سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة السياسة والإقتصاد (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=13)
-   -   @ جرس إنذار: شقق الدعارة وبائعات الهوى وسكوت مؤسسات الدولة عنها (دمج) (//om.s-oman.net/showthread.php?t=253806)

مواطن دايـــخ 05/06/2006 07:50 PM

انا سبق وشاركة بموضوع الى معالي المفتش العام للشرطة والجمارك هذه وصلة الموضوع http://om.s-oman.net/showthread.php?t=256028
وموضوعي كان مستقل ورساله لمعالي المفتش العام للشرطة والجمارك
رساله موجهه الى معالي المفتش العام للشرطة والجمارك :
هذا ما جاء في موضوعي

اكتب لمعاليكم اليوم بحروف تنزف دماً وألماً أن الشقراوات من الآسيويات وغيرهن من الجنسيات يلعبن بعقول شباننا يوميا ؛ نعم هذا ما يحصل في بلادنا على مسمع مرأى من المسئولين !!!
وهدفهن جمع أكبر كمية المال في سبيل تقديم الامراض وخراب البيوت تحت مسمى بيع المتعة وما تجلب ورائها من دمار ، على شباب بلدنا الذي أصيب منهم العشرات بالإيدز ؛

آآآه يا معالي المفتش العام للشرطة والجمارك ؛ لو تعلم انك في الوقت الذي تنام فيه ؛ في هذا الوقت يا معالي المفتش ؛ هناك الكثير من بائعات المتعة من الجنسية الصينة بالتحديد ؛ يخدعنا شبابنا ويسلبنه أمواله وصحته وينقلن له العدوى بالايدز؛
ليس همهن سوى الجشع المادي يطلبنه ويمارسنه دون خوف من أي رادع يسرن في الليل تحت مرأى ومسمع من أجهزتك الأمنية ؛

يا معالي المفتش العام للشرطة والجمارك أن تجارة الجنس وعصابات المافيا التي تدير هذه التجارة انتشرت في بلادنا !!
وهولا المومؤسات التي دخلن البلد بتأشيرات زيارة لشهر أو شهرين وجميعهن ألان مخالفات
ويوميا يجتمعن في اماكن اصبح الكل يعرفها مثل فندق الشيرتون ؛الحياة ؛الرديسون ؛ مطرح ؛ نصيب ؛ وعلى الطرقات وشوارع روي ؛ ويترددن على أماكن الجميع يعرفها في الأجهزة الأمنية دون تحريك ساكن أو عمل أي شيء لهن !!!!
آه لو مر موكبك يا معالي المفتش العام للشرطة والجمارك أو قمت بزيارة الى الشيرتون يوم الخميس او الجمعة ورأيت ما يحدث هناك !!!
ننتظر منك أمراً ونرجوا التدخل السريع فقد بلغ السيل الزبى والله لتسألن أمام الله عن مايحصل .
أرجو المعذرة معاليك في التعبير والاملاء

الحوات 06/06/2006 11:51 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة علي بن روغه
أخي العزيز الحوات

السؤال اللي يطرح نفسه

من هم وراء إستيراد هؤلاء العاهرات

علي بن روغه
جاوبتك على سؤالك من قبل لكن نزيدك من الشعر بيت
يقولك كرافانات موجوده على أرض أحد الشخصيات الكبرى جنب المستشفى السلطاني تمارس فيها الرذيله مع علم الجهات المعنيه بذلك.
ماذا يعني لك ذلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بدون توقيع 06/06/2006 12:04 PM

سبحان الله انقلب الجميع الى دعاه ومصلحيين في لمح البصر................. الدعاره والرذيله توجدان في كل المجتمعات ..... وحتى في عهد الرسول ومنذ خلق الله البشر ..................قصه يوسف.... قصه المراه التي اتت الرسول وهي حامل سفاحا وامرها برجوع بعد الولاده...........
المهم: ما نشهده الان توجد له اسباب ودوافع.................الانفتاح والتطور و العولمه ؟؟؟؟؟ انحلال الاخلاق و عدم وجود الرادع الديني لدا الكثيريين.............. الاوضاع الماديه............؟؟؟؟؟ الفراغ... الابتعاد عن الدين.............
هل ننتظر ان تقوه وزاره الاوقاف بتسميه هيئه ( الامر بلمعروف والنهي عن المنكر ) كما هو الحال في السعوديه؟؟؟؟؟ وهل هذا سيمنع او يحد من الظاهره.......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الجواب لأ لأ لأ لأ لأ لأ

ولكن السوال: كيف نصلح المجتمع كافراد وكاباء وامهات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لكم المجال للرد واثراء الحوار

حافظ 06/06/2006 03:04 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بدون توقيع
سبحان الله انقلب الجميع الى دعاه ومصلحيين في لمح البصر................. الدعاره والرذيله توجدان في كل المجتمعات ..... وحتى في عهد الرسول ومنذ خلق الله البشر ..................قصه يوسف.... قصه المراه التي اتت الرسول وهي حامل سفاحا وامرها برجوع بعد الولاده...........
المهم: ما نشهده الان توجد له اسباب ودوافع.................الانفتاح والتطور و العولمه ؟؟؟؟؟ انحلال الاخلاق و عدم وجود الرادع الديني لدا الكثيريين.............. الاوضاع الماديه............؟؟؟؟؟ الفراغ... الابتعاد عن الدين.............
هل ننتظر ان تقوه وزاره الاوقاف بتسميه هيئه ( الامر بلمعروف والنهي عن المنكر ) كما هو الحال في السعوديه؟؟؟؟؟ وهل هذا سيمنع او يحد من الظاهره.......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الجواب لأ لأ لأ لأ لأ لأ

ولكن السوال: كيف نصلح المجتمع كافراد وكاباء وامهات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لكم المجال للرد واثراء الحوار

أخي..
بس لو تكلف نفسك دقيقة وتقرأ بداية الموضوع..

