجزيره بعد ثلاثة اشهر

راح تغلق معه القنوات الباقه الاساسيه وباقة الابطال بعد شهرين

وإذا كان باقي شهر راح تغلق في خلال شهر فقط

واذا كان بعد عشر ايام راح يخلص الاشتراك يعني بتخلص بعد عشر ايام

It@ly 7 13/09/2006 11:47 PM

أخوي أبو فيصل أليس هذا هو الموقع الذي تستخدمه ، لأنه فرنسي وبصراحة مافهمت ولا كلمة
http://www.condor.dz/djazzira.html

alsahm111 14/09/2006 12:03 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة AbU_FaIsAl9
بسم الله الرحمن الرحيم

لمن لديه بطاقه الجزيره الرياضيه وماتشتغل أنا في الخدمه بس يعطيني رقم البطاقه المكتوب خلف البطاقه ويخلي قناه الجزيره بلس ون وينتظر 5 دقائق فقط والأشاره بترجعله أنشاء الله
;)

AbU_FaIsAl9 أخي هذا رقم البطاقه 40120758350 وكل الشكرلك

ولد ودام (F) 14/09/2006 04:24 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة AbU_FaIsAl9
بسرعه شباب ألي عنده كرت مايشتغل ويريد يشاهد قنوات ال اي ار تي يكتب رقمه بسرعه لاني مافاضي وينكم

40097696328

civic7om 14/09/2006 04:26 PM

شباب انا اشتريت بطاقه الجزيرة من محل فالخوض ب15 ريال و تشتغل على طول

المرجام 14/09/2006 07:14 PM

هذا رقم بطاقتي...
ارجو المساعده اخ ابو فيصل
40122118942


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:24 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.