![]() |
انا سبق وشاركة بموضوع الى معالي المفتش العام للشرطة والجمارك هذه وصلة الموضوع http://om.s-oman.net/showthread.php?t=256028
وموضوعي كان مستقل ورساله لمعالي المفتش العام للشرطة والجمارك رساله موجهه الى معالي المفتش العام للشرطة والجمارك : هذا ما جاء في موضوعي اكتب لمعاليكم اليوم بحروف تنزف دماً وألماً أن الشقراوات من الآسيويات وغيرهن من الجنسيات يلعبن بعقول شباننا يوميا ؛ نعم هذا ما يحصل في بلادنا على مسمع مرأى من المسئولين !!! وهدفهن جمع أكبر كمية المال في سبيل تقديم الامراض وخراب البيوت تحت مسمى بيع المتعة وما تجلب ورائها من دمار ، على شباب بلدنا الذي أصيب منهم العشرات بالإيدز ؛ آآآه يا معالي المفتش العام للشرطة والجمارك ؛ لو تعلم انك في الوقت الذي تنام فيه ؛ في هذا الوقت يا معالي المفتش ؛ هناك الكثير من بائعات المتعة من الجنسية الصينة بالتحديد ؛ يخدعنا شبابنا ويسلبنه أمواله وصحته وينقلن له العدوى بالايدز؛ ليس همهن سوى الجشع المادي يطلبنه ويمارسنه دون خوف من أي رادع يسرن في الليل تحت مرأى ومسمع من أجهزتك الأمنية ؛ يا معالي المفتش العام للشرطة والجمارك أن تجارة الجنس وعصابات المافيا التي تدير هذه التجارة انتشرت في بلادنا !! وهولا المومؤسات التي دخلن البلد بتأشيرات زيارة لشهر أو شهرين وجميعهن ألان مخالفات ويوميا يجتمعن في اماكن اصبح الكل يعرفها مثل فندق الشيرتون ؛الحياة ؛الرديسون ؛ مطرح ؛ نصيب ؛ وعلى الطرقات وشوارع روي ؛ ويترددن على أماكن الجميع يعرفها في الأجهزة الأمنية دون تحريك ساكن أو عمل أي شيء لهن !!!! آه لو مر موكبك يا معالي المفتش العام للشرطة والجمارك أو قمت بزيارة الى الشيرتون يوم الخميس او الجمعة ورأيت ما يحدث هناك !!! ننتظر منك أمراً ونرجوا التدخل السريع فقد بلغ السيل الزبى والله لتسألن أمام الله عن مايحصل . أرجو المعذرة معاليك في التعبير والاملاء |
اقتباس:
جاوبتك على سؤالك من قبل لكن نزيدك من الشعر بيت يقولك كرافانات موجوده على أرض أحد الشخصيات الكبرى جنب المستشفى السلطاني تمارس فيها الرذيله مع علم الجهات المعنيه بذلك. ماذا يعني لك ذلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
سبحان الله انقلب الجميع الى دعاه ومصلحيين في لمح البصر................. الدعاره والرذيله توجدان في كل المجتمعات ..... وحتى في عهد الرسول ومنذ خلق الله البشر ..................قصه يوسف.... قصه المراه التي اتت الرسول وهي حامل سفاحا وامرها برجوع بعد الولاده...........