الشعر 06/06/2006 05:08 PM

مهزلة الدعارة في الحي التجاري
 
إلى متى الصمت من قبل أجهزة الأمن العمانية والتي تتجاهل هذا الموضوع من باب الانفتاح والسياحة الجنسية، هل ترغب السلطنة في أن تنتهج نهج جيرانها في دبي في السماح للسياحة الجنسية للوصول قبل كل شئ ، هل أجهزة الأمن لا تعلم عن هذا الأمر شيء أنا أعرف جيدا وكما شاهدت بالأمس دورية الشرطة تمر على المنطقة أكثر من عشر مرات دون ن تتخذ أي إجراء معين ولو من سبيل الترهيب، ولا أعلم إذا كانوا يبحثون هذا المكان والذي لم أشاهد مثله في أي دولة حتى في دبي مرتع الجنس ، لم يصل بهم الأمر أن تتم المزايدة على اللحم الأبيض في الشارع وعلى مقربة من أحد المساجد، أعتقد أن المكان معروف لدى الجميع إنه بالقرب من فندق شيرتون على ناحية اليسار، في كل يوم من الساعة الثامنة حتى الحادية عشر...ولكل صامت وعاجزا حتى على الكلام...متى سيتحرك جهاز الأمن من أجل إيقاف هذه المهزلة متى؟؟؟؟؟؟؟!!!!!

عماني و افتخر 06/06/2006 05:13 PM

الله المستعان
 
الله المستعان
الله المستعان
الله المستعان

العرباوي 9 06/06/2006 05:24 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الشعر
إلى متى الصمت من قبل أجهزة الأمن العمانية والتي تتجاهل هذا الموضوع من باب الانفتاح والسياحة الجنسية، هل ترغب السلطنة في أن تنتهج نهج جيرانها في دبي في السماح للسياحة الجنسية للوصول قبل كل شئ ، هل أجهزة الأمن لا تعلم عن هذا الأمر شيء أنا أعرف جيدا وكما شاهدت بالأمس دورية الشرطة تمر على المنطقة أكثر من عشر مرات دون ن تتخذ أي إجراء معين ولو من سبيل الترهيب، ولا أعلم إذا كانوا يبحثون هذا المكان والذي لم أشاهد مثله في أي دولة حتى في دبي مرتع الجنس ، لم يصل بهم الأمر أن تتم المزايدة على اللحم الأبيض في الشارع وعلى مقربة من أحد المساجد، أعتقد أن المكان معروف لدى الجميع إنه بالقرب من فندق شيرتون على ناحية اليسار، في كل يوم من الساعة الثامنة حتى الحادية عشر...ولكل صامت وعاجزا حتى على الكلام...متى سيتحرك جهاز الأمن من أجل إيقاف هذه المهزلة متى؟؟؟؟؟؟؟!!!!!

أعتقد أن طرحك الموضوع للمره الثانيه وبنفس المصطلحات التي حذفها المشرف "ظلال الهاجري" تؤكد أنك لاتقصد من طرحك الموضوع سوى التهجم على امارة دبي التي سبقت نظيراتها من المدن العربيه أقتصاديا وتجاريا وثقافيا وتقنيا وعمرانا بتلك التهم التي يخجل الانسان الأصيل ذو قليل من التربيه توجيهها. :معصب: :معصب:

فلتأكلك نار الغيره :mad: :mad: :mad:

الاول-1 06/06/2006 05:26 PM

الله المستعان

نوووووره 06/06/2006 05:34 PM

لا حولا ولا قوة إلا بالله"
قبل أيام شفت منظر أشعرني بالاشمئزاز شاب في مكان عام ومعه على يمينه ويساره فتاتين من الجنسية الفلبينية ومسخره وضحك والمستهتر ما مهتم بنظرات الناس حوله وفعلا اذا لم تستح فافعل ما شئت"
وما نقول إلا الله يستر على عباده

العرباوي 9 06/06/2006 05:37 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الشعر
إلى متى الصمت من قبل أجهزة الأمن العمانية والتي تتجاهل هذا الموضوع من باب الانفتاح والسياحة الجنسية، هل ترغب السلطنة في أن تنتهج نهج جيرانها في دبي في السماح للسياحة الجنسية للوصول قبل كل شئ ، هل أجهزة الأمن لا تعلم عن هذا الأمر شيء أنا أعرف جيدا وكما شاهدت بالأمس دورية الشرطة تمر على المنطقة أكثر من عشر مرات دون ن تتخذ أي إجراء معين ولو من سبيل الترهيب، ولا أعلم إذا كانوا يبحثون هذا المكان والذي لم أشاهد مثله في أي دولة حتى في دبي مرتع الجنس ، لم يصل بهم الأمر أن تتم المزايدة على اللحم الأبيض في الشارع وعلى مقربة من أحد المساجد، أعتقد أن المكان معروف لدى الجميع إنه بالقرب من فندق شيرتون على ناحية اليسار، في كل يوم من الساعة الثامنة حتى الحادية عشر...ولكل صامت وعاجزا حتى على الكلام...متى سيتحرك جهاز الأمن من أجل إيقاف هذه المهزلة متى؟؟؟؟؟؟؟!!!!!

