سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة السياسة والإقتصاد (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=13)
-   -   @ جرس إنذار: شقق الدعارة وبائعات الهوى وسكوت مؤسسات الدولة عنها (دمج) (//om.s-oman.net/showthread.php?t=253806)

الجنان الخضراء 05/06/2006 07:56 AM

ما حصلوا استثمارات تدر للبلد الا هذه الاوساخ والمهازل والامراض الفتاكه اذا كان هذه هدفهم لا نريد سياحه على حساب ديننا واخلاقنا وعاداتنا. (الله يمهل ولا يهمل)

alufq222 05/06/2006 07:59 AM

عفواا اخي العزيز العمليه مشتركه بين المواطن وكافة الاجهزه الامنيه فيجب منا جميعاالوقوف يداااا واحه لاستاصال هذه الظاهره ....... والله من وراء القصد ..

الخطاب تيمور 05/06/2006 07:59 AM

حسبي الله ونعم الوكيل

ألا يعلم هؤلاء بأنهم مساءلون أمام رب العالمين ، أم الفساد استشرى في أنفسهم لدرجة أنه استعذبوا الحرام ، ألا يخشون أن يصيب أبنائهم..؟؟

انتقم الله منهم

عاشق مسقط 05/06/2006 08:09 AM

سعر كيلو اللحم يتراوح من 3 الى 10 ريالات ليلا ( السياحه تثري)
 
ا
ثناء خروجي من رمسه مع احد الاهالي في الوادي الكبير واثناء عودتي الى منزلي وعند وصولي الى اشارات المرور اما فندق الشيراتون تفاجات البارحه بزحمة السيارات امام وجنب فندق الشيراتون فما كان من تطفلي الا وعدت من الجهة الاخرى لارى ماذا حدث ؟
ماذا هنااااك؟؟؟!!!!!
مارئيته بالامس لايصدقه عقل حيث ان توجد هناك مجموعه من العاهرات تبيع اجسادهن لشباب في مقتبل العمر امام وجنب فندق الشيراتون
فاملي من الجهات الرسميه اوقاف تلك المهزله التي تحدث امام مرئى الجميع وخاصه امام الاجانب فالكل يحمل في سيارته مالذ وطاب من تلك اللحوم الاسيويه ( وما ادراك ماادراك ماتحمله من امراض فتاكه بالمجتمع ) ويتراوح عددهن مابين 150 الى 200 عاهره تبيع اجسادهن بارخص الاسعار
فمعظم هؤلاء الشباب لا توجد عندهم ثقافه ولا من يرشدهم الى الطريق الصحيح فمعظمهم غلابه على امرهم وفي حالة يرثى لها

رجاءا من الجهات المختصة التحقق من هذه المهزله ووضع حدا لها....

ندبـة الشحوح 05/06/2006 08:29 AM

اف اف وشو من الجنسيات

وهل يستاهلو كل هذا التعب..هل حلوين

علي بن روغه 05/06/2006 08:29 AM

المشكله في من وراء هؤلاء العاهرات:cool: ........ لذلك لايمكن عمل شئ

علي بن روغه 05/06/2006 08:33 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ندبـة الشحوح
اف اف وشو من الجنسيات

وهل يستاهلو كل هذا التعب..هل حلوين



جالس تسال ماكنت تعرف:عيار:
علينا هالسوالف;)


عمومآ بريحك لاحلوين ولاشي ..نعلان قديمه حاشاك:D

مكسور الجناح 05/06/2006 08:40 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ندبـة الشحوح
اف اف وشو من الجنسيات

وهل يستاهلو كل هذا التعب..هل حلوين


اتقي الله في نفسك يا رجل



نطالب المسؤولين بوقف هذا الدمار :eek: الذي يحل بالبلد ومن هذه الآفة التي بدأت تستشري :معصب: في المجتمع العماني :( :mad: ، اين الأمن الذي يتحدثوا عنه ويفتخروا :عيار: ، ام ان الموضوع مطلوب ان يحدث في بلادنا :cool: ، لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

ومعروف اذا انتشر الزنا والرقص وشرب الخمر في بلاد المسلمين نزعت عنهم البركة وحل عليهم غضب العزيز الجبار ،

اللهم لا تؤاخدنا بما فعل السفهاء منا ، اللهم ارحمنا والطف بنا يا حنان يا منان ، اللهم اهدي شباب وبنات المسلمين الى طريق الخير والاستقامة . اللهم آمين

