![]() |
تشتكي لمين او على مين اصحا ياعم :معصب:
|
اقتباس:
شكرا لك قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
اقتباس:
رغم كل الظروف يضل الامل موجود ولا بد ان الامور سوف تتغير يوما ما قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
اعانك الله يابو عماد
وصدقني هذي اول مرة اعلق على موضوعك بس اتمنى من الله العزيز ان مايضيع حقك وحقوق غيرك من المواطنين اللي لهم الكثير والكثير في ذمة المسؤلين عن الصحة في بلدنا العزيز |
شكرا لك اخي العزيز على هذا الشعور الطيب
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
يرفع حتى يرفع الظلم
|
اقتباس:
رفع الله قدرك واعلى شأنك قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
اعانك الله سيدي الفاضل ،،،
|
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
أخي أبو عماد ماعليك إلا اللجو إلى الله تشكو ظلم وتجبر وطغيان هؤلاء الوزراء ولتكن قاعدتك الله يمهل ولا يهمل وما أدراك يقع لهم أو لأحد من أبنائهم أو أحد من طوائفهم في يوم من الأيام مثل ما أوقعه لأبنك هذا إذا ماسارعوا إلى كشف الحقيقة التي يخفوها في سراديبهم وهذا وأنا أقولها ولاأخاف من أي أحد إلا من الخالق تبارك وتعالى ياما فعلوا السادة الوزراء أمور وأفعال تستروا عليها لكن أنى لهم التستر يوم لاينفع مال ولابنون إلا من أتى الله بقلب صالح والله يكون في عونك ياأباعماد والله يهدي وزراءنا وكل من له سلطة علينا لكن فليتذكروا أنه لاسلطان علينا إلا الله وأستغفر الله العلي العظيم.
|
اقتباس:
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
مرحبا يا أبو عماد :
نتمنى أن يرينا الله يوما أسودا في المجرمين بوزارة الصحة . ونأمل أن يشمل التعديل القادم في الوزارات وزارة الصحة أعانك الله |
اللهم امين
جزاك الله خيرا اخي العزيز عناق الارض قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
أخي أبو عماد
احتسب في الله والله يعوضك جنة عرضها السموات والأرض أعدت للمتقين والصابرين قيل من صبر يزاحم النبي عليه السلام على باب الجنة للدخول فتخيل هذا الأجر العظيم والمظلوم لا ترد حوبته ولا دعاؤه والدعاء مخ العبادة |
رسالة الى وزير الصحة ارجو النظر في موضوع ابو عماد
وتوضيح جميع الملابسات ، ومناقشتها في أجهزة الوسائل الإعلامية ، وذلك تحفظا لمكانة وزارة الصحة ومؤسساتها امام انظار الجميع ..... فسكوت الوزارة وتجاهل هذه الاتهامات التي قد تكون صحيحة او لا .... سيؤدي من تقليل المكانة والدور الصحي الذي يتمتع به سلطنة عمان .... رجاء ارجو ان يكون هناك حد لهذا الأمر ... فان السيل قد قبل الزبد ..... واخبارنا صارت مع من يشمت بنا من جيراننا فاذا كان له حق انصفوه .... فانكم مسكتم فلذه كبده ... ولاتتمنوه ان يصير في ابنائكم اتقوا الله فيه وان كان غير ذلك انظروه .... واجعلوه يرسل رسالات اعتذار في الاجهزة الاعلامية نحن مع الحق وأصحابه .... المصالح العامة غايتنا ........ |
اقتباس:
شكرا لك اخي العزيز على الذكرى الطيبه ولكن المطالبة بالحقوق لاتتناقض مع الصبر والاحتساب قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
اقتباس:
شكرا لك اخي العزيز رؤيا الحق على هذه المداخلة الطيبه الا انني لا اقبل اى اجراء يقوم به وزير الصحة ماعدى تسليم ملف الطفل فانا لا اثق به قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
الوضوح والشفافية بين الحاكم والمحكوم هو أساس نجاح المجتمع :)
أعانك الله اخي الفاضل ونصرك... وثق بان الله يمهل ولا يهمل..فان ذهب عنك حقك في الدنيا فستجده بالتأكيد عند المولى عز وجل في الاخرة :نطوط: |
يثبت ،، يثبت ،، يثبت
ثبتك الله غلى القول الثابت يا أبا عماد ،، الله ينصرك |
يرفع حتى يرفع الظلم
|
اقتباس:
بأذن الله الامل موجود وسوف ينجلي الليل عاجلا او اجلأ فان جلاله السلطان لايرضاء بظلم اين كان ولكن المشكله في كيفيه وصول هذه المواضيع لانه في ناس لايرغبون في ايصال هذه المواضيه حتي لا يتم قطع رزق ذلك الظالم مثلما هو في موضوعك وموضوع تظلم الي المقام السامي لاخ sasak133 |
اقتباس:
دون شك ان الحق سيظهر يوما مهما طال غياب هذا اليوم فسنة الله تقضي بانتصار الحق قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
اقتباس:
شكرا لك اخي العزيز على مشاعرك الطيبه قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
اقتباس:
رفع الله قدرك واعلى شأنك ولا سلط عليك ظالما ابدا قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
اقتباس:
صدقت اخي العزيز نجم نزوى ومااضيق العيش لولا فسحة الامل قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
الله يعينك يا ابو عماد..............
|
الله يعينك يا ابو عماد
|
جزاك الله خيرا اختي العزيزة shoooq
اسأل الله يرفع قدرك ويرفع عنك كل ظلم قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
يــرفع حـتى يرفع الـظلم :معصب: :معصب: وماشاء الله كثروا أعوان وزير الصحه واللجان الطبيه الظالمه بالسبله والذين يقومون بحملة الدفاع عن الظالمين ولكن بروح أنهزاميه والتهرب من اسألة الأخ العزيز أبو عماد :معصب: :معصب: يامن تكتبون للظالمين تأكدوا وتيقنوا أن أياديكم تفنى وتبقى كتابها أن كتبت خيرا ستجزئ وأن كتبت شرا عليها حسابها :معصب: :معصب: |
اقتباس:
بسم الله الرحمن الرحيم أخي الفاضل ابو عماد ........................... المحترم الي متي سيظل هذا الظلم يهتك وينهش اجساد الامنين الي متي الي متي الي متي سيظل هاولاء يحبثون في هذه الارض الطيبه وكانهم فوق القانون !!!!!!! اللعنه الله علي هاولاء ........ اللعنه الله علي هاولاء والذين يعبثون في الارض فسادا الي متي سنظل بهذه الحاله !!!!!! الي متي !!!!!! لم يحن الوقت رفع ظلم عنا لم يحن بعد الي متي سنظل نصرخ من هذه المصايب وهذه الكوارث وهذه الاخطاء المتعمده الي متي سنظل (( انا )) (( ابوعماد )) نصرخ نطالب بالعداله !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! اين العداله ....اين العداله ...اين العداله ... هل هي مرفوعه الي السماء ام نها لم تنزل حتي الان !!! أقولها صرح لانها راحه ................. اللعنه الله من يظلم اي مواطن !!!!!!!! الي متي سنظل تحت رحمه (( الواسط و المحسوبيه و المحاباه )) تتطارد المواطن المغلوب علي امره .................................اخوك / سالم بن عبدالله الكندي نزوى :نطوط: :نطوط: :نطوط: :نطوط: :نطوط: :نطوط: :نطوط: :نطوط: |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:07 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.