أرجو من المشرفين حذف هذه الكلمات المتخلفه :mad: :mad: :mad:

العرباوي 9 06/06/2006 05:39 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الشعر
إلى متى الصمت من قبل أجهزة الأمن العمانية والتي تتجاهل هذا الموضوع من باب الانفتاح والسياحة الجنسية، هل ترغب السلطنة في أن تنتهج نهج جيرانها في دبي في السماح للسياحة الجنسية للوصول قبل كل شئ ، هل أجهزة الأمن لا تعلم عن هذا الأمر شيء أنا أعرف جيدا وكما شاهدت بالأمس دورية الشرطة تمر على المنطقة أكثر من عشر مرات دون ن تتخذ أي إجراء معين ولو من سبيل الترهيب، ولا أعلم إذا كانوا يبحثون هذا المكان والذي لم أشاهد مثله في أي دولة حتى في دبي مرتع الجنس ، لم يصل بهم الأمر أن تتم المزايدة على اللحم الأبيض في الشارع وعلى مقربة من أحد المساجد، أعتقد أن المكان معروف لدى الجميع إنه بالقرب من فندق شيرتون على ناحية اليسار، في كل يوم من الساعة الثامنة حتى الحادية عشر...ولكل صامت وعاجزا حتى على الكلام...متى سيتحرك جهاز الأمن من أجل إيقاف هذه المهزلة متى؟؟؟؟؟؟؟!!!!!

أرجو من المشرفين التدخل وحذف هذه الكلمات المتخلفه :mad: :mad: :mad:

إبن الحتة 06/06/2006 05:46 PM

يا اخي بزنيس يدر الكثير من المال ايش عليك خليك في البيت

دلوعة ابوها 06/06/2006 05:54 PM

الموضضضضضوع مكرر و تم حذف الألفاظ التهجميه على دبي,,,,
و شرطة دبي لها جهوووووووووود معروووووووفة في محاربة الفساد و
و لا ننسى جهود ضاحي..."رئيس شرطة دبي"

غضنفر 06/06/2006 06:24 PM

هناك موضوع تم طرحه من قبل العضو ((حافظ))..

كان بإمكانك وضع إضافتك هذه في نفس الموضوع وليس من داعي لطرحها في موضوع مستقل..

إدخل هذه الوصلة وناقش على كيفك ----> هنا
إعذرني أخي .... ((يغلق))

احترام القلم 06/06/2006 06:51 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة حافظ
قال تعالى:
{إن النفس لأمارة بالسوء إلا ما رحم ربي}
وقال سبحانه أيضا:
{ولا تقربوا الزنا إنه كان فاحشة وساء سبيلا}
وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
(كلكم راعٍ وكلكم مسؤول عن رعيته).


إذا أردت أن تدمر دولة فليس شرطاً أ تحتلها عسكريــاً ، يكفي تدميرها مجتمعها ، وأشـــــد أسلحة تدميـر المجتمع هو نشـــــر الإنحلال الأخلاقي بيـــن الشباب الذي هـــو قـــوام أي مجتمع.

يحز في النفس ، ويؤلم القلب ، ويوقد ناراً ستأتي عى الأخضر واليابس ، أن نرى كل التسهيلات والتيسيرات تقدم من أجل من ينشد المتعة الرخيصة ، ليست متعة ؛ بل هي جريمة ترتكب في حق المجتمع .. جريمة الزنا .. وما تتبعها من كوارث أخلاقية إجتماعية..

هل لديك خليلة أو صاحبة لم تعرف للتربية طريقاً؟؟
هل إلتقطت إحداهن من الشارع؟؟
هل أقنعت (أو أقنعتك أحدى الفلبينيات أو مال تشاينا)؟؟
هل هدفك هو الزنا واللجوء إلى إحدى دور الدعارة؟؟

لا تفكر ولا تحتار.. الشقق الفندقية حل جبار..

بعيداً عن دور الشقق الفندقية والفنادق في كونها ملجأ للمسافر للراحــة..
بعيداً عن الدور الإيجابي لهذه الأماكن..
فلنتحدث عن الدور السلبي والذي بدأ يطفو على السطح بشكل مريع..
نعم.. تحولت بعض الشقق الفندقية إلى وكر لممارسة الرذيلة ، حتى أصبح بعضها يشار إليها بالبنان..
شقق في متناول كل من تسفل ..يوم كامل بـ 6 أو 7 ريالات ، بل أن من يدير هذه الأماكن يتساعد مع ناشدي المتعة الرخيصة فيؤجر له شقة أو غرفة لمدة ساعة أو ساعتين يقضي فيها مآربـــه ، بما يدل على أن هدف بعض من يدير هذه الشقق هو نشر الرذيلة في مجتمعنا مقابل حفنة من الريالات ، ولولا السكوت الرسمي واللا مبالاة وعدم المراقبة لما تجرأت هذه الأماكن على الظهور ؛ فأخــــذ يسمع بها القاصي والدانــي.

الزنـــا وسوء الأخلاق يوجــد في كل مكان وزمان لا يقتصر وجودها على مكان وزمان معينين محددين ؛ ولكــن أن نسهل الأماكن للدعارة أو أن تسكت عنها مؤسسات الدولـــة فتلك إشارة لا تخفى على لبيب لمديري ومرتادي أوكار الدعارة على مزيد من الانغماس في هذا الوحل ، ومستقبلا تكمن الخطورة في أن يصبح هذا الأمر تجارة رائدة تعود على المجتمع بالدمار والهلاك..