المهم: ما نشهده الان توجد له اسباب ودوافع.................الانفتاح والتطور و العولمه ؟؟؟؟؟ انحلال الاخلاق و عدم وجود الرادع الديني لدا الكثيريين.............. الاوضاع الماديه............؟؟؟؟؟ الفراغ... الابتعاد عن الدين............. هل ننتظر ان تقوه وزاره الاوقاف بتسميه هيئه ( الامر بلمعروف والنهي عن المنكر ) كما هو الحال في السعوديه؟؟؟؟؟ وهل هذا سيمنع او يحد من الظاهره.......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الجواب لأ لأ لأ لأ لأ لأ ولكن السوال: كيف نصلح المجتمع كافراد وكاباء وامهات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لكم المجال للرد واثراء الحوار |
اقتباس:
أخي.. بس لو تكلف نفسك دقيقة وتقرأ بداية الموضوع.. |
مهزلة الدعارة في الحي التجاري
إلى متى الصمت من قبل أجهزة الأمن العمانية والتي تتجاهل هذا الموضوع من باب الانفتاح والسياحة الجنسية، هل ترغب السلطنة في أن تنتهج نهج جيرانها في دبي في السماح للسياحة الجنسية للوصول قبل كل شئ ، هل أجهزة الأمن لا تعلم عن هذا الأمر شيء أنا أعرف جيدا وكما شاهدت بالأمس دورية الشرطة تمر على المنطقة أكثر من عشر مرات دون ن تتخذ أي إجراء معين ولو من سبيل الترهيب، ولا أعلم إذا كانوا يبحثون هذا المكان والذي لم أشاهد مثله في أي دولة حتى في دبي مرتع الجنس ، لم يصل بهم الأمر أن تتم المزايدة على اللحم الأبيض في الشارع وعلى مقربة من أحد المساجد، أعتقد أن المكان معروف لدى الجميع إنه بالقرب من فندق شيرتون على ناحية اليسار، في كل يوم من الساعة الثامنة حتى الحادية عشر...ولكل صامت وعاجزا حتى على الكلام...متى سيتحرك جهاز الأمن من أجل إيقاف هذه المهزلة متى؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
|
الله المستعان
الله المستعان
الله المستعان الله المستعان |
اقتباس:
فلتأكلك نار الغيره :mad: :mad: :mad: |
الله المستعان
|
لا حولا ولا قوة إلا بالله"
قبل أيام شفت منظر أشعرني بالاشمئزاز شاب في مكان عام ومعه على يمينه ويساره فتاتين من الجنسية الفلبينية ومسخره وضحك والمستهتر ما مهتم بنظرات الناس حوله وفعلا اذا لم تستح فافعل ما شئت" وما نقول إلا الله يستر على عباده |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
يا اخي بزنيس يدر الكثير من المال ايش عليك خليك في البيت
|
الموضضضضضوع مكرر و تم حذف الألفاظ التهجميه على دبي,,,,
و شرطة دبي لها جهوووووووووود معروووووووفة في محاربة الفساد و و لا ننسى جهود ضاحي..."رئيس شرطة دبي" |
هناك موضوع تم طرحه من قبل العضو ((حافظ))..
كان بإمكانك وضع إضافتك هذه في نفس الموضوع وليس من داعي لطرحها في موضوع مستقل.. إدخل هذه الوصلة وناقش على كيفك ----> هنا إعذرني أخي .... ((يغلق)) |
اقتباس:
شكرا ع الموضوع الهادف...ولي عوده.. |
اقتباس:
تم دمج المواضيع المتشابهة .. :) |
وأين جهاز الأمن ...يوقف مهزلة الدعارة
إلى متى الصمت من قبل أجهزة الأمن العمانية والتي تتجاهل هذا الموضوع من باب الانفتاح والسياحة الجنسية، هل ترغب السلطنة في أن تنتهج نهج جيرانها في دبي في السماح للسياحة الجنسية للوصول قبل كل شئ ، هل أجهزة الأمن لا تعلم عن هذا الأمر شيء أنا أعرف جيدا وكما شاهدت بالأمس دورية الشرطة تمر على المنطقة أكثر من عشر مرات دون ن تتخذ أي إجراء معين ولو من سبيل الترهيب، ولا أعلم إذا كانوا يبحثون هذا المكان والذي لم أشاهد مثله في أي دولة حتى في دبي مرتع الجنس ، لم يصل بهم الأمر أن تتم المزايدة على اللحم الأبيض في الشارع وعلى مقربة من أحد المساجد، أعتقد أن المكان معروف لدى الجميع إنه بالقرب من فندق شيرتون على ناحية اليسار، في كل يوم من الساعة الثامنة حتى الحادية عشر...ولكل صامت وعاجزا حتى على الكلام...متى سيتحرك جهاز الأمن من أجل إيقاف هذه المهزلة متى؟؟؟؟؟؟؟!!!!! :معصب:
|
أخي العزيز أجهزة الأمن العمانية دائما تكافح الدعارة بكافة أنواعها تعرف أخي المشكلة اللي حاصلها أنها هذه الفئة من البنات الدعارة تدخل بفيزا سياحيه وطبعا شيراتوان من أهم الفنادق السياحية وما تقدر الشرطة تدخل الفندق و تمسك على البنات بدون دليل لكن أخي تعرف أنه الشرطة تقيم دوريات مستمرة يعني لو مثل عرفت شخص معه بنت دعارة على طول يمسك وأغلب البنات دعارة يركبن في التاكسي عشان كذا ما تقدر الشرطة تسوي شي لانه لو مسكوها بتقول أنا راكبه تكسي ورايحه المكان الفلاني....أخي صدقني أجهزة الأمنية ما نائمة عن هذا الموضوع وهو دائما تحت المراقبة ودائما ناس كثيرة تمسك بسبب هذه الأمور...وكما تقول عزيزي أنك ما شفت مثله لانه كما خبرتك يدخول عمان بفيزا سياحيه يعني ما أحد يقدر يكلمهم غير لما يكونوا متلبسين.
