سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة ترويح القلوب (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=12)
-   -   . ْ . ْ . ْ يــ بـنـفـسـج ــا . ْ . ْ . ْ (//om.s-oman.net/showthread.php?t=274592)

الحاج فلوس 14/07/2006 05:28 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ~ وهج الإبداع ~


:عيار: ....مي توووووووو ... :عيار:
:o


ما رحت تخمس فالشكاوي :D

ما اظني ،، :عيار:

ما بخمس لاني طارح موضوع واخاف يقلبوه تخميس :o

~ وهج الإبداع ~ 14/07/2006 05:28 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة اوني عبقري
:confused:
تو مو يردو على ذا الموضوع :rolleyes:



:عيار: ما أعرف تصدق :عيار:
:p

الحاج فلوس 14/07/2006 05:30 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة اوني عبقري


:ضحك: :ضحك:
اقووول رحت عنده امس ما شفتك :ضحك:

اوين يقول الكليـه خربانـه عليـه :D

اوني عبقري 14/07/2006 05:30 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ~ وهج الإبداع ~




:عيار: ما أعرف تصدق :عيار:
:p


عجب حال موه منزلتينه :p

اوني عبقري 14/07/2006 05:31 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فلوس
اوين يقول الكليـه خربانـه عليـه :D


لازم كل يوم سفن آب :D

الحاج فلوس 14/07/2006 05:34 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة اوني عبقري



لازم كل يوم سفن آب :D

يعني كلـه خربان :ضحك:

وهوجـه مالهـا شردت؟ :o

الرياضي 14/07/2006 06:03 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شفافـة
لدي نفس المشكلة ..
أقضي جم وقتي هنا دون توثيق لهذا الحضور!
عقلي "مشولب" من الترويح ! والسبلة والانترنت!
أقرأ فقط .. دون قدرة على الرد ..

مرور سريع فقط ..
دمتِ رائعة .. :)

والرياضية :eek:

~ وهج الإبداع ~ 14/07/2006 06:06 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شفافـة
لدي نفس المشكلة ..
أقضي جم وقتي هنا دون توثيق لهذا الحضور!
عقلي "مشولب" من الترويح ! والسبلة والانترنت!
أقرأ فقط .. دون قدرة على الرد ..

مرور سريع فقط ..
دمتِ رائعة .. :)


أحياناً متعة القراءة والمتابعة تحول دون تسجيل الحضور ~~:) :)

بس لازم تسجلي حضور بمواضيعي :D

الترويح والسبلة والإنترنت ...عالم آخر ;)

...مرور شفاف كصاحبته ...

!!...ودمتـِ قريبة متألقة ....!!

خـالص ودي ...وهج

:)

~ وهج الإبداع ~ 14/07/2006 06:13 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فلوس
ما اظني ،، :عيار:

ما بخمس لاني طارح موضوع واخاف يقلبوه تخميس :o


اتق شر الحليم إذا غضب ( عاد أنا ما حليمة ترا :D :p )


انزين ما قلتلكـ خمس بموضوعكـ شيء موضوع ثاني حلووو حالتخميس :p

~ وهج الإبداع ~ 14/07/2006 06:20 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة اوني عبقري



عجب حال موه منزلتينه :p


:عيار: حال بو يعرفوا يردوا :عيار:

:p

حيرانة 14/07/2006 08:25 PM

وهوووووووووجة
مسا الجماااااااااااال:)
.
.
راااااااااااااااااااااااا اااائعة..كل كلمة قرأتها هنا:rolleyes:

~ وهج الإبداع ~ 15/07/2006 10:48 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة حيرانة
وهوووووووووجة
مسا الجماااااااااااال:)
.
.
راااااااااااااااااااااااا اااائعة..كل كلمة قرأتها هنا:rolleyes:


عزيزتي حيرررررررررررررررررانه

مساء الألق
............

الأروع بكل تأكيد طلتكـ الحلوة

:) :) :)

الماســــــة 15/07/2006 10:57 PM

مساء الخير
:rolleyes:


راعي ظبيان 15/07/2006 11:28 PM

احب اشارك وياكم :نطوط:

راعي ظبيان 15/07/2006 11:29 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الماســــــة
مساء الخير
:rolleyes:



مساء المساء :)

~ وهج الإبداع ~ 15/07/2006 11:32 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الماســــــة
مساء الخير
:rolleyes:


مـسـاء الـبـنـفـسـج
:) :) :)

~ وهج الإبداع ~ 15/07/2006 11:39 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة راعي ظبيان
احب اشارك وياكم :نطوط:


حياكـ الله

:) :) :)

راعي ظبيان 15/07/2006 11:40 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ~ وهج الإبداع ~


مـسـاء الـبـنـفـسـج
:) :) :)


اتاريها وهوجه عيناويه :نطوط: :نطوط:

راعي ظبيان 15/07/2006 11:43 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ~ وهج الإبداع ~



حياكـ الله

:) :) :)

ابى قوطي خبز براتة ودجاج سينا بدون صالونة :بلابلا:

رزيـنه 15/07/2006 11:47 PM

صبــاح البنفســج واليـاسمين:)


بــوركتِ اختي وهج الابـداع،،،

~ وهج الإبداع ~ 15/07/2006 11:52 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة راعي ظبيان

اتاريها وهوجه عيناويه :نطوط: :نطوط:

:عيار: .....هيه توكـ تعرررررف .... :عيار:
:o

~ وهج الإبداع ~ 15/07/2006 11:55 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة راعي ظبيان
ابى قوطي خبز براتة ودجاج سينا بدون صالونة :بلابلا:

كيف قوطي براتا :eek: البراتا الحينه يبيعوه قواطي :p

دجاج سينا ..جديدة هاذي ما تشرفت بمعرفته بعدني :D

:نطوط:

~ وهج الإبداع ~ 15/07/2006 11:58 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة رزيـنه
صبــاح البنفســج واليـاسمين:)


بــوركتِ اختي وهج الابـداع،،،

:) صباحكـ سعادة :)

بوركـ مسعاكـ عزيزتي رزينه


:) :) :)

راعي ظبيان 16/07/2006 12:02 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ~ وهج الإبداع ~


:عيار: .....هيه توكـ تعرررررف .... :عيار:
:o


ايوااااااا :cool:

واناااااا بعد :) :نطوط:

راعي ظبيان 16/07/2006 12:06 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ~ وهج الإبداع ~


كيف قوطي براتا :eek: البراتا الحينه يبيعوه قواطي :p

دجاج سينا ..جديدة هاذي ما تشرفت بمعرفته بعدني :D

:نطوط:


:eek: :eek:

عيل انتي شو تعرفي :ضحك:

البراتا الحين جاهزة في القواطي يو وهوجة حتى سيري المخابز :ضحك:

والدجاج سينا = دجاج صدر كع كع كع:D

:نطوط:

~ وهج الإبداع ~ 16/07/2006 12:21 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة راعي ظبيان

:eek: :eek:

عيل انتي شو تعرفي :ضحك :

البراتا الحين جاهزة في القواطي يو وهوجة حتى سيري المخابز :ضحك :

والدجاج سينا = دجاج صدر كع كع كع:D

:نطوط:

أعرف أكل بس :D

أحيدها يبيعوها مخبوزة ومثلجة ..بس تعال وحطها بالفرن ..أما قواطي جديدة :مفتر:


فرصة سعيدة دجاج سينا :ضحك:

:نطوط:

بس الأكل الحين مضر بالصحة ..علماء التغذية صرحوا بضرورة عدم تناول الطعام قبل النوم بحوالي ساعتين :عيار:

:نطوط:


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:15 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.