فأيــــن الدولــة عن كل ممــا يجري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


المؤسسات الأمنية :
ما شاء الله ، فإن قوى الأمن لا تنام ولا تغفل.. تعرف الخفايا ، فما بالها ساكتة خارسة أمام انتشار دور الدعارة تحت مسميات مختلفة!!
ألا يعتبر الزنا جريمة؟؟
ألا يعتبر التغرير بفتيات في المراحل الدراسية المختلفة بعضهن لم يتعد الـ 14 سنة وأصطحابهن إلى هذه الشقق جريمة يجب التصدي لها؟؟
لا تقولوا لي بأنها ذهبت بمحض إرادتها وبذلك فالقانون براء منها.. هذا القانون إن كان كذلك فهو قانون مشروخ ناقص معيب وضعه البشر ، بريء منه رب البشر ، ولذا فإن المصلحة العامة تستدعي بالضرورة تقييم وتقويم هذه القانون بما يحفظ لمجتمعنا المحافظ المترابط قوته ومتانته ، وتحميــه ممــن أراد بــه وبأهلــه سوءاً..
هل يوجد في القانون نص يجبر كل من يحضر فتاة معه إلى أحد الفنادق أو الشقق الفندقية أن يظهر ما يثبت أنها من محارمه؟
إن كان ذلك لا يقضي على الأمر فبالتأكيد سيحد منه ، نعلم أن المدينة الفاضلة لا وجود لها..


وزارة الصحة:
دور كبير وخطير لا ننكره ، ملصقات وتوعية وتحذيرات من أشد أمراض العصر فتكاً ، الإيــــــدز ، لكن هذا الدور يجب أن يتكاتف مع باقي هيئات وإدارات الدولة ..
تنبيه وتحذير لما سيخلفه انتشار هذه الشقق التي تسهل جريمة الزنا وبالتالي تساعد على انتشار أمراض لها أول وليس لها آخر ، ومن ثم تتكبد الوزارة والدولة الأموال الطائلة وتستنزف خيرات البلاد في علاج (أو محاولة علاج) أمر كانت الوقاية منه في متناولنا ومقدورنا.. حينها لا يجدي البكاء على اللبن المسكوب.


المجتمع والوزارات المسؤولة عن التربية والشؤون الإجتماعية والشؤون الدينية:
كم من فتاة خرجت من منزلها .. أو مدرستها .. ليكتشف أمرها في هذه الأوكـــــار سيئة السمعة وقد فقدت شرفها ولوثت سمعتها ودفنت رأس والديها وأخوتها وأهلها في الوحل.. ومن بعد أن تفقد شرفها فليس هناك شيء تفقده.. وربما تسلك طريقاً ومنزلقاً يؤدي بها إلى الهاوية لا محالة..
درهم وقاية خير من قنطار علاج.. نار ستأتي على مجتمعنا والعياذ بالله إن استمر الأمر .. دور توعوي تثقيفي ديني وإجتماعي في المنزل والمؤسسات التربوية والتعليمية والدينية والإجتماعية كفيل بأن تفقد هذه الأوكار قيمتها والإقبال عليها.


أمر خطير:
لم هذا السكوت والتكتم من قبل الجهات الرسمية ومؤسسات الدولة عن هذا الأمر؟
هل هناك توجــــه رسمي لمنافســـة دبــــي في هذا الأمر؟
هل هذا السكوت يأتي من أجل تنشيط السياحة؟
هل هذه هي السياحة التي تثري؟
أيعجب المسؤولين أن تكون سمعة عمان على كل لسان؟
ألا تهمنا سمعة بناتنا وأولادنا وأخلاق هذا البلد؟
لم هذا الصمت المطبق ولدى من يهمه الأمر دراية وعلم بما يجري في دور الدعارة هذه؟
فقط لماذا.. لماذا هذا السكوت : موافقة رسمية أم هم في غفلة من الزمن مما يجري؟

حجـــة:
البعض يتحجج بأن أصحاب هذه الأماكن لا يعلمون بما يجري فيها ؛ فهل لهم أن ينشروا في تلك الأماكن عدة نسخ من المصحف الشريف ويعلقوا بعض آيات الذكر الحكيم ، فربمـــا من أراد سوءاً ولم يستح من الناس علــه يستحي من الله وكتاب الله.. فيرى قلبه ما عمي عنه بصره.

أخيـــراً:
زمــان ؛ كان هذا الأمر يتطلب الذهــاب لدبـــي أو بانكــوك ، أو توجيـــه السيارة إلى أحــد السيوح .. أمــــا الآن فليس في الأمـــر إلا الإتجـــاه إلى أحدى الشقق الفندقية سيئة السمعة ، وهناك سيكون الأمر مهيأ تماماً..


شكرا ع الموضوع الهادف...ولي عوده..

حافظ 07/06/2006 11:55 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة غضنفر
هناك موضوع تم طرحه من قبل العضو ((حافظ))..

كان بإمكانك وضع إضافتك هذه في نفس الموضوع وليس من داعي لطرحها في موضوع مستقل..