|
اعتقد انهم مشغولون في مراقبة خطوط الهواتف فهذا العمل يحتاج لجيش عتيد :D
|
أنا ما أقصد أنهم يمسكوهم من داخل الفندق ...لكن مكان عرض اللحم الابيض يكون في خارج الفندق وعلى السلحة العامة ...وأعتقد أنهم إذا شافوا هذا المنظر...راح يمسكوا كل الموجودين لان كل واحد يأخذ وحدة ويمشي...وبهذا يستطيعوا يمس:معصب: كوهم متلبسين.
|
هل البنات اسيويات او عربيات؟
|
عن نفسي يوم اشوفهم في الشارع نفسي اعوق عليهم الربشا الي في السيارة من ببسي و غيره:p :نطوط:
|
شكرا أخي الكريم.
الدعارة ليست في الفنادق وحدها بل أصبحت في بيوت خاصة تتناثر هنا وهناك . وما يزيدك ألم وحسرة أن الجهات المعنية تعلم بذلك ولكن لا حراك.:معصب: |
اقتباس:
|
ليس للشقق الفندقية اي دخل ياعزيزي
نعم لماذ نلقي اللوم عليها نحن من استغلها لهذا الشي فهي هدفها شي ثاني وسارت بنا الامور لهذا الشي فالشقق نفسها وسيله تعال معي التلفاز بحركه بسيطه جدا تستطيع ان ترى جسد عاري وانت في مكانك وتستطيع بحركة اخرى ان ترى المسجد الحرام والصلاة فيه هل نلقي اللوم على التلفاز ام نلقي اللوم على انفسنا لاننا نحركه على حسب اهوئنا فالشقق الفندقية وجدت لتكون سبيل لراحة المسافر ولكن كنا نحن سبب هذا لا اعرف اذا وصلتك معلومتي ولكن يجب ان نعرف اين الخطا لنعالجه |
لا تخاف فالسياسة المتبعة في السكوت والقول ان السياحه لها ثمن
مستمره وجارية ويكذب والف يكذب من يقول ان المسؤولين ما عندهم خبر وما يدريوا لانهم لو كانوا ما يدريوا فان بيوتهم احق بهم من المناصب التي يتولونها. و القادم ادهي وامر وستشهد بذلك الايام |
اقتباس:
هناك كرفانات مهيئة لممارسة الرذيلة.. هناك شقق فندقية فاحت رائحتها.. إن كنت أنا ، وغيري من الأشخاص العاديين عرفوا وسمعوا عن هذه الأمور ؛ فبكل تأكيد الأمر لا يخفى على أجهزة الأمن.. المطلوب توظيف القانون ليقضي على هذه الظاهرة.. |
براي على اي مواطن غيور على وطنه ولا يرد الفساد لها وخاصه لاطفاله اخوانه ومستقبلا لابنائه من نشر الفساد ونشر الامراض وتخالط الانسان ونشر الاخلاقيات القذره والتقليد الاعمى لها انه يحارب هذه الحاله وان يحارب هؤلاؤ المومسات كانوا اي مكان وان يبلغ عن اي حاله مريبه لاجهزة الامن لتتخذ اللازم في هذه الحالات لانه شيء خطير يمس امتنا الاسلاميه وبلدنا وشبابنا واطفالنا فاذا لابد من رادع قوي ومهاجمتهم بشتى السبل حتى لا تتفشى هذه الظاهره القذره والدخيله على مجتمعنا محاربتها باي طريقه ولو بالقوة
والله يهدي الجميع ويهدي شبابنا الضال اللي يعطي فرصه لهؤلاء المومسات لخربا بيوتهم واخلاقياتهم وتدميرهم بنشر الامراض والاخلاقيات الوسخه والقذره والحرام اللي نهانا الله سبحانه وتعالى عنه فاحذروا غضب الله سبحانه وتعالى فهو يمهل ولا يهمل في عقابه وكما تدين تدان الله الموفق |
