سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة ترويح القلوب (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=12)
-   -   أجمل ما قيل في الغزل (//om.s-oman.net/showthread.php?t=310524)

سحابه الخير 08/10/2006 10:21 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة درب المحبة
:rolleyes: :rolleyes:
لا لا انا شخص عادي :عيار:

:o :o :o
اعتبر انا اعلى منك رتبه (عضو متميز جدا)
اما انت (عضو متميز) فقط:D

الـهـجرس 08/10/2006 10:25 PM

على قوله الشاعر عادل امام :)

السبت والأحد والاثنين والثلاثاء والاربعاء والخميس والجمعة اجازه :عيار:

درب المحبة 08/10/2006 10:33 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سحابه الخير
:o :o :o
اعتبر انا اعلى منك رتبه (عضو متميز جدا)
اما انت (عضو متميز) فقط:D

:ضحك:
يوم رتبة مال السبلة ... :rolleyes: :عيار:

**المستحيل** 08/10/2006 10:37 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سحابه الخير
:o :o :o
اعتبر انا اعلى منك رتبه (عضو متميز جدا)
اما انت (عضو متميز) فقط:D


وأنا :D :D :عيار: :عيار:

سحابه الخير 08/10/2006 10:56 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة درب المحبة
:ضحك:
يوم رتبة مال السبلة ... :rolleyes: :عيار:

:ضحك: :ضحك: :ضحك:
يالله انزين الحقني كان تروم

سحابه الخير 08/10/2006 10:57 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة **المستحيل**
وأنا :D :D :عيار: :عيار:

:o :o
عاد انته الحين جاي تعايرني انا

درب المحبة 09/10/2006 10:13 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سحابه الخير
:ضحك: :ضحك: :ضحك:
يالله انزين الحقني كان تروم

شغل واسطة ما نريد :عيار:
من جد وجد :عيار:

درب المحبة 09/10/2006 10:16 AM

يالله هذا البيت للـتشجيع ورفـع المعنويات :عيار:

لالا... تقـارن حبــ أمـك بـحبي . . . . . أخـاف منــ عينـك تطيـح الامومـة :عيار:

:rolleyes:

حبيب الورد 10/10/2006 09:20 PM

حلو هذا الموضوع
وابيلت شعر وايد حلوة :rolleyes:


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:39 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.