إدخل هذه الوصلة وناقش على كيفك ----> هنا
إعذرني أخي .... ((يغلق))

تم دمج المواضيع المتشابهة .. :)

الشعر 08/06/2006 09:05 AM

وأين جهاز الأمن ...يوقف مهزلة الدعارة
 
إلى متى الصمت من قبل أجهزة الأمن العمانية والتي تتجاهل هذا الموضوع من باب الانفتاح والسياحة الجنسية، هل ترغب السلطنة في أن تنتهج نهج جيرانها في دبي في السماح للسياحة الجنسية للوصول قبل كل شئ ، هل أجهزة الأمن لا تعلم عن هذا الأمر شيء أنا أعرف جيدا وكما شاهدت بالأمس دورية الشرطة تمر على المنطقة أكثر من عشر مرات دون ن تتخذ أي إجراء معين ولو من سبيل الترهيب، ولا أعلم إذا كانوا يبحثون هذا المكان والذي لم أشاهد مثله في أي دولة حتى في دبي مرتع الجنس ، لم يصل بهم الأمر أن تتم المزايدة على اللحم الأبيض في الشارع وعلى مقربة من أحد المساجد، أعتقد أن المكان معروف لدى الجميع إنه بالقرب من فندق شيرتون على ناحية اليسار، في كل يوم من الساعة الثامنة حتى الحادية عشر...ولكل صامت وعاجزا حتى على الكلام...متى سيتحرك جهاز الأمن من أجل إيقاف هذه المهزلة متى؟؟؟؟؟؟؟!!!!! :معصب:

المرافق الخاص 08/06/2006 09:19 AM

أخي العزيز أجهزة الأمن العمانية دائما تكافح الدعارة بكافة أنواعها تعرف أخي المشكلة اللي حاصلها أنها هذه الفئة من البنات الدعارة تدخل بفيزا سياحيه وطبعا شيراتوان من أهم الفنادق السياحية وما تقدر الشرطة تدخل الفندق و تمسك على البنات بدون دليل لكن أخي تعرف أنه الشرطة تقيم دوريات مستمرة يعني لو مثل عرفت شخص معه بنت دعارة على طول يمسك وأغلب البنات دعارة يركبن في التاكسي عشان كذا ما تقدر الشرطة تسوي شي لانه لو مسكوها بتقول أنا راكبه تكسي ورايحه المكان الفلاني....أخي صدقني أجهزة الأمنية ما نائمة عن هذا الموضوع وهو دائما تحت المراقبة ودائما ناس كثيرة تمسك بسبب هذه الأمور...وكما تقول عزيزي أنك ما شفت مثله لانه كما خبرتك يدخول عمان بفيزا سياحيه يعني ما أحد يقدر يكلمهم غير لما يكونوا متلبسين.

اكس5 08/06/2006 09:52 AM

اعتقد انهم مشغولون في مراقبة خطوط الهواتف فهذا العمل يحتاج لجيش عتيد :D

الشعر 08/06/2006 10:09 AM

أنا ما أقصد أنهم يمسكوهم من داخل الفندق ...لكن مكان عرض اللحم الابيض يكون في خارج الفندق وعلى السلحة العامة ...وأعتقد أنهم إذا شافوا هذا المنظر...راح يمسكوا كل الموجودين لان كل واحد يأخذ وحدة ويمشي...وبهذا يستطيعوا يمس:معصب: كوهم متلبسين.

Sin_ciTy 08/06/2006 11:57 AM

هل البنات اسيويات او عربيات؟

mct06 08/06/2006 01:05 PM

عن نفسي يوم اشوفهم في الشارع نفسي اعوق عليهم الربشا الي في السيارة من ببسي و غيره:p :نطوط:

وعاد الأمل 08/06/2006 01:15 PM

شكرا أخي الكريم.
الدعارة ليست في الفنادق وحدها بل أصبحت في بيوت خاصة تتناثر هنا وهناك .
وما يزيدك ألم وحسرة أن الجهات المعنية تعلم بذلك ولكن لا حراك.:معصب:

المرافق الخاص 08/06/2006 01:47 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة وعاد الأمل
شكرا أخي الكريم.
الدعارة ليست في الفنادق وحدها بل أصبحت في بيوت خاصة تتناثر هنا وهناك .
وما يزيدك ألم وحسرة أن الجهات المعنية تعلم بذلك ولكن لا حراك.:معصب:

أخي ويش دراك أن الجهات الأمنية تعلم بذلك ..عزيزي إذا تعرف أي بيت أو سمعت عنه قم بأبلاغ عنه فأنت مواطن وتريد مصلحة الوطن ومن حقك تبلغ عن أي شي ما زين تشوفه بس تكون متأكد...وشوف الجهات الأمنية بتتأخذ الأجرات الرسمية أو لا...ليش يا أخواني لم نشوف غلط ما نبلغ عنه ليش نركض ونكتب في السبلة ونجلس نتكلم مع هذا وذاك عن اللي صار يا أخواني من حق أي مواطن عماني أنه يبلغ عن أي شي ما يعجبه أو يشوفه يمس بأمن وأمان الوطن الغالي.

ألم الماضي 08/06/2006 03:36 PM

ليس للشقق الفندقية اي دخل ياعزيزي

نعم لماذ نلقي اللوم عليها نحن من استغلها لهذا الشي فهي هدفها شي ثاني وسارت بنا الامور لهذا الشي
فالشقق نفسها وسيله تعال معي
التلفاز بحركه بسيطه جدا تستطيع ان ترى جسد عاري وانت في مكانك وتستطيع بحركة اخرى ان ترى المسجد الحرام والصلاة فيه
هل نلقي اللوم على التلفاز ام نلقي اللوم على انفسنا لاننا نحركه على حسب اهوئنا
فالشقق الفندقية وجدت لتكون سبيل لراحة المسافر ولكن كنا نحن سبب هذا
لا اعرف اذا وصلتك معلومتي ولكن يجب ان نعرف اين الخطا لنعالجه

ALHADHRAMI 08/06/2006 04:21 PM

لا تخاف فالسياسة المتبعة في السكوت والقول ان السياحه لها ثمن

مستمره وجارية ويكذب والف يكذب من يقول ان المسؤولين ما عندهم خبر وما يدريوا لانهم لو كانوا ما يدريوا فان بيوتهم احق بهم من المناصب التي يتولونها.

