![]() |
اقتباس:
اعتبر انا اعلى منك رتبه (عضو متميز جدا) اما انت (عضو متميز) فقط:D |
على قوله الشاعر عادل امام :)
السبت والأحد والاثنين والثلاثاء والاربعاء والخميس والجمعة اجازه :عيار: |
اقتباس:
:ضحك: يوم رتبة مال السبلة ... :rolleyes: :عيار: |
اقتباس:
وأنا :D :D :عيار: :عيار: |
اقتباس:
يالله انزين الحقني كان تروم |
اقتباس:
عاد انته الحين جاي تعايرني انا |
اقتباس:
شغل واسطة ما نريد :عيار: من جد وجد :عيار: |
يالله هذا البيت للـتشجيع ورفـع المعنويات :عيار: لالا... تقـارن حبــ أمـك بـحبي . . . . . أخـاف منــ عينـك تطيـح الامومـة :عيار: :rolleyes: |
حلو هذا الموضوع وابيلت شعر وايد حلوة :rolleyes: |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:39 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.