دلوعة ابوها 05/06/2006 08:42 AM

و أين الجهات المسوولة عن هذا الموضوووع,؟؟

بصراحة كل الحاضرين هنااك يستاهلوا خيزرااان ع ظهوووورهم أو يرشوا بمبيد حشري,,,,,



أنا من قريت العنوان فكرت تتكلم عن بيع المشاكييييييييييك ع الشوارع في الليل,,,


الله المستعاااااااااااااان

دلوعة ابوها 05/06/2006 08:44 AM

لا و نقول شو سبب أرتفاع درجات الحرارة و المحل الللي يضرب البلدااااان,,,
و العديد من الافات التي تحل غضبا من الله على القووووم العصاة,,

سبحانه منع المطر عن قوم موسى لام فيهم عاصي واحد,,,

فما بال قوم يجاهرووون بالمعاصي و يعصوووون الله في سرهم و علانيتهم,,,


و الساكت راضي,,,

علي بن روغه 05/06/2006 08:46 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة دلوعة ابوها
و أين الجهات المسوولة عن هذا الموضوووع,؟؟

بصراحة كل الحاضرين هنااك يستاهلوا خيزرااان ع ظهوووورهم أو يرشوا بمبيد حشري,,,,,



أنا من قريت العنوان فكرت تتكلم عن بيع المشاكييييييييييك ع الشوارع في الليل,,,


الله المستعاااااااااااااان



لا والله يستاهلو التشهير بهم علنآ ووضع صورهم في الجرائد

ولد عمان 05/06/2006 08:47 AM

عاد ما لحم

ينفع حال مشاكيك

ولا كلة مقلي


السياحه تجيب والصحه تعالج

من وين رحمة الله تنزل علينا واللحم رخيص في كل مكان

عاشق مسقط 05/06/2006 08:47 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ندبـة الشحوح
اف اف وشو من الجنسيات

وهل يستاهلو كل هذا التعب..هل حلوين

استاذي جنسياتهم قاشاني قصدي ( صيني)
وما خفي كان اعظم
تكلمت اليوم مع احد الزملاء واخبرني بان الاسعار تصل الى ريالين بس اوقف سيارتك في الساحه الي جنب الفندق وخلص امورك ولكن تجد احراااج حيث ستجد كثير من السيارات واقفه في هذه الساحه وكل يغني على ليلاه
اااااااهـ على حاااال بعض شبابنا
اي جمال واي خرابيط والله انك تتقزز من مناظرهن ومن روائحهم الكريهه وحتى من اشكالهن والعياذ بالله
استغفرك ربي عن كل ذنب عظيم وعن كل خطيءة فعلتها الى يوم الدين

دلوعة ابوها 05/06/2006 08:49 AM

الموضووع مكرر لو يدم أفضل,,,

علي بن روغه 05/06/2006 08:49 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق مسقط
استاذي جنسياتهم قاشاني قصدي ( صيني)
وما خفي كان اعظم
تكلمت اليوم مع احد الزملاء واخبرني بان الاسعار تصل الى ريالين بس اوقف سيارتك في الساحه الي جنب الفندق وخلص امورك ولكن تجد احراااج حيث ستجد كثير من السيارات واقفه في هذه الساحه وكل يغني على ليلاه
اااااااهـ على حاااال بعض شبابنا
اي جمال واي خرابيط والله انك تتقزز من مناظرهن ومن روائحهم الكريهه وحتى من اشكالهن والعياذ بالله
استغفرك ربي عن كل ذنب عظيم وعن كل خطيءة فعلتها الى يوم الدين


ضحكتني هذه كلمة خلص امورك:عيار: ....... لكن تعال وين الشرطه عنهم;)

دلوعة ابوها 05/06/2006 08:50 AM

:معصب:
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة علي بن روغه
لا والله يستاهلو التشهير بهم علنآ ووضع صورهم في الجرائد

الجلد علانية لهولاء القذارة من عمالة و عمانيين يحضرون لتلك المزبلة:معصب:

بس محد لهم,,, للأسف.....ماتوا من يربوا الرجال,,,

دلوعة ابوها 05/06/2006 08:52 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة علي بن روغه
ضحكتني هذه كلمة خلص امورك:عيار: ....... لكن تعال وين الشرطه عنهم;)

من قريت خلص أمورك..على بالي في أوراق رسمية و تأشيرات و أختااااااااااام,,,,:D

بس يبغالهم مبييييييييييد يأدبوا به,,,

عاشق مسقط 05/06/2006 09:09 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة علي بن روغه
ضحكتني هذه كلمة خلص امورك:عيار: ....... لكن تعال وين الشرطه عنهم;)

