سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة ترويح القلوب (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=12)
-   -   لـمـعرفة الذات ... طـالبنكم جـحـمـات ... بشـوية استـفسارات (//om.s-oman.net/showthread.php?t=303865)

رزيـنه 22/09/2006 10:28 PM

:عيار: جحمـــات :عيار:


موضوعك حلو :عيار: بس الاســـئله ما اقدر احلهن:D

جـحـمـات 22/09/2006 10:34 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Noor Al-Islam
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع طيب .. بس اسمح لي .. تو الرأس ما قادر يرد ويركز .. :مفتر:

ربما أعود في وقت اخر وجمعتك مباركة .. :)

وعـليكم السـلام ورحمة الله وبـركاتة :)

مـرور اطـيب :عيار:

ابـويـه لا تـعودي الشـيمة لا تـعـودي !! :D

بـسسـي مـابا شي من التحليل ... باسـتخف !! :مفتر:

اسـتاهل ولا انـا هـيش يجحـمني للتـحليل :mad: صـدج من جـال جحـمات :(

وجـمعتك مـباركة ... ادري متـاخرة :D

جـحـمـات 22/09/2006 10:38 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة untold story
أحســــــــــــــن ما أجــــول .... عن ينتفــــش رشـــك زيادة ......:p :ضحك:

تــــــــــوقيعي فلعـــــــــــــــــه .....:عيار:

اجـوللك بـخـبرك سـر .....

مـحـد عـقد بـي غـيرك انتـي:( ... اذيـه وانـي جحـمات:mad:


اول تـوقـيعك مـب فـلعة وبـس .. وجــعـة :عيار:

جـحـمـات 22/09/2006 10:41 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة اللسان الصادق
ولك ياااا حي بجـــحمات (مب جحمة وحدة :عيار:)
:p

الــوحــيدة اللي فـاهـمـتـني:D ... بـعد كـبرياء :عيار:

الله يـحـييك ... تـحليلك مـوجود ومـوقع عـليـه .. بـس يـباله حـد يطبعه :عيار:

مـا يصير خـاطرك الا طـيب .. باكر ان شاء الله :)

جـحـمـات 22/09/2006 10:43 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة BlackTiger
أهم شي الاخـــــوان,,,:عيار: اسميك مسكت يالغالي كل هــــذا فيني بسير انتحر:ضحك:
ممكن أخليه في توقيعي ,,,:rolleyes: الله لا يحرمنـــا من مواضيعك وتحاليلك والله يعطيك العافيه,,:)
ومسمــــــوح عزيزي ,, ما شي قصور
,,, قــــــــــول أمين,,,:نطوط:

يـا ريـال بـتخللي هـيش ولا هـيش فتـوقيعك!! مـا يـسد بـيكون؟:عيار:

امـين :)

جـحـمـات 22/09/2006 10:44 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة قانون حامورابي
أنتو الآساتذة ونحن نتعلم منكم :)
صح مبارك عليك الشهر الفضيل ياة :عيار:

عـليـنا وعـليـك ان شـاءالله .. وكل عـام وانته بـخيـر :)

جـحـمـات 22/09/2006 10:45 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة BlackTiger
تــــو باكر ما شي رمضـــــان,,:rolleyes:

ورانـا حـن كـيه!! ... مـسـتعـيل تـراك :عيار:

جـحـمـات 22/09/2006 10:46 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Muscat Dream
:ضحك: :ضحك: شكرا على التحليل وتقريبا معظم التحليل صح ما عدا الأخير:p هذاك أكيد صح:عيار:

:عيار: :عيار: اي مـو عـلى راسـي :عيار: :عيار:

trustme 22/09/2006 10:48 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
انـا شـريـر ... :(

لانك ماقلتلي شو معنى اسمك ؟؟؟؟
هاه قول وخلصنا

جـحـمـات 22/09/2006 10:49 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة untold story
كيــــف عرفت ...؟؟؟؟ إلا إذا كنت واحـــــــــــــــــد منهــــن ....:ضحك:


يوم أنك محلل ..... :confused:

:D :D :D

ويـن اللي تـقـدمـوا لـقـبول الطـلب (الاخـير) ...

يـالله تـفـضـلوا .. اقـدم لـكم هـالعـضوة ... :D

ورايـك انتـي !!... لاجـي لـي شـغلة ... خـلليني اسـترزج .. :عيار:

جـحـمـات 22/09/2006 10:52 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة كبريـ إمرأة ـاء


يــاذي الأخــوان اللي معــذبينكــ..:عيار:


قــول وخلصني...خل عنك ..أخوان ما أخوان...:mad:


اخـوان ما اخوان!! :D

انـزين بـجـول بس صـبرك عـلي !!

