![]() |
شكرا لك اخي العزيز سالم الكندي
على هذه المداخلة الطيبة قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
الله يكون في عونك الأخ أبو عماد
|
اقتباس:
شكرا لك اخي العزيز السراب 2002 قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
العدل ياصاحب الجلالة العدل ..الاطباء قتلوا ابني بفيروس الايدز..ووزير الصحة يخفي ملفه
اللهم انك قد جعلتهم اقوياء وجعلتني ضعيفا
فخذ لى حقي ممن قويته على وانت القوى العزيز اللهم انك قد وليت علينا السلطان قابوس فأعنه على اقامة العدل بيننا ـــــــــــــــــــ قال عليه الصلاة والسلام كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته ـــــــــــــــــ العدل ياصاحب الجلالة العدل فانا رجل من الرعيه وقد قتل اطباء وزارة الصحة ابني ووزيركم استقوى على بمنصبة وبجاهه فاخفى ملف ابني ورفض تسليمه لجاهت التحقيق وهاهى السنة التاسعه توشك على ان تفل ولايزال وزيركم يسدل علينا ظلمه ونحن في حماك وفي ظل سلطانك. وقد قال سيدنا عمر رضى الله عنه وهو راعى الرعيه وامير ا لمؤمنين والله لو تعثر جمل بحجر في العراق لخشيت ان يسألنى الله عنه. وابني انسان ممن كرمه الله وليس جمل وقد قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ، ولم يتعثر بحجر وانت ياصاحب الجلالة خير من يتسى ويقتدي بالرعيل الاول مشاعل الهدى ومقابس النور فالعدل العدل ياصاحب الجلالة العدل العدل قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
اعانك الله سيدي الفاضل
ونتمنى من صاحب الجلالة ان يتدخل في القضية .. |
لك الشكر الجزيل اخي العزيز الشرق الاسلامي
على مرورك الكريم ومشاعرك النبيله قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
إن الله يمهل ولا يهمل
|
اقتباس:
ان الله يمهل ولا يهمل وان الله يملى للظالم حتى اذا اخذه لم يفلته قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
إن شاء الله سيعوضك خير منه
صدقني انني حزين لما يحدث والله المستعان ولا غيره ولا تبث شكواك إلا له عز وجل لانه خير من تساله شكواك وحزنك ودعوه المظلوم ليس بينها وين الله حجاب |
شكرا لك اخي عنتره بن شداد على هذه المشاعر الطيبه
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
كان الله في عونك
وان شاء الله سوف يكون هناك حل للقضية وفاة ابنك اليوم أو غدا بس انت للالزام تصبر وتصبر إلى ان تجد الملف وما تريده |
شكرا لك اخي العزيز على شعورك الطيب
ونسأل الله ا لعلي القدير ان يلهمنا الصبر قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
قلوبنا وايادينا نرفعها للمولى لنصرة الحق ان شاء الله
ونحن معك اخي قلبا وقالبا ان شاء الله |
اقتباس:
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
اقتباس:
:rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: |
يا ام عبدلله
ظل هذا الموضوع لاكثر من اسبوع واخذه حقه كاملا من النقاش واصبح كبير جدا ولم لرى لك مشاركة في حينه فلماذا تعيدينه الان؟ ولماذا اخترت تلك المشاركة؟ واين الموضوع الذي كنت قد قلت انك سوف تكتبته عن قضيتي لا احب ان اسىء الظن بك فهناك موضوع مكتوب الان عن القضيه وكان بامكانك المشاركة فيه اننى اكن لك الكثير من الاحترام رغم اننى اختلف معك في كثير من اطروحاتك قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
اقتباس:
:( :( الله يعينه .. |
لك الله يا أخي .. لك الله .. |
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
(ياايتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي)
انا لله وانا اليه راجعون الله يصبركم و يأخذ لكم حقكم من كل معتد اثيم |
(ياايتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي)
انا لله وانا اليه راجعون الله يصبركم و يأخذ لكم حقكم من كل معتد اثيم |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:10 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.