و القادم ادهي وامر وستشهد بذلك الايام

حافظ 08/06/2006 06:19 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المرافق الخاص
أخي العزيز أجهزة الأمن العمانية دائما تكافح الدعارة بكافة أنواعها تعرف أخي المشكلة اللي حاصلها أنها هذه الفئة من البنات الدعارة تدخل بفيزا سياحيه وطبعا شيراتوان من أهم الفنادق السياحية وما تقدر الشرطة تدخل الفندق و تمسك على البنات بدون دليل لكن أخي تعرف أنه الشرطة تقيم دوريات مستمرة يعني لو مثل عرفت شخص معه بنت دعارة على طول يمسك وأغلب البنات دعارة يركبن في التاكسي عشان كذا ما تقدر الشرطة تسوي شي لانه لو مسكوها بتقول أنا راكبه تكسي ورايحه المكان الفلاني....أخي صدقني أجهزة الأمنية ما نائمة عن هذا الموضوع وهو دائما تحت المراقبة ودائما ناس كثيرة تمسك بسبب هذه الأمور...وكما تقول عزيزي أنك ما شفت مثله لانه كما خبرتك يدخول عمان بفيزا سياحيه يعني ما أحد يقدر يكلمهم غير لما يكونوا متلبسين.

مع احترامي الشديد لشخصك الكريم ، لكنك بحاجة لتعرف أكثر عن هذا الأمر..
هناك كرفانات مهيئة لممارسة الرذيلة..
هناك شقق فندقية فاحت رائحتها..
إن كنت أنا ، وغيري من الأشخاص العاديين عرفوا وسمعوا عن هذه الأمور ؛ فبكل تأكيد الأمر لا يخفى على أجهزة الأمن.. المطلوب توظيف القانون ليقضي على هذه الظاهرة..

Mazharia 08/06/2006 10:19 PM

براي على اي مواطن غيور على وطنه ولا يرد الفساد لها وخاصه لاطفاله اخوانه ومستقبلا لابنائه من نشر الفساد ونشر الامراض وتخالط الانسان ونشر الاخلاقيات القذره والتقليد الاعمى لها انه يحارب هذه الحاله وان يحارب هؤلاؤ المومسات كانوا اي مكان وان يبلغ عن اي حاله مريبه لاجهزة الامن لتتخذ اللازم في هذه الحالات لانه شيء خطير يمس امتنا الاسلاميه وبلدنا وشبابنا واطفالنا فاذا لابد من رادع قوي ومهاجمتهم بشتى السبل حتى لا تتفشى هذه الظاهره القذره والدخيله على مجتمعنا محاربتها باي طريقه ولو بالقوة


والله يهدي الجميع ويهدي شبابنا الضال اللي يعطي فرصه لهؤلاء المومسات لخربا بيوتهم واخلاقياتهم وتدميرهم بنشر الامراض والاخلاقيات الوسخه والقذره والحرام اللي نهانا الله سبحانه وتعالى عنه فاحذروا غضب الله سبحانه وتعالى فهو يمهل ولا يهمل في عقابه وكما تدين تدان


الله الموفق

الجامع الأكبر 08/06/2006 10:34 PM

مثاليون جدا :confused:
أتمنى لكم التوفيق

عميد المظلومين 08/06/2006 11:45 PM

تره المهر هو المشكلة وشاب ما يقدر يتزوج بسبب المهر عاد يدفع خمسة ريال او عشرة ويتطفي لهيبة من الحرارة الصيف وجماعة الاخرين ما رافعين الاسعار وهي في متناول الجميع ذوي الدخل المحدود فما هي المشكلة :معصب: :معصب: :معصب: :معصب: من هذا التعصب :معصب: :معصب: :معصب:

مواطن دايـــخ 17/06/2006 04:51 PM

انا سبق وشاركة بموضوع الى معالي المفتش العام للشرطة والجمارك هذه وصلة الموضوع http://om.s-oman.net/showthread.php?t=256028
وموضوعي كان مستقل ورساله لمعالي المفتش العام للشرطة والجمارك
رساله موجهه الى معالي المفتش العام للشرطة والجمارك :

هذا ما جاء في موضوعي

اكتب لمعاليكم اليوم بحروف تنزف دماً وألماً أن الشقراوات من الآسيويات وغيرهن من الجنسيات يلعبن بعقول شباننا يوميا ؛ نعم هذا ما يحصل في بلادنا على مسمع مرأى من المسئولين !!!
وهدفهن جمع أكبر كمية المال في سبيل تقديم الامراض وخراب البيوت تحت مسمى بيع المتعة وما تجلب ورائها من دمار ، على شباب بلدنا الذي أصيب منهم العشرات بالإيدز ؛