نـسوي مـونتـاج :p

جـحـمـات 22/09/2006 10:54 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة كبريـ إمرأة ـاء


من قال..؟؟؟:مفتر:
الصبر هذا الصفة الوحيدة اللي أفتقدها..!!!:عيار:


عـينك لا تجـولي كـذيـه!! :mad:

التـحـليـل اللي بـيطلع مـسوي لـك (الصـبر) مـفـتاح تـصديك للـصعـوبات .. التي تـواجـهينها في حياتك اليومية :D

جـحـمـات 22/09/2006 10:57 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة رزيـنه
:عيار: جحمـــات :عيار:


موضوعك حلو :عيار: بس الاســـئله ما اقدر احلهن:D

حـيا الله رويـزن ام كـشـة :D

ابـويه انـتي شـخصيتك مـا يبالـها تحـليل واسـئلة وخرابيط ....

الحـينه اييب عـلومك من طج طج .. لـ سي يو اجاين :عيار:

مـرورك احـلى,,,, لا تحـلليـهن!! :عيار:

جـحـمـات 22/09/2006 10:59 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة trustme
لانك ماقلتلي شو معنى اسمك ؟؟؟؟
هاه قول وخلصنا

افففف!! :D

يـعـني جح ... ومـات :(

والبـقية في جـحـتك :(

مسرى الحنين 22/09/2006 10:59 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
اخـوان ما اخوان!! :D

انـزين بـجـول بس صـبرك عـلي !!

نـسوي مـونتـاج :p

مـونتــاج...:rolleyes:


متى بيخلص..؟؟:(


قـولي أبا أطلع...:(

~رمانة~ 22/09/2006 10:59 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات


صـح وبس!!

انـا هـنـية اقـف اجـلالاً وتـقـديـراً واعـجاباً بـهذا التـحـليـل ...

اش رايـك نـيـيبك تـنضـمي لـنا ,,, نـحلل شـخـصيات الخـلق :عيار:

بـاكر بـينزل تحـليـل شـخصيـتك .. :عيار:

تـراك كـنتي تـبي تكـحـليها .... دغـستيـها !! :D


وأنا اشكرك وبعنف لهذا الاطرااء :D

برايك كان تباني تراا ما ورااي شي خلا نحلل :D ترا تعاال وقول:D

وعااد انا انتظر التحليل يا جح ماات:p :عيار:

مسرى الحنين 22/09/2006 11:01 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
عـينك لا تجـولي كـذيـه!! :mad:

التـحـليـل اللي بـيطلع مـسوي لـك (الصـبر) مـفـتاح تـصديك للـصعـوبات .. التي تـواجـهينها في حياتك اليومية :D

أنا...صبــورة..:rolleyes: :rolleyes:

أرجوكــ عيل لا تكمــل..:ضحك: :ضحك:

أحس التحليل ما بينطبق علي..:ضحك: :ضحك:

مسرى الحنين 22/09/2006 11:02 PM




شــو اللي حـذفته وعــدلته فــ ردك..؟؟:عيار: :عيار:



جـحـمـات 22/09/2006 11:11 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة كبريـ إمرأة ـاء
مـونتــاج...:rolleyes:

متى بيخلص..؟؟:(

قـولي أبا أطلع...:(

كـل شي يـخـلص :(

والصـبر جـميـل.... :(

حـتى انـا بـطلع :عيار:

جـحـمـات 22/09/2006 11:15 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ~رمانة~
وأنا اشكرك وبعنف لهذا الاطرااء :D

برايك كان تباني تراا ما ورااي شي خلا نحلل ترا تعاال وقول

وعااد انا انتظر التحليل يا جح ماات:

:D :D

المـشـكلة مـا عـندك فـيزا .. تخـوللك للـدخول لـعـالمنا!! :عيار:

تـعـال وقـول هـااااه!! :mad: يـزاتـي والله اعـتمد عـلى مـصـادر :(

لـو تـعال وقـول كـان حللـتكم تحـلليل .. يخـلليكم تـنسوا من تـكونوا :D

مـا يلست فـاك ثـمي:بلابلا:

صـفرجـلة وحـدة :mad:

خـلاص فـالك الطـيب... بـاكر ان شاء الله :عيار:

جـحـمـات 22/09/2006 11:17 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة كبريـ إمرأة ـاء
أنا...صبــورة..:rolleyes:

أرجوكــ عيل لا تكمــل..:ضحك:

أحس التحليل ما بينطبق علي..:ضحك:

انتـي كـبريـاء:rolleyes: .... صـبورة هـذي تـكتبي عـليها التاريخ وعـنوان الدرس كـل يـوم :عيار:

