![]() |
اقتباس:
اذا كانت هذه الظاهره من توابع السياحه ... فالله الغني عن السياحه وتوابعها |
اقتباس:
اعاذنا الله من كل شر |
اقتباس:
بس الموضوع مب عادي ... ودائما يقولون بداية الغيث قطره لكن للاسف هذا مب غيث هذي نقمه والمفروض الجهات المعنيه تتدارك هذه الظاهره ويحاولوا يجتثوها من الجذور . |
اقتباس:
في الطريق :نطوط: |
اقتباس:
عفوا أخي خطير الشبكه ما كل المشاريع سلبيه ... :rolleyes: ولا اعتقد بان البلد تسمح وتساهم في جذب مثل هذه الآفات ومن يسمح بهم هم قلة من ضعاف النفوس ومن لا يهتمون بشباب هذا البلد ويسعون الى الفساد |
اقتباس:
الله يستر علينا اللهم لا تحملنا مالا طاقة لنا ولا تاخذنا بما فعل السفهاء منا |
الله يكون في عون الكل
|
بصراحة يوم قريت الموضوع قزيت من عنوانه لانه عنوان قذر بالفعل وناس قذره
وهالموضوع تكرر كثير ولابد من الشرطه والتحريات والجهات المعنيه وقفه في هذا الصدد ومنع هؤلاء الحقيرات والمومسات من التسكع في بلدنا وانتشار الامراض وقاذوراتهم وامراضهم والعادات السيئه التي ستجني ثمارها الفاسد على الشباب في هذه الفتره من انتشار المفاسد الكثيره والزنا اللي هو اكبر الفواحش وياتي غضب الله سبحانه وتعالى هؤلاء افه كبيره وغضب الله اكبر في بلد يعيث فيها الفساد والمفسدين اللي يحاولوا تشويه البلد وانتشار المفاسد والامراض فيها بدون وعي وتفكير ببلدنا المحافظ على العادات الاسلاميه والتقاليد جلب هؤلاء المومسات والعاهرات وانشتار البارات وغيرها من الاماكن الداجنه والقذره صارت بلدنا مثل البلدان المجاورة دبي وغيرها وهذه نتائج السياحه والفيزا السياحيه دمار وقذاره ووساخه وجود هؤلاء الصينيات والوافدات لنشر الامراض ونشر الاخلاقيات القذره ولابد لهم من رادع من الشباب الواعي واالصالح اللي يحاف على البلد وعلى شبابه وابنائهم من هؤلاء الدخلاء عليكم بالحذر وعليكم بنشر الوعي عن مخاطرهم واذا نحاربهم ايضا هذا شيء لابد منه الله يعين بس |
نتمنى من الجهات المعنيه والشرطه والتحريات ولو يكون شرطه الاداب وقفه لردعهم وانه يحاولوا انهم ينههوا هالمشكله والافه قبل ان تنتشر لانه شيء عظيم ومفسده كبيره للبلد بالفعل
|
اقتباس:
بل الفساد تعدى الصينيات إلى بنات الوطن والدوى في ازدياد والفاحشة هي قذرة سواء كانت من الصينيات أو من العربيات أو بنات الوطن وها هي أمم تنجرف بلا خلق ولا أدنى حياء لله سبحانه وتعالى على كل حال إذا انتشرت الفاحشة فإن العذاب - والعياذ بالله - سيعم الجميع أو يوشك فينبغي على مجتمعنا المؤمن ألا يسمح بهذه الفواحش وعلينا أن نرفع أصواتنا لجميع المسئولين ولا شك أن هناك شبكات فاسدة تدير هذه القاذورات بمساعدة وتواطوء من ضعاف النفوس الذين ماتت الغيرة في قلوبهم والنخوة من نفوسهم فهم لا تهمهم مصلحة وعزة الوطن ولا يعرفون للأخلاق وزنا والله المستعان !! ها هي زلازل وبراكين وحروب من حولنا ... لكنه لا يعتبر إلا أولو الألباب ... والله المستعان اللهم احفظنا من الفساد والمفسدين آمين |
ههههههههههههههههههههههههه ههههه
عجيب امرنا نحن العمانيين نريد نقطع ارزاقهن مسكينات تراهن البنات جايات يتنزهن ويزورن البلد وينعشن التجارة ويزورن الاسواق وهذى سياحة باعتقادكم بمجيئهن ما راح يحرك التجارة وبعدين سواق التكاسى بيتحرك سوقهم شوى والسكن بينتعش بمعنى اخر ان الامور المالية بتكون مفيدة كثير وهن جايبات عمله اجنبية والاخوان الى يقولون ايدز وما ادز . يعنى مسكينات هن الى بيجيبن الايدز . اصلان هن ما مكلفات احد انه ياخذهن ولا مدن ايديهن لاحد تعال شيلنا كل شخص وعقله براسه ويعرف مصلحته والى يريد يسوى الاشياء السيئة متوفر بكثرة ما بوجودهن هن بس. ولا انتو خايفين المنافسة هههههههههههه صحيح انكم حساد خلوا الناس تستفيد وخلو عنكم الحسد |
اقتباس:
فاذا لم تستحي فقل ماشئت ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم انت من تنادي الى الفساد وتدعو وتشجع هؤلاء المومسات والقاذورات الله يهديك ويصلح شأنك فلربما انت من هؤلاء الشباب ممن يستسهلون الحرام ويغوصون في بئر الرذيلة اذا لما تدافع عنهم الا اذا كان لك مصلحه في ذلك وتود ان لا تقطع رزقك انت وليس رزقهم الله يهديك اصلا هذه الفلوس اللي تجي من الحرام حرام وذنب هذه الاموال اين الخوف من الله سبحانه وتعالى والنهي عن المنكر والحرام من يشجع هذه الافه من الشباب الفاسد والضال فاذا على الدنيا السلام مابقيت ذره صالحه يعم الفساد وتعم الرذيله وتتخالط الانساب وتعم الامراض وتهلك الشعوب بسبب هذه المعصيه الكبيره الله يهديك ويصلح شانك وندعوا الله سبحانه وتعالى ان يفكنا من شرور هؤلاء المومسات والعاهرات واذا كانت السياحه بهذه الشاكله وتدعوا للفساد وتنشر الامراض وتلقى الى اخواننا وابناء الوطن للفساد والتهلكة وانه يمشوا في طريق الحرام ويستسهلونه لانه سهل المنال فاذا تبا لهذه السياحه الواطيه اللي تدمر البلد وشبابها واخلاقياتنا وعاداتنا الى الحضيض وتؤتي وتجني المفسدين ولانقول الا لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم |
اقتباس:
والذي يحب انتشار الفساد في المسلمين توعده الله في القرآن الكريم بالعذاب الاليم ، فليحذر المسؤولين عن هذا الموضوع ، لأنهم سوف يقفون امام الله العزيز الجبار وسوف يحاسبهم على كل كبيرة وصغيرة ، وعن كل فساد استطاعوا ان يوقفوه ولم يفعلوا شيء من اجله . و كلامك هذا فيه مشكلة كبيرة ، تسأل ليش ؟ اقولك ؟ وارد بكل بساطة؟ تو الشباب صاير مثل النار ياكل كل شيء قدامه اذا صبيت عليه شوية بترول (المقصود بنات الهوى - والاهواء الاخرى مثل الخمر وخلافه) ويش بيصير طبعا تزيد اشتعال ، وتزيد رقعة الاشتعال ، وتكون كارثة اجتماعية منها انتقال الامراض من المومسات الى اخواتنا في البلد ، وايضا انتشار شرب الكحول والبارات في بلداننا الاسلامية (لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ) . وهذه آفة عظيمة اذا استشرت في المجتمع فمن الصعب القضاء عليها الا بتطبيق شرع الله سبحانه وتعالى ، وهذا مستبعد في هذا الوقت خاصة وان امريكا تراقب كل الاوضاع في الدول العربية ولا تريد منها ان تطبق شرع الله . نسأل الله السلامة |
اقتباس:
|
وأفحمتهم...........................!!!!!!! !!!
:معصب: إن الحكومة الرشيدة تشدد على المواطنين عندما لا يربطون حزام الأمام في الاشارع ولا تحافظ على عروض الناس أين تذهب.................. سلطنة عمان.:معصب:
واسلاماه أين أولئك الرجال الذين هزت أرجلهم العالم بأسره................ أين أنت يا عمر بن الخطاب.؟! إننا نذوب إلى ذلك الزمان أشد الذوبان والحرقه فيا الله ..... |
وبعدين سوف نتسال عن قله بائعات الهوى و نطالب باستجلابهم لانتعاش السياحه
|
اقتباس:
|
اقتباس:
هناك مقبرة المشاكل وتبييض وجه الجهات الرسمية والحصيلة من هالبرنامج صفر خالد ينقصه مهارة إدارة الحوار ... لا يجب أن ينتقل من نقطة في الحوار إلى أخرى دون أن ينهيها حتى لو قضى عشر حلقات يناقش مشكلة واحدة ويستضيف جيش من المعنيين .. في دائرة الضوء ... برنامج لذر الرماد على العيون ... اتصلت بخالد مرة من المرات أقترح عليه عقد برنامج لمعالجة ظاهرة ما ... فقال لي توجه بالمشكلة للجهة الفلانية وإن رأت أن عقد مثل هذا البرنامج يساهم في حل المشكلة فلم لآ ؟ يا خالد ... كيف تريد الجهة المتهمة في التقصير في أمر ما أن تعطيك ضوءا أخضر لعقد برنامج ذا مصداقية ... أم أن سيناريوهات في دائة الضوء مسبقة الصنع وبالتنسيق مع الكل ..؟ لم تقنعني لا بمنطلقاتك ولا بموضوعيتك ... كيف تبتسم أثناء حوارك لمسؤول مقصر وأول الملامين على أمر ما ؟ لدينا من الوسائل لحل مشاكلنا ما فيه الخير والبركة ... وبلالكم التلفزيون ودوائر الظلام ... |
11 شخصـــاً يصابون بمرض الإيدز كل دقيقــــة .. :rolleyes: 40 مليون مصاب بمرض الإيدز في العالم .. :rolleyes: 13 مليون طفل فقدوا امهاتهم قبل بلوغهم سن 15 سنة .. :rolleyes: |
هبوا جميعا لمحاربة الفساد
:جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الذي يثير الغيرة على بنات المسلمين ..والحرص على إنقاذ الأعراض .....إن مجتمعنا مجتمع محافظ فلماذا هذه التصرفات الهوجاء ..............نطالب من أصحاب الشقق المفروشة بالإلتزام بقوانين صارمة مع المستأجرين ..فمثلا الذي يريد أن يستأجر ومعه إمرأة لابد من إثبات وثائق لها صلة بالزواج كعقد الزواج ..كخطوة اولى ..لابد من الجميع التكاتف ولابد من الجهات المختصة وضع قوانين صارمة لهذه الشقق والقيام بحملات تفتيشية وكذلك إرسال نسخة إلى مركز الشرطة ليتم التأكد من نواحي عدة .............