آآآه يا معالي المفتش العام للشرطة والجمارك ؛ لو تعلم انك في الوقت الذي تنام فيه ؛ في هذا الوقت يا معالي المفتش ؛ هناك الكثير من بائعات المتعة من الجنسية الصينة بالتحديد ؛ يخدعنا شبابنا ويسلبنه أمواله وصحته وينقلن له العدوى بالايدز؛
ليس همهن سوى الجشع المادي يطلبنه ويمارسنه دون خوف من أي رادع يسرن في الليل تحت مرأى ومسمع من أجهزتك الأمنية ؛

يا معالي المفتش العام للشرطة والجمارك أن تجارة الجنس وعصابات المافيا التي تدير هذه التجارة انتشرت في بلادنا !!
وهولا المومؤسات التي دخلن البلد بتأشيرات زيارة لشهر أو شهرين وجميعهن ألان مخالفات
ويوميا يجتمعن في اماكن اصبح الكل يعرفها مثل فندق الشيرتون ؛الحياة ؛الرديسون ؛ مطرح ؛ نصيب ؛ وعلى الطرقات وشوارع روي ؛ ويترددن على أماكن الجميع يعرفها في الأجهزة الأمنية دون تحريك ساكن أو عمل أي شيء لهن !!!!
آه لو مر موكبك يا معالي المفتش العام للشرطة والجمارك أو قمت بزيارة الى الشيرتون يوم الخميس او الجمعة ورأيت ما يحدث هناك !!!
ننتظر منك أمراً ونرجوا التدخل السريع فقد بلغ السيل الزبى والله لتسألن أمام الله عن مايحصل .
أرجو المعذرة معاليك في التعبير والاملاء




هل كل مايجري في الشوارع والاماكن العامه من قبل هولاء الفاسقات وبائعات الجنس والجميع صامت !الى متى ؟
ولماذا تتركونهن يسرحن ويمرحن على كيفهن ؟
الرجاء التحرك السريع وتنظيف البلد من العاهرات ؛ وامكانهن معروفه في شوارع روي وامام الفنادق والمجمعات يتجمعن يوميا لتوزيع وبيع الامراض وخراب البيوت وضياع الشباب !؟

لقد تم دمج موضوعي مع موضوع الاخ حافظ
عزيزي المشرف موضوعي مختلف هو رساله موجهه لمعالي المفتش العام للشرطة
وايضا لم يطرح جديد بل هو الاقدم في الطرح !

لقد ضاع الموضوع وتشتت الموضوع والهدف منه

القوس الجارح 17/06/2006 05:43 PM

على الجميع ان يقف صفا واحدا لاستئصال هذه المفاسد وان تتكاتف الجهود لوقف هذا الدمار الذي ينذر بخطر داهم يقضي على مجتمعنا من اساسه

aboyaser 17/06/2006 08:07 PM

أحسنت أخي العزيز على هذا الطرح الممتاز
لانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فأنتبهوا ياشباب من :نطوط: عذاب الله:نطوط:
ومن ثم الامراض

كافور الاخشيدي 17/06/2006 10:58 PM

اتسأل بالله العظيم .... اين دور لا نقل شرطة عمان السلطانيه او الاجهزة الامنيه ..... وانما اعضاء مجلس الشورى والذين يمثلون مطرح روي مسقط الخوير القرم وغيرها من مناطق محافظة مسقط ... لماذا لا يقومون بايصال اصواتهم الى معالي المفتش العام للشرطة والجمارك عن هذه الظاهره ... يمكن الشرطه تغط في سبات عميق ..... ارجو من كل واحد قريب او جار لاحد اعضاء مجلس الشورى اطلاعه على حجم المشكله وما تجره من فضائح ... وامراض ... وسوء اخلاق ..... والا ايش اصبحتوا في عاصمة السلطنة بدن كرامه بدون عزه .... مافيه احد يقدر يوقف هذه المهزله .... اين اسياد البلد والذين هم المسؤولين اولاً واخيراً عما يحصل من نذاله وقلت ادب ............. هذه بلدي وسوف اعلنها على الملاً لعن الله الديوث ولعن الله الساكت عن الحرام .... اتقوا الله ياناس واعتبروا فأن هلاك الامم بسبب الفساد والزنى واللواط اولهما .... ارحمونا فكل شيء في هذه البلد اصبح يدنوا من الهاويه ..... لكم الاجر والثواب ياعضاء مجلس الشورى في وقف مثل هذه المهازل .... وين شيوخ محافظة مسقط والا اخرسوا واسكتوا ولقموا ايديهم في افواههم ... وهم يرون ممارسة الرذيلة امام منازلهم وشققهم ودورهم ولا يحركون ساكن ام انهم ارتضوا بالذلة والمهانه ..... اللهم اني بلغت اللهم فأشهد
...

نافع 17/06/2006 11:01 PM

والله الجهات المختصه متمشكل فيكم ماسمحت لسياحة صحتوا فقلت هذا ليش ممنوع وليش مايسمحوا لسواح ياتوا ويجب ان يكون كذا الان الدولة سمحت السواح ياتوا للبلد قلتوا اشياء واشياء ترى هذه ضريبة الانفتاح والحكومة ماجالسة تتنقي هذا تعال وهذا لايجي واللي يريد يفعل شي سواء كان زين او شين ماحد بايمنعه الشخص نفسه هوا الذي يختار الطريق الذي يسلكه ان كانت زينه له واين كانت شينه عليه والله هوا الذي يحاسب العباد بسكم عاد وكل واحد بضميره ويحاسب نفسه .