مثاليون جدا :confused:
أتمنى لكم التوفيق |
تره المهر هو المشكلة وشاب ما يقدر يتزوج بسبب المهر عاد يدفع خمسة ريال او عشرة ويتطفي لهيبة من الحرارة الصيف وجماعة الاخرين ما رافعين الاسعار وهي في متناول الجميع ذوي الدخل المحدود فما هي المشكلة :معصب: :معصب: :معصب: :معصب: من هذا التعصب :معصب: :معصب: :معصب:
|
انا سبق وشاركة بموضوع الى معالي المفتش العام للشرطة والجمارك هذه وصلة الموضوع http://om.s-oman.net/showthread.php?t=256028
وموضوعي كان مستقل ورساله لمعالي المفتش العام للشرطة والجمارك رساله موجهه الى معالي المفتش العام للشرطة والجمارك : هذا ما جاء في موضوعي اكتب لمعاليكم اليوم بحروف تنزف دماً وألماً أن الشقراوات من الآسيويات وغيرهن من الجنسيات يلعبن بعقول شباننا يوميا ؛ نعم هذا ما يحصل في بلادنا على مسمع مرأى من المسئولين !!! وهدفهن جمع أكبر كمية المال في سبيل تقديم الامراض وخراب البيوت تحت مسمى بيع المتعة وما تجلب ورائها من دمار ، على شباب بلدنا الذي أصيب منهم العشرات بالإيدز ؛ آآآه يا معالي المفتش العام للشرطة والجمارك ؛ لو تعلم انك في الوقت الذي تنام فيه ؛ في هذا الوقت يا معالي المفتش ؛ هناك الكثير من بائعات المتعة من الجنسية الصينة بالتحديد ؛ يخدعنا شبابنا ويسلبنه أمواله وصحته وينقلن له العدوى بالايدز؛ ليس همهن سوى الجشع المادي يطلبنه ويمارسنه دون خوف من أي رادع يسرن في الليل تحت مرأى ومسمع من أجهزتك الأمنية ؛ يا معالي المفتش العام للشرطة والجمارك أن تجارة الجنس وعصابات المافيا التي تدير هذه التجارة انتشرت في بلادنا !! وهولا المومؤسات التي دخلن البلد بتأشيرات زيارة لشهر أو شهرين وجميعهن ألان مخالفات ويوميا يجتمعن في اماكن اصبح الكل يعرفها مثل فندق الشيرتون ؛الحياة ؛الرديسون ؛ مطرح ؛ نصيب ؛ وعلى الطرقات وشوارع روي ؛ ويترددن على أماكن الجميع يعرفها في الأجهزة الأمنية دون تحريك ساكن أو عمل أي شيء لهن !!!! آه لو مر موكبك يا معالي المفتش العام للشرطة والجمارك أو قمت بزيارة الى الشيرتون يوم الخميس او الجمعة ورأيت ما يحدث هناك !!! ننتظر منك أمراً ونرجوا التدخل السريع فقد بلغ السيل الزبى والله لتسألن أمام الله عن مايحصل . أرجو المعذرة معاليك في التعبير والاملاء هل كل مايجري في الشوارع والاماكن العامه من قبل هولاء الفاسقات وبائعات الجنس والجميع صامت !الى متى ؟ ولماذا تتركونهن يسرحن ويمرحن على كيفهن ؟ الرجاء التحرك السريع وتنظيف البلد من العاهرات ؛ وامكانهن معروفه في شوارع روي وامام الفنادق والمجمعات يتجمعن يوميا لتوزيع وبيع الامراض وخراب البيوت وضياع الشباب !؟ لقد تم دمج موضوعي مع موضوع الاخ حافظ عزيزي المشرف موضوعي مختلف هو رساله موجهه لمعالي المفتش العام للشرطة وايضا لم يطرح جديد بل هو الاقدم في الطرح ! لقد ضاع الموضوع وتشتت الموضوع والهدف منه |
