![]() |
اقتباس:
ما بخمس لاني طارح موضوع واخاف يقلبوه تخميس :o |
اقتباس:
:عيار: ما أعرف تصدق :عيار: :p |
اقتباس:
|
اقتباس:
عجب حال موه منزلتينه :p |
اقتباس:
لازم كل يوم سفن آب :D |
اقتباس:
وهوجـه مالهـا شردت؟ :o |
اقتباس:
|
اقتباس:
أحياناً متعة القراءة والمتابعة تحول دون تسجيل الحضور ~~:) :) بس لازم تسجلي حضور بمواضيعي :D الترويح والسبلة والإنترنت ...عالم آخر ;) ...مرور شفاف كصاحبته ... !!...ودمتـِ قريبة متألقة ....!! خـالص ودي ...وهج :) |
اقتباس:
اتق شر الحليم إذا غضب ( عاد أنا ما حليمة ترا :D :p ) انزين ما قلتلكـ خمس بموضوعكـ شيء موضوع ثاني حلووو حالتخميس :p |
اقتباس:
:عيار: حال بو يعرفوا يردوا :عيار: :p |
وهوووووووووجة مسا الجماااااااااااال:) . . راااااااااااااااااااااااا اااائعة..كل كلمة قرأتها هنا:rolleyes: |
اقتباس:
عزيزتي حيرررررررررررررررررانه مساء الألق ............ الأروع بكل تأكيد طلتكـ الحلوة :) :) :) |
مساء الخير :rolleyes: |
احب اشارك وياكم :نطوط: |
اقتباس:
مساء المساء :) |
اقتباس:
:) :) :) |
اقتباس:
حياكـ الله :) :) :) |
اقتباس:
اتاريها وهوجه عيناويه :نطوط: :نطوط: |
اقتباس:
ابى قوطي خبز براتة ودجاج سينا بدون صالونة :بلابلا: |
صبــاح البنفســج واليـاسمين:) بــوركتِ اختي وهج الابـداع،،، |
اقتباس:
:o |
اقتباس:
دجاج سينا ..جديدة هاذي ما تشرفت بمعرفته بعدني :D :نطوط: |
اقتباس:
بوركـ مسعاكـ عزيزتي رزينه :) :) :) |
اقتباس:
ايوااااااا :cool: واناااااا بعد :) :نطوط: |
اقتباس:
:eek: :eek: عيل انتي شو تعرفي :ضحك: البراتا الحين جاهزة في القواطي يو وهوجة حتى سيري المخابز :ضحك: والدجاج سينا = دجاج صدر كع كع كع:D :نطوط: |
اقتباس:
أحيدها يبيعوها مخبوزة ومثلجة ..بس تعال وحطها بالفرن ..أما قواطي جديدة :مفتر: فرصة سعيدة دجاج سينا :ضحك: :نطوط: بس الأكل الحين مضر بالصحة ..علماء التغذية صرحوا بضرورة عدم تناول الطعام قبل النوم بحوالي ساعتين :عيار: :نطوط: |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:15 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.