__________________________________________________ _________ فلنتكاتف جميعا لحماية مجتمعنا من هذه الأشياء الدخيلة عليه |
الحكومة هي المسؤولة عن كل هذه الأمور
|
اقتباس:
أتمنى أن تصل الرسالة إلى الأحياء من المسؤولين.. :rolleyes: |
مهزلة الدعارة في الحي التجاري (دمج)
إلى متى الصمت من قبل أجهزة الأمن العمانية والتي تتجاهل هذا الموضوع من باب الانفتاح والسياحة الجنسية، ، هل أجهزة الأمن لا تعلم عن هذا الأمر شيء أنا أعرف جيدا وكما شاهدت بالأمس دورية الشرطة تمر على المنطقة أكثر من عشر مرات دون ن تتخذ أي إجراء معين ولو من سبيل الترهيب، ولا أعلم إذا كانوا يبحثون هذا المكان والذي لم أشاهد مثله في أي دولة ، لم يصل بهم الأمر أن تتم المزايدة على اللحم الأبيض في الشارع وعلى مقربة من أحد المساجد، أعتقد أن المكان معروف لدى الجميع إنه بالقرب من فندق شيرتون على ناحية اليسار، في كل يوم من الساعة الثامنة حتى الحادية عشر...ولكل صامت وعاجزا حتى على الكلام...متى سيتحرك جهاز الأمن من أجل إيقاف هذه المهزلة متى؟؟؟؟؟؟؟!!!!! :معصب:
|
لاحول ولاقوة الا بالله :mad: :mad:
أتمنى بالفعل التحرك العاجل من الأجهزه المختصه.. ( حذف ) تحياتي لك.. |
اقتباس:
|
بس فالحين يتبلوا عالأوادم
|
بالعكس اعتقد عاجبنهم الموضوع،،
|
ويش نقول الله المستعان . لكن من المفروض
|
ويش نقول الله المستعان .. لكن من المفروض الجهات المختصة تتحرك وتعالج المشكلة
|
صحيح مهزلة
اقتباس:
أبو الشباب :- دورية الشرطة مو كانت تسوي تدور أكثر من 10 مرات !!!!!!!!! سؤال يطرح نفسه ممكن .............................. أكمل أرجوك أستحي !!!!!!!!!!!!!!! |
وما خفي كان أعظم :معصب:
|
هل هذا الشيء يحدث في بلدنا ممكن تخبرني وين بالضبط :عيار:
|
اقتباس:
الله المســــتعان 000 الشرطه فالحين يمسكووا البنات:mad: على طول الشارع العام لزم تلقالك واحد موقف وحده وعلى ويش ماشي سبب 00 استـــحوا ياخي وادوا عملكم بامانه :معصب: الله يهــــــديهم بس |
اخواني الكرام
هؤلاء القوم لم يخلوا بالامن في المنطقة ولم يقترفوا جرائم امنيه حتى تطلبوا من الشرطة وجهاز الامن التدخل بالموضوع ولماذا يقبض عليهم ؟؟ ما ضروا حد |
اقتباس:
فأرجو من الاخوة الكرام عدم التسرع في إلقاء اللوم على دورية الشرطة.. |
اقتباس:
|
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
" لقد أسمعت لو ناديت حيا **** ولكن لا حياة لمن تنادي " " ونار لو نفخت بها أضاءت **** ولكن انت تنفخ في رمادي" مشكور أخي طارح الموضوع على غيرتك ... وكثر الله من أمثالك ... |
لاحول ولاقوة الا بالله
|
انا مستغرب من وين يطلعوا في الليل وانا شفت بعيني العجب وبقيت محتار ما تشوفهم الا في الليل بهذه المجموعات وبعدهم هم اللي يوقفوا الواحد وينادوهم والعجب ليش كل التجمع في شرتون؟
|
اقتباس:
على الاقل وفي اسواء الاحوال يأمروهم بالتستر ومن اجل الاطفال والنساء العمانيين الذين تصدمهم تلك المناظر والتصرفات في كل مكان في مسقط ... |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:57 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.