عجبتك
انا بنفسي ضحكت عليها
الشرطه موجوده بس لا حول ولا قوة لها تنفذ التعليمات الصادره لها فقط
والكل يؤدي عمله هناك بس بسريه تامه حتى انني رئيت شخص يسجل ارقام السيارات التي تحمل اللحوم وتقوم بشويها على النار الهادئة بس للاسف اللحوم تطفئ هذه النار في ثواني وينتهي كل شئ وتشوى على نار اخرى وهلم جراااااا

عاشق مسقط 05/06/2006 09:14 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة دلوعة ابوها
من قريت خلص أمورك..على بالي في أوراق رسمية و تأشيرات و أختااااااااااام,,,,:D

بس يبغالهم مبييييييييييد يأدبوا به,,,

اي اختام واي تاشيرات السياحه تثري وتاشيرات زياره فقط وتدخل البلد من اوسع ابوابها ( مصالح شركااات )


فقط تقوم بالختم ومن تنتهي صفعة الختم يختمها غيره
والامور ماشيه اخزاهم الله
على الجهات المعنيه ان تبحث عن حل لهذه السياحه ووضع الضوابط والاسس لها حتى لايتم الخلط بين السياحه والدعاااره

علي بن روغه 05/06/2006 09:14 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة دلوعة ابوها
من قريت خلص أمورك..على بالي في أوراق رسمية و تأشيرات و أختااااااااااام,,,,:D

بس يبغالهم مبييييييييييد يأدبوا به,,,




شر البليه مايضحك:D

تأشيرات:ضحك:
أختام:p
أوراق رسميه:عيار:

لكن السؤال اللي يجب الأجابه عليه وهنا في السبله هو

من هم وراء إستيراد هؤلاء العاهرات

قائد مجنون 05/06/2006 09:16 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة دلوعة ابوها
و أين الجهات المسوولة عن هذا الموضوووع,؟؟

بصراحة كل الحاضرين هنااك يستاهلوا خيزرااان ع ظهوووورهم أو يرشوا بمبيد حشري,,,,,



أنا من قريت العنوان فكرت تتكلم عن بيع المشاكييييييييييك ع الشوارع في الليل,,,


الله المستعاااااااااااااان




وجهة نظر :rolleyes:

علي بن روغه 05/06/2006 09:18 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق مسقط
عجبتك
انا بنفسي ضحكت عليها
الشرطه موجوده بس لا حول ولا قوة لها تنفذ التعليمات الصادره لها فقط
والكل يؤدي عمله هناك بس بسريه تامه حتى انني رئيت شخص يسجل ارقام السيارات التي تحمل اللحوم وتقوم بشويها على النار الهادئة بس للاسف اللحوم تطفئ هذه النار في ثواني وينتهي كل شئ وتشوى على نار اخرى وهلم جراااااا



هذا ولا مشاوي المطعم التركي :عيار:

بصراحه يبغالهم حبة فتاك تنعشلبهم من هناك وبتشوف لغبار مايله حد:D

ها مو قلت تراه شي باقي من فتاك العيد:p



السؤال اللي يسدح نفسه

من هم وراء إستيراد هؤلاء العاهرات

المثلث الذهبي 05/06/2006 09:18 AM

اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

و نسأل ، لماذا مرض السرطان يدك حصون المجتمع دكا ، شيبا و شبانا .... و ماذا تتوقعون إن لم ترعووا

اللهم عافنا و إعف عنا برحمتك يا أرحم الراحمين

عاشق مسقط 05/06/2006 09:21 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة علي بن روغه
شر البليه مايضحك:D

تأشيرات:ضحك:
أختام:p
أوراق رسميه:عيار:

لكن السؤال اللي يجب الأجابه عليه وهنا في السبله هو

من هم وراء إستيراد هؤلاء العاهرات

فعـــــــــــــلا
من ورائهن ؟؟
يجب محاسبه اللذين قاموا بدخولهن البلد وتقوم الجهات المعنيه بالامساك بهؤلاء العاهرات واحظار من سمح بدخولهن البلد ؟؟
اتمنى من الجهات المختصه ان تقوم بدورها على اكمل وجه وبسرعه وبسرية تامه

علي بن روغه 05/06/2006 09:23 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الخطاب تيمور
حسبي الله ونعم الوكيل