على الجميع ان يقف صفا واحدا لاستئصال هذه المفاسد وان تتكاتف الجهود لوقف هذا الدمار الذي ينذر بخطر داهم يقضي على مجتمعنا من اساسه |
أحسنت أخي العزيز على هذا الطرح الممتاز
لانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فأنتبهوا ياشباب من :نطوط: عذاب الله:نطوط: ومن ثم الامراض |
اتسأل بالله العظيم .... اين دور لا نقل شرطة عمان السلطانيه او الاجهزة الامنيه ..... وانما اعضاء مجلس الشورى والذين يمثلون مطرح روي مسقط الخوير القرم وغيرها من مناطق محافظة مسقط ... لماذا لا يقومون بايصال اصواتهم الى معالي المفتش العام للشرطة والجمارك عن هذه الظاهره ... يمكن الشرطه تغط في سبات عميق ..... ارجو من كل واحد قريب او جار لاحد اعضاء مجلس الشورى اطلاعه على حجم المشكله وما تجره من فضائح ... وامراض ... وسوء اخلاق ..... والا ايش اصبحتوا في عاصمة السلطنة بدن كرامه بدون عزه .... مافيه احد يقدر يوقف هذه المهزله .... اين اسياد البلد والذين هم المسؤولين اولاً واخيراً عما يحصل من نذاله وقلت ادب ............. هذه بلدي وسوف اعلنها على الملاً لعن الله الديوث ولعن الله الساكت عن الحرام .... اتقوا الله ياناس واعتبروا فأن هلاك الامم بسبب الفساد والزنى واللواط اولهما .... ارحمونا فكل شيء في هذه البلد اصبح يدنوا من الهاويه ..... لكم الاجر والثواب ياعضاء مجلس الشورى في وقف مثل هذه المهازل .... وين شيوخ محافظة مسقط والا اخرسوا واسكتوا ولقموا ايديهم في افواههم ... وهم يرون ممارسة الرذيلة امام منازلهم وشققهم ودورهم ولا يحركون ساكن ام انهم ارتضوا بالذلة والمهانه ..... اللهم اني بلغت اللهم فأشهد ... |
والله الجهات المختصه متمشكل فيكم ماسمحت لسياحة صحتوا فقلت هذا ليش ممنوع وليش مايسمحوا لسواح ياتوا ويجب ان يكون كذا الان الدولة سمحت السواح ياتوا للبلد قلتوا اشياء واشياء ترى هذه ضريبة الانفتاح والحكومة ماجالسة تتنقي هذا تعال وهذا لايجي واللي يريد يفعل شي سواء كان زين او شين ماحد بايمنعه الشخص نفسه هوا الذي يختار الطريق الذي يسلكه ان كانت زينه له واين كانت شينه عليه والله هوا الذي يحاسب العباد بسكم عاد وكل واحد بضميره ويحاسب نفسه .
|
هذه هي ضريبة السياحة
|
اقتباس:
|
اقتباس:
نتمى ان تصل الرساله ! |
اقتباس:
إنزين كيف تو نشاطهم مستمر حتى في شهر رمضان:مفتر: |
اقتباس:
أنا ما منزود طواعتي ... لكن يعني شويه لا باس :) أظن ما يجوز الحديث عن هذا الموضوع في شهر رمضان :mad: وباقي السالفه متروكه لمشائخ السبله :عيار: |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:31 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.