![]() |
:عيار: جحمـــات :عيار:
موضوعك حلو :عيار: بس الاســـئله ما اقدر احلهن:D |
اقتباس:
وعـليكم السـلام ورحمة الله وبـركاتة :) مـرور اطـيب :عيار: ابـويـه لا تـعودي الشـيمة لا تـعـودي !! :D بـسسـي مـابا شي من التحليل ... باسـتخف !! :مفتر: اسـتاهل ولا انـا هـيش يجحـمني للتـحليل :mad: صـدج من جـال جحـمات :( وجـمعتك مـباركة ... ادري متـاخرة :D |
اقتباس:
اجـوللك بـخـبرك سـر ..... مـحـد عـقد بـي غـيرك انتـي:( ... اذيـه وانـي جحـمات:mad: اول تـوقـيعك مـب فـلعة وبـس .. وجــعـة :عيار: |
اقتباس:
الــوحــيدة اللي فـاهـمـتـني:D ... بـعد كـبرياء :عيار: الله يـحـييك ... تـحليلك مـوجود ومـوقع عـليـه .. بـس يـباله حـد يطبعه :عيار: مـا يصير خـاطرك الا طـيب .. باكر ان شاء الله :) |
اقتباس:
يـا ريـال بـتخللي هـيش ولا هـيش فتـوقيعك!! مـا يـسد بـيكون؟:عيار: امـين :) |
اقتباس:
عـليـنا وعـليـك ان شـاءالله .. وكل عـام وانته بـخيـر :) |
اقتباس:
ورانـا حـن كـيه!! ... مـسـتعـيل تـراك :عيار: |
اقتباس:
:عيار: :عيار: اي مـو عـلى راسـي :عيار: :عيار: |
اقتباس:
هاه قول وخلصنا |
اقتباس:
:D :D :D ويـن اللي تـقـدمـوا لـقـبول الطـلب (الاخـير) ... يـالله تـفـضـلوا .. اقـدم لـكم هـالعـضوة ... :D ورايـك انتـي !!... لاجـي لـي شـغلة ... خـلليني اسـترزج .. :عيار: |
اقتباس:
اخـوان ما اخوان!! :D انـزين بـجـول بس صـبرك عـلي !! نـسوي مـونتـاج :p |
اقتباس:
عـينك لا تجـولي كـذيـه!! :mad: التـحـليـل اللي بـيطلع مـسوي لـك (الصـبر) مـفـتاح تـصديك للـصعـوبات .. التي تـواجـهينها في حياتك اليومية :D |
اقتباس:
حـيا الله رويـزن ام كـشـة :D ابـويه انـتي شـخصيتك مـا يبالـها تحـليل واسـئلة وخرابيط .... الحـينه اييب عـلومك من طج طج .. لـ سي يو اجاين :عيار: مـرورك احـلى,,,, لا تحـلليـهن!! :عيار: |
اقتباس:
افففف!! :D يـعـني جح ... ومـات :( والبـقية في جـحـتك :( |
اقتباس:
مـونتــاج...:rolleyes: متى بيخلص..؟؟:( قـولي أبا أطلع...:( |
اقتباس:
وأنا اشكرك وبعنف لهذا الاطرااء :D برايك كان تباني تراا ما ورااي شي خلا نحلل :D ترا تعاال وقول:D وعااد انا انتظر التحليل يا جح ماات:p :عيار: |
اقتباس:
أنا...صبــورة..:rolleyes: :rolleyes: أرجوكــ عيل لا تكمــل..:ضحك: :ضحك: أحس التحليل ما بينطبق علي..:ضحك: :ضحك: |
شــو اللي حـذفته وعــدلته فــ ردك..؟؟:عيار: :عيار: |
اقتباس:
كـل شي يـخـلص :( والصـبر جـميـل.... :( حـتى انـا بـطلع :عيار: |
اقتباس:
:D :D المـشـكلة مـا عـندك فـيزا .. تخـوللك للـدخول لـعـالمنا!! :عيار: تـعـال وقـول هـااااه!! :mad: يـزاتـي والله اعـتمد عـلى مـصـادر :( لـو تـعال وقـول كـان حللـتكم تحـلليل .. يخـلليكم تـنسوا من تـكونوا :D مـا يلست فـاك ثـمي:بلابلا: صـفرجـلة وحـدة :mad: خـلاص فـالك الطـيب... بـاكر ان شاء الله :عيار: |
اقتباس:
انتـي كـبريـاء:rolleyes: .... صـبورة هـذي تـكتبي عـليها التاريخ وعـنوان الدرس كـل يـوم :عيار: ينـطبق غـصـبا عـليك :D .. مب عـلى كـيفك تحسي وما تحسي... هالتحـليل يـعرفك عـلى نـفسـك ,, (من تـكوني) :عيار: :D |
اقتباس:
كـنت كـاتب لا (تـجـول) كـذيـه :D غـلط امـلائي كـان بـيودي بـحـياتي :D |
اقتباس:
ياللا هات علومي :عيار: محللنـا الشخصي:عيار: |
:عيار: :عيار: |
اقتباس:
يا ريال قول ان شـاء الله يكفي!!:D :نطوط: أقول أنت الحين حللتني من الاجوبه تراني مصدقنك:عيار: |
اقتباس:
سمعـــوا تحليل يليلان السبلـه:D يخرف شي عليكم :ضحك: خلا سيري خالتي جاوبي على الاسأله اذا باغيه حد يساعدش خبريني:عيار: |
اقتباس:
|
اقتباس:
صـبـري خـلليـني اشـرب الديـو مـالي ... :mad: وبعـطيك هالنـظرة الثـاقبة ... اكـس راي :عيار: .. وبتتـوافـد عـلومك .. اربع اربع :عيار: |
اقتباس:
لـو حـد ثـاني .. كـان بـيسوي لـك :rolleyes: :rolleyes: جـحـمـات يـسوي لـك دبـل :عيار: :عيار: يـاااة :عيار: :عيار: |
اقتباس:
:ضحك: :ضحك: ما فيني بارض :rolleyes: |
اقتباس:
مـا عـليـك من الاسـئلة!! ....... تـمويـه :D عـلومكم عـندي وانـا ابـو هـندي .. اجـوللك حـتى ما نلتفت على الأجوبة ..:عيار: عـلم!! .. :عيار: |
اقتباس:
ولو حد غيري بيسويلك :معصب: :معصب: لكن حامورابي نو :D :D |
اقتباس:
:eek: ابويـه .. الحـمدلله انـك مـب حـد ثـاني!!! :D |
تـصـبحـون عـلى خـير .. دوامـات يـاخـي !! :عيار: :مفتر: :عيار: |
اقتباس:
|
اقتباس:
:ضحك: حياك ;) |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:22 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.