ألا يعلم هؤلاء بأنهم مساءلون أمام رب العالمين ، أم الفساد استشرى في أنفسهم لدرجة أنه استعذبوا الحرام ، ألا يخشون أن يصيب أبنائهم..؟؟

انتقم الله منهم



السؤال اللذي يطرح نفسه هو

من هم وراء إستيراد هؤلاء العاهرات

عاشق مسقط 05/06/2006 09:26 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة علي بن روغه
هذا ولا مشاوي المطعم التركي :عيار:

بصراحه يبغالهم حبة فتاك تنعشلبهم من هناك وبتشوف لغبار مايله حد:D

ها مو قلت تراه شي باقي من فتاك العيد:p



السؤال اللي يسدح نفسه

من هم وراء إستيراد هؤلاء العاهرات

يبغالهم مبيد حشري يقضي على هؤلاء ويتم احظارة من بلدية مسقط كما المبيد اللذي تم احظارة للفئران في الاونه الاخيره ويعطى كذلك للاشخاص اللذين جابوا هذه العاهرات الى البلد وعلى جرعااااااات متقاربه

الحوات 05/06/2006 09:28 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ربى
اخواني الكرام
هؤلاء القوم لم يخلوا بالامن في المنطقة ولم يقترفوا جرائم امنيه حتى تطلبوا من الشرطة وجهاز الامن التدخل بالموضوع
ولماذا يقبض عليهم ؟؟ ما ضروا حد

ربى
يكفيك أن تشاهدي بعض الأفلام الأجنبيه لتري الشرطه في العالم الأباحي كيف تجمع بائعات الهوى من الشوارع في سيارات مصفحه إلى مراكز الشرطه ليتم إحتجازهن بتهمة ممارسة الدعاره من دون تصريح.
إذا كانت العولمه تفرض علينا إحترام الحريات الشخصيه فمن الأفضل تنظيمها ما دامت أجهزة الأمن لاتحرك ساكناً لمحاربة الفساد و الإنحطاط الأخلاقي والرذيله في شوارع مسقط العامره.
متى سنعتبر مما أصابنا من محق و غضب من الله القوي شديد العقاب الذي نزع البركه من وطننا ومنع المطر و ابتلانا بالأمراض السرطانيه و الجنسيه و النفسيه و الإجتماعيه و الفقر و إرتفاع الأسعار.
اللهم رحماك و مغفرتك مما فعل السفهاء منا و نستعيذ من شرور أنفسنا و سيئات أعمالنا ونستغفرك ونتوب إليك.
اللهم آمين.

الامبرطور 05/06/2006 09:40 AM

اخي طارح الموضوع انته موجهك موضوعك مباشرة عن الوافدات وناسي العمانيات
 
اخي لا تروح بعيد ولا توجع رأسك بهذا الموضوع اخي بعض العمانيات وعلاقاتهن مع الاجانب السورين واللبنانيين ومصريين ناهيك عن الهنود ويفتخرنا بهذه العلاقات ومنهن من تريد الزواج منهم وكثرة هذه العلاقات

asha3er 05/06/2006 09:44 AM

أخواني: الأسئلة المطروحة هي: كيف دخلت كل هذه الأعداد ؟ ومن أين ؟ وما الهدف من تواجدهم في السلطنة وخاصة محافظة مسقط؟ ومن هو كفيلهم؟؟ هذه هي الأسئلة التي يجب على رجال الأمن البحث فيها وإيجاد إجابات مقنعة بأسرع وقت ممكن قبل أن تستشري ويفلت الزمام ومن هذا المنطلق يكون تدخلهم.. كما أن اللوم يقع على عاتقنا نحن الذين نلوث أنفسنا بوحل مثل هؤلاء ونترك لهم فرصة العبث بنا فلماذا نلقي اللوم على الجهات الرسمية فقط وننسى أنفسنا؟؟!! هل أمرتنا الجهات المعنية بسلوك هذاا لطريق أو ارتكاب الخطأ أم هو نابع من داخلنا؟! حاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسبوا الآخرين وتلقوا باللوم على الجهات الرسمية وكأنها أصبحت الشماعة التي نعلق عليها كل أخطائنا.. ولا أستثني نفسي ولكن على المرء أن يجاهد ويحسب خطواته قبل أن تحسب عليه..
دمتم بود وهنااااااء وهدانا الله وإياكم إلى االصراط المستقيم وكفانا الله شر أمثال هؤلاء