ينـطبق غـصـبا عـليك :D .. مب عـلى كـيفك تحسي وما تحسي... هالتحـليل يـعرفك عـلى نـفسـك ,, (من تـكوني) :عيار: :D

جـحـمـات 22/09/2006 11:19 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة كبريـ إمرأة ـاء


شــو اللي حـذفته وعــدلته فــ ردك..؟؟:عيار: :عيار:


كـنت كـاتب لا (تـجـول) كـذيـه :D

غـلط امـلائي كـان بـيودي بـحـياتي :D

رزيـنه 22/09/2006 11:29 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
حـيا الله رويـزن ام كـشـة :D

ابـويه انـتي شـخصيتك مـا يبالـها تحـليل واسـئلة وخرابيط ....

الحـينه اييب عـلومك من طج طج .. لـ سي يو اجاين :عيار:

مـرورك احـلى,,,, لا تحـلليـهن!! :عيار:



ياللا هات علومي :عيار: محللنـا الشخصي:عيار:

قانون حامورابي 22/09/2006 11:34 PM

:عيار: :عيار:

BlackTiger 22/09/2006 11:34 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
يـا ريـال بـتخللي هـيش ولا هـيش فتـوقيعك!! مـا يـسد بـيكون؟:عيار:

امـين :)

يا ريال قول ان شـاء الله يكفي!!:D :نطوط:
أقول أنت الحين حللتني من الاجوبه تراني مصدقنك:عيار:

BlackTiger 22/09/2006 11:39 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة رزيـنه
ياللا هات علومي :عيار: محللنـا الشخصي:عيار:

سمعـــوا تحليل يليلان السبلـه:D
يخرف شي عليكم :ضحك: خلا سيري خالتي جاوبي على الاسأله اذا باغيه حد يساعدش خبريني:عيار:

BlackTiger 22/09/2006 11:40 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة قانون حامورابي
:عيار: :عيار:

مو قال بو عزب عايته:D :عيار:

جـحـمـات 22/09/2006 11:40 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة رزيـنه
ياللا هات علومي :عيار: محللنـا الشخصي:عيار:

صـبـري خـلليـني اشـرب الديـو مـالي ... :mad:

وبعـطيك هالنـظرة الثـاقبة ... اكـس راي :عيار: ..

وبتتـوافـد عـلومك .. اربع اربع :عيار:

جـحـمـات 22/09/2006 11:42 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة قانون حامورابي
:عيار: :عيار:

لـو حـد ثـاني .. كـان بـيسوي لـك

:rolleyes: :rolleyes:

جـحـمـات يـسوي لـك دبـل

:عيار: :عيار: يـاااة :عيار: :عيار:

قانون حامورابي 22/09/2006 11:48 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة BlackTiger
مو قال بو عزب عايته:D :عيار:

:ضحك: :ضحك:
ما فيني بارض :rolleyes:

جـحـمـات 22/09/2006 11:49 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة BlackTiger
يا ريال قول ان شـاء الله يكفي!!:D :نطوط:
أقول أنت الحين حللتني من الاجوبه تراني مصدقنك:عيار:

مـا عـليـك من الاسـئلة!! ....... تـمويـه :D

عـلومكم عـندي وانـا ابـو هـندي .. اجـوللك حـتى ما نلتفت على الأجوبة ..:عيار:

عـلم!! .. :عيار:

قانون حامورابي 22/09/2006 11:50 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
لـو حـد ثـاني .. كـان بـيسوي لـك

:rolleyes: :rolleyes:

جـحـمـات يـسوي لـك دبـل

:عيار: :عيار: يـاااة :عيار: :عيار:

ولو حد غيري بيسويلك
:معصب: :معصب:
لكن حامورابي نو
:D :D

جـحـمـات 22/09/2006 11:52 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة قانون حامورابي
ولو حد غيري بيسويلك
:معصب: :معصب:
لكن حامورابي نو
:D :D

:eek:

ابويـه .. الحـمدلله انـك مـب حـد ثـاني!!! :D

جـحـمـات 22/09/2006 11:53 PM

تـصـبحـون عـلى خـير ..

دوامـات يـاخـي !! :عيار: :مفتر: :عيار:

رزيـنه 22/09/2006 11:55 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
صـبـري خـلليـني اشـرب الديـو مـالي ... :mad:

وبعـطيك هالنـظرة الثـاقبة ... اكـس راي :عيار: ..

وبتتـوافـد عـلومك .. اربع اربع :عيار:

انـا في الانتظــار :عيار:

قانون حامورابي 22/09/2006 11:55 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
:eek:

ابويـه .. الحـمدلله انـك مـب حـد ثـاني!!! :D

:ضحك:
حياك ;)


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:22 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.