آخر الأخبار 18/06/2006 08:38 AM

هذه هي ضريبة السياحة

مواطن دايـــخ 21/06/2006 10:09 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة كافور الاخشيدي
اتسأل بالله العظيم .... اين دور لا نقل شرطة عمان السلطانيه او الاجهزة الامنيه ..... وانما اعضاء مجلس الشورى والذين يمثلون مطرح روي مسقط الخوير القرم وغيرها من مناطق محافظة مسقط ... لماذا لا يقومون بايصال اصواتهم الى معالي المفتش العام للشرطة والجمارك عن هذه الظاهره ... يمكن الشرطه تغط في سبات عميق ..... ارجو من كل واحد قريب او جار لاحد اعضاء مجلس الشورى اطلاعه على حجم المشكله وما تجره من فضائح ... وامراض ... وسوء اخلاق ..... والا ايش اصبحتوا في عاصمة السلطنة بدن كرامه بدون عزه .... مافيه احد يقدر يوقف هذه المهزله .... اين اسياد البلد والذين هم المسؤولين اولاً واخيراً عما يحصل من نذاله وقلت ادب ............. هذه بلدي وسوف اعلنها على الملاً لعن الله الديوث ولعن الله الساكت عن الحرام .... اتقوا الله ياناس واعتبروا فأن هلاك الامم بسبب الفساد والزنى واللواط اولهما .... ارحمونا فكل شيء في هذه البلد اصبح يدنوا من الهاويه ..... لكم الاجر والثواب ياعضاء مجلس الشورى في وقف مثل هذه المهازل .... وين شيوخ محافظة مسقط والا اخرسوا واسكتوا ولقموا ايديهم في افواههم ... وهم يرون ممارسة الرذيلة امام منازلهم وشققهم ودورهم ولا يحركون ساكن ام انهم ارتضوا بالذلة والمهانه ..... اللهم اني بلغت اللهم فأشهد
...

تسلم اخي وعسى ان تصل الرساله للمسئولين واصحاب القرار في البلد !!

باباي الصغير 30/06/2006 02:46 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مواطن دايـــخ
انا سبق وشاركة بموضوع الى معالي المفتش العام للشرطة والجمارك هذه وصلة الموضوع http://om.s-oman.net/showthread.php?t=256028
وموضوعي كان مستقل ورساله لمعالي المفتش العام للشرطة والجمارك
رساله موجهه الى معالي المفتش العام للشرطة والجمارك :
هذا ما جاء في موضوعي

اكتب لمعاليكم اليوم بحروف تنزف دماً وألماً أن الشقراوات من الآسيويات وغيرهن من الجنسيات يلعبن بعقول شباننا يوميا ؛ نعم هذا ما يحصل في بلادنا على مسمع مرأى من المسئولين !!!
وهدفهن جمع أكبر كمية المال في سبيل تقديم الامراض وخراب البيوت تحت مسمى بيع المتعة وما تجلب ورائها من دمار ، على شباب بلدنا الذي أصيب منهم العشرات بالإيدز ؛

آآآه يا معالي المفتش العام للشرطة والجمارك ؛ لو تعلم انك في الوقت الذي تنام فيه ؛ في هذا الوقت يا معالي المفتش ؛ هناك الكثير من بائعات المتعة من الجنسية الصينة بالتحديد ؛ يخدعنا شبابنا ويسلبنه أمواله وصحته وينقلن له العدوى بالايدز؛
ليس همهن سوى الجشع المادي يطلبنه ويمارسنه دون خوف من أي رادع يسرن في الليل تحت مرأى ومسمع من أجهزتك الأمنية ؛

يا معالي المفتش العام للشرطة والجمارك أن تجارة الجنس وعصابات المافيا التي تدير هذه التجارة انتشرت في بلادنا !!
وهولا المومؤسات التي دخلن البلد بتأشيرات زيارة لشهر أو شهرين وجميعهن ألان مخالفات
ويوميا يجتمعن في اماكن اصبح الكل يعرفها مثل فندق الشيرتون ؛الحياة ؛الرديسون ؛ مطرح ؛ نصيب ؛ وعلى الطرقات وشوارع روي ؛ ويترددن على أماكن الجميع يعرفها في الأجهزة الأمنية دون تحريك ساكن أو عمل أي شيء لهن !!!!
آه لو مر موكبك يا معالي المفتش العام للشرطة والجمارك أو قمت بزيارة الى الشيرتون يوم الخميس او الجمعة ورأيت ما يحدث هناك !!!
ننتظر منك أمراً ونرجوا التدخل السريع فقد بلغ السيل الزبى والله لتسألن أمام الله عن مايحصل .
أرجو المعذرة معاليك في التعبير والاملاء


نتمى ان تصل الرساله !

علي بن روغه 27/09/2006 08:08 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحوات
علي بن روغه
جاوبتك على سؤالك من قبل لكن نزيدك من الشعر بيت
يقولك كرافانات موجوده على أرض أحد الشخصيات الكبرى جنب المستشفى السلطاني تمارس فيها الرذيله مع علم الجهات المعنيه بذلك.
ماذا يعني لك ذلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


إنزين كيف تو نشاطهم مستمر حتى في شهر رمضان:مفتر:

المندوب السامي 27/09/2006 08:10 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة علي بن روغه
إنزين كيف تو نشاطهم مستمر حتى في شهر رمضان:مفتر:

أنا ما منزود طواعتي ... لكن يعني شويه لا باس :)
أظن ما يجوز الحديث عن هذا الموضوع في شهر رمضان :mad:
وباقي السالفه متروكه لمشائخ السبله :عيار:


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:31 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.