الحوات 05/06/2006 09:47 AM

إخواني
حملة واسعه تقوم بها وزارة القوى العامله في عمان للتضييق على العماله الأسيويه التي ساهمت في بناء عمان الحديثه كالبناء و الكهربائي و الصباغ و أصحاب المهن الشريفه من ميكانيكي و مزارع و حلاق وبائع محلات خضروات و فواكه و مواد غذائيه التي لا زال الشباب العماني يترنح في محلات الأجانب وحولوها إلى بضائع قديمه بفضل إهمالهم و ناقصة الكميه (مافي حليب مافي بامبرز مافي سكر مافي ملح) الدكان مغلق مرات و مرات مفتوح أين كنت رايح معزوم و مريض و معي شغل و نائم.
الحملات التفتيشيه على الإقامات و الهويات يجب أن تكون على بائعات الهوى بدل العماله الأسيويه التي تقدم خدمه شريــــــــــــــــــــــ ــــــــــــفـــــــــه رخيـــــــــــــــــــــص ـــــــــــه للوطن و المواطن .
أم لأن الـــــــــــــــــــــــ ـكــــــــفـــــــــيل تختلف مكانته بين كفيل بائعة الهوى و كفيل العامل الأسيوي؟؟؟؟؟
العدل العدل ثم العدل في تنفيذ قانون محاربة العماله الــــــــــســـــائبه قبل أن تحل بنا كارثه طبيعيه كعقاب من الله شديد العقاب كزلزال أندونيسيا أو إيران.

علي بن روغه 05/06/2006 09:51 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة asha3er
أخواني: الأسئلة المطروحة هي: كيف دخلت كل هذه الأعداد ؟ ومن أين ؟ وما الهدف من تواجدهم في السلطنة وخاصة محافظة مسقط؟ ومن هو كفيلهم؟؟ هذه هي الأسئلة التي يجب على رجال الأمن البحث فيها وإيجاد إجابات مقنعة بأسرع وقت ممكن قبل أن تستشري ويفلت الزمام ومن هذا المنطلق يكون تدخلهم.. كما أن اللوم يقع على عاتقنا نحن الذين نلوث أنفسنا بوحل مثل هؤلاء ونترك لهم فرصة العبث بنا فلماذا نلقي اللوم على الجهات الرسمية فقط وننسى أنفسنا؟؟!! هل أمرتنا الجهات المعنية بسلوك هذاا لطريق أو ارتكاب الخطأ أم هو نابع من داخلنا؟! حاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسبوا الآخرين وتلقوا باللوم على الجهات الرسمية وكأنها أصبحت الشماعة التي نعلق عليها كل أخطائنا.. ولا أستثني نفسي ولكن على المرء أن يجاهد ويحسب خطواته قبل أن تحسب عليه..
دمتم بود وهنااااااء وهدانا الله وإياكم إلى االصراط المستقيم وكفانا الله شر أمثال هؤلاء



السؤال اللي يطرح نفسه

من هم وراء إستيراد هؤلاء العاهرات

علي بن روغه 05/06/2006 09:52 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحوات
إخواني
حملة واسعه تقوم بها وزارة القوى العامله في عمان للتضييق على العماله الأسيويه التي ساهمت في بناء عمان الحديثه كالبناء و الكهربائي و الصباغ و أصحاب المهن الشريفه من ميكانيكي و مزارع و حلاق وبائع محلات خضروات و فواكه و مواد غذائيه التي لا زال الشباب العماني يترنح في محلات الأجانب وحولوها إلى بضائع قديمه بفضل إهمالهم و ناقصة الكميه (مافي حليب مافي بامبرز مافي سكر مافي ملح) الدكان مغلق مرات و مرات مفتوح أين كنت رايح معزوم و مريض و معي شغل و نائم.
الحملات التفتيشيه على الإقامات و الهويات يجب أن تكون على بائعات الهوى بدل العماله الأسيويه التي تقدم خدمه شريــــــــــــــــــــــ ــــــــــــفـــــــــه رخيـــــــــــــــــــــص ـــــــــــه للوطن و المواطن .
أم لأن الـــــــــــــــــــــــ ـكــــــــفـــــــــيل تختلف مكانته بين كفيل بائعة الهوى و كفيل العامل الأسيوي؟؟؟؟؟
العدل العدل ثم العدل في تنفيذ قانون محاربة العماله الــــــــــســـــائبه قبل أن تحل بنا كارثه طبيعيه كعقاب من الله شديد العقاب كزلزال أندونيسيا أو إيران.



أخي العزيز الحوات

السؤال اللي يطرح نفسه

من هم وراء إستيراد هؤلاء العاهرات

علي بن روغه 05/06/2006 09:56 AM

السؤال اللذي يطرح نفسه هو

من هو المسؤول عن إستيراد هؤلاء العاهرات الى عمان

عاشق مسقط 05/06/2006 10:23 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة kynion
با إخوان طرحكم للموضوع فيه نوع من المبالغة و الهلع و ليس مبنيا على حقائق و إنما على الظنون الغير مقنعة و أرجوا عند طرحكم لمثل هذا الموضوع التيقن التام. فبلدنا و الحمد لله تنعم بالأمن و الأمان و لا داعي للقلق و مثيري الشبهات لهم أغراضهم الخفية و دمتم بخير

استاذي وعزيزي وحبيبي
قم بقيادة سيارتك ليلا وطوف فقط امام الشيراتون مابين الساعه العاشرةالى الساعه الثانية عشرة ليلا وقف في اي ركن وستجد العجب العجاااااب وستقتنع بنفسك وقل بعدها ماشئت بعدها
ارجوووك ثم ارجوووووووك بس مر بسيارتك وستتيقن من ذلك وانا متاكد انك رايح تقول اننا على حق
تحياتي لك اخي
وغدا انتظر ردك اذا كنت في مسقط او قم بالاتصال باي شخص تثق فيه وخبره يذهب الى هذا المكان حتى ينقل لك الخبر اليقين وانا في انتظارك غداً

سياسي خطير جدا 05/06/2006 11:14 AM

يغص القلب من ألمه ..
 
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق مسقط
استاذي وعزيزي وحبيبي
قم بقيادة سيارتك ليلا وطوف فقط امام الشيراتون مابين الساعه العاشرةالى الساعه الثانية عشرة ليلا وقف في اي ركن وستجد العجب العجاااااب وستقتنع بنفسك وقل بعدها ماشئت بعدها
ارجوووك ثم ارجوووووووك بس مر بسيارتك وستتيقن من ذلك وانا متاكد انك رايح تقول اننا على حق
تحياتي لك اخي
وغدا انتظر ردك اذا كنت في مسقط او قم بالاتصال باي شخص تثق فيه وخبره يذهب الى هذا المكان حتى ينقل لك الخبر اليقين وانا في انتظارك غداً

:rolleyes: :o وكلنا أمرنا لله :o :rolleyes:

الجنان الخضراء 05/06/2006 12:01 PM

قله الوعي الديني تظييق الخناق على الدعاة والمستقيمين والمصلحين السماح بتدمير البلد بصورة غير مباشرة من اقتصاد وزراعة وعلاقات انسانيه ... كيف ينامون ويعيشون من يحارب الله تعالى بالجهر بالمعصيه... أيام وينتقلون الى ظلمات القبورفسوف يندمون. ان من أراد الخير للبلد ان يكون امينا مراقب اموره كلها لله. نسال الله السلامة

عاشق مسقط 05/06/2006 01:15 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Oman_first
هناك كرفانات قريبة من المستشفى السلطاني ، تمارس فيها تلك الأشياء وجهات رسمية تعرف عنها ولكن تغض الطرف ، نظرا لمكانة مالكها.

اتمنى يكون هناك تنظيف للبد من هذه الاشكاليات وهؤلاء العاهرات مثل ما حاصل الان في الجنوب
واتمنى ان تنظف من كل شئ غريب في مجتمعنا

دلوعة ابوها 05/06/2006 05:40 PM

المصييييييييبة أن أسعارهم رخيييييييصة وايييييييييد,,, يعني حتى الفقراء و الللي ما عندهم يقدروا ........

اللهم ترك,,,

sun2005k 05/06/2006 05:48 PM

في يوم ( قبل سنه ونصف تقريبا ) كنت اتابع قناة الجزيرة وكان المذيع يسأل وزير الخارجية القطري بن جاسم عن سبب قرار وزراء الخارجية في دول مجلس التعاون مقاطعة الجزيرة وسبب دعمهم لقنوات الدعارة في الغرب ؟
وكان جوابه مختصر ( لكي يفرفشوا شعوبهم ) وضحك المذيع وقال هذا الظاهر اما الهدف فهو لكي ينشغل الشعوب وراء الشهوات ويتركوا الحياة السياسية التي تقرر مصيرهم .

مواطن دايـــخ 05/06/2006 07:34 PM

انا سبق وشاركة بموضوع موجهه رساله الى معالي المفتش العام للشرطة والجمارك هذه وصلة الموضوع http://om.s-oman.net/showthread.php?t=256028


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:27 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.